اعترفات الاعضاء في المدرسة

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ẌĬάħ_Ŝợửļ, بتاريخ ‏15 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. انا عن نفسي عندي دفتر كل ما تنقع الابله نكتب ونضحك عليها ((تنقع )) معناها تغلط وبس انا حمدالله شاطره والمعلمات يحبوني لاني كتكوته بينهم واذا غبت عنهم يووووم كل بنات الصف والمعلمااااات يعاقبوني ويصرخون علي بس عشان غبت فديتهم والله لها الدرجه يحبوني واذا مرضت وجيت المدرسه الله لايراويكم شو يستوي في الصف كل وحده تجلس جنبي وتواسيني والا وحده توديني الطبيب والمعلمات يخلوني ارقد في الصف احلى شي في الدنيا والله اني احبهم واااااااايـــــــــــــــــــــــــــد ويخافووون علي وااااااااااااااااااااااااااااااايد ويوم يزعلوني تستوي بلااااااااوي في الصف ههههههه بس عشان يراااااضوني فديتني حبوبه وفي نفس الوقت شيطونه هااا كله بس عشان اسوي ازعاج في الصف وانكت عليهم واسويلهم ربشه اذا الابله معصبه واخليها تضحك ههههههه منو قدي فديتني وفديت كل الي يحبني لووووووول
    وتسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين ع الموضوع الحلو والله ها كله يستوي في مدرستناااااااا لووول ما اجذب

2. مشاء الله عليك محبوبة
    منورة الموضوع يالغالية

3. ـههههههههههههههههههههههههـ ..آحلى يآ آلووووومة آلدآآآآآآفوووورة ...

يسلمــــــوو ع آلموزوعـ آلختيييييير مثلكـ يآ ختيييييييييرة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طيبـ آنآ ممتآآآزة فيـ درآستيـ ..وكمـ منـ مرهـ آحآآوولـ آتفلسفـ وتنقلبـ عليـ فلسفتيـ ..

و دآآآآآآآآآآيمآ محششة بذآتـ آآ نزلنآ للمسرحـ ..ضحكـ ع آلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر ..

و دآآآآآآآآآآآآآآيمآ خصميـ آبلى سآآآآآرة وآذآ وقفتنيـ يعنيـ سوويتـ مشآغبة آو مآ حليتـ آلموآجبـ ..

آجلسـ فووووقـ رآسهآ آقولـ لهآ : آبلى تعبتـ آبغى آجلسـ آبلى تعبتـ آبغى آجلسـ ..آلخـ ..آلخـ ..

وبعدييييييييييييينـ تستسلمـ وتجلسنيـ ـخخخخخخخخخخخخخخخآآآآآيـ ..

آمآ فيـ حصة آلقرآآآآآآآنـ دآآآآآآآآآآآيمآ آحآآآآآآوولـ آهربـ منهآ ..

وآلتعبيييييييييير آحلى حصة عنديـ آمووووووووووتـ فيـ آلتعبيييييييير ..

حتى مرهـ جتـ وحدهـ منـ صقيقآتيـ تبيـ تغششنيـ فيـ آلتعبير قآلتـ لهآ آلآستآذهـ : ترآ ميعآد مو بحآجة لكـ ..

ـهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ..

4. وينهم الشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ؟

5. امووووووووووووت ياخطيرة يامجنونتي
    البنات تفوقوا على الاولاد وينكم طلعتوا دوافير هههههههههههههههه
    منورين الموضوع

6. طيب اليوم راح اقول قصة حلفة التخرج
    اولا ماما تدرس في نفس المدرسة اللي اردس فيها بس تدرس الصف الرابع رياضيات ههههههههه>>>>>>>>واحنا ايش دخلنا
    المهم وفي حلفة التخرج كرموا الابلات كل مايقولن اسم ابلة البنات يضرخون حتى لو مايحبونها ههههه
    وانا وحدة منهم عشان الصراخ اليوم مزكمة وحلقي يعورني