الي كل من يدعي معرفة ناروتو ااختبار صعب لتحصل على لقب خبير ناروتو

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة *زهـــ الأحلام ـــرة*, بتاريخ ‏7 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. الى كل من يحب ناروتو ويدعي معرفة كل شئ فيه حان وقت كشف الحقيقة كل من يسق بقدراته ليخوض هذا الاختبار عن ناروتو واتمنى ان احد يقدر يجيب ولو سؤال هههههه :doukana: :doukana: يلا يا الجميلة ساكورا ورينا شطارتك وغيرها جاوبوا يلا ابا الاختبار :dudu: ما اسم والده ناروتو ومن يخبره بذلك:shiver:
    2-كم عدد مدربي ناروتو مع ذكر اسمائهم:shiver:
    3-في اي حلقه يحاول الفريق السابع معرفه شكل وجه كاكاشي:blsh3: :blsh3:
    4-ما اسم حركه البرق التي يتقنها كاكاشي وماذا يسميه ساسكي:ack: :ack:
    5-كم عدد حلقات الجزء الاول:hmm: :hmm:
    6-ما اسم الهوكاجي الثالث والرابع والخامس:shimata: :shimata:
    7-من هو الطبيب الذي عالج ساسكي وكاكاشي من مرض الوهم(القمر الاحمر 72 ساعه من التعذيب):soudesuka:
    8-ما طعام ناروتو المفضل (سوئال سهل)وما مكوناته(صار صعب):fyi: :fyi:
    9-من هو الفائز في معركه كارا ضد ساسكي في امتحان التخرج:hee: :hee:
    10-ما اسم الشخصيه التي تملك كيوبي مزيف:hotdrink: :hotdrink:
    والحين مع الاختيارات
    11-ما اسم عنصر النار( سيتون*كاتون):he: :he:
    12-م هو اويابين(كلب كاكاشي*ضفدع جيرايا):redc:
    13-من اعطى عين الشارنكان لكاكاشي(هيجاني اوجيها*اوبيتو اوجيها):silent: :silent:
    14ما اسم الفتاه الوحيده في عصابه الاكتوساكي(بيان*كونان):araara:
    15-ما اسم الشص الملقب بالمنبوذ(هيدان*ديدرا):atsui: :hoho:
    16-ما اسم مرافق اوجيها ايتاشي(كاكوزو*كيسامي):shock2: :shock2:
    17-ما اسم مافقه الهوكاكي الخامس(كوريناي*شيزوني):wet: :wet:
    18-ما اسم كلب كيبا(اكامارو*كاكامارو):punch: :punch: :kira:
    19-اوروجيمارو ساما نينجا مطلوب من قريه الصوت من المستوى................0(المستوى bوالمستوىc)
    20-هنابي هي اخت (نيجي*شيكامارو):eek:jou: :eek:jou: :eek:jou:
    انتضر الاجوبه من الاخوه الشطار المتميزين:pray: :pray: هههههه من هوالعضو الذي يستطيع اجابة ولو سؤال هههههه :pray: :pray: من الذي ياخذ لقب خبير ناروتو :iiyo: :iiyo: ياحظه اللي هيعرف ولو سؤالل ههههه ابدا الاجابة عايز لقب خبير ناروتو:love0001: :love0001: :love0001: :love0001: :love0001: ابدا 1 2 3 :happy0045: :happy0045: :graduate: :graduate: :graduate: ندووووووود

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

3. يالا ههههههه وين الشطارة يا الجميلة ساكورا وينكم يا احباب ناروتو ههههههههه مش عارفين لا انتو عارفين يلا جاوبوا ياشطاااااااارر

4. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههه بعرف ايجابة وحدة عدد حلقات الجزء الاول يمكن 220

5. كلب كيبا اسمه اكاماروا

6. هنابي اخت شيكماروا .

7. طعام ناروتو هو الحساء مكوناته هههههههه ما بعرف الخضر

8. يلا جاوبيني يا ندود كل اجوبتي مو صح موهيك ههههههههههه بس انا لسى ما كملت

9. مرافق ايتاشي هو كاكوزو

10. ارش لكي الارض ورد:luv: :luv: اجابة صحيحة:blink(1): ولكن امامك كل الاسئلة لتحصلي على لقب خبيرة ناروتو:hard: :hard: بسرعة قبل اما ياجي حد يكتسحك يا شطورة كمممممليي صح :blink(1):

11. الحساء صح شوية:graduate: :graduate: بس مش هكمل السؤال الا لما تقولي كل الاجابات وحاولي تجيبي الاسم الصحيح اكتر

12. السؤال14 يمكن كونان بس صدقيني انا اول مرة بشوف ناروتو يعني مشفت من قبل ماشفت الحلقات الي بعد 39 لهذا ايجاباتي مو صح هههههههه

13. صصصصصصححححححححححححححححححح برافوو عليكي شكلك هتاخدي اللقب بس شويه وهتلاقي الاعضاء دخلوا فاسرعي :blink(1): :blink(1): :blink(1): :blink(1): :blink(1):

14. لا والله يا حبي انا متلك بس لاتياسي قربتي تخلصي :graduate: :graduate: :graduate: كملي بس مش هجاوب عليكي دلوقتي غير لما تخلصي كله علشان ما اغشش حد بس يلا حاسة ان اللقب ليكي وبالتوفيق :graduate: :graduate: :graduate:

15. ساكورا انتي هنااااااااااااااااا وصديقة كونان منتظراكم انا واللقب

16. انا هون بفكر هههههههههههههههه انا ساكورا الذكية

17. ندوووووووووووووود وين رحتي وتركتيني انا خايفة