من هو ساسوكي بالصور

الموضوع في 'ألبوم صور الـ أنمي' بواسطة فَتَآةْ أََبْكَتْ القَمَرْ, بتاريخ ‏8 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG][​IMG][​IMG]

    السلام عليكم

    حقائق من مسلسل Naruto تخص uchiha sasuke

    ساسكي !

    حقيقة القصة ليست في ناروتو نفسه * لكن القصة في ساسكي . قد يعتبر البعض ساسكي متعجرفا ً جبارا ً و أناني * لكني أخالفكم الأمر * فهل تحقيق الهدف المنشود عيب ؟
    [​IMG]

    لا أعتقد * وقد قالها ساسكي : I am an avenger

    أي إني المنتقم * وهل في تحقيق الهدف بالانتقام نوع من أنواع الأنانية و التعجرف ؟

    في بداية الأمر كان حلمه أن يكون شرطي مثل أبيه * لأن من المعروف أن قبيلة الأوتشيها هي التي تعتبر شرطة قرية كونها ; إذن ما دخل الأنانية في ساسكي إذا كان حلمه أن يكون شرطي * وما هي وظيفة الشرطي ؟

    [​IMG]
    لنأخذ كلمة الأنانية و نبحث عنها في الأنمي نفيه * فهل لها مكان ٌ يذكر ؟ لم يكن حلم ساسكي بأن يمتلك الشيء لنفسه * وحتى لو وجود هذا الشيء ; ماذا قد يكون ؟ هل هو الحصول على ساكورا وامتلاكها لنفسه؟ الحصول على قوى كيوبي و امتلاك هذه القوة لنفسه ؟

    مُغريات كثيرة وهي في يده * فهو يعتبر واحد من أقوى الـ ( روكيس ) ( مبتدئين ) * وأكثرهم جاذبية للإناث * والكثير من يتمنى قتاله

    فهل أكترث بشيء من تلك الأمور ؟

    فإن كان من النوع الاستغلالي لأستغل (إينو و ساكورا ) أو رفع شأنه من بين كل المراتب وسعى نحول الأعلى ولم يكترث عما حوله و إن كان من بينهم ناروتو .

    لكن سيبقى هدفه هو تحقيق الانتقام و الحصول على القوة اللازمة لتحقيقها و إن كان ثمنها صديق ( المقصود به ناروتو )

    فلننظر إلى التغيرات التي طرأت على ساسكي في الآونة التي تعرف فيها إلى ناروتو و الفريق

    في طور تحسين مهاراته ; فقام يتنافس مع ناروتو وقد تجارى معه * وناروتو تفوق عليه بمراحل سواء كانت بالشجاعة و الإصرار أو القوة و التحمل .

    للأسف لم يرسموا لنا جميع ما خاضوه من مهمات * لكن ! هناك نسبة من اليقين أن بهذه المهام أحس ساسكي بطعم العمل الجماعي و الصحبة * وأنحرف قليل عن مسيرة انتقامية . ( وهذا ما نراه في أغنية البداية الأولى و الثالثة و الخامسة )

    وبهذه الظروف أنحرف ساسكي بنسبة عن تحقيق هدف * ومن قام بإرجاعه إلى رشد الانتقام هو أخوه أيتاشي عندما تقابل معه في المبنى الذي يسكنه جريا – ساما و ناروتو * وعندها قال له مقوله رائعة :
    [​IMG]
    You are weak
    Why are you weak
    ?
    Because you lacking
    ….
    Hatred .

    ومن هنا يتضح لنا أن طول تلك الفترة التي تدرب فيها لكي ينتقم رغم تميزه لم تسوى شيء أمام قوة إيتاشي .

    يا ترى ما هو السبب ؟ هل هو ناروتو أم الفريق ؟

    قد يتسائل الكثير منكم * لماذا أصبح ساسكي صديق ناروتو ؟
    [​IMG]
    الجواب واضح ٌ جدا * فلكي يحصل على المانجيوشارنقن ; عليه أن يقتل أعز أصدقائه ! فساسكي صادقَ ناروتو من أجل الوصول لتلك المرحلة * أي صدقاته مجرد استغلال و سبب يزول عند تحقيق الهدف* أي ما نراه عبارة عن تمثيل من ساسكي ؟ ومحاولة لإقناع نفسه بأن ناروتو صديقه ؟!

