صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الاسماء العظيمه الادريسيه وتصاريفها

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة ساكورا كيوت, بتاريخ ‏27 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. الأسماء العظام ...

    والمجرَّبات القرآنية .

    بسم اللـه الرحمن الرحيم
    # الحمد لله وسلام على عباده الذين أصطفـى #.
    سبحان ذي الجبروت والملكوت والكبرياء والعظمة
    ُ سبحانَ المَلِكِ القُدُّوسِ ربِّ المَلائِكَةِ والرُّوحِ، جَلَّلْتَ السَّمَوَاتِ وَ الأرْضَ بالعِزَّةِ والجبَروت

    الحمد لله ربَّ العالمين حمدا يفوقُ حمدَ الحامدين ، حمداً يكون له رضا ومرضياً عند رب العالمين * الواحد الأحد الذي ليس له في الملك لا شريك ولا قرين ولا وزير ولا مشير ولا معين ولا صاحبة ولا ولد * لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد * الذي اختصَّ للبريّة حبيبه وخليله المصطفى محمدا صلى الله عليه وسلم رحمةً للعالمين *

    أنت يا ربِّ المحيطُ بجميعِ الموجودات * من المعقولات والمحسوسات * يا واجبَ الوجودِ * يا فائضَ الجودِ * أنتَ الأول الذي لا أول قبلَك * وأنت الآخرُ الذي لا آخرَ بعدكَ *َ اللهم خلّصنا من العوائقِ الرديّيةِ الظلمانيّةِ * أرسل إلى أرواحنا شوارقَ أنوارك * واقبض على نفوسَنا بوارِقَ آثارِك * العقلُ قطرةٌ من قطرات بحارِ بحارِ ملكوتِك * والنفسُ شُعلةٌ من شٌعلاتِ جبروتِك * فسبحان الذي لا تُدركِهُ الأبصار ُ * ولا تُمثِّلهُ الفكارُ * لك الحمد ُ والثناء * ومنك المنعُ والعطاءُ * وبك الجودُ والبقائُ * فسبحان الذي بيده ملكوتُ كلِ شيءٍ وإليه ترجعون . أنت عوني على الأقربين والأبعدين * ووجهتي على الأجناس المختلفة من شر السلاطين والجان والشياطين المتمردين * إياك نعبد بالإقرار ونعترف بالتقصير * ونستغفرك من الذنوب * ونتوب إليك * ونشهد أن لا إله إلا أنتَ وحدك لا شريك لك وأنَّ محمداً عبدك ورسولك * وإياك نستعين على كل حاجة من حوائج الدنيا والآخرة * يا هادي المضلين ويا راحم المذنبين لا هادي غيرك * قرِّبْ منَّا ما في إستعدادنا * من :
    # فَلاَ تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ # بلا مشقة وعـيٍّ * وهـيِّـىءْ لنا من لأمرنا أحسن الوجوه بكرمِك في جميعِ المطالبِ والمقاصِدِ * ولا تجعلْـهُ بعزَّتِك وجلالِك حَوالةً على القضاءِ ومقاساتِ المكايد * فإن قلمَ المحو ف يقٌدرَتِك * كما قلتَ : # يَمْحُو اللّهُ مَا يَشَاء وَيُثْبِتُ # فبكرمِك أثبِتْهُ بيُـثْيِـتُ ويُثبِّـتُ كما تشاءُ فإنك ترزق من تشاء بغير حساب * يا مَنْ عِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ * إهدنا الصراطَ المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم واصطفيتهم وطهرتهم من هذه الخليقة الفانية * وأطلعتهم على السرائر الخفية عن البرية * المختص بها عبادِك الطالبين دار البقاءِ التاركين دارَ الفناء * غير المغضوب عليهم ولا الضالين *
    اللهم زينا بزينة الإيمان *
    واجعلنا هُداة مهتدين *
    # آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا
    وَمَا أُنزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ
    وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ
    لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ #
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

    قال الله تعالى :
    #وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ # .
    يقول الفقير الذليل سمير عبد الحي الراجي عفو الله الحنان المنان العزيز الغفار
    مالك الملك ذو الجلال والإكرام ، لم أزل مجتهداً بعون الله وتوفيقه من جواهر العلوم الباطنة من بحر : #وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء# . وأثمار وزواهر الإفضال الظاهرية من مائدة : # كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ # عدد سنين، وركبتُ سفينة الأهواال مُتوكلاً على الواحد القهار ، فرأيتُ العجائب والغرائب التي لا توصف بالأمان ، ولا يصدقها إلا أولوا الألباب الذين وهب لهم المولى من خزينة الوهاب المنان . صنَّفت هذا الكتاب ليكون هداية للخلق ، وليطَّلع على هذا الأسرار، وحجة لأولياء الله تعالى في هذا الزمان ، ليكون لهم قدم صدق عندالملك الديان . كثير من المشايخ إشتغلوا بهذه الأسماء فماتوا على الحيرة ، ولم يصلوا لعدم الإذن بهذه الإسماء . ولهذه الإسماء شروط لا بُــدَّ منها ، وإلا وقعت الرجعة على الطالب ، وهي من أصعب الأشياء ، ونعوذ بالله العلي العظيم منها ، وسيأتي بيانها في محلها . ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; أيها الأخوة الأكارم :
    جعلتُ لهذا الكتاب عدة أبواب ليصل الطالب الصادق إلى مطلوبه دون عناء. كما أطلب من أصحاب المنتدى مساعدتي فيما أنا مُقبل عليه من تسهيل أموري ، وهم أعلم بكيفتها ، وهو أن يجعلوا لي مكاناً مخصوصاً في هذا المنتدى لهذا الكتاب ، حتى يتيسر للطالب الباحث العثور على مبتغاه بسهوله ، وأسأل الله تعالى لي ولكم التيسير ، وما توفيقي إلا بالله عليه توكلتُ وإليه أنيب .

    الباب الأول :

    عبادة العابدين :
    أن يقوم العابد وقتَ الصبح ويغتسل ويصلى ركعتين نفلاً ، ويقرأ بعد الفاتحة من كل ركعة سروة الفجر ثلاث مرات . فإذا فرغ منهما يقرأ هذه الآية :
    # وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ # عشر مرات ، ويصل على الرسول صلى الله عليه وسلم يأي صيغة ، ويسبح بهذا التسبيح :
    ( يارزاق أرزقني البقاءَ بعد الفناءِ) مائة مرة . ثم يقرأ بحضور القلب سورة الإخلاص إحدى وأربعون مرة . فإذا توجه العبد في هذا الورد إلى الحق يُستجاب له .
    ثم يقرأ من أول سورة الأنعام :
    #بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
    الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِم يَعْدِلُونَ * هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن طِينٍ ثُمَّ قَضَى أَجَلاً وَأَجَلٌ مُّسمًّى عِندَهُ ثُمَّ أَنتُمْ تَمْتَرُونَ * وَهُوَ اللّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَفِي الأَرْضِ يَعْلَمُ سِرَّكُمْ وَجَهرَكُمْ وَيَعْلَمُ مَا تَكْسِبُونَ # .

    ثم يقرأ : # فَالِقُ الإِصْبَاحِ وَجَعَلَ اللَّيْلَ سَكَناً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ حُسْبَاناً ذَلِكَ تَقْدِيرُ
    الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ # .

    ثم يقرأ : اللهم ما أصبح بي من نعمة، أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر على ذلك.

    اللهم اغفر لي

    وارحمني

    واهدني

    واجبرني

    وارزقني

    واعف عني

    وأعزَّني .

    ويصلى على الرسول صلى الله عليه وسلم .



    اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم

    وأستغفرك لما لا أعلم .

    (ثلاث مرات ) .

    ويصلى على الرسول صللى الله عليه وسلم .


    وبعدها يصلى السنة ، الخ .. .

    وللامانه العلميه اخدت المواضيع من النت
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    والله ماراح تندم...لاتفوت هذه الفرصه العظيمه لك صحراء الإسلام ‏29 يونيو 2007

  3. شكرا لكي على الموضوع الرائع والقيم.................تم التقييم
     
  4. الله يسلمك ومشكور كثير
     
  5. الله يسلمك ومشكوره على المرور العطر