** تقرير شامل عن المسلسل الرائع جدا جدا جدا ون بيس **

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ŋ α ŕ u ţ σ _ ģ ι я ℓ, بتاريخ ‏1 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]





  1. *** أقدم لكم هذا التقرير عن المسلسل الرائع ون بيس وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله ***












    *** معلومات عن المسلسل ***




    الإسم بالإنجليزي: One Peice
    الإسم بالياباني: ワンピース
    الإسم بالعربي: ون بيس
    النوع: أكشن* مغامرة* كوميدي* خيال
    المنتج: Toei Animation
    تاريخ إبتداء السلسلة: عام 1999م إلى الآن







    *** مقدمة عن الأنمى ***



    أنمي تفوق في كل المجالات وجذب كل محبي الأنمي حتى أصبح الإقبال عليه شديد وحاز على رضاهم حتى أحتل عرش الأنمي في النهاية وتربع عليه.




    *** مقدمة عن قصة الأنمى ***


    كان هناك بحار يدعى GOLD ROGERأمتلك كل شيء المال* والجاه* والقوه.. فكان يلقب بملك البحارة وكان يعتبر أشد القراصنة قوة وهيبة فكان يقتل ويسرق ويخالف القوانين بدون أن يعارضه أحد..
    ولكن في أحد الأيام أمسك بهذا القرصان وتم سجنه ومن ثم قتله.... ولكن عندما وضعوه على المنصة ليقتلوه لم يفعل سوى أن أبتسم ثم قال أن لديه كنوز العالم
    وأنه وضعها في جزيرة تسمى one piece ومن يحصل على هذا الكنز يصبح ملك البحارة من بعدي وبعد هذه الكلمات قُتل...
    بعد سماع الناس لكلمات GOLD ROGER الأخيرة كثر القراصنة بسرعة جنونية فكل شخص أراد الحصول على هذا الكنز العظيم ..
    وكان من بين القراصنة بطل هذا المسلسل luffy الذي أراد الحصول على لقب ملك البحارة والحصول على هذا الكنز العظيم أيضا.



    *** شخصيات المسلسل ***

    ( طاقم لوفى )









    Monkey D. Luffy

    شخص غبي وأحمق يحب اللعب والأكل كثيرا ويحب كل ما هو خطير وعنيف فهو يعتقد أن في ذلك أثارة كبيرة جدا وهو وفي لأصدقائه جدا وقوي لأبعد الحدود فهو مطلوب من قبل المارين بــ 300.000.000 عمله نقدية سواء أكان حيا أو ميتا* والذي جعل لوفي يصبح مطلوبا بهذا الرقم الهائل هو أكله لفاكهة الشيطان تسمى غوموغومونو
    التي أعطته قوة المطاط فأصبح يستطيع جعل أي جزء من جسده مطاطيا* ولوفي توفيت والدته وهو في سن الخامسة* وأما حلمه فهو أن يصبح ملك البحارة بحصوله على كنز الكنوز (كنز جزيرة ون بيس).






    Roronoa Zoro

    الفرد الثاني في قراصنة لوفي* يحب النوم والتمرين كثيرا* لديه قدرة عالية في استخدام ثلاثة سيوف* ولديه أيضا قدرة خيالية في التحمل فهو يستطيع تقبل أي ضربة من أي عدو بدون أن يتأثر بها * كان سابقا يعمل كصياد للقراصنة*وهو مطلوب من قبل المارين بــ 120.000.000 عملة نقدية حيا أو ميتا * أما حلمه فهو أن يصبح أفضل مبارز سيوف في العالم .






    Nami



    فتاه ذكية ومليئة بالحيوية والنشاط تحب المال كثيرا * وتعتبر الملاحة الخاصة بالسفينة* وأيضا عاشت يتيمة منذ أن كانت صغيرة ولكن أحد النساء تولين تربيتها هي وأختها من الرضاع * ومع أن نامي فتاة إلا أنها تجيد القتال قليلا بعصا سحرية صنعها لها يوسوب * انضمت للوفي رغبة منها لتحقيق حلمها وهو رسم خريطة للعالم.






    Usopp

    غبي وأحمق يحب اللعب ويتقن الكذب كثيرا ولكنه مخترع عبقري وصاحب دقه عالية في التصويب * كان يوسوب فيما مضى يستخدم النشالة ( النباطة ) كسلاح فعال في القتال ولكنه مع مرور الوقت أستبدل هذا الأسلوب بأسلوب شبيه إلى القتال عن قرب فوضع قناع وأمسك بعصا سحرية صنعها لنفسه ولقب نفسه sogeking * فأصبح بعد ذلك يحسب له ألف حساب * انضم للوفي للبحث عن أبيه
    وليصبح بحارا قويا.






    Sanji


    طباخ يجيد الطبخ بشتى أنواعه *يحب التدخين ومغازلة النساء كثيرا* لديه قوة هائلة في استخدام رجليه كسلاح والسبب يعود كونه تدرب على يد البحار العظيم
    ذو الساق الحمراء* أنظم للوفي لتحقيق حلمه وهو زيارة البحار الأربع على الخط الكبير والتي تسمى all blue.






    Tony Tony Chopper


    هو في الأصل أحد غزلان الرنة التي تعيش في الثلوج ولكنه قام بأكل فاكهة الشيطان فأكسبته قوة البشر فأصبح يستطيع الكلام والمشي على رجلين* انضم للوفي بعد أن رأى فيه الوفاء والصدق* فأصبح الطبيب الخاص بالسفينة * حلمه رؤية العالم كله واختراع علاج يشفي جميع الأمراض* وبصفته حيوان فإنه يستطيع فهم لغة الحيوانات والتخاطب معهم* وهو قوي بحد ذاته.








    Nico Robin

    فتاه ذكية جدا ومثقفه لدرجة كبيره* تحب القراءة ولا تستطيع الاستغناء عنها* مطلوبة من قبل المارين بــ 79.000.000 عمله نقدية حيه أو ميتة منذ أن كان عمرها ثمان سنوات * والسبب كونها تعرف كيفية إيقاظ بعض الأسلحة المدمرة القديمة* ولديها واحدة من أقوى فواكه الشيطان قوة فهي تستطيع أخراج أي جزء من جسدها في أي مكان وبأي شكل تريد* كانت تعمل سابقا في الأعمال الباروكية ولكن بعد أن قضي على رئيس العصابة انضمت للوفي.







    Franky


    العضو الثامن في قراصنة لوفي *أسمه الحقيقي Cutty Flam * جسده الأمامي يتكون من عدة معادن والسبب يعود أنه قد تم تقطيعه في حادثه مؤلمة ولكنه قام بصنع جسد مماثل له وأشرف على ذلك بنفسه * مصدر قوته الصودا فهي التي تمده بالنشاط والقوه فبدونها لا يستطيع أنعاش قوته القتالية* ولديه أيضا قوه عظيمة في المعارك ويصعب هزيمته بسهوله* وهو أيضا يعتبر الرئيس لعائلة فرانكي.





    شخصيات أخرى




    Vivi

    فتاة حكيمة دائما ما تخمد نيران الحرب حتى لو كلفها ذلك شرفها أو حياتها* ولكن الأهم من ذلك أنها أميرة مملكة arabsta * عملت مع الأعمال الباروكية لكي تضمن سلامتها وسلامة شعبها * انضمت للوفي مؤقتا بعد أن علمت أن هناك حرب أهلية في مملكتها سببها كروكدايل وأعوانه.