    مثير ٌ فعلا ً

    فطبعا هذا لم التصرف لم يأتي عبثا ً * فقد تأثر بإتاشي نفسه * لأنه كان يطبق نفس الأسلوب معه ولكن بصورة الأخ الحنون * نعم يا إخواني ! كان إيتاشي يتصنع الأخوة برغبة من أبوه لكي يري ساسكي معنى الحنان و أن هناك شخص يرعاه رغم غياب وإهمال الأب نفسه .

    ففي مره من المرات سأل ساسكي أمه : هل يحبني أبي ؟

    فدرت عليه : سأقول لك شيء ولكن لا تقوله لأحد * فعندما أكون مع أبيك فهو دائما ً يتكلم عنك بالخير

    فهنا انفتح قلب ساسكي لأبيه * ولكن الفرحة لم تطول * فالكارثة التي حلت على قبيلة الأوتشاها سرقت إبتسامة وغيرته إلى ما نراه الآن * وبتحقيق الهدف المنشود سيكون الأقوى.

    فبعد القتال في حلقة 133 أتضح بأن هذا ما أراده أخيه أن يعمله ; أن يقتل أعز أصدقائه مثل ما فعل هو

    فمن بعدها قرر أن يحصل على قوته من غير أن يسلك مسلك أخيه

    + = + = + = + = + = +

    التعريف بشخصية Saauke
    [​IMG]
    الأسم : uchiha sasuke
    العمر : بداية الأنيمي 12سنة وإلى نهاية الجزء الأول 13 سنة
    التقنيات الأساسية : تقنيات نارية
    فصيلة الدم : AB
    لون العين : أسود * عند فتح الشرنقن تصبح حمراء منقوطة بشكل معين
    لون الشعر : اسود ناعم

    طفولته ونشأته : -
    [​IMG]
    شخصية هادئة * اكتسبت هدوئها من خلال ما مرت به من أحزان و مفارقات. لقد ترعرع في بيئة حنونة * فقد كان أخاه الأكبر يرعاه ويغمره بحنان الأخوة * وكانت أمه اقرب الناس إلى قلبه * ومن الأمور التي تغيظه عدم اعتراف أبيه له* والاكتفاء بمديحه لأوتشيها إتاشي وتمنيه أن يكون مثله رغم معرفة الأب بان اتاشي ليس طيبا ً.

    كان يحب أخيه حبا ً جما * ويريد أن يصبح مثله في يوم ٍ من الأيام وعلى يده سيبدأ مشاوره في عالم النينجا * ومن المعروف بأن النينجا يلتحقون بالأكاديمية في سن مبكر* ويتخرجون بعد حصولهم على أعلى الدرجات والمراتب * وهي لست قضية عمر فهي قضية المهارة ( فليست بالكم ولكن بالكيف ) . فقد تخرج اوتشيها اتاشي في سن يناهز الـ 7 سنوات وفي نفس الوقت قام بإيقاظ الشرنقن عندما كان 8 سنوات * ومن ثم أنتقل لمرحلة التشونين في سن العاشرة ; فساسكي لم يستطيع أن يحقق من حققه أخيه من انجازات طول تلك الفترة * فهو في سن السابعة ولم يتخرج من الأكاديمية ولم يوقظ الشارنقن بعد * والكل يريده أنه يكون إتاشي * وهم واثقين بأنه سيكون نينجا قوي مثل أخيهويجب أن يثق بمقدراته.

    وفي يوم من الأيام وصل ساسكي الى القرية متأخرا ً ولم يجد فيها أي احد * ولكن تفاجئ بجثث أمه و أبيه في بيتهم * وقد كان يبعد عنهم شخص مجهول الملامح * وعندما تقدم إلى ضوء القمر أتضح بأنه أوتشيها إتاشي * ومن ثم جعله يرى ما حصل أو بالأحرى المجزرة التي سببها إتاشي من خلال الـ Mangekyou Shatingan * وما الذي جعله يفقد صوابه فعلا هو رؤيته لمقتل أنه و أبيه على يد أخيه .

    فعندما سأله ساسكي عن سبب ما أرتكبه ; فقد كانت الإجابة :

    To See What I Was Capable of

    فقد كان ساسكي خائفا ً و عاجزا ً عن فعل أي شيء أمام قوة ٌ قوة ضاربه مثل إيتاشي * فهرب منه خائفا ً ويقول : لا تقتلني

    فرد عليه إيتاش : You are not even worth Klling

    فهنا ببين إيتاشي مكانة ساسكي بالنسبة له * و بأنه ولا شيء ولست جدير بالقتل * وأعطاه أختيار بانه يكره ويحقد عليه ومنها يبني قوته ويسعى إلى الإنتقام من أجل قبيلته.

    هذا مجرد قسم من طفولته الأليمة التي مر بها وكانها سنوات * ومن بعدها بدأ مشوار التميز بكونه النينجا الأول في دفعته * وفقد براءته وركز على تحقيق العدالة التي وصفها له أخوه أتاشي وهي الإنتقام.

    فهو المنتقم

    حياة المنتقم : -
    [​IMG]
    خمس ُ سنوات مضت على تلك الأحداث * وكبر ساسكي ليكون صبي كبير في سن الثانية عشر .

    متفوق و مجتهد * ويملك من الخبرة و المهارة ما تـأهله ليكون ضمن قائمة المميزين في دفعته الأكاديمية * فهو محبوب الفتيات وحاصد الدرجات * تفوق ليكون الأفضل ويحقق انتقامه من أخيه إيتاشي . لم يتوقع بأن يكون ضمن قائمة الفريق السابع الذي يتكون من ساكورا و ناروتو .

    فالنسبة لناروتو فساسكي يعتبر خصمه اللدود * ولساكورا ساسكي هو فتى أحلامها * ومدربهم هو كاكاشي – سنسي . روح التعاون و الإخاء ما أراده كاكاشي – سنسي أن يوصله للفريق السابع * فعرفنا بأن هدف ناروتو بأن يكون بمرتبة الـ Hokage * وساكورا لا تحمل أي هدف ولكنه سيتضح ولكن متى ؟ * ساسكي هدفه هو أن يحقق حلمه بالانتقام .

    الحصول على الطاقة :-
    [​IMG]
    حصوله على الطاقة اللازمة للقضاء على إيتاشي كان هدفه الثاني بعد الانتقام * فقد وجد نفسه عاجزا ً امام قوة إيتاشي الهائلة في حلقة 85 * غير أن تفوق ناروتو الملحوظ ولد في نفسه الغيرة على تلك الحال . ناروتو الذي لم يسوى شيء في يوم من الأيام أصبح بطل القرية بمقاومته لسابكينو جارا * رغم ما طبقه من تقنيات قوية كالشيدوري في أقوى حالتها.

    لنرجع إلى الوراء قليلا في أحداث امتحانات التشونين بالغابة * فلقائه مع أورتشيمارو كانت صدفه * وأستطاع ان يرى من خلال شخصيته ما هو هدفه * فدس فيه اللعنة بغفلة من عنده * وقال له : إذا أردت القوة فاسعي إلي .

    فبعد تلك الأحداث بدأ يفكر وهو محتار في أمره * أم مع الخير أم مع الشر * وإلى أن جاء الاختيار فوق المستشفى عندما تقاتل مع ناروتو و شاهدة قوة الراسنقن بأم عينه ومقدار قوة ناروتو * ومنها قرر أن يجعل اورتشيمارو رفيق دربه لكي يحقق حلمة بالانتقام و الحصول على الطاقة ومهما كانت.

    وشكرا .[​IMG]....ردود كثيرة
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ناروتو و ساسوكي ألبوم صور الـ أنمي ‏17 يونيو 2012
    صور لساسوكي ولا اروع ألبوم صور الـ أنمي ‏12 نوفمبر 2010
    صور ناروتو وساسوكي تهبل ألبوم صور الـ أنمي ‏20 أكتوبر 2010
    صور لساسوكي وبس ألبوم صور الـ أنمي ‏6 مايو 2010
    مين قد امل الشعوب مين قدي الي قدي يدخل يشوف الحلوه حقت ساسوكي ألبوم صور الـ أنمي ‏13 فبراير 2010
    متجدد :مكتبة صور ساسوكي وايتاشي ألبوم صور الـ أنمي ‏6 فبراير 2010

  3. شـــــــــ بارك الله فيك ـــكرا
    لك مني اجمل تحيه
    لاعدمناااااااااااكـ
    ^_^ يا ساكـورا الجميله
     
  4. مشكورة اختي على الصور الرائعة
    و المعلومات الجميلة ...

    جاري التقييم
     
  5. شكرا على الموضوع الرائع جد اعجبني الصراحة احب ساسوكي
     
  6. و كمان تستاهلي احلى تقييم
     
  7. بصراحه تقرير ممتاز
    تستهلي احلى تقيييييييييييييييييييييييييييييييييم
     
  8. شكرا موضوع غاية في الرووووووووووووووعة .. وخضوضاً أنه عن ساسكي