صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

لعبه اكمل القصه التاليه.....؟؟

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة The Lost, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا اعضاء ان شاء الله بخير
    طبعا الموضوع باين من عنوانه اكمل القصه التاليه
    يعني انا دحين راح اكتب قصه واي عضو يجي يكمل القصه والشاطر الي يقدر يخلص القصه بشكل ممتاز
    ارجو ان تعجبكم الفكرة.....
    يلا نبدأ:كان يا مكان يا كمان اا اسف قصدي يامكان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان كان في فلاح مسكين على قد حاله ساكن في قريه بعيده في بيت صغير متهالك
    (يعني حالته حاله) وما عنده غير كلبه الوفي دودو وكان الرجال بسم الله ما شاء الله
    مبدع في الزراعه ولما عرف المدير المدير!!! ايش المدير اسف لما عرف الملك
    بموضوع هذا الرجال الطيب عزمه عنده على الغداء(لا مرة هذي قويه ايش يبغى فيه)
    خلاه يشتغل عنده طبعا الرجال وافق(طبعا شي اكيد) وتمر الايام والاسابيع والاشهر
    والرجال يشتغل بضمير وشغله تمام انا اشهد بكذا المهم طبعا لازم يكون الملك عنده
    ولد او بنت بس هي اكيد بنت ايوة بنت انا متأكد المهم يوم شافها المزارع الطيب
    انهبل في جمالها و.......
    يلا عاد يا اعضاء وروني شطارتكم كملو القصه
    يلا سلام تصبحو على خير
    في امان الله
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لعبه مررررررررررررحلو لاتفتكم صحراء الألعاب والمسابقات ‏8 ديسمبر 2008
    مطعم صحرااء الانمي لعبهـ تجنن صحراء الألعاب والمسابقات ‏7 ديسمبر 2008
    لعبه رهيبه((املاء الفراغات))لازم كل الاعضاء يشاركوا صحراء الألعاب والمسابقات ‏3 ديسمبر 2008
    لعبه حلوه الكل يدخل صحراء الألعاب والمسابقات ‏29 نوفمبر 2008
    لعبه حلوه بنت تتكلم معولد بس ماتقول حرف(س) صحراء الألعاب والمسابقات ‏17 نوفمبر 2008
    العبها وشوف من يحبك !!!! صحراء الألعاب والمسابقات ‏25 أكتوبر 2008

  3. شكرا عالموضوع ناروتو و اكيد اني شاطرة بالقصص


    و هذي التكملة ^^

    حبها المزارع و راد يطلب ايدها

    بس كان مرتبك لانها بنت الملك لكن بعد ما راجع افكاره قال ((ماكو اي شخص يقدر ما يطلب ايدها و اني رجل و لازم اتحلى بالشجاعة و اقابل الملك و اطلب ايدها ...... بعد فترة .....
    ارتدى ملابسه النظيفة و المرتبة و راح عالملك
    و واجهه و قال له : انا اريد ابنتك كشريكة حياتي ((اكيد بعد السلام و المجاملات الطريفة))
    رد الملك : و كيف اضمن حبك لها ؟؟
    رد المزارع انا احبها اكثر من نفسي و سوف اعتني بها اكثر من كل شيئ

    فوافق الملك لكن بعد ان طرح 3 شروط وهي :- ......

    ((اكملو))
     
  4. ههههههه
    تسلمي اختي على ردك
    وهذي التكمله:
    الثلاثه شروط
    1:ان يقتل التنين الي في اعلى الجبل
    2:ان يجيب اي شي تطلبه الاميرة
    3:ان يتعلم يبارز بالسيف
    فوافك المزارع واخذ كلبه وسيف وشويه اكل
    وراح يقتل التنين الي فوق الجبل الرجال مشي يوم يومين ثلاثه
    اربعه لما وصل لقي التنين وقاله يا تنين يا شرير حا نوقت هزيمتك هههههههه <<<<< ضحكه شريرة وطلع سيفه
    وقاله اطلب اخر امنيه لك قبل ما تموت
    كملو انتو.....
     
