صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن القناص

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ساري, بتاريخ ‏1 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. القصة:-
    يحكى الانمى قصة فتى يبلغ 12 عاما يدعى "غون Gon " يبحث عن والده "جينى فركس-"Jin Freecss عندما علم غون أن أباه لا يزال على قيد الحياة ( الحلقة الأولى ) و هو صياد محترف مشهور يقرر البحت عنه حيت وجد أن أسهل طرية لإيجاد والده هى أن يصبح صيادا متله * و ليصبح غون صيادا عليه إتمام اختبار الصيادين بنجاح "Hunter Test" و فى إختبار الصيادين تبدءا أحدات المسلسل الشائقة و يظهر الشخصيات الاساسية *فيتعرف غون على المشاركين فى الاختبار فمنهم الصديق وأغلبهم عدائيين يسعون للحصول على وثيقة الاحتراف دون الآخرين و حصل غون على أعز أصدقائه ( كيلوا Killua – كورابيكا Kurapika - يوريو Leorio) و اجتاز أربعتهم الاختبار بنجاح
    و تبدو القصة مقسمة الى أجزاء * و هى :
    1 – اختبار الصيادين – Hunter Test:
    سلسلة من الاختبارات و من يجتازها يصبح صيادا و يتحصل على و تيقة احتراف تقدم له العديد من الميزات و يشرف على هده الاختبارات أشخاص يملكون وثيقة احتراف و يتمتعون بميزات عديدة و دكاء خارق *يقسم اختبار الصيادين لمراحل قد يجدها المشاهد غريبة كاجتياز غابة مميتة و إصتياد خنزير برى و إعداد طبق غريب يعرف بالسوتشى sushi .
    و تأتى محلة الاختبار فى أولى المراحل و قد دخل إليه غون و التقى بالأشخاص المذكورين (الشخصيات الاساسية) * و يشرف على الاختبار عجوز غريب الأطوار يدعى السيد نيترو و هو رئيس لجنة اتحاد الصيادين (المشرفين على مراحل الاختبارات) و أعضاء اللجنة هم كالتالي :
    ربان السفينة :
    و هو العجوز الدى يقود السفينة التى تاخد المشتركين لجزيرة دورا doora و هو الدى يحدد من يستحق أن يكون صيادا.
    المرأة العجوز:
    و هى عجوز تعيش فى مدينة خالية مع مجموعة من الأطفال الدين يرتدون اقنع غريبة و تقوم العجوز بطرح سؤال غريب و أن كانت الإجابة خاطئة تسمح للمشترك بالمرور من طريق خطر و غير صحيح .
    عائلة الوحوش :
    و هم عائلة لهم القدرة على التحول من بشر الى وحش و العكس يقومون بالاحتيال على المشتركين و من يستطيع تجاوز حيلهم بنجاح يوصلوهم لمقر الاختبار .
    السيد ساتسو :
    و هو المشرف على المرحلتين الاولتين من الاختبار و هما إختبار الجرى فى نفق طويل جدا يحتوى على العديد من الفخاخ و المتاهات لاختبار قوة احتمال المتقدمين * والاخيبار الأخر هو اختبار اجتياز الغابة المميتة و هى غابة تحتوى على العديد من الوحوش و من يجتازها سالما ينجح فى الاختبار.
    فيش و بوهارا :
    المرحلتين اللتان تليان المرحلتين السابقتين و هما اختباران فى الطبخ نجح الجميع فى اختبار بوهارا و هو اصطياد الخنزير البرى بينما فشل الجميع فى اختبار فيش و هو إعداد السوتشى الى أن تدخل السيد نيترو و أعيد الاختبار.
    المشرف على السجن (مجهول الاسم):
    و اشرف على اختبار البرج وهو الهبوط لأسفل برج عال قبل انقضاء الوقت . و اختبار صيد الصيادين و هو أن تصطاد صاحب البطاقة الدى لديك قبل أن يصطادك من يستهدفك .
    السيد و السيدة العجوزان:
    و هما عجوزان يعيشان فى جزيرة فى البداية يطلبان من المشتركين أن يحضروا الكنوز المحيطة بالجزيرة مقابل الإقامة لديهم و من يحضر الكنز الاتمن يحصل على أرقى الغرف * و فجأة يهرب العجوزان من الجزيرة و يتركوا المشتركين ليتدبروا أمرهم فى الخروج من الجزيرة و من يخرج من الجزيرة فقد اجتاز الامتحان بنجاح حيت اظهر المشتركين فى هدا الاختبار تعاونا رائع .

