1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

بعد توقيعـه عقد جديد مع الارسنال .. تصريح مطول لـ ثيو والكوت .. !

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة c.p.9, بتاريخ ‏8 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. || والكوت : بـكل تـأكيد الارسنال قـادر على إحرآز الالقـاب ||


    [​IMG]


    ثيو والكوت تحدث بعد فترة قصيره من توقيعـه عقد جديد طويل الاجل مع الارسنال ..


    سؤال : ثيو * ما مدى سعادتـك و انت وقعـت عقد جديد مع الارسنال لـ كرة القدم .. !

    جواب : انا مسرور تمامـًا * العمل الجاد على مر السنين * الفريق و المدرب و العاملين كل شخص معي رآئـع * املنا الوصول لبعض الالقـاب في الموآسم القادمـة ..

    سؤال : هل هذا يظهـر كيف كنت سعيداً * وهل استقر اللعب معكم الان .. !

    جواب : نعم أنا مسرور تماما * الطريقة تمكنت كل مدرب الفريق للاعبين فقط في أن يحقق الاستقرار في الفريق على الفور وتكون جزءا منه * انها رائعة للعمل مع أفضل مدير في العالم أقول ، والاستاد ورائي هو مجرد مكان رائع للعب في جانب ، وأريد فقط أن تواصل الاضطلاع بدوري كرة القدم في هذا النادي ..

    سؤال : كنت هنا منذ ما يزيد قليلا عن ثلاث سنوات ، كم كنت قد علمت من أرسين فينغر .. !

    جواب : انها كما قلت من قبل ، فقط من الطريق كان يتكلم مع شخص يحصل على أفضل من اللاعبين * اللاعبون كانوا في أن يحقق تسوية عادلة في التعامل مع كرة القدم على الفور * لدينا مثل اندري ارشافين الذي استقر على الفور وانه عملا ممتازاً بالنسبة لنا ونأمل انه يمكن ان يكون جزءا من الفريق الفائز في السنة المقبلة ..

    سؤال : كنت لا تزال لاعبا صغيراً جداً ولكن كنت تلعب في أعلى لبعض الوقت * كم هو لأكثر من ثيو والكوت .. !

    جواب : أنا أضع رأسي لأسفل ، لا تزال هناك كميات من العمل الشاق للقيام مازال وهذا كل ما استطيع ان افعله * لقد حصلت على مواصلة العمل الجاد ، ومحاولة الحصول على خط البداية في كل مباراة وتسجيل الاهداف التي سوف يتم تقديره في نهاية المطاف * الشيء الرئيسي هو الفوز بالألقاب ، وأعتقد أن هذا النادي لا يمكن الفوز بها بالتأكيد ..

    سؤال : على الرغم من أن نتيجة ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا هذا الاسبوع كنت واثقة من أن حالي هي في طريقها الى استاد الامارات .. !

    جواب : نعم انه يظهر ، الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي والدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا انه انجاز عظيم بالنسبة لنا * وربما كان علينا السيطرة عليها الدخول في كل من المباريات ولكن يظهر الطابع كبيرة * بالتأكيد هذا الفريق حصل على فرصة لكسب شيء ما ، وخاصة بالنسبة للجماهير وأيضا لأنها مطلقة * رائع بالنسبة لنا هذا الموسم * ونحن نريد أن نفعل ذلك بصورة رئيسية بالنسبة لهم وسيكون باهراً للنظر إلى الوراء على مقدار الجوائز والميداليات التي قمت فاز ..

    سؤال : وماذا عن الجوائز ، هل أنت واثق رغم ما حدث ضد مانشستر يونايتد وارسنال التي يمكن أن تحقق في بعض البطولات في وقت قريب جداً .. !

    جواب : نعم بالتأكيد يحب أن لدينا في هذا الفريق * ارشافين - ادي - روبن ، والتوافق أنا يمكن أن تمر من خلال فريق كامل ، أنا لا أحب اختيار المهارات الفردية للاعبين * كنا نأمل أن حصلت على فرصة أكبر لتحد من هذا العام في الدوري الممتاز * مثل التوقيع على نفسي أكثر اللاعبين واظهار ما يمكننا القيام به في العام المقبل والفوز الأشياء ..

    سؤال : ومع أخذ ذلك في الاعتبار وبطبيعة الحال فمن المهم للحفاظ على الجانب معاً خلال الصيف ، والتوقيع الخاص بك هو جزء من تلك العملية .. !

    جواب : نعم ، ونأمل في مثل روبن لي والجميع ونأمل في حال حصول تسوية ، فإنه يدل على إيمان لقد تلقيت في هذا الفريق لان هذا الفريق يمكن أن يذهب بعيدا جدا * مثل قلت قبل أن الطابع علينا ، من روما المباراة خصوصا ، والتي تبرز من هذا العام * لا احد يتوقع لنا لكسب ركلات الترجيح ولكن رأيت أن هناك شيئا خاصا * في كل مرة لدي الحارة بانخفاض أنظر حولي الفريق ونرى أن هناك بعض اللاعبين جيدة ، وهنا أريد أن أكون جزءا من هذا الامر واتمنى ان نكون هناك حتى مع مانشستر يونايتد ، ليفربول وتشلسي وتحديا كبيرا للـ العمل به العام المقبل ..

    سؤال : انه من المفهوم أن الجماهير هي انخفض قليلا في الوقت الحالي * هل رسالة دعم لهم في هذه اللحظة .. !

    جواب : إضافة إلى أنه في الماضي حتى الآن ونحن بحاجة لنسيان هذه المباراة ونتطلع إلى المستقبل ، وعلينا ان الحمولات الكبيرة مباريات المقبلة * ونأمل أن نتمكن من الحصول على المركز الثالث ، ما زال أمامنا لنرى في ذلك ولكن بالتأكيد أنا على استعداد للموسم المقبل ، في الموسم المقبل سيكون عاما كبيرا بالنسبة لي والنادي ، وانا مستعد لذلك ..



    cp9
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ميسي الجديد صحراء الرياضة ‏31 يوليو 2011
    الهلال والمدرب الجديد new صحراء الرياضة ‏26 أكتوبر 2010
    قـبل ٱول مـبٱرٱهـ رسسميه للـفريڨ . . ٺـجديد ٱلـحمٱمٱٺ فـيـ ملعب ٱلـڰٱمب نـو بٱلـوٱن ٱلـبلـو غـرٱنـٱ♥ صحراء الرياضة ‏18 أغسطس 2010
    سوكر سيتي يزف البطل الجديد صحراء الرياضة ‏9 يوليو 2010
    إسبانيا تحجّم ألمانيا وتدوّن تاريخاً جديداً صحراء الرياضة ‏8 يوليو 2010
    كابتن كازان الروسي يطلق اسم "برشلونة" على مولودته الجديدة صحراء الرياضة ‏12 نوفمبر 2009

  3. مشكورتسلم على الخبر الحلو
     
  4. يعطيك العافية


    ماقصرت

    مشكور