صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

إلى أين يا عرب ويا مسلمين إلى أين؟؟؟؟؟ تكفون ناقشو نقاش هادف

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة فراولة, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أين نحن الفتيات الآن من أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها؟؟

    عندما كانت تذهب بالطعام تضعه في نطاقها وقد قسمته نصفين تذهب به إلى أبيها وإلى رسول الله وهم مختبأين في الغار

    وأين النساءالآن من خديجة بنت خويلد رضي الله عنها؟؟

    أول امرأة آمنت برسول الله وساندته

    و من أم البنين رضي الله عنها أخت الخليفة عمر بن عبدالعزيز؟؟

    عندما وفقت للحجاج يوسف الثقفي وقفة كلها قوة وثبات ولم يستطع أن يتفوه بكلمة لقوة وقفتها

    أمامه عندما حاول أن يضعف شأنها عند زوجها أمير المؤمنين

    ومن أم شريك رضي الله عنها؟؟

    عندما عرفوا أهل زوجها بإسلامها وقيدوها وعذوبها لكي ترجع

    لدينهم ولكنها صمدت وثبتت وبفضل الله ثم فضلها أسلمو أهل زوجها

    ومن آسية بنت مزاحم زوجة أطغى خلق الله فرعون؟؟

    عندما عذبوها ودكوا رأسها بصخرة كبيرة عندما أبت أن ترجع عن إيمانها بالله


    وأين الشباب الآن من خلق وطهارة يوسف عليه السلام؟؟

    عندما راودته امرأة العزيز عن نفسها


    وأين الرجال الآن من خلق رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟

    عندما صبر وتحمل آذى أهل قريش واليهود

    ومن قوة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟

    في دفاعه عن الحق

    وشجاعة خالد بن الوليد رضي الله عنه؟

    في الحروب


    أين النساء والفتيات من قناعة وعفة وطهارة وخلق أمهات المؤمنين و بنات رسول الله؟؟

    أين الرجال والشباب من شهامة ومروءة وبساطة و زهد السلف الصالح؟؟

    إلى متى هذا الإنحدار الأخلاقي بنا نحن العرب والمسلمين؟؟؟؟

    إلى متى؟؟؟؟؟

    أما آن أن نترقى بأخلاقنا كما كان يتمنى رسول الله؟؟

    هل ما نحن فيه الآن يرضي سيد الأنام صلى الله عليه وسلم؟؟
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لوبان ستُطعم التلاميذ المسلمين لحم الخنزير . . '-' المنتدى العام ‏27 مارس 2014
    الصورة التي ارعبت اسرائيل واذهلت المسلمين المنتدى العام ‏19 يناير 2009
    اهانه الكوكولا للمسلمين ولنبينا المنتدى العام ‏9 يوليو 2008

  3. موضوع رائع وانا نتجه بهدا السؤال لاختي لي نقدرها و نبغي صلاحها

    ربي يهديكم يا البنات و ربي يهديم يا الشاشرا
    و يهدي المسلمين

    سلام
     
  4. اللهم اميـــــــــــــــــــــــــن..

    مشكوووووور خيو ع الماقشة الرائعة ..

    لك ودي


    فراولـــــــــــــــــــة
     
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم.

    اختي طبعا الرسول صلى الله عليه وسلم لايرضيه بما نحن عليه الان

    للان هناك شباب يتهاونون على صلاة الجماعة وقد حذرنا الرسول مرارا وتكرارا الى ان انتقل الى الرفيق الاعلى

    لكن اختي مع كل اسف عالمنا يختلف ماكان به صحابة الرسول وشهامتهم ونقاء وعفة امهاتنا المسلمات.

    حاضرنا يختلف عن ما ضيهم اختي تستطيعي من يفكر تفكيرا سليما واضحا نابع من القلب لكن هناك من شباب امة محمد وللاسف الشديد بعيدون من الله يعيشون معيشة ضنكا

    اتعرفين السبب هو انهم اعرضوا عن ذكري الله

    اختي انا لن الوم الغرب لكن لنلوم انفسنا لاننا نحن الذين رغبنا في هذا الشيء هم يصنعو ويبتكروا للان ليس لهم رب .

