بعد توقيعـه عقد جديد مع الارسنال .. تصريح مطول لـ ثيو والكوت .. !

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة c.p.9, بتاريخ ‏8 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. || والكوت : بـكل تـأكيد الارسنال قـادر على إحرآز الالقـاب ||


    [​IMG]


    ثيو والكوت تحدث بعد فترة قصيره من توقيعـه عقد جديد طويل الاجل مع الارسنال ..


    سؤال : ثيو * ما مدى سعادتـك و انت وقعـت عقد جديد مع الارسنال لـ كرة القدم .. !

    جواب : انا مسرور تمامـًا * العمل الجاد على مر السنين * الفريق و المدرب و العاملين كل شخص معي رآئـع * املنا الوصول لبعض الالقـاب في الموآسم القادمـة ..

    سؤال : هل هذا يظهـر كيف كنت سعيداً * وهل استقر اللعب معكم الان .. !

    جواب : نعم أنا مسرور تماما * الطريقة تمكنت كل مدرب الفريق للاعبين فقط في أن يحقق الاستقرار في الفريق على الفور وتكون جزءا منه * انها رائعة للعمل مع أفضل مدير في العالم أقول ، والاستاد ورائي هو مجرد مكان رائع للعب في جانب ، وأريد فقط أن تواصل الاضطلاع بدوري كرة القدم في هذا النادي ..

    سؤال : كنت هنا منذ ما يزيد قليلا عن ثلاث سنوات ، كم كنت قد علمت من أرسين فينغر .. !

    جواب : انها كما قلت من قبل ، فقط من الطريق كان يتكلم مع شخص يحصل على أفضل من اللاعبين * اللاعبون كانوا في أن يحقق تسوية عادلة في التعامل مع كرة القدم على الفور * لدينا مثل اندري ارشافين الذي استقر على الفور وانه عملا ممتازاً بالنسبة لنا ونأمل انه يمكن ان يكون جزءا من الفريق الفائز في السنة المقبلة ..

    سؤال : كنت لا تزال لاعبا صغيراً جداً ولكن كنت تلعب في أعلى لبعض الوقت * كم هو لأكثر من ثيو والكوت .. !

    جواب : أنا أضع رأسي لأسفل ، لا تزال هناك كميات من العمل الشاق للقيام مازال وهذا كل ما استطيع ان افعله * لقد حصلت على مواصلة العمل الجاد ، ومحاولة الحصول على خط البداية في كل مباراة وتسجيل الاهداف التي سوف يتم تقديره في نهاية المطاف * الشيء الرئيسي هو الفوز بالألقاب ، وأعتقد أن هذا النادي لا يمكن الفوز بها بالتأكيد ..

    سؤال : على الرغم من أن نتيجة ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا هذا الاسبوع كنت واثقة من أن حالي هي في طريقها الى استاد الامارات .. !

    جواب : نعم انه يظهر ، الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي والدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا انه انجاز عظيم بالنسبة لنا * وربما كان علينا السيطرة عليها الدخول في كل من المباريات ولكن يظهر الطابع كبيرة * بالتأكيد هذا الفريق حصل على فرصة لكسب شيء ما ، وخاصة بالنسبة للجماهير وأيضا لأنها مطلقة * رائع بالنسبة لنا هذا الموسم * ونحن نريد أن نفعل ذلك بصورة رئيسية بالنسبة لهم وسيكون باهراً للنظر إلى الوراء على مقدار الجوائز والميداليات التي قمت فاز ..

    سؤال : وماذا عن الجوائز ، هل أنت واثق رغم ما حدث ضد مانشستر يونايتد وارسنال التي يمكن أن تحقق في بعض البطولات في وقت قريب جداً .. !

    جواب : نعم بالتأكيد يحب أن لدينا في هذا الفريق * ارشافين - ادي - روبن ، والتوافق أنا يمكن أن تمر من خلال فريق كامل ، أنا لا أحب اختيار المهارات الفردية للاعبين * كنا نأمل أن حصلت على فرصة أكبر لتحد من هذا العام في الدوري الممتاز * مثل التوقيع على نفسي أكثر اللاعبين واظهار ما يمكننا القيام به في العام المقبل والفوز الأشياء ..

    سؤال : ومع أخذ ذلك في الاعتبار وبطبيعة الحال فمن المهم للحفاظ على الجانب معاً خلال الصيف ، والتوقيع الخاص بك هو جزء من تلك العملية .. !

    جواب : نعم ، ونأمل في مثل روبن لي والجميع ونأمل في حال حصول تسوية ، فإنه يدل على إيمان لقد تلقيت في هذا الفريق لان هذا الفريق يمكن أن يذهب بعيدا جدا * مثل قلت قبل أن الطابع علينا ، من روما المباراة خصوصا ، والتي تبرز من هذا العام * لا احد يتوقع لنا لكسب ركلات الترجيح ولكن رأيت أن هناك شيئا خاصا * في كل مرة لدي الحارة بانخفاض أنظر حولي الفريق ونرى أن هناك بعض اللاعبين جيدة ، وهنا أريد أن أكون جزءا من هذا الامر واتمنى ان نكون هناك حتى مع مانشستر يونايتد ، ليفربول وتشلسي وتحديا كبيرا للـ العمل به العام المقبل ..

    سؤال : انه من المفهوم أن الجماهير هي انخفض قليلا في الوقت الحالي * هل رسالة دعم لهم في هذه اللحظة .. !

    جواب : إضافة إلى أنه في الماضي حتى الآن ونحن بحاجة لنسيان هذه المباراة ونتطلع إلى المستقبل ، وعلينا ان الحمولات الكبيرة مباريات المقبلة * ونأمل أن نتمكن من الحصول على المركز الثالث ، ما زال أمامنا لنرى في ذلك ولكن بالتأكيد أنا على استعداد للموسم المقبل ، في الموسم المقبل سيكون عاما كبيرا بالنسبة لي والنادي ، وانا مستعد لذلك ..



    cp9
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ميسي الجديد صحراء الرياضة ‏31 يوليو 2011
    الهلال والمدرب الجديد new صحراء الرياضة ‏26 أكتوبر 2010
    قـبل ٱول مـبٱرٱهـ رسسميه للـفريڨ . . ٺـجديد ٱلـحمٱمٱٺ فـيـ ملعب ٱلـڰٱمب نـو بٱلـوٱن ٱلـبلـو غـرٱنـٱ♥ صحراء الرياضة ‏18 أغسطس 2010
    سوكر سيتي يزف البطل الجديد صحراء الرياضة ‏9 يوليو 2010
    إسبانيا تحجّم ألمانيا وتدوّن تاريخاً جديداً صحراء الرياضة ‏8 يوليو 2010
    كابتن كازان الروسي يطلق اسم "برشلونة" على مولودته الجديدة صحراء الرياضة ‏12 نوفمبر 2009

  3. مشكورتسلم على الخبر الحلو
     
  4. يعطيك العافية


    ماقصرت

    مشكور