< تخيلو إننا في بيت واحد >

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة ş ๑ ๓ ฮ - қ ห, بتاريخ ‏28 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. لاااااااا ماني خايفه بس انشغلت شوي

ووووبعدييين وراااكم بس تاكلوووون غيرو << يا ويلي بيووووقووومووون علي الحييييييييين .......

يلا الفلم إلا الآن مابدا ترااااني مليت ... البيتزا و جت والمشروووباات و جت و الشيبسااات و جت وش تبوون بعد ...

2. نقول بقي نتفرج علي اية؟؟؟؟

3. حنتفرج على < نــــــــــاروتـــــــــــو > وبس

أحلى شي وإذا تبغوون حمااااس ناروتو الفلم الخاامس ونااسه و حماااس ...

4. اوك اوافق علي راي اينو مين معانا؟؟؟؟

5. ننتضر ................

6. أناإسمي أمممم مين مين أيو لقيتها أنا إسمي(تيماري)هع وأنا بدي كمان أتفرج علي ناروتو يلا حطو علي سبيس باور يلا أنابدي شوف ناروتو ناروتو ناروتووو

7. أناإسمي أمممم مين مين أيو لقيتها أنا إسمي(تيماري)هع وأنا بدي كمان أتفرج علي ناروتو يلا حطو علي سبيس باور يلا أنابدي شوف ناروتو ناروتو ناروتووو وعلي فكرا لو خلص من سبيس باور أنارح أحط القمر الأوربي امشان اشوفو تاني هع هع هع

8. لية كدة نتفرج علية مرتين طيب عبال لما يجي انا هاروح السوق و محتاجة واحد عشان يشيلي الحقائب مين يجي معي؟؟؟

9. لا مايمديييك الساعه اللحين 1:30

حنتفرج ع ناروتو الحين بس مانبي سبيس باور حنتفرج بشريط الفيديو ... أزين ...

10. اوكي ان راح اكون ساسكي
    ها واحد يروح يجيبلي فشار عشان ان رايحا السينما اشوف فيلم رعب

11. اممممممممممممممممممممممم بس ناروتو ولا اذا بس ناروتو با خذ معي هل مره مش ساسوكي بل ناروتو واذا مو بس ناروتو باخذ فادي وشكرا على العبه رووووعه
    انا والله ابي الهعب بس ناروتو بقولي لا اجلسي العبي مع اينو

12. لالا حطو على سبيس تون بشوف ايدتن جنب يله

13. لالالالالالالالالا يا اختي انا ما احب يداتن جنب ايش رايك في سلام دانك عشان نشوف فادي

14. اوكي ما في مشكله بس بعد ناروتو

لان ناروتو جاي أول خخخخخخخخخخ

• أعجبني أعجبني x 1
  15. انا كاكاشي
    انتو مساكين تتفرجوا على سبيس بور انا اتفرجو ياباني في منتديات صحراء الانمي الحلقة 113 شيبودن اللي يبغى معايا يجي قدام

16. دووموو شكرا
    ........................
    اكيـــــد انا اول وحدة لاني
    احب حلقات ناروتو تكون بالياباني
    ملاحظة اسمي باللعبة ساسوري

17. انا اسمي بلعبة ايتاشي
    يلا ان بدي العب سوني مع ساسكي وجهزيلي يااينو بطاطس ليز لي ولساسكي اخي الصغير

18. تسلمي يا الغلا على العبة الرائعة مشكورة والله تستحقي تقييم

19. انا وساسوري خلصنا من ناروتو طالع انا اتمشى امكن اروح البحر او اروح اشوي على الحديقة اللي يبغى يجي يتفضل قداااااااااااااااااااام

20. يلا اوكي انا حارووح معك ...