    أما آخر مراحل الاختبار فكان تحت إشراف السيد نيترو ( رئيس الجنة ) و هو بأن يسال كل مشترك من يرغب بمواجهته و من لا يرغب بمواجهته و بطريقة ما يحدد منافسة ( تشبه الملاكمة) و لكنها بالقوانين و من يخالف القوانين يطرد من الاختبار نهائيا.
    2- عائلة زولديك Zoldyck family و برج القوة Heaven's tower
    يتضمن قسم عائلة زولديك غون و كورابيكا و يوريو يذهبون معا لقصر زولديك و هى عائلة كيلوا لاخد كيلوا الدى طرد من اختبار الصيادين لمخالفة القوانين و بعد أن ينجحوا بصعوبة فى إحضار كيلوا ينتهي هدا القسم بافتراق الأبطال *فيذهب يوريو للالتحاق بكلية الطب ليصبح فيما بعد طبيبا ماهرا و ينصرف كورابيكا للعمل كحارس شخصي لابنة رجل أعمال مشهور و بدهب غون و كيلوا لمنزل غون لرؤية خالته و جدته اللتان وعدهما بالعودة تم يتوجه كل من غون و كيلوا لبرج القوة heaven's tower و هو مبنى ب 251 طابق و فيه يتنافس المحاربون على مدار الساعة للحصول على النقود و هنا التقى غون و كيلوا بالمدرب وينغ Wing (سيد الكونغ فو) و هو الدى علمهم أسلوب الراين Nen و هى طاقة الإنسان الداخلية * و دخل غون و كيلوا لبرج القوة لاكتساب القوة و الخبرة . فى هدا البرج ليتقى غون و كيلوا صدفة بهيسوكا و الدى سيواجة محارب قوى يستخدم أسلوب الراين يدعى كاسترو Kastro الدى يستطيع الضرب بكلتا يديه ضربات سريعة و مزدوجة مما جعل هيسوكا يفقد يديه تقريبا فى نزاله ضد كاسترو لكن ماتشى زميلة هيسوكا تتمكن من علاجه و خياطة يديه مستخدمة أسلوب الراين *و يواجه غون هيسوكا فى نزال و يتمكن من ضرب هيسوكا بقوة و لكنه يخسر النزال فى النهاية .
    3-عصابة العناكب Phantom Troupe و المزاد العالمي :
    فى هدا القسم يجتمع الأبطال الاربعة من جديد من اجل المزاد العلني الدى يقام فى مدينة يورك York حيث يحاول غون و كيلوا و يوريو الحصول على المال من اجل شراء لعبة الفيديو "Greed Island " التى ستساعد غون للالتقاء بوالده بينما يعمل كورابيكا كحارس شخصي لابنة رجل أعمال غنى و مشهور .
    فى هدا القسم تظهر عصابة العناكبpe" " phantom trouو هم مجموعة لصوص قاموا بالعديد من الجرائم منها قتل قبيلة كورابيكا . و يستمر هدا الجزء بسعي كورابيكا للقضاء على العناكب و تنتهي هده العصابة و يموت زعيمها (كورو) و هو أخ جيني ريودان بواسطة والد كيلوا و جده الدى يعرف بالمحترف أما الزعيم الاصلى (جيني ريودان ) فهو مجهول المصير .

    4-غريـــد لانــد Greed Island :-
    هدا القسم يعبر عن مغامرت غون وكيلوا فى غريد لاند Greed Island لعبة الفيديو السحرة التى تمتص اجسام لبيها إلى عالمها الخاص * تم ظهر في المسلسل أن مجموعة هده اللعبة موجودة على جزيرة فى العالم الحقيقى.
    مصممين لعبة غريد لانمد و منفيدها (أى مشغلين هده العبة ) هم مجموعة من مستخدمي الراين Nen يقودهم والد غون و تشغل هده اللعبة بنظام معقد و هدفها هو الحصول على عدد من البطاقات عى الرغم من ان كل شىء فى العبة تقريبا ابتداء من الطعام و حتى المال متحول الى بطاقات و توجد بطاقات قادرة على فعل أى شىء كصنع بشريين بغض النظر عن الجنس و تحقيق الامنيات . انضم غون و كيلوا الى غريد لاند Greed Island (و تعنى جزيرة الطمع ) عن طريق Biscuit Krueger ( يلقب ب Biske بسك ) و هى امراة عمرها 57 سنة تبدو كـأنها فتاة فى 12 من العمر وهى معلمة راين بارعة أكملت تعليمهما الراين بعد المعلم وينغ (الدى ظهر فى برج القوة ) .
    و فى هدا الجزء ينظم أخ كيلوا الأصغر كالوتو Kalluto إلى عصابة العناكب فى مكان هيسوكا (أى العضو رقم 4 ) .


    5- نملة الوهم Chemira ant :-
    فى هدا القسم يلتقى غون و كيلوا بكايت Kaito الصياد الدى اخبر غون عن والده فىاقسم الاول (الحلقة الاولى بالتحديد ) مع مجموعة من الصيادين و هؤلاء الصيادين (بما فيهم كايت ) مستأجرين للتحرى عن ساق حشرة غريبو وجدت على أحد الشواطئ * حيت يبين لهم الاختبار الوراتى أن الساق تعود لنملة ( ملكة ضخمة تعرف بنملة الوهم ) وهى حشرة ضخمة تأكل الحشرات و الحيوانات الاخرى و تعطى مواليدها لاطفال هم عبارة عن مزيج من ااحيوانات و الحشرات التى اكلتها * و هده الملكة الحشرية(أى نملة الوهم تخرج بنفسها للاغتسال على شاطئ جزيرة مسكونة من قبل culture luddite تم تبداء فى مسح معظمهم (أى القضاء عليهم ) و تبيض المئات من النسل قبل ان يصل غون و كيلوا و كايت * و عندما يصل غون و كياوا و كايت لم يستطع اى منهم ايقاف اطفال تل الملكة و أتى العديد من الصيادين ( حتى من رابطةالصيادين ) كتعزيز لكايت و جماعته و لكنهم لم يفلحوا في إيقافهم تم تموت الملكة (نتيجة لتمزق فى معدتها ) و بعد وفاتها لم تعدة مملكتها مخلصة لها فالعديد منهم بداء يعلن نفسه ملكا و منهم من وقف بجانب الصيادين ( أى جماعة كايت ) * و يبداء احد ابناء النملة و اسمه زازان Zazan فى تكوين مستعمرة بالقرب من مدينة ريوزيغاى Ryuuseigai
    تلك المدينة هى مسقط رأس عصابة العناكب * ونتيجة لهدا يسافر نصف المعصابة الى ريوزيغان لىوقفو اعتداء ابناء الملكة و عندما يقتربون من الوصول لمستعمرة زازان يحدت انشقاق فى الفريق ( المكون من نصف العصابة ) موافقين و معارضين لفكرة انه منيهزم زازانزعيم المستعمرة سيكون زعيم مؤقت للعصابة حتى يعود كورو.
    بداء النمل فى التحرك الى الشرق (أى مملكة نملة الوهم ) لبدء عملية جمع الاشخاص القادرين على تطوير قوة الراين لديهم مما سبب العديد من الوفيات . فى الوقت داتهبداء غون و كيلوا و الصيادين بمحاربة النمل فى موطنه مع انه مع ان فشل هده الخطة كان مؤكد .


    لشخصيات الأساسية:


    * غون فريكس Gon Freecss :
    فتى يطمح لان يصبح صيادا لإيجاد والده (جين فريكس Jin Freecss الصياد الاسطورى ) الدى تركه عند عمته مند الطفولة كي ترعاه * غون كثير التفاؤل يتمتع بحس استثنائي للرائحة و السمع و يتمتع بفهم فطرى للحيوانات ( هدا يظهر بوضوح فى كثير من حلقات المسلسل ) .
    يدخل غون لاختبار الصيادين و يبداء طريقه بسلاح غريب و هو صنارة صيد تركها والده و بعد حصوله على وتيقة الاحتراف كصياد يتعلم أسلوب جديد (أسلوب الراين ) و يبدءا في الاعتماد على قوته الداخلية .

    Killua Zoldyck* كيلوا زولديك-

    فتى يبلغ من العمر 11 سنة و ينتمى لعائلة من القيلة المشهورين تعرف ب " عائلة زولديك " و يعتبر عبقري جيله و يسمى وريث العائلة فهو قاتل محترف حتى ف عمره المبكر *إلتحق كيلوا باختبارات الصيلدين بعد هروبه من المنزل تم اتيحت له الفرصة ليلتقى بغون و يصبحا أفضل صديقين .
    يتمتع كيلوا بميزات عديدة فهو مهاتل سريع و قوى و لا يستخدم فى القتال الا يدية كما يحمل مناعة عائلته المميزة ضد السموم و الكهرباء .