  5. حاضر راح نكمل << اللعبة عاجبتها هع هع

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    و بعد ما طلب التنين الامنية و هي ان يموته موتة سريعة << اسخف امنية سمعتها خخخ

    ـــ

    و الشرط الثاني

    تعلم المبارزة بالسيف و واجه اقوى محاربي روما :evilgrin0041:

    بالنسبة للشرط الثالث

    طلبت الاميرة من المزارع ان يثبت حبه لها و هذا الي حير المزارع

    ما يعرف يسوي هالشي ...:confused0091:

    فطلب منها ان تطلب شئ اخر

    طلبت ان يقتل اخوه << شريرة :evilgrin0041:

    فهذا ما وافق << ردت الاميرة تقتله لو تتزوجني ؟؟

    رد عليها :- ما اقتله :mad0177:

    الاميرة :- هذا الشي الي ردت تسويه لانك لو قتلت اخوك يسهل عليك قتلي ... << ذكية :fighting0002:

    يلا ناروتو السبع كمل الباقي :party0046:
    او انتو يا اعضاء السباع كملوها :fighting0002:
     
  6. طيب انا راح اكمل
    قال لها خلاص غيري الطلب
    قالت له طيب
    روح سافر وجيب لي اغلى شي في العالم
    ولا رتجع ويدك فاضيه
    قال لها طيب
    راح الرجال الطيب المسكين اخذ كلبه وسافر الى بلد مجهوله
    قابله رجال عجوز قال له بالله ياشيخ اعطيني شي اكله ما اكلت من ثلاث ايام الرجال كان معاه فواكه وخبز وتمر وماء
    اعطى الرجال من كل شي شويه العجوز اول ما شاف الاكل مات على طول من الصدمه( معاه حق ثلاث ايام ما اكل وفجاءة
    يشوف اكل كثير) المهم الرجال حزن عليه وكمل طريقه
    ومشي ايام واسابع لما وصل لمدينه اسمها........
    كملو انتو
    سلام
     
  7. اسمها صحراء المشعوذين^^

    كانت مدينة مليئة بالقتلة و السفاحين و النصابين .. المحترفين
    و الرجل المسكين خايف>> بس ذكي^^
    المهم جلس يفكر طوال النهار بدون فائدة
    فمر بجانبه اسد كبير
    فخاف اخونا عبد الله (ايش رايكم في الاسم) ^^
    فقال له : "ارجوك لا تاكلني اطلب كل ما تشاء المهم انك ما تاكلين"
    فقال له الاسد
    ....

    اكملوا القصة

    تسلم ناروتو على اللعبة الاكثر من الرااااائعة
     
  8. فقال الأسد:
    إيبك إيشبك انا جئت لأمر فقط
    انا قلت راح آكلك؟؟!! انا نباتي اطمئن .

    فتعجب الفلاح على قدرة الأسد في الكلام
    ثم سأله: اريد ان اعرف ماهو اغلى شي في العالم لأقدمها هدية للأميرة

    ثم قال الأسد بكل حكمة وحنكة : إيش عرفني شايفني دليل سياحي؟!!

    ثم مشى الأسد ليكمل طريقة

    فمشى الفلاح ليكمل رحلته في صحراء المشعوذين ليعرف أكثر
    فجأة!! ظهر له...........


    كملوا
     
  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذ ضحكتني والله حلوة
    نكمل
    فجأة!! ظهر له ناروتو طبعا مع شويه مؤثرات وكان معه
    جيرايا قال الرجال اعوذ بالله مين الحلوين
    طبعا اتعرفو على بعض وناروتو قال للرجال ايش يسوي عجوز مثلك هنا ممكن تموت في اي لحظه
    الرجال خاف واغمى عليه ههههههههههههههههههههه
    وبعدين اخذو الرجال المسكين على اقرب فندق
    وقعدو فيه وفجاءة ظهر لهم ايتاشي واوروتشيمارو وكابوتو
    ودخلو الغرفه الي هم قاعدين فيها وقعدو طبعا يتكلمو شويه عن احوالهم وشربو الشاي وبعدين خرجو عشان يتضاربو
    وخرج معهم الرجال المسكين وقبل ما تبدأ المضاربه
    كشف الرجال المسكين عن هويته المخفيه
    وكان هو كاكاشي لكن متخفي عشان ما احد يعرفه
    وطلع عين الشرنقان وبدأت المعركه
    يلا كملو انتو
    سلام
     
