كشك تحت المجهر <<<<<<< هههههههههههههههههههههههااي

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ((Pein)), بتاريخ ‏5 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلاام عليكم

    كيفكم ؟؟ ان شاء الله بخير

    طبعا" كنت افحط بالنت وبالمنتديات:cool: ولقيت هذي القصه يعني انها ( منقوول )

    واضفت عليها بعض التعديلات :D

    اقرو القصه كلها تراها مضحكه + مسليه :evilgrin0039:

    --------------------------------------------------


    تشرق شمس يوم جديد على قريتنا الصغير .. فأستيقظ من نومي على شقشقة العصافير وصراخ خادمتنا ( راجا ) والتي بدورها كانت واقفةً فوق رأسي : يلا يا سيف قوووم .. يبقى أكل فطور الحين وإلا خلي بعدين وأكل غداء مره وحدة [​IMG]؟! .. فتحت عيني الرماديتان فأجبتها بإزدراءٍ شديد : طسي بس .. وش هالحالة أول مرة أشوف وحدة بخيلة بمال غيرها [​IMG]!!

    قمت من فراشي .. وذهبت لاستحمام بعد الانتهاء من التحمم ارتديت ملابسي ووقفت أمام المرآة وقلت : من بغى يمشي جمبي لأجل يوصل مستواي .. بلغه خالص تحياتي وقله … قطعت كلامي المرآة وقالت : قله ترى ما عندك ذوق [​IMG].. بالله عليك ذا وجه ؟؟ .. بالله عليك ذا راس [​IMG]؟؟ .. مدري وشلون تطلع تمشي قدام الناس في الشارع .. ومدري كيف يجي لك وجهه عشان توقف قدامي كل يوم [​IMG]؟؟ .. أنا أبي أعرف بس أمك وش متوحمه عليه ؟؟ .. يا صبر الأرض عليك بس .. تسمعني .. ياااااصبر الأرض [​IMG] .. هرعت بالنزول خوفاً من أن أسبب سكتةً قلبية للمرآة ولكي أتناول طعام الفطور ولكي أقهر خادمتنا البخيلة أيضاً [​IMG]

    في غرفة الطعام * يجلس والدي و والدتي على طاولة الطعام وقبل أن نبدأ بالأكل إذا بنا نسمع صوت غريباً !! .. بدأنا بالتلفت في أرجاء الغرفة باحثين عن مصدر هذا الصوت الغريب .. أنزل والدي الجريدة التي كانت معه ثم نظر إلي نظرات مربية فأجبته مستدلخاً : وش فيك تناظرني كذا .. والله ما سويت شيء يا يبه [​IMG] ! .. ضربني على رأسي ثم أردف : اسكت يا قليل الأدب .. كنت جالس أناظرك هالنظرات على بالي بخوفك لأني ناوي اسألك عن دراستك .. يوووه الحين يبي لي أحاول من جديد [​IMG]

    لم يكد يكمل جملته إلا والصوت الغريب يقاطعنا مرة أخرى * تركت ما بيدي ثم وقفت وقلت : اقلطي يا أم محمد [​IMG].. أمسكت والدتي بملابسي وسحبتني لأقع على الكرسي فإذا بها تهمس : اسكت .. ترا أبوك ما يدري أن أم محمد تجيني كل صبح .. والله لو يدري أن ينهبل !! .. نظرت لها نظرات مطمئنة ثم قلت لها بعد أن مددت يدي : خلاص أزهليها يا يمه .. ما شفت أحد ما شفت شيء ولا دريت عن شيء .. وتذكري لا يخدم بخيل [​IMG] .. فهمتها والدتي وهي طايرة و وضعت في يدي بعض ريالات ثمناً لسكوتي .. لم تطل المدة إلا ونحن نسمع ذلك الصوت مجددًا

    رفعت رأسي فإذا بي أرى أختي الصغيرة ( كمدينة قيرل ) قد علقت في المروحة أثر عضة طائشة منها ! .. مددت يدي وحررت المروحة من عضتها ومن ثم وضعتها على كرسيها المخصص للأطفال فإذا بالمروحة تصرخ : اييييي يعور [​IMG] .. نظرت إليها ومن ثم خاطبتها بخطاب شديد اللهجة : أصصص خلاص أزعجتينا [​IMG].. جلست على الكرسي وبدأت تظهر على محييا علامات التعجب والحيرة ( طلع فوق راسي علامة استفهام يعني ) فسألت والدتي : متوحمة يا يمة على زرادية [​IMG]؟؟ .. يالله الصباح خير .. الناس تصبح على فطور وأشياء خفيفة وبنتكم ذي مصبحة على الحديد .. أنا من رأيي في عيد ميلادها نرسلها لمصنع سابك [​IMG]

    ينظر إلي والدي وشفتاه لا تكاد تتوقف عن الاتساع كنايةً عن الابتسامة الزائفة على كلامي .. مددت له أنا بدوري قطعة من الخبز كنايةً عن قولة : كلّ وأنت ساكت [​IMG]!! .. وما هي إلا لحظات لنسمع صوت أنين مريب ( أي.. آه ) على الفور نظر إلي والدي: شكلك ناسي تطفي تلفزيون غرفتك وأنا أبوك [​IMG]؟؟ .. مددت له الخبز مرة أخرى وأنا أقول له مرقعًا : إلا وأنت الصادق شكل فيه واحد طايح من الدرج .. صح يمه [​IMG]؟؟ .. تكرر الصوت مرةً أخرى فنظرت للأعلى لأجد المروحة قد أحمرت وجنتها وهي تقول : ايييي والله تعور عضتها [​IMG]

    تجاهلت المروحة وأنزلت رأسي للطاولة لأجد أختي تمد يدها محاولةً الوصول إلى أحد الأطباق .. نظرت إليها فأخذت مني العاطفة ما أخذت ومددته لها وأنا أقول : يا عمري عليك [​IMG] .. جايعة يا حبيبتي * خذي كلي يالشينة [​IMG] <<— على الطاري ما تلاحظون أن عواطفنا تجارية وتخرب بسرعة[​IMG]

    أمسكت أختي بالطبق وقربته إليها ثم قلبته و ألقت ما فيه على الطاولة.. نظرنا إليها جميعنا ولم نلبث طويلاً حتى بدأت قضم الطبق بأسنانها .. اقتربت منها والدتي وسحبت الطبق من فمها وقامت ووضعته في درج المطبخ على الفور كي لا ينتبه له والدي ومن ثم قالت مصرفةً : يا حليها بنتي سنعة من وهي صغيرة زيي بالضبط .. حتى هه حتى شوفوها جالسة تلعب بالمواعين [​IMG] .. قطع والدي حديثها بسخرية تهكمية : لا ما شاء الله واضح أنك سنعة .. بدليل أنك حاطة الصحن مقلوب وفي درج البيالات بعد [​IMG]

    هنا أصابتني حالة هستيرية و بدأت بالضحك كالمجنون غير مبالي بقطع الطعام التي تتطاير من فمي عليهم .. سارعت أمي بالاختباء تحت الطاولة هي وأختي متحاشين شظايا الأكل .. وأما والدي فأظهر مظلة المطر وفتحها وهو يقول: وأخيراً جاء اليوم اللي استفدت منك [​IMG] .. فجأة وجدت نفسي قد غصيت بلقمة وبدأت أكح أكح ولم أدري إلا و والدي يضرب ظهري بكل ما أوتي من قوة وهو يقول : صحه .. صحه [​IMG]

    ما إن توقف والدي إلا واستعدت أنفاسي فوضعت رأسي على الطاولة وأخذت ألهث بشدة * رفعت رأسي فإذا بي أرى والدي قد قدِم إليّ يركض وهو ممسك بعصا المكنسة : ولا يهمك يا وليدي جيت أنقذك [​IMG] .. لم أستطع الكلام من الصدمة وبعد عدة ضربات وجهها إليّ والدي اغمي علي وسقطت على الأرض .

