صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

لميس ونور تغزوان "بيني وبينك 3" بـ95 ألف دولار من موافق ومن معارض ويستنكر

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة هدوء كيلوا, بتاريخ ‏4 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. لميس ونور تغزوان "بيني وبينك 3" بـ95 ألف دولار

    التعاقد مع التركيتين

    نور تتوسط عسيري والمالكي في أحد مشاهد بيني وبينك

    القاهرة -mbc.net
    كشف الفنان السعودي حسن عسيري عن تقاضى النجمة التركية توبا بويكستون الشهيرة بـ" لميس" 60 ألف دولار، مقابل مشاركتها في مسلسل "بيني بينك 3"، بينما تقاضت النجمة سونغول أودين الشهيرة بنور 35 ألف دولار نظير عملها في المسلسل نفسه الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على قناة MBC1.

    وتدور مشاهد النجمتين في قالب كوميدي عفوي؛ حين ينجح الواصل أو راشد الشمراني في مواصلة خداع حسن عسيري "دنحي" وفايز المالكي "مناحي" من أجل الزواج المسيار من "لميس" و"نور".

    ومن خلال الأحداث، يسمع المشاهد في العالم العربي لأول مرة الفنانتين وهما تتكلمان بصوتيهما الطبيعيين، ومن دون دبلجة، بعد أن تمرنتا على تأدية بعض الكلمات العربية.

    في الوقت نفسه، أكد الفنان فايز المالكي على تصاعد الجانب الكوميدي في شخصية "مناحي"، وقال: ستشهد شخصية مناحي تصاعدًا في خطها الكوميدي المعروف عن الشخصية، وستشهد بعض الإضافات واللمسات الشخصية التي ستظهرها بشكل يختلف عن النسختين السابقتين"، بحسب صحيفة الوطن السعودية السبت 4 يوليو/تموز الجاري.

    وعن أجواء التصوير خلال الأيام الثلاثة الأولى أضاف "أجواء رائعة، وقمنا بتصوير العديد من المشاهد بتناغم كبير لا سيما في وجود مخرج ذي حس كوميدي عالٍ مثل المخرج محمد العوالي".

    ويشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم: راشد الشمراني وحسن عسيري وفايز المالكي وعمر الديني وعلى المدفع وخطر وريم عبد الله، وغيرهم، بالإضافة إلى نجوم آخرين سيقدمهم هذا الجزء بمثابة مفاجأة لجمهور المشاهدين.