    Coby
    جبان لا يعرف معنى الثقة بالنفس أبدا* أنضم لقراصنة ألفيدا رغما عنه بعد أن أمسكوا به* فكانت ألفيدا تفرض عليه أصعب المهمات وأشد العقوبات* ولكن لوفي أنقذه من هذا البؤس بعد أن قضى على ألفيدا* حلمه هو الانضمام
    لرجال البحرية (المارين).


    Alvida
    كانت من أبشع شخصيات المسلسل شكلا ولكنها قامت بأكل فاكهة الشيطان فأعطتها بذلك الجمال والأغراء ونعومة الجسد * أنضمت للمهرج باجي للانتقام من لوفي بعد أن هزمها في الماضي
    ملاحظة: الصورة العلوية قبل أن تلتهم فاكهة الشيطان أما السفلية بعد أن التهمت فاكهة الشيطان... والفرق واضح وضوح الشمس


    Helmeppo
    كان في السابق من أشد الشخصيات ظلما وقسوة و(ميوعه) والسبب أن والده يعتبر أحد قادة المارين فكان كل ما أراد شيئا فأنه يشير بأصبعه فقط* ولكن لوفي و زورو أفسدوا عليه متعته بقضائهم على والده * فأصبح بعد ذلك عامل تنظيف في المارين مع كوبي* ولكنه تعلم منه معنى الصداقة الحقيقية فأصبحوا من أعز الأصدقاء.


    Axe hand. Morgan
    والد هيلمبوو وأحد رؤساء المارين * شديد القسوة على رجاله وعلى المدنيين كذلك * هزم بواسطة لوفي و زورو * وطرد في النهاية من المارينز بسبب أعماله الفظيعة


    Buggy
    مهرج غبي وصاحب مظهر مضحك* لديه قدرة تفكيك أي جزء من جسده لأكله فاكهة الشيطان* يريد الثأر لنفسه بقتله للوفي لأنه هزمه ذات مره وافسد عليه مخططاته.


    Cabaji

    العضو الثاني والأقوى في قراصنة باجي يستخدم الحركات البهلوانية في قتاله * يريد الثأر لنفسه بقتله لزورو


    Mohji

    العضو الثالث في قراصنة باجي * غبي بعض الشيء * لديه أسد كبير يدعى Ritchie يستخدمه في قتاله.


    Smoker

    أحد قادة المارين والمسئول عن الجزيرة التي أعدم بها جولد روجر * قوي لدرجة كبيرة جدا والسبب لأكله لفاكهة الشيطان التي أكسبته قوة الدخان فأصبح يستطيع تحويل أي جزء من جسده إلى دخان* ويضع دائما في فمه سيجارين
    من النوع الكوبي.


    crocodile

    السير كروكودائل والمعروف بالسيد [ 0 ] وهو العدو المتسبب لما حدث في ارابستا وهو المهندس لما حصل في بلدو ويسكي ، وهو عضو سابق من اعضاء الشيبوكاي السبعة ، مستخدم لثمرة الشيطان [ Suna Suna No Mi او فاكهة رمل رمل ] وهو رئس المنظمة الاجرامية باروك ووركس ..


    Hina

    صديقة طفولة سموكر* لديها قدرة فاكهة الشيطان التي من خلالها تستطيع حبس أعدائها في حاجز حديدي.


    Tashigi

    أسمها الحقيقي kuina* لديها قدرات عالية في استخدام السيف * تعمل كمساعده لسموكر في المارين * ومهمتها تدريب الجنود وتعليمهم فن استخدام السيف .


    Puma D. Ace

    الأخ الأكبر للوفي* وأحد قراصنة whitebeard* قوي جدا جدا* يريد الانتقام وقتل قراصنة blackbeard لأنهم قتلوا طاقمه كله بمن فيه* فهو دائما يتجول للبحث عنهم قام بأكل فاكهة الشيطان فأكسبته قوة النار فأصبح يستطيع تحويل أي جزء من جسده إلى نار* ويلقب بالقبضة النارية.


    Masterson

    كان يعمل سابقا في المارين كصياد للمجرمين والقراصنة *ولكنه أعتزل وعمل لحسابه الخاص*ماهر في استخدام الأسلحة النارية *فهو يضع 33 مسدسا تحت معطفه *لم يهزم أبدا إلا مرة واحده على يد ياسبو والد يوسوب.






    يتبع ######
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    [حصري] ~..تقرير شامل عن التشيشبوكاي السابق (CROCODAIL) ...~ الأنمي العام ‏12 مارس 2010
    تقرير شامل عن أسطورة القراصنة **ون بيس** الأنمي العام ‏23 سبتمبر 2009
    تقرير مفصل وشامل عن رورونوا زورو الأنمي العام ‏6 يوليو 2009
    التقرير الشامل عن يوسوب الأنمي العام ‏4 مايو 2009
    :::...:::...:::تقرير شامل عن[haruno~sakura]:::...:::...:::: الأنمي العام ‏30 ابريل 2009
    ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«تقرير شامل عن [يوتشيها ايتاشي»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ الأنمي العام ‏28 ابريل 2009



  3. Mihawk

    أحد قراصنة shichibukai* و يعد أقوى مبارز سيوف في العالم* ويعد أيضا أحد السبعة الأقوياء في العالم *قوته هائلة وعظيمة في استخدام السيف * رجل غامض لا يعرف عنه شيئا * دائما ما يبحر وحيدا بقاربه الصغير * ويعتبر أحد الأصدقاء المقربين لشانكس * يلقب بألقاب عدة ولكن أشهرها Hawk Eyes


    Shanks

    قائد لقراصنة Red Head* طيب القلب ولا يحب المشاكل لذا سمي بـــ
    ( good pirate) * أنقذ لوفي من أحد أسماك البحر المتوحشة فدفع ثمن ذلك بفقدانه يده اليسرى * وهو الذي أهدى لوفي القبعة القشية.


    Yasopp

    أحد أعضاء قراصنة Red Head* ووالد يوسوب * لديه قدرة عالية في أستخدام المسدسات * حتى أنه يستطيع إصابة قرن الاستشعار للنملة.


    Ben Beckman

    أحد أعضاء قراصنة Red Head* هادئ ولا يحب الكلام كثيرا
    و يستخدم البندقية كعصا في قتاله.


    Lucky Roux
    أحد أعضاء قراصنة Red Head* يحب الأكل كثيرا ونادرا ما تجد
    يده فارغة من الطعام.


    Rockstar

    عضو جديد في قراصنة Red Head* مطلوب من قبل
    المارين بـــ 94.000.000 حيا أو ميتا


    Jango

    أحد أعضاء قراصنة القط الأسود والمساعد الأيمن للكابتن كورو سابقا ولكنه أنضم للمارين بعد الهزيمة التي ألحقها لوفي وأصدقائه بالكابتن كورو* غريب الأطوار قليلا* يحب الرقص والغناء كثيرا* يستخدم في قتاله الخاتم الحلقي للإشعار بالقوة والنوم.... إلخ وللقتل أيضا.


    Fullbody
    أحد قادة المارين الصغار* كان يعيش في رفاهية لا توصف سابقا* ولكن ذهب ذلك مع أدراج الرياح بعد أن واجه لوفي والأصدقاء.


    Edward

    أقوى رجل في العالم * والشخص الوحيد الذي قام بتحدي جولد روجر في السابق * قائد لقراصنة whitebeard * عملاق لدرجة كبيرة جدا ولكنه مريض لذا نرى الممرضات والآلات دائما حوله.


