قبضة نجم الشمال أو (سيف النار)

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ريوزاكي, بتاريخ ‏27 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. قبضة نجم الشمال
    ---------------------------------------

    اليكم القصه \



    بعد أن ضربت القنبلة النووية قضت على الحياة البشرية ، انتشرت فرق الموت من قبل العصابات ، وكان الزعيم شين سيطر على البلدة بالحديد والنار ، ثم أستولى راو على كوكب الأرض ، حتى أزداد خوفاً ورعباً بين المواطنين الضغفاء ، وهكذا ظهر البطل كينشيرو لينقذ العالم بأسلوبه الخاص ، ويقضي على الأنظمة الديكتاتورية ، بقبضة نجم الشمال.

    -------------------------------------------------------------------

    شخصيات هوكتو نوكين ( سيف النار )
    ------------------------------------------------
    كينشيرو : ويسمى في الدبلجة العربية سيف وهو بطل المسلسل لديه قبضة اسمها قبضة نجم الشمال وهو مالك وصية نجم الشمال من معلمه بسبب حسن أخلاقه حتى وإن كان مع خصومه .
    توكي: مالك الوصية من معلمه ، وهو أحد أخوة كينشيرو لكن .. بسبب القنبلة النووية وتأثيرها على الغبار النووى يجعله اجباراً لتسلم الوصية لفن نجم الشمال لكينشيرو .
    راي: صاحب قبضة نجم الجنوب ولقبه طائر البجع ، صديق لكنشيرو (في الفصل الثاني من المسلسل) إلا أن قبضة راو على بطن راي ، يجعله غير قادر على الحركة أحياناً ويمهله 3 أيام للوفاة .
    جاكي: الأخ الأكبر لكينشيرو ، وهو عنيد ولا يجيد قتال نجم الشمال سوى البصق وإظهار سلاحه أمام الآخرين .
    راو: الأخ لكينشيرو ، وهو طويل القامة يرغب بالسيطرة على العالم بالقوة ، ويهدد بقتل المتخاصمين ففشل أن يكون الوصي لقبضة نجم الشمال رغم استعراض قوته بسبب غروره وتهديده بالسيطرة على الأرض وهي تعتبر مخالفة لنظام هوكتو نوكين .
    بات: تنطق باليابانى باتو ، فتى اخترع السيارة وصديق لكنشيرو ، في الجزء الثاني أصبح شاباً قوياً .
    لين: فتاة صغيرة ، مات والديها واخيها الأكبر على يد المجرمين ، يتيمة وتزرع الحب وتريد أن ترى دموعها تنزل من عينيها وتحب ان ترى الزهور .
    ساوثر: خصم عنيد لكنشيرو ، يجبر الأطفال على بناء أكبر هرم في العالم بالإكراه .
    جوليا: تنطق باليابانى (( يوريا )) حبيبة كنشيرو ، تعرضت للاستفزاز من قبل شين ، وذلك لقتل حبيبها كنشيرو على اصبع الملك شين .
    شين: الملك الأول ، وصاحب القبضة نانتو كين (( قبضة نجم الجنوب )) ، يعتمد على الخدش ، وقتل الخصوم بإصبع واحد ، وهذا تراه في الفصل الأول
    -------------------------------------------------------------------
    الألعاب الإلكترونية عن هوكتو نو كين


    بعد نجاح شهرة الأنمي قبضة نجم الشمال ، ظهرت في الألعاب الإلكترونية على شخصية البطل كينشيرو للقضاء على خصمه اللدود راو ، بدأتها لعبة هوكتو نو كين على جهاز نينتيندو وهي مكونة من أربعة أجزاء ، ومن ثم ظهرت على نظام سوبر نينتيندو ، وتستمر حتى ظهور لعبة هوكتو نو كين ((قبضة نجم الشمال)) على نظام البلاي ستيشن الأول بنسخة يابانية ، وبعدها ظهرت على البلاي ستيشن 2 وتستمر الأسطورة على ألعاب الكمبيوتر حتى يومنا هذا .

    بعد سنين قليلة من انشاء الأنمي وبعد انتشار عبر ألعاب الفيديو على جميع أنظمة الحاسوب المنزلي ، ولا تتوقف عند هذا الحد ، بل انتشر منتديات تحمل الاسم نفسه ، واللعبة الإلكترونية تفضل الجزء الأول على الجزء الثاني بسبب شخصيات قوية مثل الملك شين ـ الخصم اللدود لكينشيرو ـ ، وملك القوة راو ، وشخصية راى وتوكي ومايامي وغيرهم ...

    وأصبحت مشهورة في العالم............................
    --------------------------------------------------------------------

    النقد\


    بعض حلقات من مسلسل الكرتونى قبضة نجم الشمال (( وتسمى في الدبلجة السورية : سيف النار )) ، فيها كثير من مظاهر العرى لدى النساء ، مثل المقاتلة ميامٍى ، والأميرة جوليا ، وفى مشاهد من القتال ، ترى كثير من نزيف الدماء ، وموت الخصوم بطريقة فضيعة .

    إلا أن شركة الزهرة للإعلام في سورية ، قام بتقطيع اللقطات في كل حلقة ، وخاصة لقطة ظهور الصليب ، أو القبر على شكل صليب وكشف عورة المرأة كاملاً ، وضربة الخصم مما أنتقد الكثير من المشاهدين عبر قناة سبيس بور بأنها ظاهرة مملة ، وسيئة الإخراج العربي ..

    ولمن أراد أن يتابع الأنمي اليابانى عليهم بمتابعتها عبر اليوتيوب وبكتابة باللغة الإنجليزية Hokuto no ken


    ------------------------------------------------------------------
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لعبة قبضة التنين أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ديسمبر 2009

  3. وااااااااااو سيف النااااااااااار ياااااااي اموت فيه حتى دعايته ما افوتها روووووعه يجنن شكرا اخوووي على الموضوع بس وش يصير لجوليا اخر حلقه يلقاهااا تم التقييم وشكرا
     
  4. راااائع..
    انا احب احضره سيف النار..و بهيك اخذت معلومات اكثر عنة..
    شكرا اخوي ع المجهود..
     
  5. والله يا صديقتي انا مدري وش بصير في الحلقه الاخيرة لاني حتى الان توني واصل في الحلقه يووم يمووت ري ويدفنونه:shock:


    وانشاء الله بعلمك وش راح يصير في الحلقه رقم 100 والاخيرة هذا بعد ما اشاهدها طبعا......
     
  6.  
  7. :shock: ليش بيموت ري شخصيتي المفضله بعد سيف
     
  8. مشكووووووووووووور اخوي
     
  9. مشكور على هذا الموضوع الروعة انا اموت في حب سيف النار
     
  10. مين قال عرى بالعكس اصلا ما في هيك مناظر كذابين و انا بشهد انه حتى المسلسل نفسه ما في نسوان عراة مين قال الي قال الكلام كذاب و حتى لقطات العنف ما فيها شي بالعكس اصلا سيف ما شلوا منه لقطات العنف بالعكس خلوها بس بطريقة حلوة
     
  11. شكرررررررا لك وبارررررررررررررررررررك الله فيك على الموضوع الروعه يسلموووووو
     
  12. يسلموا اخوية القصة مررررررررررررررررررررررة حلوة