صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

جواد + شلته = يبووووووو

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة Britny, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هلا بالاعضاء

    شلونكم ؟؟

    اعرفكم دخلتو

    يلا لا تتعاجزون اقرو قصتي السخيفة بعنوان "شلة جواد السخيفة" :ashamed:

    يلا نبدأ

    كان يا ما كان في مستقبل زمان 2008 ^^ عصابة سخيفة دائما تتورط بـــ مشاكل

    اسمائهم
    (( جواد , سامي , ايات , ملاك))

    كانو يشعرون بملل شديد لان المدرسة مملة و ماكو اي خباثة و الطلاب مستريحين ما شاء الله بس هالعصابة ما جانت مسترحية الحمد لله ^^

    بعد شهر من المعاناة من حالة الطفش
    خخخخخخخخ وصلت اخبار ل جواد ان بنت اسمها منى تحب واحد ((مهرج)) و هذا جواد ما صدك بروحه لقى خباثة

    راح نادى شلته و قال لهم :- تعرفون ترقصون و تغنون ؟؟

    جاوبوه :- اكيد و ليش لا

    قال جواد :- المهم , اريدكم ترقصون (( الرقصة المسماة بــ شعر شعر )) , و تغنون هذا النص (( منى مغرمة .... منى مغرمة .........))

    قالو :- حاضرين استاذي

    .... بعد قليل شوية ....

    صارت الفسحة و بدو الشلة شغلهم

    و جواد و سامي يرقصون و يهزون بشعرهم خخخ
    ايات و ملات يغنون و يصفقون ل جواد و سامي خخخخ

    المهم

    سامي الغبي بدون ما يدري قتل بنية بشعره الشائك >>> و كل هذا لانه كان يرقص بدون انتباه
    انتقلت البنية الى رحمة الله >>> هذا ما صدقناه بالبداية ><"


    جواد : - انعلسنا علس (( و هو متابع رقص ))

    عاد تعرفون سامي الغبي شسوى

    لا متعرفون

    راح اقول

    قام يدعس بقلب منى حتى تقعد >> الاخ يضن انه حلمان او (( طبيب جراح و لو منه ...... والله ما حافضة باقي هالاغنية))

    فهذي البنية كعدت

    الصف كام يهلهل

    و بعدين قالت : - هسة تشوف يا سامي الا اخلي المعلمة وسن توديك للادارة ((وسن هي معلمة العلوم))

    سامي : (( قام يلطم على وجهه)) و يغني (( انعلست علس ))

    فاتت المسمومة القبيحة السخيفة الغبية المغرورة معلمة العلوم للصف

    و هذا جواد يرقص شعر شعر >> ما مصدك بشعره خخخخخخ

    قائد شلة همجي هذا جواد

    قعدت البنية " منى " و قالت :- ابلة ترة سامي طعن كيس الجبس ابو 4 دراهم
    المعلمة : عزة العزاك سامي ولك شسويت الا تروح للمدير بهالدقيقة
    ((جزت شعره و سحلته ))

    سامي :- لا خالة الله يخليج لا توديني للمدير اخاف اضحك على صلعيته >>خخخخخخ هذا همك ؟؟<<

    قالت ملاك :- راح الولد ><"

    اجى جواد يتسبع علساس يحل المشكلة بس احنا

    انعلسناااااااااااااااا

    راحت معلمة العلوم وسن للمدير بصحبة جواد اللوكي و سامي الغبي

    ... بعد شوية ...

    وصلو للادارة و بدا سامي يضحك

    المدير :- ولك على شنو تضحك يا غبي ؟؟

    سامي :- على صلعيتك .. اقصد على نفسي

    المدير :- هسة اعلمك شلون تضحك ((وسن شنو مشكلته ))

    وسن :- هذا الغبي طعن كيس جبس ابو 4 دراهم

    المدير :- لك عزة بعينك اسجنوه و خلو شعره فلافل
    سامي :- لا ولك استاذي كل شي الا شعري

