حصلت لي قصه مشابه لقصه ريمي

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏14 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلاااااااااام يا احلا اعضاء في العالم نبده القصه مباشره هي تشبه قصه ريمي في الكهف المهجور
    يوم كنت في 5 ابتدائ كنا في الاحسااااااااااااء كان اكيد في جباااااااااال واكيد في يوم من الياامن
    كاني في هضبه صغيره كن موجود اولاد عمي بنات عمي عني كلنا كنت انا ابي اجيب ماء لقيت كهف انا احب المغامرت دخلت فيه وكان مظلم وواااسع ثم دخلت فيه واصرخ في احد هنا ولا لا ما في احد وخفت انا
    بس تشجعت ودخلت ثم شاف محمد 6 ابيدائى تئخرت عادهو لمسه مثل ماتيو واناريمي كاااان نعرف ريمي
    خاف عليه وقال خني ارووووووح اشوف وشاف لين اناى داخل وصارخ وانهدم الكهف واصيبت رجلي بس اقدر
    امس وعلى القل ريمي كان معها جولي كور انا ولا احد هي طويله قصتي بس اختصرت المهم هو عصب
    ونزل جيكيته.ثم يناديني ولا اسمع سمعت دقااااات او شئ رحت لصوت وكنت اناديه محمد محمد
    وكنت ابكي لقاني وشالني عاد انا تعبت وانغمي عليه وشالني ودني عن الدكوتور بس سبحان الله القصه مشابهه
    انا تدرون بصف كم 6 ابدئدى بصراااحه بس عمر 12 اسف لنس كذبت عليكم اسف المهم شرايكم با قصتي
    ترااااااااااها اطول من كذه هو محمد نزل الجيكين بس كانت موجوده الفنليا ههههه حلوه القص بس مغمراتي
    مشوقي واختم المووووووووووووووووضوع با اغنيه جميله ورااااااااعه تغنيهااااا ريمي دااائم
    --------------------------------------------------------------------------
    أنتي الأمان
    أنتي الحنان
    من تحت قدميك لنا الجنان
    عندما تضحكين تضحك الحياه
    تسهرالأمال في طريقنا
    نحس بالأمان
    أمي...أمي أمي
    نبض قلبي ..نبع الحنان
    أنتي الأمان
    أنتي الحنان
    من تحت قدميك لنا الجنان
    من عطائك تخجلين
    أبدا لم تتململي
    ياشمعة دربي يابلسم الزمان
    أمي...أمي أمي
    نبض قلبي نبع الحنان
    وبال ختام نستودعكم الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحياتي
    الطاقه الزرقاء

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكتب احسن حاجه حصلتلك اليوم و اقرأ كتابات الاعضاء المنتدى العام ‏22 يناير 2009

3. كوني حذرة من دخول الكهوف لانها خطرة وشكرا على الموضوع

4. ......................تم التقييم

5. ههههههههههههههههههههههههه
    تخلي عن الفضول احسن

6. اي اذكر متى صااااااار اسف انا اخو اطاقه الزرقاء تذكرت كنت مع محمد بس اسف ما قدرت اسوي شئ محمد الي سوه اههه

7. اختيب العزيزه روك لي على حق كوني حذره مره اخرااا

8. مشكووووووووووووووووورر روك لي والمدمرف >فارس الاحلام واخي العزيز هاتاكي يوني مشكوورين

9. مشكورة أختي على القصة المشوقة 000

10. يســـــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــمو

11. هم ولولني كان نجيك ونلقاااااااااك عضاااااام هم

12. بلهي اقول بس لا تتفاااااااااااااااخر يا الاخوووووووووو

13. مشكووووووووووووورة موضوع مرة رهيييييييييييييييييب :graduate:

14. مشكوره
    على الموضوع

بس مره ثانيه انتبهي
    ههههههههههه

تحياتPine sixth