تـــــــفكير الأنــــــــمى

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الغامضه, بتاريخ ‏12 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بســــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمــــــــــن الرحيــــــــــــــــــــــم
    كيفكــــــــــــــــم يا أعضــــــــاء المنتدى؟؟؟
    طيب نبـــــدأ في الموضـــــــــــوع
    هل فكـــــرت يوما مــــــــــا!! انك مع الانمـــــــى وأنـــــــك تعيـــــــش معهــــــــم ؟؟؟
    وان الانــــــمى قد صـــــــار حقيقتـــــــــا؟؟
    مـــــــاذا ستفعـــــــــــــل؟؟
    وهـــــــــل ستقــــــــــــول لشخصيــــــــتك المفضـــــــله ما تشعـــــــربـــــــــه حولها
    حقــــــــا هذا شعــــــور خيـــــالى وراااااااااائع !! فلا تتعــــــــــجب ان قلت لكـــــم أنى امـــارس ما يقوم به <<الانمى>>
    يعنــــى انـو قصـــــدى عنــــدما أشــــــاهد <الانمـــــى>>مثل مـــثلا <<أبــــطال الدجتــــــــال>> أقــــــلده
    أنــــــا واخوتــــــى!!!! ههههههههههههههههه لا تتعجبو فقد أثر فيا حقــــــــــــا!!
    وليس أبطـــــال الدجتال >>فقــــــــط كذالك <<نـــــــــاروتو>>و<<المقــاتل النبيـــــــــل>>و<<والكثيــــــــــر>>
    وأنـــا أشعـــــر في ذالك الوقــــــــــت أنــــى منهــــم وقد صـــــرت فتـــــاة <<أنــــــمى>>حقــــــــا!!
    ترى هـــــــــل انتـــــــــو مثلــــــى؟؟ ؟ام انـــــى قد تأثرت تأثـــــــــير جنونى لا يحدث مـــــــع أحد؟؟ ألا عــــــاشقــــــــون الانمــــــى بالشكــــــــل الذى لا يــــــــوصف ؟؟؟؟؟؟
    أرجـــــــو أن يعجبــــــــكم وأن توتحـــــــيفونى بأرائـــــــــكم

تحـــــــــيـــــــاتــــــــى

• أعجبني أعجبني x 1
  2. موضوعك جميل في كثير من الاحيان احس بنفس شعورك حتى انا احب طريقة كلامهم و حركاتهم و تم تقييم

3. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

4. مشكورين علي مروركم أخواني نورتو¤¤ تحياتي

5. انا عن جد امووت فيهم .. بس ما احس كما لو اني في عالم الأنمى ..و انهم صارو حقيقه .. بس لما اشاهدها احس اني معهم واتمنى لو كانو حقيقه..
    تسلمي على الموضوع ^^

6. اي صح والله دايما انا كذا
    يسلمووووووووو على الموضوع الحلوووو

7. اعتذر لتاخر الرد
    ولكن مروركم رااائع جداا وشكراا لكم

8. لا ياعمري مو بس انتي حتى اناأإأإ يابعد عمريـ...
    وانااا اشوووووفوؤوؤ شيـ عأإأأإأإأإأإأإديـ فيريـ...تسلمي على الموضوعـ الرااااااااااااااااااااااااائعـ..

9. يُمنع رفع آلمـوآضيع آلقديمـه ..

يُغـلق ..

حالة الموضوع:
مغلق