صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

لعبة gta4 بـ35 رابط

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة Lil.JJ, بتاريخ ‏30 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    اعضاء a.d اقدم لكم هذا اليوم اللعبة الشهيرة GTA


    لشركة الناشرة : Rockstar Games

    الشركة المطورة : Rockstar North

    نوع اللعبة : Third Person Action Adventure

    عدد اللاعبين : 1 – 2

    تاريخ الإصدار : 16 – 10 – 2007 في أوروبا
    19 – 10 – 2007 في أمريكا


    الأجهزة : X Box 360 – PS 3

    من منا لا يعرف اللعبة الرائعة GTA ؟؟ إنها واحدة من أجمل ألعاب المغامرات و الآكشن التي صدرت على جهاز الـ PS 2 * و على الرغم من وجود العديد من الأخطاء الفادحة في الأجزاء السابقة .. إلا أن شركة Rockstar تنوي أن تصحح جميع أخطائها السابقة في الجزء الجديد الذي سوف يصدر على أجهزة الجيل الثالث تحت أسم GTA IV * و في شهر مارس 2007 قامت الشركة بإطلاق أول ترايلر لهذه اللعبة الذي انتظره الجميع بفارغ الصبر و كانت مدته تقريباً حوالي 50 ثانية * و كذلك قامت الشركة قبل عدة أسابيع بإطلاق ترايلر ثاني لهذه اللعبة * على أية حال فإن أهم شيء هو أن الشركة قامت بإظهار ديمو بسيط لنا يكشف لنا مدى روعة هذه اللعبة ..

    على الرغم أن اللعبة سوف تظهر لنا بتغيرات جذرية كما قال مطوري اللعبة * إلا أنه في الديمو لم يظهر لنا الكثير للأسف لأنها ما زالت تحتاج إلى وقت كثير للتطوير لأنه ما رأيناه كان جيم بلاي بسيط و العديد من العوامل ناقصة و غير مكتملة بعد * و لكن عند بداي تشغيل الديمو ظهرت شاشة سوداء * و بعدها ظهرت لنا قائمة البداية و فيها خيارات لتعديل الأصوات أو الشاشة أو إظهار الخريطة إلخ ..

    و كما هو معروف فإن جزء San Andreas هو أكثر جزء نال شهرة من قبل الناس في العالم أجمعه * و لذلك قال مقدم اللعبة أن GTA IV سوف تكون مثل SA تماماً من حيث المتعة .. بل سوف تفوقها بكثير ! و لكن في بداية الديمو يظهر لنا Niko Bellic بطل اللعبة الروسي الجديد في وسط ساحة Times Square الواقعة في نيويورك * و لكن للأسف كان لا يوجد الكثير شخصيات عادية في أي مكان و لم يكن هناك العديد من السيارات يقودها الناس أيضاً لأنني كما ذكرت فإن اللعبة ما زالت تحت التطوير و التعديل * و الوقت كان ليلاً و الساعات كانت تمر .. و شعاع الشمس الخفيف بدأ يظهر بصورة جميلة جداً و كأنك تشاهد شروق الشمس في الحقيقة ..

    و بعدها يقوم بطلنا بركوب سيارة سوداء تشبه Lincoln Continental * و كالعادة تظهر لنا الخريطة المصغرة في الجزء السفلي من الشاشة و كذلك بعض الأمور البسيطة .. أم باقي الأمور المختلفة التي تظهر على الشاشة لم تصمم بعد * و بعدها يقوم Niko بعمل جولة سريعة بين الشوارع المختلفة و المليئة بالمباني المذهلة التصميم * و كانت الكاميرا تقريباً على بعد 15 قدماً من السيارة لتمنحك رؤية شاملة لكل ما يجري حولك * و كان الموسيقى التي تجري في اللعبة موسيقى جاز هادئة من الخمسينات ..

    و بعد تقريباً مرور دقيقة و نصف من اللعبة بدأت الشمس بالشروق من فوق المباني العالية و بدء الظلام بالإندماس * ليظهر لنا معالم الطريق * حيث سوف ترى العديد من الأشياء الواقعية التي غالباً ما تراه في الواقع مثل حاويات القمامة و الصحف و الأوراق و النفايات المبعثرة في الشوارع و غيرها الكثير * لن نَحس بالمتعة كثيراً بسبب عدم وجود شخصيات مختلفة و السيارات الكثيرة و غيرها .. فكان الديمو محبطاً قليلاً ..

    و بعد الرحلة القصيرة بين شوارع المدينة نصل أخيراً إلى المرفأ البحري * و هو مشابه نوعاً ما للذي رأيناه في العرض * و لكن كان المؤثرات المائية في البحر مذهلة للغاية * و بعدها يخرج من السيارة و يقوم بالنظر من حوله * و إذا أردت قبول المهمة سوف عليك استخدام هاتفك (( الذي يبدو أن نوعه من شركة Sony Ericsson )) و بعد ذلك يظهر كلام في أسفل الشاشة يوضح الحوار الذي تجريه بينك و بين من تتكلم معه * لأن الصوت لم يكن ظاهراً أيضاً * و لا نعرف ماذا سوف يجري بعد قبولك المهمة لأنه بعدها يقطع الديمو البسيط جداً و تظهر الشاشة سوداء مما يجعلنا متعطشين للمزيد و يضعنا في موقف محير ..