  10. ههههههههههههه
    هههههه الله يهديك خربت القصة
    انا الحين ازبطها

    بعد ما طلع الفلاح الشارينقان
    كلهم طالعوا فيه وقالوا:

    وااااااااااو عينك كذا طبيعي ولا عدسات؟؟

    قالهم عدسات بس مو بالله حلوة

    والكل بدأ يترجاه انه ياخذ هذي العدسات
    وبعدين الفلاح فكر وفكر وقال : اوكي خلاص اللي يبغاها يقول وين الاقي أغلى شي في العالم
    جيرايا قال: اممممممم اعتقد انها الجزمة السحرية اللي فيها عجلات تطير!!
    وناروتو قال : لا لا أغلى شي هو صحن الرامن هههههه


    وايتاشي قال:....................

    يللا كملوا
     
  11. هههههههههههههههههههه
    طيب
    ايتاشي قال :اقول يادلخ انت وهو مافي اغلى من عين الشرنقان الفلاح سمع الجمله هذي انهبل وقام يضرب ايتاشي واخذ عين الشرينقان
    وبعدها جاء ناروتو وقال :ان تصبح هوكاجي هو اغلى شي
    في العالم
    وجيريا قال:لا لا ان تنظر للبنات وهم يسبحون
    وفجاة جاء ساسكي وظهر فوق الشجرة وطبعا لازم اللحن الاهبل حقهم وقال لهم يا اغبياء!!!
    اغلى شي في العالم هو......
    كملو
     
  12. خخخخخ هههههههههههههههههه حلوة ذي أنا كنت بقولها لكن حيائي منعني ههههه
    ههههههههههههه لا امزح كنت أبغى أقولها بس ماعرفت كيف اجيبها صح
    المهم

    قال ساسكي وهو فوق الشجرة
    اغلى شي هو : ان تحصل على القوة المطلقة وبعدين تقدر تجيب للأميرة أي شي تبغاه
    وتبهرها بقوتك!!

    ثم قال الفلاح: كيييييف عساي ان اجد مثل هذه القوة

    قال اوريتشماروا( مع مؤثرات الرعب ) :في عالم الموتى

    الكل فرصع عيونه طبعاً وكل من يذهب إلى هناك مفقودٌ مفقود <<حق نزار القباني

    ثم قرقر الفلاح في قرقارة نفسه ان يذهب إلى عالم الاموات فقط لعيون محبوبته وورث ابوها هههههه

    .............. كملوا
     
  13.  
  14. هههههههههههههههههههههه
    والله انتو كاي
    طيب
    العائله كلهم جريو وراه لفو الكرة الارضيه على قولة عماد
    وبدأت المطارة
    يلا كملو .........









































    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امزح

    قال الفلاح والله مالي غير اسوي كابنشي ننجا جتسو
    النسخ المتعددة والله وراح عندهم وسوها
    وبرضو زي ما هو اتلكم لما قال اميين وكمل جري
    قال اسوي راسنقان بس قال عددهم كبير ما اعتقد بتيجي فيهم
    فكر فكر فكر لما وجد الحل
    قال لهم خلاص بصلح غلطتي واتزوج بنتكم المكسورة
    هههههههههههههههههههه
    المهم بعد النقاش وافقو
    اتزوجها ورجع لبلده وراح عند الاميرة
    وقال لها جبت اغلى شي في العالم
    قالت له ايش هو قالها هذي الحرمه الطيبه
    قالتله ايش؟؟؟؟ ياحيوان خسارة في وجهك بصله
    يالي ماتستحي تشبك بنات الناس ااااا خرجت عن الموضوع
    المهمقال لها اغلى شي ان الرجل يتزوج حرمه
    مسكينه ومكسورة الخاطر ومكسورة الراس
    بس لا تخافي في لك مكان
    ها بتتزوجيني ولا بتضيعي وقتي خلصي بسرعه
    تفت في وجهك وقالت له بحبك ياحمار!!!!
    وبكدا تنتهي قصتنا الرائعه المدهشه
    المليئه باالاثارة والتشويق
    نلقاكم في قصه اخرى ان شاء الله

