أنواع الأنمي.. ماذا تفضل منها؟

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ăsσσяħ, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

مـــــاذا تفضل ..؟؟

1. الأكشن

26 صوت
    55.3%
  2. مغامرات

8 صوت
    17.0%
  3. رياضة

1 صوت
    2.1%
  4. تاريخي

0 صوت
    0.0%
  5. دراما

3 صوت
    6.4%
  6. شوجو

1 صوت
    2.1%
  7. رومانسي

7 صوت
    14.9%
  8. طفولي

1 صوت
    2.1%
  1. مغامرات: هذا النوع هو أكثر أنواع الأنمي المحببة لدى الجميع، لأنها تجمع ما بين الأكشين والدراما والكوميديا، يعني مثيرة ومرحة وعاطفية، إضافة إلى ذلك المغامرات الكثير التي تحدث فيها والتي من خلالها سترى شخصيات أكثر. (يشمل أيضا الخيال العلمي). منها: One Piece، Sonic X، سلسلة Digimon. تستهدف الأطفال ما بين 8 إلى 18
    انا هد افضل شي عندي مغامرات

2. احب المغامراات
    شووووووكرا اسورة ع الموضوع الجوناان...

3. شكرا

أكشن: هذا النوع هو الأشهر بين أنواع الأنمي لدى الأكثرية، وبالطبع الجميع يعرف ويتابع الكثير من المسلسلات والأفلام من هذه النوعية. يمتاز هذا النوع بأنه مليء بالعنف ودموي، قلما تكون هناك أحداث درامية (أي لا وجود للعاطفة). منها: Blood+، Death Note، Bleach.
    رغم أن البعض يعتقد بأن مسلسل "Naruto" من نوع المغامرات، إلا أن التصنيف الحقيقي له هو أكشين (لكونه دموي). تستهدف اليافعين من سن 12 فما فوق.

4. أنا أفضل الاكشن لما فيه الكثير من العنف أما الرومانسي فهذا لا أحبه لانه يبين ضعف الفتاة أمام الرجال

5. الاكشن بعد هيك ما في
    لانو مليء بالاثارة والمفاجئات والتجديد كل يوم

6. شو هادي التسمية هادي لا تسمح به الشريعة السلمية قال خطيبة ساسوكي قال هههههههههههههههههه

7. السلام عليكم أنا ليندة من الجزائر عمري 14 سنة وأنا أحب الأكشن كثيرا و الأنمي إينيوشا وكنترول سبيس تون أسوء كنترول جربو معه وسوف ترون توقيع kakae[​IMG]

8. http://www.swordsswords.com/ProductImages/s/InuYasha_Sword_of_Calamiy_EM0014_2.jpg[/IMG]السلام عليكم هذا هو بريدي minhi@spacetoon.com

9. أكشن: هذا النوع هو الأشهر بين أنواع الأنمي لدى الأكثرية، وبالطبع الجميع يعرف ويتابع الكثير من المسلسلات والأفلام من هذه النوعية. يمتاز هذا النوع بأنه مليء بالعنف ودموي، قلما تكون هناك أحداث درامية (أي لا وجود للعاطفة). منها: Blood+، Death Note، Bleach.
    رغم أن البعض يعتقد بأن مسلسل "Naruto" من نوع المغامرات، إلا أن التصنيف الحقيقي له هو أكشين (لكونه دموي). تستهدف اليافعين من سن 12 فما فوق.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    انا افضل الاكشن
    مشكووره على الموزوع النايس

10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال هذه المنتدى عرفناكم .. وعرفتمونا !!!ولا ننكر أن كثير ٌ منا تعلقـت أرواحهم بصفحات جفون
    حتى أولئك الذيـن رحلوا إلى اليوم ربما نراهم عن بعـد ..وكأن قلوبهم أبت الرحيــل
    فليس بالسهل على الإنسـان أن يفارق من يحب فلنا هنا كثير ٌ من الذكريــات ولنا هنا أجــزاء من الــذات
    تقاسمنا حب المعرفه فاصبحنا كعائلة صغيرة نتطلع الى غداً مشرق
    ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

فشكرا لكم .. شكرا لكل من ساهم ولو بكلمة شكر .. شكرا لكم اعضاء ومشرفين واداريين
    اقولها وكلي اسى لفراقكم ....المنتدى اغلق نهائيا

والموقع سوف يبقى مفتوحا ان شاء الله
    للمزيد يمكن مراسلتنا عبر بريد الموقع
    كما يمكنكم اضافة بريدكم للقائمة البريدية لتزويدكم بجديد الموقع

11. كيف يمكن وضع صورة مثلكم ؟

12. السلام عليكم ............ توقيع :kakae99152_1210938406

13. السلام عليكم مشكووووووووووووووووورة

14. رومانسي: هذا النوع الأكثر شعبية لدى الفتيات المراهقات، خاصة وأنهن في هذا السن يتأثرن سريعا بالحنان والكلام المعسول . هذا النوع ناعم جدا ويرفض العنف بكل الأحوال، لكن بالمقابل ستعرف الغيرة والحقد بين الفتيات وأساليب الخداع وربما الانتقام للوصول إلى فتى الأحلام الوسيم، وكذلك العكس، فترى المشاجرات والمنافسة بين الشبان للحصول على الفتاة الجميلة، وأخيرا تنتهي القصة نهاية سعيدة للجميع، (إضافة إلى أن أسماء مسلسلات هذا النوع تكون طويلة غالبا ). منها: Marmalade Boy، Kare Kano، Good Morning Call، Ouran High School Host Club. يستهدف ما بين 12 إلى 18.

انا بموووووووووووووووت بالرومنسي
    يسلمو على الموضوع

15. السلام عليكم....................

الملفات المرفقة:

16. إينيوشا

السلام عليكم أنا أحب الأكشن والرعب:superman10: :fighting0002: :fighting0034: :fighting0005: :Luffy: :Luffy: :kira: :yatta: :eek:engai: :fyi: :courage: :gotdrink: