500 مليون زياره لموقع تأبين مايكل جاكسون

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة هدوء كيلوا, بتاريخ ‏4 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. 500مليون زيارة لموقع تأبين مايكل جاكسون

    تأبين.. والجثمان يغيب

    500 ألف معجب

    مخدرات في منزله

    توقعات بتأبين أسطوري لملك البوب

    لوس أنجلوس- وكالات
    انهالت زيارات ملايين المعجبين على موقع إلكتروني لحضور تأبين ملك البوب مايكل جاكسون في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم الثلاثاء 7 يوليو/تموز الجاري.

    في الوقت نفسه توقعت الشرطة أن يحضر التأبين أكثر نصف مليون من محبي ملك البوب إلى مكان التأبين الذي يتوقع أن يكون أسطوريًّا.

    وقال منظمو مراسم التأبين في بيانٍ لهم إن الموقع الإلكتروني لمركز "ستابلس سنتر" حيث ستنظم مراسم تكريم مايكل جاكسون، استعان بنظام إضافي ليتمكن من التعامل مع حجم الضغط الذي تعرض له.

    وذكر البيان أنه "في الساعة 18.30 بتوقيت جرينتش سجل موقع ستابلز سنتر دوت كوم أكثر من 500 مليون زيارة".

    وبسبب هذا الضغط الهائل تعطل نظام الموقع في الدقائق التي أعقبت الإعلان عن توزيع 17.500 بطاقة مجانية بالقرعة عبر الإنترنت، مع تهافت الملايين من محبي ملك البوب الراحل على الموقع لالتقاط الفرصة.


    تأبين.. والجثمان يغيب
    من جهته، امتنع متحدثٌ من عائلة جاكسون عن تقديم تفاصيل عن مراسم التأبين، لكنه قال إنه لن تكون هناك مراسم جنازة، وإن جثمان جاكسون لن يكون موجودًا في حفل التأبين.

    في الوقت نفسه، يستعد مسئولو مدينة لوس أنجلوس لتدفق حشود ضخمة بعد الإعلان عن تفاصيل مراسم تأبين مايكل جاكسون، وطالبوا الجمعة كل من لا يحمل تذكرة حضور المراسم بالبقاء بعيدًا.

    وأكد المنظمون أن مراسم تأبين جاكسون ستقام الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي (1700 بتوقيت جرينتش) في الاستاد الرياضي بمركز ستابلس سنتر بوسط مدينة لوس أنجلوس، مقر أداء آخر البروفات في اليوم الذي سبق وفاته الأسبوع الماضي.


    500 ألف معجب
    إلا أن محطات التليفزيون المحلية نقلت عن مسئولي الشرطة قولهم إنهم يستعدون لتدفق أكثر 500 ألف من محبي مايكل جاكسون إلى مكان التأبين الذي يتوقع أن يكون أسطوريًّا.

    كان من المقرر أن تجري مراسم التأبين في مزرعة جاكسون النائية "نيفرلاند" التي تبعد عدة ساعات شمال لوس أنجلوس، إلا أن عائلته قررت تغيير المكان بسبب حجم الإقبال الكبير.

    وذكر المنظمون أنه ليس هناك تذاكر للعرض المباشر، كما أنه ليس هناك نقل خارجي للمراسم.

    وأوضح المنظمون أن مقطعًا من مراسم التأبين سيتم إتاحته مجانًا لجميع محطات التلفزيون على مستوى العالم.

    وقال تيم ليويك رئيس مجموعة أيه إي جي التابع لها مركز ستابلس سنتر "إن أسرة جاكسون ترغب في إقامة مراسم يستطيع جميع المعجبين على مستوى العالم مشاهدتها".


    مخدرات في منزله
    من جانبٍ آخر، أعلنت مصادر قضائية في لوس أنجلوس أنه تم العثور على مواد مخدرة قوية من نوع ديبريفين في بيت مايكل جاكسون.

    ونقلت شبكة سي إن إن الأمريكية عن أطباء قولهم إن هذه المادة والتي تعرف باسم "بروبوفول" يمكن أن تتسبب بسكتة قلبية.

    وذكرت مصادر أمنية أن هذه المعلومات قد تساعد في الإجابة عن التساؤل الذي ظل مطروحًا منذ وفاة النجم الشهير فيما إذا كان قد تناول عقاقير مخدرة أدت إلى وفاته بالسكتة القلبية.

    كانت مواقع إلكترونية أمريكية قد كشفت أن ملك البوب أصرَّ في وصيته على أن يتقاسم أولاده برينس وباريس وبلانكيت 40% من أملاكه، في حين تحظى والدته كاثرين بـ40% أخرى، أما الـ20% المتبقية فتوزّع على عددٍ من الجمعيات الخيرية.

    يشار إلى أن والدة جاكسون حصلت على حق حضانة الأولاد بشكلٍ مؤقت، في حين ستنعقد محكمة يوم الاثنين المقبل للنظر في مسألة توزيع أملاك ملك البوب الراحل.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    << موضوع المليون رد 1000000 >> ! المنتدى العام ‏26 أغسطس 2010
    [ الأعداد ] ما بعد" المليون ".. اتحداكم ان كنتم تعرفونها من [ قبل ] .. المنتدى العام ‏28 مايو 2010
    خبر يس‘ـحق مليون ريآآل " مطعم آلبيك في آلريآض " المنتدى العام ‏2 أكتوبر 2009
    مليونير بسبب تفاحه ؟؟...!!...؟ المنتدى العام ‏24 ابريل 2009
    الصورة التي ربح مصممها مليون دولار ... المنتدى العام ‏17 يناير 2009