    Don flamingo

    أحد قراصنة shichibukai* وأحد السبعة الأقوياء في العالم*
    كان سابقا مطلوب من قبل المارينز بـــ 340.000.000 حيا أو ميتا قام بأكل فاكهة الشيطان فأكسبته قوة التحكم بخصومه*


    Bartholomew_kuma

    أحد قراصنة shichibukai* وأحد السبعة الأقوياء في العالم* كان سابقا مطلوب من قبل المارين بـــ 296.000.000 حيا أو ميتا* يحب القراءة كثيرا ودائما ما تجد الكتاب في يده



    يتـــــــــــــــــــــــــــــبع
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. *** أسماء الحلقات ***



    باللغة الانجليزية


    1) I am Luffy! A guy who will become king of pirates
    2) The appearance of the master of swords! Pirate Hunter* Zoro Roronoa
    3) Morgan vs. Luffy! Who's that mysterious cute girl
    4) Luffy's past! The appearance of Shanks the Redhead
    5) Fearsome! A mysterious force: Captain Buggy* a Clown Pirate
    6) A crisis! Mohji the monster-tamer vs. Luffy
    7) Amazing duel! Swordsman Zorro vs. Acrobat Kabaji
    8) Which is the winner? Contest of Devil Fruit Abilities
    9) A liar of justice? Captain Usopp
    10) The strongest weirdo ever! Jango the hypnotist
    11) Reveal the Conspiracy! Pirate Butler Captain Kuro
    12) Collision! The great defense against the Kuroneko Pirate Fleet on the hill
    13) The fearsome duo! Nyaban brothers vs Zoro
    14) Luffy revived! Little lady Kaya's desperate refusal
    15) Defeat Kuro! The teary determination of Usopp the man
    16) Defend Kaya! The great work of the Usopp Pirate Fleet
    17) Explosion of anger! The ending of the battle betewen Kuro and Luffy
    18) You are the weird animal! Gaimon and his strange friends
    19) The past of the three-blade style! Zoro and Kuina's oath
    20) Famous cook! Sanji aboard the restaurant on the seas
    21) An unwanted guest! Sanji's food and Gin's gratitude
    22) The strongest pirate armada! Commander Don Krieg
    23) Protect the Baratie! The big pirate* Red-Footed Zeff
    24) The Hawk-eyed Mihawk! Swordsman Zoro falls to the seas
    25) The kick combos explode! Sanji vs Steelwall Pearl
    26) Zeff and Sanji's Dream: the illusionary All Blue
    27) Cold* merciless demon: Pirate armada captain Gin
    28) I won't die! Ferocious battle - Luffy vs Krieg
    29) The end to the deathmatch! The one spear stuck in the gut
    30) Departure! The cook of the seas goes together with Luffy
    31) The worst man in the east seas! Merman pirate Arlong
    32) The witch of Kokoyashi Village! Arlong's right-hand woman
    33) Usopp dies!? When will Luffy's landing be
    34) Everyone gather! Usopp tells the truth about Nami
    35) The hidden past! Female soldier bellemere
    36) Live through! The bond between Nami and Mother* bellemere
    37) Luffy Stands up! The resolution of the betrayed promise
    38) Luffy in a bind! Mermen vs Luffy Pirate Fleet
    39) Luffy sinks underwater! Zorro vs Hatchan the octopus
    40) A proud warrior! Fierce battles for Sanji and Usopp
    41) Luffy all-out! Nami's resolution and a straw hat
    42) Lashing out! Merman Arlong's fierce attacks from the sea
    43) The end of the merman empire! Nami is our comrade
    44) The departure of smiles! Farewell Kokoyashi Village* my hometown
    45) A bounty-head! Luffy the Straw Hat gets known to the world
    46) Go after the straw hat! The big adventure of little Buggy
    47) Sorry to keep you waiting! Ah* the revival of Captain Buggy
    48) Landing upon Logue Town: The Town of the Beginning and the End
    49) Sandai Kitetsu and Yubashiri! Zoro's new swords* and the Female Sargeant Major
    50) Usopp -vs- A Daddy and his kid -- Midday Duel
    51) A Cooking Battle of Fire!? Sanji -vs- A Beautiful Chef
    52) Buggy's Revenge! The Man who Laughs on the Execution Stand
    53) The Legend has Begun! Heading to the Grand Line
    54) The Feeling of a New Adventure! A Mysterious Girl* Apis
    55) A Creature of Miracle! The Secret of Apis and the Legendary Island
    56) Eric on the Move! The Great Escape from Carrier Island
    57) Lone Island on the Torrential Seas! Lost Island* Isle of Lore
    58) Duel in the Ruins! Zoro -vs- Eric Under Pressure
    59) Complete Barricade around Luffy! The Secret Plan of Commander Nelson
    60) One that Flies through the Vast Skies! A Legend of the Millenium Revived
    61) Ending of Anger! Get over the Red Line
    62) The First Fortress? Laboon the Giant Whale Appears
    63) Promises between men! Luffy and the Whale Swear for a Reunion
    64) A Town that Welcomes Pirates? Landing on Whiskey Peak
    65) The Three Swords Ignite! Zoro -vs- Baroque Works
    66) A Serious Match! Luffy vs Zoro* the Mysterious Duel
    67) Deliver Princess Vivi! Luffy Pirate Fleet Sets Sail
    68) Go for It* Coby! Cobymeppo's Marine Battle Diary
    69) The Decision of Cobymeppo! The Paternal Heart of Lieutenant-General Garp
    70) The Bird of Ancient Times! The Shadow Hiding in Little Garden
    71) A Huge Duel! Giants Dorry and Brogy
    72) Luffy Angered! A Ruthless Trap to a Sacred Duel
    73) Brogy's Flood of Victorious Tears! The Settlement between the Elbuff
    74) Candle of Evil! Tears of Resignation* Tears of Anger
    75) Magical Powers Assaulting Luffy! The Colors Trap
    76) Now Is the time to Fight Back! Usopp's Creativity and Flame Star
    77) Farewell* Island of Giants! Head for Alabasta
    78) Nami is sick? Beyond the Snow Falling on the Ocean
    79) An Ambush! The Briking* and Wapol the Tin-man
    80) An Island with No Doctors? Adventure in the Nameless Country
    81) Are You Happy? A Doctor Called a Witch
    82) Dolton's Determination! Wapol's Army Lands on the Island
    83) Island where Snow Lives! Climb the Drum-Rocky
    84) The Reindeer Has a Blue Nose! Chopper's Secret
    85) An Outlaw's Dream! Quack Doctor Hiruluk
    86) Hiruluk's Cherries and the Will that Gets Passed On
    87) VS Wapol's Army! The Powers of the Bak-Bak Fruit
    88) An Animal-type Devil Fruit! Chopper's Seven Transformations
    89) When the Kingdom's Rule Ends! The Flag of Determination Waves Forever
    90) Hiruluk's Cherries! The Miracle on Drum Rocky
    91) Farewell* Drum Island! I'm Heading Out to Sea
    92) The Hero of Alabasta and the Ballerina on the Ship
    93) Heading to the Kingdom of Sand! A Powder that Brings Rain and the Rebel Army
    94) Reunion of the Powerful! His name is Ace the Fire Fist
    95) Ace and Luffy! Passionate Feelings and the Bond between Brothers
    96) Erumalu the Green Town* and the Kung Fu Jugon
    97) Adventure in the Sand Country! A Monster Living in the Scorching Earth
    98) A Pirate Fleet of the Sand Appears! Men Who Live Freely
    99) The Pride of a Faker! Camus* Rebel of the Heart
    100) Kohza* Warrior of the Rebel Army! The Dream He Swore to Vivi
    101) Duel in the Waves of Heat! Ace vs Scorpion Man
    102) Ancient Ruins and Lost Souls! Vivi* Friends* and the Shape of the Nation
    103) Enemy Officers Gather at 8:00PM at Spiders Cafe
    104) Luffy vs Vivi! Oath of Tears Riding on Friends
    105) Alabasta Warfare! Rainbase* City of Dreams
    106) Trap of Absolute Crisis! Rushing into Rain Dinners
    107) Operation Eutopia Begins! The Rebels Begin Their Move
    108) The Terrible Banana-Croc and Mr.Prince
    109) The Key to a Reversal and Escape! Dle-dle Ball
    110) Merciless Deathmatch! Luffy vs Crocodile
    111) Dash towards a Miracle! Alabasta Animal Land
    112) Rebel Army vs King's Army! The Final Showdown will be in Alubarna


     
  5. باللغة العربية



    .:][ep1] أنا لوفي ، ملك القراصنة في المستقبل [:.

    .:][ep2] محارب السيف العظيم ، صائد القراصنة رورونوا زورو[:.

    .:][ep3] مورغان ضد لوفي، من هي تلك الفتاة الجميلة [:.

    .:][ep4] ماضي لوفي ، شانكس ذو الشعر الأحمر [:.

    .:][ep5] القرصان قائد العربة ، الكابتن باجي المهرج [:.

    .:][ep6] الحالة اليائسة ، موجي ووحشه المخيف ضد لوفي [:.

    .:][ep7] المعركة الأخيرة ، زورو ضد المهرج كاباجي [:.

    .:][ep8] من هو الفائز ، معركة قوى فاكهة الشيطان [:.

    .:][ep9] كاذب شريف ، الكابتن أوسوب [:.

    .:][ep10] الشاذ الأقوى ، المنوم المغناطيسي جانغو [:.

    .:][ep11] الكشف عن المؤامرة ، القرصان.. الكابتن كورو [:.

    .:][ep12] المواجهة المباشرة ، الهجوم المضاد للقطط السوداء [:.

    .:][ep13] رجال الرعب ، الأخوة القطط ضد زورو [:.

    .:][ep14] لوفي عاد إلى الحياة ، الأنسة كايا تخاطر بحياتها [:.

    .:][ep15] هزيمة كورو، عزيمة أوسوب المؤثرة [:.

    .:][ep16] حماية كايا ، طاقم أوسوب القرصان يقدم أفضل ما لدي [:.

    .:][ep17] الغضب المتصاعد إلى السماء ، النزال الأخير بين كورو و لوفي [:.

    .:][ep18] أكثر الوحوش تميزاً ، غايمون و رفاقه الرائعين [:.

    .:][ep19] ماضي زورو ، العهد بين زورو و كوينا [:.

    .:][ep20] رئيس الطباخين ، سانجي في المطعم البحري [:.

    .:][ep21] زبون غير متوقع ، طعام سانجي و رحمة جين [:.

    .:][ep22] أعظم أسطول قراصنة ، كابتن كريغ [:.

    .:][ep23] حماية سفينة الباراتي ، القرصان العظيم زيف الملقب بالساق الحمراء [:.

    .:][ep24] ميهوك رجل عيون الصقر ، المبارز زورو يسقط في البحر [:.

    .:][ep25] مهارت الساق القاتلة ، سانجي ضد بيرل الملقب بالجدار الفولاذي [:.

    .:][ep26] حلم زيف و سانجي ، بحر الأحلام [:.

    .:][ep27] رجل الشيطان اللامبالي ، غين كابتن أسطول القراصنة[:.

    .:][ep28] لا أريد الموت ، لوفي ضد كريغ [:.

    .:][ep29] الرمح بالداخل ، نتيجة المعركة المميتة [:.

    .:][ep30] المغادرة ، رحيل طباخ المحيط مع لوفي [:.

    .:][ep31] الرجل الأكثر شراً في البحر الأزرق ، أرلونغ زعيم قراصنة رجال الأسماك [:.

    .:][ep32] ساحرة قرية الكوكوياشي ، قائد مجموعة أرلونج القتالية [:.

    .:][ep33] والد أوسوب ، هبوط سفينة لوفي [:.

    .:][ep34] الإتحاد سوية ، أوسوب يخبر بقصة نامي الحقيقة [:.

    .:][ep35] الماضي المجهول ، المقاتلة بليمير [:.

    .:][ep36] البقاء على قيد الحياة ، الأم بيلمير و عائلة نامي [:.

    .:][ep37] صمود لوفي ، نهاية الوعد المتفق عليه [:.

    .:][ep38] لوفي في خطر ، القتال بين لوفي و قراصنة رجال الأسماك [:.

    .:][ep39] غرق لوفي ، القتال بين زورو و الأخطبوط هاتشي [:.

    .:][ep40] المقاتلين العظماء ، نزال عنيف مع سانجي و أوسوب [:.

    .:][ep41] لوفي يقدم أفضل ما في وسعه ، شجاعة نامي و قبعة القش [:.

    .:][ep42] أرلونغ ينفجر غضباً ، وضربته المخيفة من البحر [:.

    .:][ep43] نهاية أمبراطورية رجال الأسماك ، نامي هي صديقتي [:.

    .:][ep44] الرحلة تبدأ مع الإبتسامة ، وداعاً قرية كوكوياشي [:.

    .:][ep45] مكافأة ذهبية ، لوفي العادي يصبح مشهوراً حول العالم [:.

    .:][ep46] مغامرة باغي ، مطاردة فتى قبعة القش [:.

    .:][ep47] من المؤكد أنك انتظرت ذلك ، عودة الكابتن باغي من جديد [:.

    .:][ep48] بلدة البداية و النهاية ، الوصول لبلدة لوغو [:.

    .:][ep49] سنداي كتيتسو و يوباشيري ، سيوف زورو الجديدة و الأنسة الرقيبة[:.

    .:][ep50] مبارزة في الظهيرة ، أوسوب ضد دادي [:.
     

  6. .:][ep51] مسابقة الطبخ التنافسية ، سانجي ضد الطباخة الحارقة[:.

    .:][ep52] انتقام باغي ، الرجل الذي ابتسم على منصة الإعدام[:.

    .:][ep53] بداية الأسطورة ، التوجه إلى الخط العظيم [:.

    .:][ep54] الفتاة الغامضة أبيس ، مغامرة جديدة [:.

    .:][ep55] المخلوق العظيم ، مخلوق أبيس و الجزيرة الأسطورية [:.

    .:][ep56] عرض إيريك ، الهروب العظيم من جزيرة غونكان [:.

    .:][ep57] الجزيرة المعزولة ، الجزيرة الأسطورية الضائعة [:.

    .:][ep58] المعركة تحت الأنقاض ، زورو ضد إيريك [:.

    .:][ep59] لوفي المحاصر ، خطة العميد نيلسون المحكمة [:.

    .:][ep60] الرقص و التحليق في السماء ، عودة أسطورة الألف عام [:.

    .:][ep61] معركة الغضب ، عبور الخط الأحمر [:.

    .:][ep62] العقبة الأولى ، الحوت العملاق ظهور لابون [:.

    .:][ep63] وعد رجل ، عهد لوفي و الحوت في اللقاء الثاني [:.

    .:][ep64] البلدة المحبوبة للقراصنة ، الوصول إلى وسكي بيك [:.

    .:][ep65] السيوف الثلاث ، زورو ضد منظمة باروك [:.