    كما ذكرت سابقاً فإن اللعبة سوف تحدث مجرياتها في ولاية نيويورك * و سوف تكون هناك عدة مناطق مختلفة في اللعبة و سوف تكون تحت أسماء Broker أي مدينة Brooklyn * Dukes أي مدينة Queens * Bohan و هي عبارة عن مدينة Bronx و كذلك مدينة Algonquin هي مدينة Manhattan بالواقع و أخيراً مدينة Alderney في اللعبة هي مدينة New Jersey بالواقع ..

    و بعيداً عن التكلم عن الديمو * فإنه ما زال غير معروف إذا كان سوف يطرح خرائط أو أسلحة أو أمور مختلفة يمكنك تحميلها من سيرفر السوني * و لكن من الأمور الذي ذكرتها لنا الشركة دون رؤيتها للآن هو أنه أسلوب سرقة السيارات تحسن كثيراً جداً * ففي الأجزاء السابقة كان بطل اللعبة يفتح باب السيارة كأنه لديه مفاتيح جميع سيارات العالم ! أما في هذه اللعبة سوف يقوم بطلنا بكسر الزجاج أولاً لفتح الباب مما يضيف واقعية أكثر على اللعبة * و سوف تستطيع الإتصال بالكثير من أصدقاؤك و الذين تتعامل معهم لكي تقوم بتنفيذ المهمات و تستمر في طور القصة * مما يتيح لك فرصة التحكم بمجرى و أحداث القصة أكثر * على الرغم أنك لن تستطيع قيادة الطائرات و لكنك سوف تستطيع قيادة المروحيات لذا لا تقلق * و أهم شيء الذي حدث للعبة هو أنه سوف يمكنك اللعب أونلاين !! نعم أونلاين * على الرغم أننا لا نعرف كيف سوف يتم ذلك و لا توجد معلومات متوفرة عنه إلا أن مصميي اللعبة يتمنون أن تنجح هذه الفكرة لتنافس طور اللعب الفردي .

    كما لاحظنا بكل تأكيد فإنه الجرافيكس في الأجزاء السابقة كان رديئاً للغاية * و لم يكن في المستوى أبداً * و لكن هذه المرة أخيراً قامت الشركة بتطوير الجرافيكس و تعديله تعديلاً كبيراً جداً * حيث سوف تستخدم شركة Rockstar محرك RAGE لتطوير الجرافيكس و المؤثرات البصرية في هذه اللعبة * جميع عوامل الحياة الحقيقية التي تجدها في الشوارع سوف تكون موجودة في لعبة GTA هذه المرة * كذلك تصميم الشخصية متقن أكثر بكثير مما سبق * و الإضاءة تحسنت أكثر حيث أصبح يوجد ظلال لجميع الأجسام بدرجة واقعية أكثر حسب موقع الضوء * كذلك المباني أصبحت متنوعة و متقنة التصميم حيث سوف تجد مباني قديمة و مهترئة و مباني حضارية و فخمة * و حتى أنه سوف تجد بعض النوافذ التي يملؤها الغبار و الصدأ و بعض الآخر نظيفة * أي أنه هذه المرة لن نقلق من ناحية الجرافيكس في اللعبة ..

    لم يتبقى وقت كثيراً حتى تصدر اللعبة فسوف تصدر في أكتوبر القادم أي أنه بقي ثلاثة أشهر فقط * و كما لاحظنا من الديمو فإنه يوجد الكثير من العمل الذي يحتاج للإنجاز * فهل سوف تتسرع الشركة و تعمل خطأ كبير بإصدار اللعبة في وقت مبكر * أم أنها تحضر لنا مفاجأة ؟؟ أم سوف تعلن بنفسها تأجيل موعد الإصدار لاحقاً ؟! كل هذه أسئلة تحتاج للإجابة عنها * و لكن سوف نعرف الإجابة عنها بإذن الله قريباً * و لكن على الأقل يمكن القول أن اللعبة منتظرة من قبل الكثيرين من حول العالم و خاصة المعجبين بها .. فسوف نرى ثمرة جهود شركة Rockstar .


    لكن اليوم اقدم لكم الجزء الرابع من اللعبة




    مع 35 رابط


    1:::

    هنا


    2 :

    هنا

    3:::

    هنا

    4:

    هنا

    5:

    هنا

    6:

    هنا


    7:


    هنا

    8:

    هنا

    9:

    هنا

    10:

    هنا

    11:

    هنا

    12:

    هنا

    13:

    هنا

    14:

    هنا

    15:

    هنا

    16:

    هنا

    17:

    هنا

    18:

    هنا

    19:

    هنا

    20:

    هنا


    التكملة بعد 2رد
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لعبة gta4 باكثر من رابط تورنت الألعاب ‏12 يونيو 2009
    اصدارات للعبة Hitman القادمة الألعاب ‏22 فبراير 2016
    لعبة naruto shippuden ultimate ninja storm 4 الألعاب ‏22 فبراير 2016
    تقييم لعبة far cry الجديدة الألعاب ‏22 فبراير 2016
    لعبة الحظ فيها 50% برأيي الألعاب ‏29 يوليو 2015
    تقرير حول لعبة قهر أونلاين الألعاب ‏16 أغسطس 2014

  3. شكرا على الموضوع الرائع
    ~~~~~~~~~~
    ربي يعطيك العافية