اخر اخبار اللعبه الجديده لناروتو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ms.bako, بتاريخ ‏6 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. اخر أخبار اللعبة الجديدةNaruto Clash of Ninja 2 من معرض E3 فاللعبة الجديدة ممتلئة بالحركة و تأتي على الجهاز العظيم ننتيندو غايم كيوب * اللعبة الأصلية خرجت قبل شهرين تقريباً و بيعت بسرعة و قوة غريبين و السبب غالباً أن اللعبة نزلت فقط على غايم كيوب . و المسلسل الكرتوني يبدو أن لديه شعبية واسعة فشركة D3 الناشرة لهذه اللعبة لم تضيع وقتاً في تحضير جزء اخر لهذه اللعبة .


    و نغوص فوراً إلى قلب الموضوع إذ أن اللعبة لا تركز فقط على القتال الممتع و السريع فقط * بل إنها أيضاً تأتي بعدة مزايا أخرى ستجعلك تعشقها حتى و لو لم تكن من محبي ناروتو أصلاً . فمثلاً تستطيع أن تحصل على قتال بين أربعة لاعبين عوضاً عن لاعبين فقط و من الميزات الجديدة الرائعة أنك تستطيع إختيار 16 شخصية عوضاً عن 8 كما كان في الجزء السابق هذا دون الشخصيات السرية التي ستظهر بعد إنهائك لبعض الأطوار مما يجعل اللعبة أكثر تشويقاً و إمتاعاً لذلك فاللعبة تعتبر تقريباً ضعف السابقة و في هذه الحال الأكثر أفضل أو هذا ما تعتقده D3 و تراهن عليه .


    إذا كنت من الذين لعبوا Clash of Ninja الأولى فستكون مرتاحاً منذ البداية مع التحكم و تحريك اللعبة الثانية Naruto Clash Of Ninja 2 * حيث أن زري A و B يقدمان بشكل أساسي جميع حركات الهجوم و القتال و الأزرار الخلفية تجعلك تقوم بحركات اصطدام سريعة * و زر Y يمكنك من الرمي و زر X يمكنك من تفعيل هجوم شاكرا Chakra و هو هجوم قوي جداً لا يمكنك استخدامه إلا في المراحل المتقدمة من غضبك و عندما يمتلأ عداد هجوم الشاكرا ( يمتلأ تلقائياً عند القتال العادي ) * و هجوم الشاكرا هجوم فريد و خاص لكل لاعب و يؤدي إلى ظهور بعض الرسوم الكرتونية المتقدمة و المبهرة في الوقت ذاته . فالشخصية التي كنت استعملها أوقفت القتال لبضع ثواني ثم ارتفعت في وسط الحلبة ثم انهمك في قتال مع منافسه * ثم رمى عدة أشواك مدببة غرزت في رأس خصمه مما أضاع الكثير من نقاط حياته .


    من الواضح أن هذه اللعبة موجهة إلى اللاعبين صغار السن فهذا واضح من طريقة لعبها فاللعبة لا تأتي بمشاهد عنيفة و معارك قاسية و هي سهلة اللعب و لا تحوي على أي تعقيدات فستشعر أنك أنجزت شيئاً مهماً . الرسوم جيدة نسبياً اللكمات و حركات القتال تشعرك بالوزن ( كأن القتال حقيقي ) و بقي أن نذكر أن اللعبة ستطرح في الأسواق الأميركية في شهر سبتمبر القادم * و انشاله اجيبلكم اخر أخبارها حتى موعد صدورها .



    وشكرا اتمنى ان الموضوع نال على اعجابكم
    :KA05: :KA06:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اخر اخبار المحقق كونان الأنمي العام ‏11 يوليو 2009
    اخر اخبار ناروتو الأنمي العام ‏6 يونيو 2009
    اخبار ناروتو الأنمي العام ‏3 يونيو 2009

  3. شكراً لك على الخبر
    للأسف لم تنزل سوى على gamecube
    تقبلي مرور + تقييمي
     
  4. يسلموووووووووووووااااااااااااااااااا ع الاخبارررررر