    يلا ابدأو قصه جديدة
    سلام
     
  15. هههههههههههههههههههههه
    والله انتو كاي
    طيب
    العائله كلهم جريو وراه لفو الكرة الارضيه على قولة عماد
    وبدأت المطارة
    يلا كملو .........









































    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امزح

    قال الفلاح والله مالي غير اسوي كابنشي ننجا جتسو
    النسخ المتعددة والله وراح عندهم وسوها
    وبرضو زي ما هو اتلكم لما قال اميين وكمل جري
    قال اسوي راسنقان بس قال عددهم كبير ما اعتقد بتيجي فيهم
    فكر فكر فكر لما وجد الحل
    قال لهم خلاص بصلح غلطتي واتزوج بنتكم المكسورة
    هههههههههههههههههههه
    المهم بعد النقاش وافقو
    اتزوجها ورجع لبلده وراح عند الاميرة
    وقال لها جبت اغلى شي في العالم
    قالت له ايش هو قالها هذي الحرمه الطيبه
    قالتله ايش؟؟؟؟ ياحيوان خسارة في وجهك بصله
    يالي ماتستحي تشبك بنات الناس ااااا خرجت عن الموضوع
    المهمقال لها اغلى شي ان الرجل يتزوج حرمه
    مسكينه ومكسورة الخاطر ومكسورة الراس
    بس لا تخافي في لك مكان
    ها بتتزوجيني ولا بتضيعي وقتي خلصي بسرعه
    تفت في وجهك وقالت له بحبك ياحمار!!!!
    وبكدا تنتهي قصتنا الرائعه المدهشه
    المليئه باالاثارة والتشويق
    نلقاكم في قصه اخرى ان شاء الله

    يلا ابدأو قصه جديدة
    سلام
     
  16. اول شي
    اسمها كاغي بنشن نو جتسو يا ذكي

    وانت يا همس ( قرقر في قرقارة نفسه) معناها قرر في قرارة نفسه

    ثاني شي
    إيش القصة هذي الله يهديكم
    كيف يتزوج وحدة راسها مكسور ويتزوج الاميرة بعدها
    ههههههههه

    يللا الحين قصة جديدة وياويلكم تخربوها

    كان في بنت هذي البنت تعيش مع امها وزوج امها الشرير
    كان دايماً يعذبها ويسوي اشياء ثانية ما اقدر اكتبها ويهددها بالقتل إذا كلمت احد
    حتى بالنسبة للناس والمجتع اللي حولها كانت حياتها تعاسة في تعاسة
    حتى في المدرسة كانت............


    كملوا
    اشوفكم تنكتوا في هذي القصة ما تقدروا
     
  17. اقول لا تسوي البنت الذكيه ما فرقت
    ليش هو هددك انت كمان
    هذي قصه حياتك
    دحين اخرب امها
    ههههههههههههههههههههههه
     
  18. حتى في المدرسة كانت تنضرب من المعلمه كل يوم
    وتقعد تشد في شعرها وترمي عليها ورق
    بعد التعذيب والضرب والاهانه الي اخذتها
    قررت انها تنتحر
    طلعت من فوق عمارة سبعه ادوار
    ونطت وماتتت !!!!!! ياحرام
    وبكدا تنتهي قصتنا الي اليوم
    هاتو قصه كمان
    سلام
     
  19. يا بياختك يا ناروتو
    من جد ما تعرف تمزح
    لكن هينة
     
  20. هههههههههههههههههههههههههه
    اسف والله معليش
    خلاص اكتبي قصه جديدة
    بس خليها حلوة
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    يلا باي
     
  21. طيب معلييييييييييييش قصصي مو من مستواك
    انت اكتب قصة وورينا شطارتك