    .:][ep66] المعركة الجادة ، لوفي ضد زورو المعركة الغير متوقعة [:.

    .:][ep67] تسليم الأميرة فيفي ، مغادرة قراصنة لوفي [:.

    .:][ep68] كوبي القوي ، مذكرات الصراع في البحرية [:.

    .:][ep69] تصميم كوبي ، فخر الأدميرال جارب [:.

    .:][ep70] الجزيرة التاريخية ، الوصول إلى الحديقة الصغيرة [:.

    .:][ep71] المعركة الهائلة ، العمالقة دوري و بروجي [:.

    .:][ep72] غضب لوفي ، الخدعة القذرة في القتال المقدس[:.

    .:][ep73] بكاء بروجي المنتصر ، حكم إليباف [:.

    .:][ep74] شمعة الشيطان ، دموع الحسرة و دموع الغضب [:.

    .:][ep75] لوفي يهاجم بالسحر ، فخ الألوان [:.

    .:][ep76] الهجوم الخطير ، ذكاء أوسوب الخطير و الكينبوشي [:.

    .:][ep77] إلى اللقاء جزيرة الضخماء ، إلى أرابستا [:.

    .:][ep78] نامي مريضة ، بعد الثلج الذي يتساقط في المحيط [:.

    .:][ep79] فخ ، ظهور القرصان ووبل [:.

    .:][ep80] جزيزة دون أطباء ، مغامرة في دولة بلا اسم [:.

    .:][ep81] سعيدة ؟ ، الطبيبة المدعوة بالساحرة [:.

    .:][ep82] هزيمة دولتن ، قوى ووبل تهبط [:.

    .:][ep83] جزيرة تعيش في الثلج ، هبوط مبتدئي درم [:.

    .:][ep84] الرنة ذو الأنف الأزرق ، شر تشوبر [:.

    .:][ep85] حلم المجهولون ، هزة الدكتور هايرولولوك [:.

    .:][ep86] شجرة كرز هايرولولوك ، و الوصية الموروثة [:.

    .:][ep87] ضد جيش ووبل ، قدرة الفاكهة باكو باكو [:.

    .:][ep88] الفاكهة الشيطانية لعائلة الزنون ، مراحل تحول تشوبر السبع [:.

    .:][ep89] عندما تنتهي المملكة ، راية الإيمان تظل إلى الأبد [:.

    .:][ep90] شجرة كرز هايرولولوك ، معجزة مبتدإي درم [:.

    .:][ep91] إلى اللقاء جزيرة درم ، سوف أذهب خارجاً إلى البحار [:.

    .:][ep92] بطل آرابستا و لاعب الباليه ، في المنصة [:.

    .:][ep93] الذهاب إلى مملكة الصحراء ، مسحوق المطر و الجيش الثوار [:.

    .:][ep94] إلتقاء الأقوياء ، اسمه آيس ذو القبضة النارية [:.

    .:][ep95] آيس و لوفي ، الذكريات الدافئة و الرابط الأخوي [:.

    .:][ep96] المدينة الخضراء ، إيرومالو و الكونغ فو دوقونز [:.

    .:][ep97] مغامرة في دولة الصحراء ، الشياطين الذين يعيشون في الأرض [:.

    .:][ep98] هاقد أتى قراصنة الصحراء ، الرجال الذين يعيشون الحرية [:.

    .:][ep99] روح المزيفون ، قلب الجيش الثوار كاميو [:.

    .:][ep100] كوزها الجيش الثوار ، الحلم المقسوم لفيفي [:.

    .:][ep101] القتال الحار ، آيس ضد رجل العقرب [:.

    .:][ep102] الأثارة و التائهون ، فيفي و الأصدقاء و حالة الدولة [:.

    .:][ep103] مقهى العنكبوت ، الأعداء يلتقون في الساعة الثامنة [:.

    .:][ep104] تلوفي ضد فيفي ، القسم المملوء بالدموع بين الأصدقاء [:.

    .:][ep105] مقدمة حرب أربستا ، مدينة الأحلام رين بيس [:.

    .:][ep106] فخ في موقف يائس ، إقتحام إلى رين داينرز [:.

    .:][ep107] موجة التمرد تبدأ بالتحرك ، بدء عملية يوتوبيا [:.

    .:][ep108] باناناواني المخيف ، مستر برنس [:.

    .:][ep109] كرة دورو دورو ، مفتاح تحويل المد و الهرب العظيم [:.

    .:][ep110] المعركة القاسية إلى الموت ، لوفي مقابل كروكودايل [:.

    .:][ep111] المرور بمعجزة ، أرباستا جزيرة الحيوان [:.

    .:][ep112] جيش العصات ضد جيش الملك ، المعركة ستجري في ألوبارنا [:.

    .:][ep113] بكاء ألوبارنا ، الكفاح العنيف للكابتن كارو [:.

    .:][ep114] الوعد على تحقيق حلم الأصدقاء ، معركة الدرب الرابع من تلة الخلا [:.

    .:][ep115] أداء اليوم العظيم ، ماني ماني مونتاج [:.

    .:][ep116] التحول إلى نامي ، ركلات الباليه المؤلمة لـبون كلاي [:.

    .:][ep117] تحذير زوبعة نامي ، عصا الطقس إشراقة سلاح جديد [:.

    .:][ep118] سر العائلة الملكية ، السلاح القديم بلوتون [:.

    .:][ep119] جوهر السيف العظيم ، قوة قطع الفولاذ و نفس كل شيء [:.

    .:][ep120] الحرب قد انتهت ، كوزا يحمل العلم الأبيض [:.

    .:][ep121] صرخات فيفي الغير مسموعه ، عودة البطل [:.

    .:][ep122] رمال كروكودايل و ماء لوفي ، معركة الموت الجولة الثانية [:.

    .:][ep123] إبتسامة التمساح، بسرعة إلى قبر العائلة الملكية لوفي[:.

    .:][ep124] الكابوس يقترب، سر قاعدة عشيرة سونا سونا [:.

    .:][ep125] الأجنحة العظيمة، أدعى الحارس الروحي للمملكة[:.

    .:][ep126] سوف أحطمك، هطول الأمطار في أرباستا[:.

    .:][ep127] الوداع للجيش، القراصنة و القليل من العدالة[:.

    .:][ep128] مأدبة القراصنة، عملية الهروب من أرباستا[:.

    .:][ep129] كل شيء يبدأ في ذلك اليوم، فيفي تحدث أخبارها[:.

    .:][ep130] انتبهوا من رائحتها، السابعة هي نيكو روبين[:.

    .:][ep131] المريض الأول، حكاية كرة الدمدمة[:.

    .:][ep132] تمرد ظابط الملاحة، من أجل الحلم الخاطئ[:.

    .:][ep133] الوصفة الموروثة، خبير الكاري سانجي[:.

    .:][ep134] سأقوم بإشعالها، إيت شاكو كرة أوسوب [:.

    .:][ep135] صائد القراصنة الشهير، السياف العجيب زورو[:.

    .:][ep136] زيني يعيش في جزيرة الماعز، و هنالك سفينة قراصنة في جبلة[:.

    .:][ep137] كيف يكون ذلك مربحا؟، طموح قارض النقود زيني[:.

    .:][ep138] أين يقع كنز الجزيرة؟، طاقم زيني إبحار كامل[:.

    .:][ep139] أسطورة سحابة قوس قزح، هنزو الرجل العجوز في جزيرة رولولكا [:.

    .:][ep140] سكان الجزيرة المهجورة، قراصنة بابمكين[:.

