1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

اخر اخبار اللعبه الجديده لناروتو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ms.bako, بتاريخ ‏6 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. اخر أخبار اللعبة الجديدةNaruto Clash of Ninja 2 من معرض E3 فاللعبة الجديدة ممتلئة بالحركة و تأتي على الجهاز العظيم ننتيندو غايم كيوب * اللعبة الأصلية خرجت قبل شهرين تقريباً و بيعت بسرعة و قوة غريبين و السبب غالباً أن اللعبة نزلت فقط على غايم كيوب . و المسلسل الكرتوني يبدو أن لديه شعبية واسعة فشركة D3 الناشرة لهذه اللعبة لم تضيع وقتاً في تحضير جزء اخر لهذه اللعبة .


    و نغوص فوراً إلى قلب الموضوع إذ أن اللعبة لا تركز فقط على القتال الممتع و السريع فقط * بل إنها أيضاً تأتي بعدة مزايا أخرى ستجعلك تعشقها حتى و لو لم تكن من محبي ناروتو أصلاً . فمثلاً تستطيع أن تحصل على قتال بين أربعة لاعبين عوضاً عن لاعبين فقط و من الميزات الجديدة الرائعة أنك تستطيع إختيار 16 شخصية عوضاً عن 8 كما كان في الجزء السابق هذا دون الشخصيات السرية التي ستظهر بعد إنهائك لبعض الأطوار مما يجعل اللعبة أكثر تشويقاً و إمتاعاً لذلك فاللعبة تعتبر تقريباً ضعف السابقة و في هذه الحال الأكثر أفضل أو هذا ما تعتقده D3 و تراهن عليه .


    إذا كنت من الذين لعبوا Clash of Ninja الأولى فستكون مرتاحاً منذ البداية مع التحكم و تحريك اللعبة الثانية Naruto Clash Of Ninja 2 * حيث أن زري A و B يقدمان بشكل أساسي جميع حركات الهجوم و القتال و الأزرار الخلفية تجعلك تقوم بحركات اصطدام سريعة * و زر Y يمكنك من الرمي و زر X يمكنك من تفعيل هجوم شاكرا Chakra و هو هجوم قوي جداً لا يمكنك استخدامه إلا في المراحل المتقدمة من غضبك و عندما يمتلأ عداد هجوم الشاكرا ( يمتلأ تلقائياً عند القتال العادي ) * و هجوم الشاكرا هجوم فريد و خاص لكل لاعب و يؤدي إلى ظهور بعض الرسوم الكرتونية المتقدمة و المبهرة في الوقت ذاته . فالشخصية التي كنت استعملها أوقفت القتال لبضع ثواني ثم ارتفعت في وسط الحلبة ثم انهمك في قتال مع منافسه * ثم رمى عدة أشواك مدببة غرزت في رأس خصمه مما أضاع الكثير من نقاط حياته .


    من الواضح أن هذه اللعبة موجهة إلى اللاعبين صغار السن فهذا واضح من طريقة لعبها فاللعبة لا تأتي بمشاهد عنيفة و معارك قاسية و هي سهلة اللعب و لا تحوي على أي تعقيدات فستشعر أنك أنجزت شيئاً مهماً . الرسوم جيدة نسبياً اللكمات و حركات القتال تشعرك بالوزن ( كأن القتال حقيقي ) و بقي أن نذكر أن اللعبة ستطرح في الأسواق الأميركية في شهر سبتمبر القادم * و انشاله اجيبلكم اخر أخبارها حتى موعد صدورها .



    وشكرا اتمنى ان الموضوع نال على اعجابكم
    :KA05: :KA06:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اخر اخبار المحقق كونان الأنمي العام ‏11 يوليو 2009
    اخر اخبار ناروتو الأنمي العام ‏6 يونيو 2009
    اخبار ناروتو الأنمي العام ‏3 يونيو 2009

  3. شكراً لك على الخبر
    للأسف لم تنزل سوى على gamecube
    تقبلي مرور + تقييمي
     
  4. يسلموووووووووووووااااااااااااااااااا ع الاخبارررررر