1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

التاريخ لا يصنعه الابطال

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة الطائر الذهبي, بتاريخ ‏4 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. عجبا لنا نحن امة العرب هممنا لا تشحذ للدفاع و النضال وراء تحقيق الافكار و انما نناضل و نسعى وراء الابطال .فمتى ننضج يا ترى!!!!
    اعتلى جمال عبد الناصر سدة الحكم فظن العرب ان عصر المجد قد حل و ان عصر المذلة قد ولى .اغدق علينا البطل الهمام بالوعود و الشعارات الرنانة و دخلنا حرب 1967 حرب النكسة الجرح النازف الذي لم يندمل ولم تشفى جراحه حتى اليوم .
    ذهب عبد الناصرولم نستفد من التجربة بل بحثنا على مخلص اخر فكان [العقيد] معمر القذافي الا ان اشعاعه كان اقل رغم كثرة شعاراته .افل نجم القذافي ليصعد و يسطع نجم صدام حسين . كذلك اشرابت له الهمم و صارت خلفه الاقدام .
    ادخل شعبه حربا ضروسا لمدة 8 سنوات ضد ايران و احتل الكويت .فاعطى الذريعة و المبررللغرب المتغطرس للتواجد بالمنطقة و الاستقرار فيها .فحوصر الشعب العراقي حصارا شديدا لاكثر من 12 سنة كانت نهايته بداية تاريخ دموي فظيع مع الغزو الامريكي للعراق الخميس ليلة الجمعة في مارس 2003 .
    فالى متى ياترى سنظل نجري وراء الابطال .الى متى سنتعلم ان الشعوب انما تتقدم من خلال الديموقراطية الحقيقية من خلال حرية الراي و التعبيرو المبادرة و الفكر
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصص كتبت في التاريخ المنتدى العام ‏24 يناير 2016
    صفحة من التاريخ : معركة موهاج المنتدى العام ‏7 سبتمبر 2015
    مسيرة لقائد zhao yun القصه من الروايه والتاريخ المنتدى العام ‏30 ابريل 2010
    الفرق بين الروايه والتاريخ عن الممالك الثلاث المنتدى العام ‏28 ابريل 2010
    أخطاء تموووت من القهر ..ولاكنها غيرت التاريخ المنتدى العام ‏6 سبتمبر 2009
    السعوديه فوق والتاريخ يشهد المنتدى العام ‏31 يوليو 2009