تخيلوا يا شباب وبنات اننا في بيت واحد

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة *قاهرهم كلهم*, بتاريخ ‏6 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اقووووول ترى سوالفكم باااايخه سولفو زين والا ماله داعي تزيدو مشاركات <<نذااله على اصووول

2. يابناتي ويااولادي امكم الحين نايمه وش رايكم نلعب بلستيشن

3. بابا انا بدي العب بلاي ستيشن
    انا اخر العنقود من البنات والأولاد ولا حد يعارضني يلا بابا متى راح نلعب

4. لالالالالالا psp
    احلى والله انكم قديمين
    بلستيشن هذا من عهد جدي

5. كنت قبل شوية معاي يا بابا تقولي عليها والان بلايستيشن!؟

6. طيب مو لازم بلاي ستيشن
    ناخذ جيم بوي شو رايكم

7. اوكي ماما بروح اسوي حلا لولد الجيران

8. ياخي ماعليكم من ولد الجيران

9. ياختي ولد الجيران اكل الجلكسي حق ماما اخاف بعدين ياكلنا إذا ماسويت له حلا ولاوش رايش يأختي

10. هـاي انـابنت عـمـكـمـ وخـالـكـمـ

11. هلابنت اخوي انا عمك وهاذي عايلتي واتمنى انش تعرفتي على افراد الاسره السعيده

12. اقوووول تراني المغترب جاي زياره وراجع ع بلدي ..مين الذكي هذا اللي يعيش مع عايله مثل ذي مو من مقامي
    مقامي اعيش مع عايله لايتجاوز عدد افرادها 4 اشخاص في قصر كبير واتييت وتحضر مو مثل العيله هذي بدو من جد

13. السلاااااااااااام ليكم اني بنت جيرانكم نهايه الشااارع سمعت صوووت عالي طالع من هذا البيت وصووت التلفيزيووون عالي ياريت لوتقصرووون عليه واصل الن
    اكوول شي عدكم ديحترك في المطبخ الحقوووا عليه

تسمح مروري

14. شكراااا حبي حرقنا الغداء وتليفزيون قرب ينفجر راح اخبر بابا وماما يضربوا العيال اصلهم اشقياء عاملين خناقه وخربوا كل البيت بس انا مسكينه قاعده في حالي

15. الحقواااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماما صحيت بسرعه روحوا استخبوا هههههههههههههههههههههههه

جبنااااااااااااااااااااااااااااااااااء يخافوا من ظلهم اخاف حدا يسمعني يموتني دلوقتي ههههههه يا رب محدش يسمعني

16. خخخخخخخخخ حلوه اللعبه

انا بكون الخدامه اللي فالبيت

17. هههههههههههههه بجد عندنا خدامه اكيد هتتجنن منا وتمشي تاني يوم انصحك بالتراجع ..........شو ردك

18. مشكوووووووووور أخي علي الموضوع الرائع وأنا أختار أكون الأخت الكبيرة هههههههههه مشان أسيطر علي كل الأخوات >> شر
    وتسلم علي الموضوع الرائع

19. يا ساكورا وين اخواتج ناديهم عشان

عندنا عزيمة اليوم لازم انسوي عشى

حق المعازيم

20. اسف يأم العيال اليوم مافي عزايم اليوم ناوي اطلعكم تتمشون ولا وش رايش