    .:][ep141] الإشتياق للوطن، مقبرة القراصنة المحتومة[:.

    .:][ep142] الصراع المسعور، خطط ويتو وبرج قوس قزح[:.

    .:][ep143] الأسطورة تبدأ، إلى نهاية القوس قزح[:.

    .:][ep144] البوصلة أخذت، ملك الإنقاذ ماسيرا[:.

    .:][ep145] ظهور الوحوش، لا تلمس قراصنة اللحية البيضاء [:.

    .:][ep146] كفا أحلاماً، مدينة السخرية( موك تاون )[:.

    .:][ep147] قمة القراصنة، الرجل الذي يتحدث عن الأحلام و ملك استكشاف ما تحت الماء[:.

    .:][ep148] العائلة الأسطورية، نورلاند الكاذب [:.

    .:][ep149] التوجه مباشرة نحو السحب، البحث عن طائر الجنوب[:.

    .:][ep150] الأحلام لا تتحقق، بيلامي ضد قواة الساروياما المتحالفة [:.

    .:][ep151] الرجل ذو المئة مليون، السلطة الأعلى في العالم اللحية السوداء[:.

    .:][ep152] الإبحار نحو السماء، ركوب التيار الضارب[:.

    .:][ep153] هذا هو بحر السماء، فارس السماء و بوابة السماء[:.

    .:][ep154] أرض السكابيا، سكان شاطئ السحاب[:.

    .:][ep155] الأرض المقدسة المحرمة، الأرض التي يستقر بها الملك و حاكم السماء[:.

    .:][ep156] مجرمون فعلاً، حاملوا العدالة في سكابيا[:.
     

  7. .:][EP157] هل يمكننا الهرب؟، محن الملك بدأت الحركة[:.

    .:][EP158] فخ على الشارع الرائع، الملك القوي إنيل[:.

    .:][EP159] أذهب أيها الغراب الصغير، إلى مذبح التضحية[:.

    .:][EP160] معدل البقاء 10%، الكاهن ساتوري بقوة المانترا [:.

    .:][EP161] خطر محنة الكرات، القتال حتى الموت في الغابة الضائعة[:.

    .:][EP162] شوبر في خطر، الحاكم السابق ضد الكاهن شورا[:.

    .:][EP163] غامض جداً، محنة الخيط و محنة الحب[:.

    .:][EP164] أشعلوا فتيل الشاندرا، المحارب وابير[:.

    .:][EP165] جايا جزيرة الذهب العائمة، إلى عرش الحاكم[:.

    .:][EP166] الحنين إلى التراب، مهرجان الذهب المسائي[:.

    .:][EP167] ظهور الحاكم إنيل، إنفصال الأحبة[:.

    .:][EP168] هجوم الكهنة، لعبة النجاة تبدأ[:.

    .:][EP169] الخطر المهدد للحياة، عزيمة شيطان الحرب وايبر[:.

    .:][EP170] المعركة في السماء، القرصان زورو ضد المقتل براهام [:.

    .:][EP171] العواء الحارق للبازوكا، القرصان لوفي ضد المقاتل وايبر [:.

    .:][EP172] محنة المستنقع، القرصان تشوبر ضد جيديتسو[:.

    .:][EP173] القدرة المنيعة، طبيعة إنيل الحقيقية كشفت[:.

    .:][EP174] المدينة المختفية، الأثار الرائعة في شاندورا[:.

    .:][EP175] معدل البقاء 0%، القرصان تشوبر ضد أوم كاهن الشنتو[:.

    .:][EP176] عملاق التسلق جاك، قتال في الأثار العليا[:.

    .:][EP177] الإختبار النهائي لمحنة الحديد، مباراة الموت الأبيض- الشائك[:.

    .:][EP178] هجوم السيف المتفجر، القرصان زورو ضد أوم كاهن الشنتو[:.

    .:][EP179] الأثار العيا تنهار، النهاية الخماسية[:.

    .:][EP180] المعركة في الأثار القديم، رغبة الحاكم إنيل[:.

    .:][EP181] طموحات الجنية فيرث، السفينة، الحكمة[:.

    .:][EP182] الإصطدام الأخير، القرصان لوفي ضد الحاكم إنيل[:.

    .:][EP183] الحكمة ترتفع، بداية ديثبيا[:.

    .:][EP184] سقوط لوفي، قرار الحاكم ورغبة نامي[:.

    .:][EP185] شخصان يصحوان، إنقاذ أمام الحب المحترق[:.

    .:][EP186] كومبراكو إلى الدمار، الموت الوشيك لجزيرة السماء[:.

    .:][EP187-188] المحارب العظيم و حكايات مستكشف، أراقت الدموع من قبل محارب عظيم[:.

    .:][EP189] الصداقة الأبدية، صدى الجرس ينبعث في أرجاء المحيط الضخم[:.

    .:][EP190] أختفاء جزيرة الأنجل، الغضب المفزع ينحدر[:.

    .:][EP191] سقوط العملاق جاك، الأمل الأخير للهروب[:.

    .:][EP192] المعجزة أرض الملك، أي أغنية حب سمعتها الأنجل[:.

    .:][EP193] نهاية المعركة، الخيال الذي يتردد بعيداً بشكل فخور[:.

    .:][EP194] جئت إلى هنا، مخطط البنغلفي[:.

    .:][EP195] متوجهون إلى البحر الأزرق الآن، الذكريات النهائية[:.

    .:][EP196] الأعلان الطارئ، سفينة قراصنة سيئة السمعة غزت[:.

    .:][EP197] سانجي كبير الطباخين، يظهر الفخر الحقيقي في قاعة طعام البحرية[:.

    .:][EP198] سجن زورو، و عملية تشوبر المستعجلة[:.

    .:][EP199] أقتراب مجموعة استكشاف البحرية، عضو آخر من القراصنة يسجن[:.

    .:][EP200] عزيمة لوفي و سانجي، خطة الهروب العظيمة[:.

    .:][EP201] سرب هجوم الأرواح المحترقة، المعركة على الجسر[:.

    .:][EP202] اختراق خطوط العدو، إنقاذ الجوينج ميري[:.

    .:][EP203] سفينة القرصان تختفي، معركة المعقل الجولة الثانية[:.

    .:][EP204] عملية استرداد الذهب، و عملية استرجاع الويفر[:.

    .:][EP205] خطة جمع شتات القراصنة، الستراتيجية السرية الناجحة لجوناثان[:.

    .:][EP206] إلى اللقاء قاعدة البحرية، الكفاح الأخير من أجل الحرية[:.

    .:][EP207] المغامرة الكبيرة في لونج رين لونج لاند[:.

    .:][EP208] طاقم قراصنة فوكسي، و الديفي باك[:.

    .:][EP209] الجولة الأولى، الدورة الواحدة في سباق القوارب[:.

    .:][EP210] فوكسي الثعلب الفضي، التدخل العنيف[:.

    .:][EP211] الجولة الثانية، أركل في حلقة غروغي[:.

    .:][EP212] البطاقة الحمراء المشتعلة، حلقة غروغي[:.

    .:][EP213] الجولة الثالة، بالتناوب سباق العجلات[:.

    .:][EP214] سباق العجلات المحترق، اصطدام في الجولة الأخيرة[:.

    .:][EP215] الضربة السريعة الصاروخية، كرة تجنب القراصنة[:.

    .:][EP216] المباراة النهائية على الحافة،دارما سقط[:.

    .:][EP217] تحدي القادة، القتال الأخير المعركة[:.

    .:][EP218] القوة الكاملة لشعاع النارو نارو، ضد لوفي المنيع[:.

    .:][EP219] المعركة الأخيرة البطولية، المعركة الأخيرة الحاسمة[:.

    .:][EP220] فقدت ذاكرتك؟ لقد أخذت؟ من أنت؟[:.

    .:][EP221] الولد الغامض بالصافرة، و تخمين روبين[:.

    .:][EP222] أعد الذكريات، هبوط القراصنة[:.

    .:][EP223] يشحذ زورو أنيابه، القتال مع حيوان بري[:.

    .:][EP224] لص الذكريات الحقيقي، الهجوم المضاد النهائي[:.

    .:][EP225] الرجل الفخور، فوكسي الثعلب الفضي[:.

    .:][EP226] القوة التي لا تهزم تقترب، الرجل الخطير جداً[:.

    .:][EP227] الأدميرال أوكيجي، تهديد القوة الأعظم[:.

    .:][EP228] معركة المطاط ضد الثلج، لوفي ضد أوكيجي[:.

    .:][EP229] قطار البحر الجاري، مدينة الماء " الوتر 7 "[:.

    .:][EP230] مغامرة في مدينة الماء، الهدف إلى محطة السفن الضخمة[:.

    .:][EP231] عائلة فرانكي، و أيس بيرغ[:.

    .:][EP232] شركة جاليلا، الميناء رقم 1 الرائع[:.

    .:][EP233] حادثة أختطاف القرصان، و الجوينج ميري في انتظار موتها[:.

    .:][EP234] إنقاذ صديق، الذهاب إلى منزل عائلة فرانكي[:.

    .:][EP235] شجار في ضوء القمر، سفينة القراصنة تهتز حزناً[:.

    .:][EP236] لوفي ضد يوسوب، روح الرجال المتصادمة[:.

    .:][EP237] مدينة الماء تهتز، إستهداف أيسبيرغ[:.

    .:][EP238] رجل المطاط ضد السايبرغ، نافث النار[:.

    .:][EP239] المجرمون هم قراصنة قبعة القش، حراس الوتر 7[:.

    .:][EP240] الوداع الأبدي، نيكو روبين المرأة التي تحمل الظلام[:.

    .:][EP241] اللحاق بروبين، عزيمة قراصنة قبعة القش[:.

    .:][EP242] الإشارة هي الأنفجار، بداية تحرك cp9[:.

    .:][EP243] الـ cp9 من غير أقنعة، وجوههم الحقيقية المريعة[:.

    .:][EP244] العلاقة السرية، فرانكي و أيسبيرغ[:.

    .:][EP245] إرجع روبين، المجابهة مع cp9[:.

    .:][EP246] دمار قراصنة قبعة القش، رعب نموذج النمر[:.

    .:][EP247] الرجل الذي يحب سفينته، دموع يوسوب[:.

    .:][EP248] ماضي فرانكي، اليوم الذي أنطلق فيه قطار البحر[:.

    .:][EP249] مؤامرة سباندم، اليوم الذي أهتز فيه قطار البحر[:.

    .:][EP250] نهاية الرجل الأسطوري، اليوم الذي بكى فيه قطار البحر[:.

    .:][EP251] الحقيقة وراء الخيانة، قرار روبين الحزين[:.

    .:][EP252] الصافرة البخارية تفصل المجموعة، قطار البحر بدأ بالعمل[:.

    .:][EP253] أقتحام سانجي، معركة قطار البحر في العاصفة[:.

    .:][EP254] صرخة روح نامي، عودة قراصنة قبعة القش[:.

    .:][EP255] قطار البحر الأخر، هجمة الروكيت مان[:.

    .:][EP256] إنقاذ الأصدقاء، الوعد الذي يربط الأعداء[:.

    .:][EP257] حطم الموجة، لوفي و زورو أقوى ثنائي[:.

    .:][EP258] رجل الغموض يظهر، يدعى سوجيكنج[:.

    .:][EP259] مواجهة الطباخ، سانجي ضد رامن كينبو[:.

    .:][EP260] قتال في السطح، فرانكي ضد نيرو[:.

    .:][EP261] الإصطدام، زورو قاطع الشيطان ضد تي بون قاطع السفن[:.

    .:][EP262] صراع روبين، خطة سوجيكنج الذكية[:.

    .:][EP263] جزيرة السلطة القضائية، الصورة الكاملة لإنس لوبي[:.

    .:][EP264] بدء عملية الترجل عن السفينة، اقتحام طاقم قبعة القش[:.

    .:][EP265] لوفي يندفع، المعركة العظيمة الحاسمة على الجزيرة القضائية[:.

    .:][EP266] معركة مع العمالقة، فتح الباب الثاني[:.

    .:][EP267] فتح طريق الهروب، رجل الصاروخ يحلق في السماء[:.

    .:][EP268] ملاحقة لوفي، قراصنة قبعة القش في حالة حرب[:.

    .:][EP269] خيانة روبين، توقعات الحكومة العالمية[:.

    .:][EP270] أعيدوا روبين، لوفي ضد بلونو[:.

    .:][EP271] لا تتواقفوا، بدأ إشارة الهجوم المضاد[:.

    .:][EP272] ظهور لوفي، الإحتشاد في ساحة دار القضاء[:.

    .:][EP273] كله من أجل حماية رفاقي، بدأ الجير سكند[:.

    .:][EP274] أجيبينا روبين، صرخات قراصنة قبعة القش[:.

    .:][EP275] ماضي روبين، الفتاة التي لقبت بالشيطان[:.

    .:][EP276] قدر الأم و الطفلة، الأم تدعى أوليفيا[:.

    .:][EP277] مأساة أوهارا، الخوف من البستر كول[:.

    .:][EP278] قولي تريدين العيش، نحن رفاق[:.

    .:][EP279] القفز إلى الماء، مشاعر لوفي[:.

    .:][EP280] طريقة الرجل للعيش، تقنيات زورو و أحلام يوسوب[:.

    .:][EP281] الدموع التي نسجت علاقة الرفاق، نامي و خريطة العالم[:.

    .:][EP282] الوداع يصقل الرجل، سانجي و تشوبر[:.
     
  8. .:][EP283] كل شيء من أجل رفيق، روبين في الظلام[:.

    .:][EP284] أنا لن أعطيك المخططات، قرار فرانكي[:.

    .:][EP285] احصلوا على المفاتيح الخمسة، طاقم قبعة القش ضد cp9[:.

    .:][EP286] قوة ثمرة الشيطان، تحول كاكو و جابورا[:.

    .:][EP287] حتى لو مت لن أركلك، رجولية سانجي[:.

    .:][EP288] خطاء في تقدير فكورو، الكولا هي ماء الحياة بالنسبة لي[:.

    .:][EP289] تقنية زورو الجديدة تنفجر، الكتانا تدعى سوجيكينج[:.

    .:][EP290] خارج السيطرة، الرمبل المحرمة لشوبر[:.

    .:][EP291] الزعيم لوفي يعود، مشكلة السحب حلم أم حقيقة[:.

    .:][EP292] سباق الــموشاماكي العظيم إلى القلعة، مؤامرة ذو الأنف الأحمر[:.

    .:][EP293] مستعملة الفقاعات كاليفا، نامي تقترب من فخ الفقاعات[:.

    .:][EP294] الأخبار السيئة المدوية، تم تفعيل البستر كول[:.

    .:][EP295] نامي؟ ، الهجوم بالسراب[:.

    .:][EP296] عزيمة نامي، إضرب تشوبر الغضبان[:.