    Kuruta Kurapika* كورابيكا كوروتا

    الفرد الوحيد الحي من قبيلة كوروتا و يبلغ من العمر 17سنة *جعل كورابيكا حياته (Phantom Troupe هدفا للإيقاع بعصابة العناكب (-
    للانتقام لقبيلته تميزت قبيلة كورابيكا بعيونهم التى تتحول الى اللون الأحمر الملتهب عند الغضب لهدا كانت تعرف بالعيون القرمزية –'scarlet eyes.'
    و اعتبرت كنز ثمين مما جعل جامعي أعضاء الجسم يطمحون فى الحصول عليها و هدا ما دفع عصابة العناكب لتحطيم هده القبيلة .
    دخل كورابيكا اختبار الصيادين و هو واتق بان اختبار الصيادين سيمنحه القوة اللازمة للانتقام و بوجه عام كورابيكا هادئ و يميل للتفكير دوما قبل الخوض فى المعارك الى جانب انه قوى*سريع الحركة و رشيق ’و بعد انتهاء الاختبارات و حصول كورابيكا على وثيقة الاحتراف يتعلم أسلوب الراين و بتسلح بسلسلة غريبة هى سلاح مشعوذ صمم للقضاء على جينى و عصابته .

    Leorio يوريو
    شاب يبلغ م العمر 19 سنة * فى البداية يظهر يوريو مدعيا انه دخل اختبار الصيادين من أجل النقود و بعد فترة يوضح أنه يحتاج النقود ليدفع تكاليف الدراسة لانه يريد ان يصبح طبيبا *ففى الماضى فقد يوريو صديقا مقربا عن طريق مرض فتاك لانه لم يكن يملك النقود من أجل العلاج *أما الآن فإن يوريو يطمح لأن يصبح طبيبا ليتمكن من علاج الفقراء و مساعدتهم دونما حاجة للدفع .
    يوريو لا يملك أى من المهارات التى يتمتع بها رفاقه فى الاختبار لكن اختبار الصيادين كان الوسيلة الاقصر و الاسهل أمام يوريو لتحقيق هدفه و مع هدا فقد جتاز الاختبار بنجاح و بداء . و اقترب من تحقيق هدفه فى أن يصبح طبيبا .(nen بتعلم أسلوب الراين(

    : Hisoka هيسوكا *

    ساحر مجنون أنيق نوعا ما دخل امتحان الصيادين للمرة التانية بعد أن طرد فى سنة سابقة لانه قتل زملائه *فى المسلسل ماضيه مجهول و لكنه و بدون أى شك من أقوى و أبرع مستخدمى الراين * يظهر بمظهر و تياب مهرج و لكنه قاتل بارع و سلاحه هومجرد لعبة ورق .
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن القناص HXH أرشيف صحراء الأنمي ‏26 سبتمبر 2009
    تقرير عن القناص. أرشيف صحراء الأنمي ‏14 سبتمبر 2009
    تقرير عن الانمي القناص أرشيف صحراء الأنمي ‏31 مارس 2009
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ابريل 2012
    تقرير عن عصابة الاكاتسوكي أرشيف صحراء الأنمي ‏31 ديسمبر 2011
    اول تقرير لي انمي vampire knight أرشيف صحراء الأنمي ‏21 نوفمبر 2011

  3. مشكوووررر على التقرير الرائع
     
  4. تسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الأيــــــــــــــــــــــــــــــــادي ساري
    روووووووووووووووووووووعه التقرير يلا دوم حط مال القناص وبقيمك ههههههههههههههه
    وأحلى تقييم لك
     
  5. مشكور على التقرير الرهيب
     
  6. وتم التقييم>>>>>>>>>>>>>...........
     
  7. مشكووووووووووور اخوي ع التقرير المميز
     
  8. يسلموووو على التقرير الحلووو.....
     
  9. مشكوووووووووور اخوي على التقرير الرائع لك تقييم
     
  10. [GRADE="000000 FF0000 000000 FF0000 000000"]يسلموووووووووو خيوو .. ** ســــــــــــاري ** ..


    ع تقريرك الـــرراائـــــع .. لاتحرمنا جديدكــ .. ولكــ مني أحـلـى تقيييم ..



    ودي ..............[/GRADE]
     
  11. مُـنـقوووول ..

    يُـغـلق + يُـنـقل لـ آلآرشيـف ..
     
حالة الموضوع:
مغلق