الى ابطال انمي الانتقام الابدي 00ادخلوا سنبدا

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة اسامي, بتاريخ ‏22 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. تشرق الشمس في يوم جديد
    ويذخل شخص غريب لى القريه
    وهو المرعب(فان اخو تييرا) وهو من اخطار العصابات الموجوده في الجوار
    اتا لى كي يقطي ع اخر من تبقا له من اسرته وهياء اخته
    هههههههههاااااي

2. لكن عندما يحاول القضاء عليها انا اهب لمساعدتها

3. احم احم

وبعد ان رجعو الى القريه وتعالجو جهز سيد الظلام اللي هو انا جيش ليهجم على القريه ويحرق البيوت والمنازل

فسار مع الجيش الى القريه

وهم في طريقهم الى القريه واجه سيد الظلام بعض الوحوش والافاعي وستطاع قتلهم كلهم بسيفه الكبير وقوته المدمره

ووصلو الى القريه ومكثو خارج القريه ليستعدو

وبعد برهه رأت كوتشيكي روكيآ جيش سيد الظلام الكبير

وذهبت لتخبر اهالي القريه

عاد زوتها شوي انتو كملو

4. آحم آحم .. دوري ..

عدت مسرعة لآخبر آهل قرتيي آخبرت آلكل و لكن لآحد صدقني ..

و قآلو آنه لم يآتي في هذآ آلوقت ..

فشعرت بآلخوف ..

5. لكن انا (كوسيشو هيكمارو) توقعت هذا الشي و ذهبت انا و كوتشيكي روكيآ لمقاتله هو و جيشه لوحدنا لذا عندما وصلنا كوتشيكي روكيآ واجهت الوحوش و انا واجهت سيد الظلام و كنت مستعد اكتر من اول لانه قالي اننا راح نتقابل مرة اخرة و بدأت المواجهة بيني و بين
    الظلام

6. بينمآ كنت آقآتل تلكـ آلوحوش آلتفت يميني لآرى طفلهـ صغيرهـ تحميل طفلآً ..

وهآجم عليهآ آحد تلكـ آلمخلوقآت آلعجيبة .. فمآذآ سيجري لهآ .. ؟؟

وهل سآتمكن من آنقآذهآ .. ؟؟

7. و لكن بعد هذا سمع اهل القرية و الاصدقاء اصوات انفجارات و تضارب سيوف صدقوا ما قالته كوتشيكي روكيآ و اتوا لمساعدتنا

8. لكن عندها يكون وصل الاصدقاء و ساعدوا الفتاة الصغيرة

9. ففرحت جدآ .. وآخيرآ آتو آصدقآئي .. فآنآ لآشيء دونهم .. وهكذآ آصبحنآ آقوى و آستطعنآ ثتل آلوحوش ..

وذهبنآ لمسآعدة صديقنآ لـ هزم سيد آلظلآم ..

10. و لكن طالت مواجهتنا حتى استطاع رد دينه بأن هزمني لكن اصدقائي هبوا لمساعتدي لكنه هرب و قال سوف يقاتلني المرة القادمة و سيهزمني

11. وهكذآ فزنآ من جديد .. ولكن هذه آلمرة آصبنآ جميعآً بـ جروح خطيرة .. فآخذنآ للمشفى ..

و آلآطفآل آعتبرونآ آبطآلآً حيث آنهم كآنو يحملون آسحلة مثل آسحلتنآ و يحولون في كل مكآن ..

12. و بعد مرور هذا الليل الصعب استيقظنا مبكرين ونحن قد قررنا اننا سوف نقضي على الوحش و سيد الظلام و سوف اقتله بيدي انا
    (كوسيشو هيكمارو) ونبدا التدريب

13. مشكووووووووووووووووووووووورة اختي على الموضوع الرااائع والقصة الراااااااااائعة 8_8

14. اقصد و بعد ان عالجونا بدنا التدريب للقضاء على الوحش

15. آآنت آسمكـ شو .. ؟؟ آقصد بآلآنمي .. ؟؟ هيكمآرو .. ؟؟ >> طبعآ هذي خآرج آلنص .. هع

لم آعد قآدرة على التدريب .. تعبت من مبآرة الآمس مع سيد آلظلآم و سقطت على الآرض و آغمي علي ..

>> دلع بنات .. هاهاهاهاهاي >> ذي كمآن خآرج آلنص

16. تصدقي بالله شكلنا انا و انتي بس قاعدين نألف القصة وحدنا ههههههههههههههههههههههههههههههه

17. المهم بعد ما اغمي عليكي اخذناكي الى الفراش لترتاحي لكنك رفضتي لكن نحن اجبرناكي من اجل سلامتك

تتوقين من اتى اللى القرية انه صديقنا الغائب نوزيشيو و قد كان يدرب و اصبح اقوى بكثير من السابق فساعدنا على التدريب

18. آي آدري .. بس مآعليكـ .. آلآعظآء مشغلين بسبب آلآمتحآنآت .. آمآ آنآ مرتآحة مآعلي آمتحآنآت ولآخرآبيط .. هع

19. لآ .. لآيمكن آن آبقى في آلفرآش هكذآ بينمآ آلكل يتدرب .. لهذآ قررت آلهروب من آلنآفدة ..

وكنت آمشي وحدي .. وفجآءة دخلت كهف مآ .. وكآن آلظلأم شديدآ .. قررت آلتدرب هنآكـ ..

ولكن فجآءة .. !!

20. على فكرة انا كمان علي امتحانات بس درست و قاعد المهم ولا يظهرلك وحش يهاجمك فحنا نسمعك و انتي تصرخين فيهب نوزيشو لمساعتك
    و ينقذك من الوحش و يعود بك الى القرية ليعيدك للفراش