صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

.:[ دردشة ومفكـرة قسم اللغات العامـ .. حيـاكــمـ ]:.

الموضوع في 'اللغات' بواسطة žăiйσ, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلامـــــ عليكـم ورحمتهـ اللهـ وبركاتهـ
    + + +
    شلونكم صحـراويين & صحراويات
    على قول المثل
    " المكتوب واضح من عناوينه "
    هنا كل سواليفكم .. ونقاشاتكم بهالركن .. ودردشوا مثل ماتبون..
    وهاتوا قهوه وشاي..وجيبوا اطفالكم وياكم>>==> حشا ماصار موضوع
    وخذوا راحتكم الموضوع موضوعكم..لكن بشرط بادب واحترام
    وممنوع الهواشات خخخ وممنوع اصطحاب الاطفال >>==> افا
    يالله ابدأوا سولفوا..واعملوا اللي تبيونهـ وتونسوا
    || في امــان الله ||
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. ههههههه
    اني عندي 5 اطفال
    يصير اجيبهم؟
    خخخ
    بس انا بعزمكم على فطور اليوم
    علشان اجيبهم بس
    هع
    ..
    تسلمي يا روحي عالفكرة الروووعة
    يا مبتكرة الافكار
    بسميج عبقورة صحراء الانمي
    ههههه
    ،،
    هلو
    شلونكم؟
    اخباركم؟
     
  3. الحمد اللهـ

    واخبارج انتي وطفالج الخمسهـ

    انشاء اللهـ في تمام الصحهـ والعافيهـ
     
  4. اني زينة الحمد لله
    هههه
    الاطفال صاروا عشرة
    هههه
    يسلمون عليج
    ،،
    تغير التوقيت يمكم بالسعودية الغالية؟
     
  5. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مافهمــــــت شنو قصدجـ
     
  6. يعني كل بلد بيتغير عندهم التوقيت كل سنة
    يا اما يزيد ساعة
    او يقل
     
  7. داشه على الخط------------ اعتقد التوقيت بلسعوديه ثابت مافي توقيت شتوي او صيفي مثلنا
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  8. هيــــــــهـ

    حد هنـــــأ

    يووووهووهـ
     
  9. اممم
    الا فيه فرق
    بس ساعات بسيطه

    اوه صح التوقيت حق المنتدى

    ملخبط

    لازم نصلحه
     
  10. ههههه و منو المهتم عدنا ساعة بالبيت ^ ـ^

    جواد يسلم عليكم ^.^
     
  11. خخخخخخ سلمي عليه

    زينوو وسامك صاير كيوت >_^

    --|--| رايكم نسوي مسآبقهـ بإشراف مراقبهـ القسم ؟ |--|--
     
  12. احب البساطه في الاوسمه تخلي حلووه

    هههههههه

    شلـــوون مافهمت شنو تقصدين بالمساابقه
     
  13. مسابقهـ لغوية ^_^

    لإختبار إجادتنا للغات :)

    شرايك ؟؟
     
  14. امممممم

    مدري بس مافهمت

    ايه شراايج اسووي تقرير عن ديث نوت ولا بيتايت برينسيس يوكي

    قولي محتااره
     
  15. مادري و الله..اللي تقدرين تكتبين عنه اختاريه :)

    << شكله حلو بيتايت برينسس ^^

    ~~
     
  16. هاااااااااااااااااااااااااااايات
     
  17. هلا والله فيكم

    شخباااااااااااركم

    ان شاء الله تمام
     
  18. مشكووووووووووووووووووورررررررررررررررر

    مع تحياتي

    اسراء (رؤه)


    مع تحياتي

    اسراء (رؤه)
     
  19. مسائكم سعيد** منور بانوار النبي***
     
حالة الموضوع:
مغلق