    .:][EP297] الصياد سانجي يظهر، المرثية إلى الذئب الكاذب[:.

    .:][EP298] الركلة الحارة الحمراء، الفصل الكامل لحركة سانجي[:.

    .:][EP299] هجوم السيف المسحوب القوي، زورو ضد القوي كاكو [:.

    .:][EP300] زورو العظيم المهيب، تجسيد الأسورا الظاهرة بروحه[:.

    .:][EP301] مفاجأة سباندم، البطل الذي يقف على برج العدالة[:.

    .:][EP302] إنقاذ روبين، لوفي ضد لوتشي قمة المعركة الحاسمة[:.

    .:][EP303] هل المجرم لوفي أو يابين؟، البحث عن الساكورا العملاقة المفقودة[:. حلقة خاصة

    .:][EP304] إن لم أربح فلن أستطيع حماية الجميع، هجوم الجير ثيرد[:.

    .:][EP305] الماضي المروع، العدالة المظلمة و روب لوتشي[:.

    .:][EP306] ظهور حورية البحر الغامضة، في الوسط لفاقد الوعي[:.

    .:][EP307] الجزيرة تغرق وهي عرضة للنيران، صراخ ندم فرانكي[:.

    .:][EP308] إنتظار لوفي، الكفاح على جسر التردد[:.

    .:][EP309] المشاعر توضع في القبضات، طاقة لوفي الكاملة[:.

    .:][EP310] صديق جاء من البحر، أقوى رابطة لطاقم القبعة القشية[:.

    .:][EP311] الهروب الجماعي العظيم، طريق النصر للقراصنة[:.

    .:][EP312] شكراً لكِ ميري، الثلج على بحر الوداع[:.

    .:][EP313] الأمن الذي لا يدوم، نائب أدميرال البحرية يأتي بقبضة الحب[:.

    .:][EP314] السلالة العظمى، الكشف عن والد لوفي[:.

    .:][EP315] إنه يدعى العالم الجديد، التوغل في الجراند لاين[:.

    .:][EP316] شانكس يتحرك، بداية العصر المتهور[:.

    .:][EP317] فتاة تبحث عن الياجارا، التحقيق العظيم بعاصمة المياه[:.

    .:][EP318] الأم القوية، زورو مساعد ربة منزل[:.

    .:][EP319] ذهول سانجي، العجوز الغامض و طبخه البارع[:.

    .:][EP320] أخيراً كلنا مطلوبون، الطاقم البالغ جائزته ستمائة مليون [:.

    .:][EP321] مواجهة البحر ملك الوحوش، إكمال حلم السفينة الكبير[:.

    .:][EP322] إلى اللقاء يا أتباعي الأعزاء، رحيل فرانكي[:.

    .:][EP323] الرحيل عن عاصمة الماء، مصير الرجل يوسوب[:.

    .:][EP324] اشتهار جوائزنا عبر العالم، الأوطان ترقص بينما السفينة تمضي قدماً[:.

    .:][EP325] القدرة الأكثر شروراً، ظلام اللحية السوداء يهاجم إيس[:.

    .:][EP326] الفخ الخطير، نوايا القراصنة الغامضين[:.

    .:][EP327] المأزق المؤلم، سوني و الفخ الخطير[:.

    .:][EP328] الحلم الغارق للعالم الجديد، القرصان اليائس بازول[:.

    .:][EP329] هجوم القتلة، المعركة العظيمة فوق الثلوج تبدأ[:.

    .:][EP330] القتال الصعب لطاقم قبعة القش، روح القرصان التي وضعت جميعها في العلم[:.

    .:][EP331] الصمام الخانق مكتمل الحرارة، قوة التوئم المغناطيسية تقترب[:.

    .:][EP332] قصر الفوضى العظيم، دون الغاضب و الطاقم المسجون[:.

    .:][EP333] العنقاء تعود، حلم علم القراصنة مقسوم لصديق [:.

    .:][EP334] المعركة الساخنة الحاسمة، لوفي ضد دون المحرق[:.

    .:][EP335] ننتظر في العالم الجديد، وداعاً للقراصنة الشجعان[:.

    .:][EP336] رحيل تشوبرمان، حماية المحطة التلفزيونية عبر الشاطئ[:.

    .:][EP337] التوغل في بحر الشيطان، الهيكل العظمي " الغامض" التائه في الضباب[:.

    .:][EP338] فرحة لقاء الناس، المشاعر الحقيقية للهيكل العظمي[:.

    .:][EP339] إثارة الظواهر الغريبة، النزول على " الثليلر بارك"[:.
     
  9. والله هالموضوع تعبني ظليت فيه شهر
    رجاء الي يدخل يرد وياريت يقيم
     
  10. بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا مشكورة أختي على الجهد الرائع
    ثانيا التقرير جميل جدا لكن لدي بعض الملاحظات إذا سمحتي لي:
    كان بيكون أروع لو وضعتي صور للشخصيات
    أيضا فيه معلومات خاطئة كثييرة موضوعة عن بعض الشخصيات
    فمثلا رورجر لم يسرق ويقتل إلى أعدائه ولم يكن سيئا أبدا
    وأيضا تاشيغي ليست هي كوينا أبدا
    أرجو تراجعي معلوماتك
    وأشكرك من صميم قلبي على مجهودك
    وأكيد إلك تقييم رائع
     
  11. يسلمووووووووووووووو
    على التقرير الرائع وتم التقيم
     
  12. آوهــآــآيــو ..

    كيفكـ حبي شخبآركـ .. ؟؟

    آن شآء آلله بخير و بكل صحهـ و عآفيهـ .. [​IMG]

    ---------------------------------

    WOoOoOoOoOoOoOoOoOW

    شو هل آبدآع يآبنت .. ؟؟ :ashamed:

    آبدآآآآآآآآآآآآآآآع × آبدآآآآآآآآآآآآآآآع ..

    صرآآحهـ .. موضوع ولآ آروع ..

    كل كل كل شي كول .. بس في كم ملآحظة .. :cool0003:

    مآيحتآج آكتبهآ { طآئر آلعنقآء } مآقصر و كتب هل ملآحظآت ..

    ولكن مآزآل رغم هذآ موضوع روعهـ .. :D

    وهذآ مو جديد ع آلمبدعهـ { ريآم ~ سآآآآآآن } .. :happy0069:

    كآلعآدهـ تفآجئيني بآبدعآتكـ .. آتمنى آن تسمري ع هل نول ..

    لكـ تقييم + آلفآيف ستآرز للموضوع مع آنهآ مآتوفيكـ حقكـ .. :(

    تقبلي مروري آلبسيط ..

    جــــآنـــآ ..
     
  13. شكرا على دخولك الروعة نورتي حياتي
     
  14. اولا:شكرا على المرورك الروعة
    وشكرا على تصحيح بعض الاخطاء
    وراح اخذ فيها على التقرير الثاني
    نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورت
     
  15. هــــــــــــــــــــــــــــــــاي
    كيفك انتي شخبارك
    -___________________________________________
    شكرا على مرورك الروعة +التقييم+الفايف ستار
    نورتي موضوعي حبي
     
  16. تسلميييييي اختي
    تقرييييير راااااااااااااااااااائع جدا جدا
    شكرا يا مبدعه
    +تقييم
     

  17. تسلم على مرورك الاكثر من رائع
    وشكرا على التقييم
     
  18. مشكورة أختي على التقرير
    وتقبلي مروري
     
  19. يسلموووووووووووووووووو
    على مرورك يا ناسك
    نورت