    أجتمع حولي أهلي وصرخت أمي قالةً : ولدي ماااااات .. لااااء .. من بيجيب فستاني من الخياط [​IMG].. وضع والدي يده على كتفها وقال لها : شيدي حيلك يا أم سيف .. ترى الموت حق وكلنا نبي نذوقه وسيف خذ حقه من الدنيا وزيادة .. أساسًا أنا متوقع يموت من زمان [​IMG] .. إلا تعالي عسى الفستان مهوب غالي بس [​IMG]؟؟ <<— والله من زين العائلة يا ناس .. آخر مرة أصير ولدهم خلاص [​IMG]

    ------------------------------------

    ان شاء الله تكون القصه عجبتكم لي عووده لتكمله القصه



    يلا لاتحرمونا من الردود والتقييم
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ~.. بطنكـ }{ تـحـت }{ المجهر ..~ مرح x مرح ‏28 سبتمبر 2009
    طفل تحت المجهر !! مرح x مرح ‏31 مايو 2009
    >{عضو تحت المجهر}< مرح x مرح ‏2 ابريل 2009
    <<<<<<<<<قصيده في الببسي>>>>>>>>>>> مرح x مرح ‏7 يناير 2010
    دعاء المعلمين في ليله القدر <<<<<<<هههههههههههههههههههه مرح x مرح ‏15 مارس 2009
    اختبر رجتك <<<<<<<<<مهم مرح x مرح ‏11 يناير 2009

  3. هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه متوحمة يا يمة على زرادية

    اكتر لقطة عجبتني

    هههههههههههههه

    اخر مرة تكون ولدهم ههههههههههه اكيد ما رح تعيدها

    طيب ننتظر تكملة القصة

    بس انت مت مين بيكون مكانك

    قصة رائعة

    ولك تقييم
     
  4. هههههههههههههاااااااااي

    يعطيك العافية يا دب على الموضوع الخطيير!

    يسلمووووووو + تستاهل التقييم
     
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قصة حلوة بس وين انا ؟؟؟
    لايكون الي يقول اه اه ويتألم من الصبح هههههه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ماعليك نسومة انا بكمل القصة بعد مامات سيف هههههههههه
     
  6. الي يكون مكاني ؟؟

    بتعرفي بالحلقه القادمه هههههههههههههههااي


    يعطيكي العافيه على الرد والتقييم الاكثر من رائع

    نورتي الموضوع
     



  7. يعطيك العافيه ياغوريلا على الرد والتقييم

    نورت الموضوع
     


  8. ههههههههههههههههه ايه انت المروحه

    ----------

    علشان تخرب القصه هههههههههههههههههه


    يعطيك العافيه على الرد ظلمت ايه قصدي نورت الموضوع ههههههههههااي
     
  9. ههههههههههه

    يســــــلموووو ع الموضوع
     
  10. ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يللا ننتظر التكمله خخخخخخخ
    شوووكراااااا
     
  11. دووم الضحكه

    يعطيكم العافيه على المرور

    نورتوا الموضووع
     
  12. مآرحـ آرد آو آقييمـ آلآ بعد آلتكملهـ هعـ هعـ >>> آلبنتـ معصبـــــــة ع الآخر ...
     
  13. هههههههههههههههههه

    يسلمو عالموضوع

    تم التقييم
     



  14. هههههههههههههههههههههههههه مراح تردين اجل هذا وش تسمينه ؟؟

    طيب رااح اكملها بس خلني اشووف ردود كثيره

    يسلموو على المروور نورتي الموضوع ^^
     

  15. يعطيك العافيه على الرد والتقييم

    نورتي الموضوع
     
  16. هههههههههههههههههههههههههه
    جامدة جدااااااااااااااااااااااااااا
    تسلمممممممممممممممممممم
     
  17. شوو بيووونـ !!!!..

    آيمتى آلتكملهـ ؟؟؟..

    آنآ آستنـــــــــى ..
     
  18. هههههههههههههههههههههه
    شكراااا لك يا ((pein))
     
  19. ههههههههههههههههههه مشكوووووووووووووور على القصة الروعة
    ننتظر جديدك
    تقبل مروروي
     
  20. هههههههههههههههههههههههههآآآآي

    مشكوور أخوي ع الموضوع الختيير

    وننتظر التكملهـ ........