    المدير :- يلا روح الله وياك انقلع

    بعد شوية هم

    جواد اللوكي صار طماطة حمرة و باذنجانة زرقة من الخوف

    قال المدير :- هلا بجواد صاحب الشلة شلونك ؟؟

    جواد :- هلا استاذي اني بخير و الحمد لله

    المدير :- لك عبالك اني استفسر عن شكول زفرة , وسن شنو مشكلة هذا الارعن ؟؟؟

    وسن :- يرقص شعر شعر بالصف


    المدير :- ولك ها لقفتك من سنين ادور حجة حتى اعذبك ولك شلعت قلبي انت

    جواد :- والله استاذي ما عرفتك مغرم بيه لهالدرجة اذا كانت مشكلة توقيع اوقعلك بسيطة انطيك توقيع على صورتك الصلعة هذي >> حياتي جرئ

    المدير :- انجب ليش ترقص شعر شعر ؟؟

    جواد :- والله متأثر بفجر العراق " حسام الرسام "

    المدير :- اذا انت عراقي مو؟؟

    جواد :- عراقي و افتخر و اذا ما عاجبك اكو 100 الف حايط انطح راسك

    المدير :- صدك انت قليل ادب

    جواد :- المهم عندي شعر , اسمع استاذي سمعت اغنية " عقربة " ؟؟

    المدير :- اي شفتها مو هيج (( قام يقرص ب جواد))

    جواد :- اطرب و قام يغني ((يمة قرصتني عقربة و عيونها مثل الصقر ))

    المدير :- ولك شنو قصدك اني حيوان ؟؟

    جواد :- يلا لخاطرك استاذي ((و عيونها مثل الكمر))

    جواد يتكلم مع نفسه :-" يا عيني عالقمر الاصلع "

    المدير :- كافي عاد اغاني

    جواد يتكلم مع نفسه :- ل كلك صارت بالدلع
    جواد يغني :- يدلع علينا و احنا من بغداد ........... ((تعرفون الباقي ))
    المدير :- كافي عاد يلا اخذوه بسرعة

    وسن :- يا حرس المدرسة اخذوه للحضانة و خلوه ينام جنب الاطفال و لا تنسون شربوهم بيبسي قبل ما ينامون حتى يعملوها على جواد << خباثة اي والله


    نهاية القصة
    جواد : مع الاطفال
    سامي : شعره فلافل و معزول عن العالم
    ايات و ملاك : (( ما عليكم)) بس الي اعرفه تخبلو و دخلو مستشفى مجانين خخخخخخ

    منى :- دخلت المستشفى و اشترت جبس جديد

    المهرج :- راح للسيرك

    وسن :- تزوجت هي و المدير :mad0118:



    [LINE]hr[/LINE]

    ها شنو رأيكم بقصتي السخيفة خخخخخ اعرفها سخيفة لانها صارت ب نصف ساعة :confused0091: :ashamed:

    يلا انتضر انتقادات :mad0177:

    سلام
     
  2. هههههههههههههه

    روووعه القصه مت ضحك مت

    هههههههه


    هههههههه


    هههههههه^^

    قصه مضحكه هههه بس وين ابن العم هه

    وويني !! ههه
     
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكوووووووووووووووره على الموضوع رووووووووووعه مررررررره
    يعطيك الف الف الف الف الف الف عافيه
    ياعسل
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. ان شاء الله من أألف قصة ثانية خخخ ^^

    شكرا شيشي عالمرور والله منورة

    و شكرا نيني عالمرور الحلو
     
  5. :d96438ba01::d96438ba01:
    قصة روعة
    بس ويني انا و حسااااااان :mad0177:
     
  6. الفتها قبل ما اشوفج حياتي ^^

    شـــــكرا عالرد الحلووو ^^
     
  7. لووووووووووووول
    اكثر شيء ضحكني سامي

    مرة ثانية دخليني بالسالفة هع هع

    يسلمووو ع الوضوع
     
  8. هههه هو سامي صار له دور كبير عشان اختي طلبت ^^

    ان شاء الله مرة ثانية ادخلكم بالقصهــ^^

    شـــكرا عالرد الحلوو منج ..
     
  9. وناااسه
    ايام كنا نضحك في حالصص عشان
    سلام دانك
    ههههههههههههههههههههه
     
  10. هههههههه شفتي على شنو نضحك بالحصة هو على هذا الشي ^.^

    شــكرا عالمرور الحلووو ^^
     
  11. ههههههههه و الله أيــام .

    بس ما أريــد سامي -__-

    غيرت للأحسن ^^

    شكرا عالموضوع ننتظر جديدج
     
  12. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو
     
  13. مشكورا عالمرور ^^ منورات ^^
     
  14. ههههههههههههههههههههه
    يسلموووووووعلى القصه
    الروعه