رحبوووو با صديقي.........ماتيووو

الموضوع في 'صحراء الترحيب و الإهداءات' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏15 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلاااااااااااام رحبوووووووو با صديقي ماااااااااااتيووو ارجووووووو انكم ترحبوووووووو
    لا تصتغرب لنه صديقي هو محمد نفسه الي في القصه هوووو قال بنم لكم اكبر من اول متوسط
    رحبوووووووووووو

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    رحبووووووو ياحلووين صحراء الترحيب و الإهداءات ‏13 يناير 2010
    رحبوووووووووووووووووووووبcaptain usopp صحراء الترحيب و الإهداءات ‏18 نوفمبر 2009
    اني عضوه جديده في المنتدى رحبوووو بيه صحراء الترحيب و الإهداءات ‏25 سبتمبر 2009
    رحبووووووو ولو ما رحبتو بزعل صحراء الترحيب و الإهداءات ‏20 يوليو 2009
    رحبووووووووا باااختي الغاليه صحراء الترحيب و الإهداءات ‏16 يوليو 2009
    رحبوووو ياهوووووو صحراء الترحيب و الإهداءات ‏13 يونيو 2009

3. بس ما ادري متاى بسجل اذا سجل بجي الموووووووووضوع رحبووووووو فيه بس يجي يشوفهى خلاااااااااااااااااص ياله

4. وصلت هااااااااااااااااااااا شلوووونكم اعضاء منتدى جميل ورئع مشكوووووووره الطاقه الزرقاء على ترحبك لي ون اخوي

5. والحين با الطلع باااااااااي

6. هلا والله اتمنى انو المنتدى يعجبك

7. بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
    نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
    ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
    ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
    وســكــونــه ..
    لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
    وعــقــولــنــا ..
    نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

8. مرحبااااااااااااااااااااااابه معنااا

وش طبعه ؟؟؟

9. سلام اخووووووو الطاقه الزرقاء يقون انهااااااا تعبااااااااانمه احنا في ارياض انا في الرياض وهي بدمام ما اقدر اشوفهاااااا يعني بس شلونكم
    ارفكم علة نفسي
    انا محمد احب ماتيو طباعي بغرور يعني راح تلقو ردودي كثيره بس عاد\سه مثل شكرا مشكور يعطيك العافيه اشيا سهله وفي تعليقات عاديه
    اه هادئئ واثر الغضب لاخرين بنفس الوقت وانا با اول متوسط بس تعرفكم لي شلونكم

10. شكرا فتاه الهيوجا وفتاه اوتشيها و the red eye

11. آهــــــــــلا و سهــــــــــــلآ فيــــــــكـ..

12. ههههههههه محمد اقصد ماتيووو صح انك مغرور حقيقه بس شف ادري متى تتكم كثر اذا صرت عضو كبير عني ذهبي فضي مشارك يعني اعرفك وتحط صور بعد اه اسف ساسوكي ام برد نيابه عن اختي اختي تعبانه : مشكووووووووور على ترحيبه اخوي شكرا

13. ماتيووو اختي بتدخل تقدر تواصل شويه بس عشا تثير انت ما تقدر تعيش من دون صحراء الانمي واشتاقت لك بعد

14. اهلا بك

نيووووووووووووووووووووووووووون

15. الاخوان مجتمعين ^^

نيووووووووووووووووووووون

16. لا انا قلت لختي بسجل وسجلت وكان رقم ماتيوو محمد معي وقلت سجل قااااال هو خلااااص وقال بسمي اسمي ماتيووو وقالت لختي ووافقت ووووواو دخلت بس تعبانه ترى

17. اووووووووو اخيرا شفت المنتى بس ترى شوي وروح للفراش اه شلونك محمد ماتوو اقصد شنو اخبااااااااارك ان شاء الله بخير تعال للرسائل الاصدقااااااااااء

18. شو السالفة @_@

نيوووووووووووووووووووون

19. اه يا طول اسااااااالف شوفي تعالي با ملف الشخصي لطاقه الزرقاء وتنتهي القصه

20. اسالف ان الطاقه الزرقاء تعبانه وتجي شوي وتروح بس ان شاء الله مشافى يا طاقه