residnt evil 5

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة El Madridi, بتاريخ ‏9 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. تم الإفصاح عن تفاصيل جديدة بخصوص لعبة الرعب Resident Evil 5 والتي ستشهد أول ولأول مرة اللعب عن طريق الشبكة وذلك لطور القصة الرئيسي . طريقة دخول وخروج اللاعبين فورية حيث ستظهر شخصية أنثوية مجهولة * وبعد خروج اللاعب سيتحكم الذكاء الاصطناعي بالشخصية التي ترافقك*( مشابه لـ*Gears of War )*. أيضا سيكون هناك نظام الاختباء وإطلاق النار عشوائية . هناك ألعاب الجانبية المصغرة وايضا سيكون لـ ( كريس ) القدرة على دفع الأعداء كما لو كنت لاعب كرة أمريكية .

تحديث 1 : تم الكشف عن المزيد من التفاصيل تقرأها بعد المزيد ( قد تكون التفاصيل* Spoiler )

تحدث وقائع اللعبة في مدينة صغيرة في أفريقيا بالقرب من أحد البراكين النشطه والتي بجاور أريتريا * أثوبيا * كينيا . وهذا وسبب نشاط وظهور الفيروس هو أحد اندفاعات البراكين النشطة والتي ظهر الفيروس الغريب منها . تم التأكيد على شخصيتين هما ( شيري بيركين ) و ( ألبرت ويسكر ) وذلك مع بعض اللعب بالذكريات السابقة - كما يحدث مع MGS4 -

المصدر: NextGen4Arab

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تَقْرِيٍرْ شَآمِلْ عَنِ آلْآنِمِي آلآكْثَرْ مِنْ رآئِعْ [ Devil May Cry ] ... صحراء تقارير الأنمي ‏29 يونيو 2009
    العبة الشهيرة devil my cry الشيطان قد يبكي صحراء تقارير الأنمي ‏8 يونيو 2009
    resident evil 4 صحراء تقارير الأنمي ‏4 يونيو 2009
    تقرير حصري عن الانمي Devil May Cry صحراء تقارير الأنمي ‏30 أغسطس 2008

3. وااااااااو

يسلموووووووو اخوي هاللعبه حلوه بس لسى ماهي معي [​IMG]

4. شكرا لكم انا اذا حصلت على الرابط سوف اضعه هنا

5. ثانكس
    ..............................

6. مشكور اخوي على المعلو مات انا عندي بلايستيشن مو اكس بوكس مشكور

7. شكرا لك وبارك الله فيك على الموضع الروعه تسلمي
    شكرا لك ما قصرت يسلمووووووووووووووووو

8. ههههههههههههههههه

مشكورة اختي على الموصوع