    ونحن نراهم منظر الجمال لكن عند الله منظر قبيح .

    الرجال موجودون واخواتنا النساء الطاهرات العفيفات موجودات يفطرن الصائم البائس المسكين اليتيم في رمضان

    الرجال يساعدون الشيوخ العاجزين عن قطع الشوارع عن ركوب السيارة.

    صدقيني اختي كلهم موجود لكن كما يقول المثل: الشر يعم والخير يخص.

    لا اريد ان اطيل عليكي اختي في حديثي ^^

    وشكرا على موضوعك الهادف الرائع النابع من القلب
     
  6. [​IMG]

    مشكووووووور خيو بجد كلام وصل صداه

    لابعد مدى ...

    يسلموووووووو خيو الشباب اللي زيك فيهم البركة والخير

    حبيت اعلق على شي نحن صح مانقول مافي بنات او شباب

    معتزين باسلامهم ولكن الاحظ اكتر البنات في مجتمعي انا

    يعني اللي شايفته اكتر البنات يدخلو المنتديات والله والله

    ماتستفيد من شي الا انها تاخذ ايميلات شباب وتكلمهم ع الماسن

    نفسي اعرف البنت هذي ماتسال نفسها هذا الولد اللي اكلمه

    شو يعتبرني ؟؟ نفسي تكون عند البنات شموخ عزة نفس

    مو اي شي يهزها ؟؟ يابناااااااااااااات فوقو لنفسكم

    تخيلي نفسك جوهرة بمعرض تفتكري انه كل الناس راح

    يلمسوكي ؟؟ لالا والله يخافون يروح لمعانك وبروقك

    فلا تجعلي نفسك جوهرة بدون بريق لا يهتم بها احد

    اتمنى كل بنت يكون شعارها( ايماني واخلاقي هو سر شموخي)

    فرتقي حبيبتي باخلاقك واعتزي بايمانك قبل ان يكون لك شموخ

    لان حسن خلقك يزرع لك الشموخ وقوة الشخصية

    واكرر شكري للاخ ( دارك يامي) واتمنى تكون قناعاتك كلاها

    ثابتة على هذا النحو

    لك ودي


    فراولــــــــــــــــــــة

    [​IMG]
     
  7. عزيزتي فراولة
    اولا اشكركـِ على هذا الموضوع
    الهادف كما قال داركنـا
    والمميز والرائع
    ،،
    ثانيا
    يختلف زمننا عن زمن الرسول (ص)
    فالآن كل شي اصبح الانترنيت
    والتلفزيون
    وكل وسائل الترفيه
    والبعـض نسى قيـمنـا الاسلامية
    والبعـض لا والله
    وكأننا في زمن الرسول
    يقرؤن القرآن
    \\
    يدعـون للاسلام بالله
    \\
    يساعدون الشيوخ
    \\
    وغير ذلك بكثير
    اما الذين نسوا قيم الاسلام
    الذين يقلدوا الغرب في كل ما يعملوهـ
    وتشوفيهم كأنهم اجانب ولا تقولي عرب
    والله حرام
    تشوفي الي منزلـ\ـة البنطلون شوي ويوقع
    وتشوفي الي ما همهم رضا الله وكل همهم الوناسة والاغاني والصياعة
    كل هذا ويريدون الله يرضى عليهم
    ،،
    الله يهدي الكل
    اللهـم آمين
    ادري طولت بكلامي
    هواااية خخ
    تسلمين يا روحي عالموضوع
    ..
    دووومج
    مبدعة
     
  8. ويامرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم
     
  9. ^^
    رووعه الموضوع

    واحنا نختلف عن ايام الرسول والصحابه

    ويارب يهدي الكل آآمين

    مشكوووره ع الموضوع