غالياني يسخر من أنباء انتقال كاكا لريال مدريد وينفي ما تناولته أجهزة الإعلام

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة **نجمة الانمي**, بتاريخ ‏8 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    سخر السيد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي الميلان من الأنباء التي أكدت تواجده في
    إسبانيا حاليا لمناقشة انتقال لاعب الوسط ريكاردو كاكا لصفوف ريال مدريد ، مضيفا بإندهاش : " أنا على شواطيء البحر في إيطاليا !!". وكانت عدد من أجهزة الإعلام سواء في إيطاليا أو إسبانيا قد أكدت خبر انتقال صانع الألعاب البرازيلي لنادي العاصمة الإسبانية ، وعلى رأسها إذاعة كادينا سير ، وصحيفتي آس وماركا من إسبانيا ، وهو نفس ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس الإيطالية. وزادت الاجهزة الإعلامية عن ذلك حين كشفت عن قيمة الصفقة ، ذاكرة أنها تبلغ 65 مليون يورو بعد اتفاق بين غالياني ، والد اللاعب ووكيله ، ورئيس نادي ريال مدريد الجديد السيد فلورينتينو بيريز ، بعد أن وصل غالياني ووالد كاكا في تمام الثانية ظهرا بتوقيت إنجلترا إلى إسبانيا بطائرة خاصة ، وأنهم مباشرة قد انتقلوا بعد ذلك إلى السانتياغو بيرنابيو لإكمال تفاصيل الصفقة. وذكر غالياني في تصريح لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت مساء الثلاثاء أنه لم يغادر إلى إسبانيا ، بل وأبدى اندهاشه الشديد من تلك الأنباء مؤكدا تواجده على شواطيء إيطاليا للإستجمام ، وأكد في الوقت ذاته عدم وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد بخصوص كاكا. أعلنت إذاعة (كادينا سير) الإسبانية بالإضافة إلى كل من صحيفتي ماركا وآس الإسبانيتين أيضا عن إكتمال صفقة انتقال صانع الألعاب ريكاردو كاكا من صفوف الميلان إلى ريال مدريد بشكل رسمي.

    وأضافت الإذاعة في خبر عاجل أعلنته مساء الثلاثاء أن الصفقة قد بلغت قيمة 65 مليون يورو .

    وكان اسم اللاعب البرازيلي قد ارتبط كثيرا بالإنتقال إلى صفوف ريال مدريد طوال الأعوام الماضية ، وعلى النقيض تماما من التصريح الذي نشر على لسان اللاعب والذي أعلن فيه رغبته في البقاء بصفوف الميلان لفترة أطول ، ولكن يبدو ان استلام السيد فلورينتينو بيريز لدفة الأمور في نادي العاصمة الإسبانية قد حسم الكثير من الجدل الذي دار حول مستقبل أفضل لاعب في العالم سابقا.

    ومن المتوقع أن يصدر الإعلان الرسمي (حسبما اعلنت الإذاعة) خلال الساعات القادمة من الطرفين .. أي ريال مدريد والميلان بتأكيد اكتمال الصفقة بينهما.
     
  2. يشرفني اني اول من يرد على الموضوع
    شكراً جزيلاً على الموضوع
    دمت مبدعة
     
  3. الشرف لي خيو

    اهلا بك

    ولا شكر على واجب

    نورت الموضوع
     
  4. اشكرك اختي على الموضوع
    ..............................
    ..................
    ..........
     
  5. العفو

    ولاشكر على واجب

    نورت الموضوع