لعبة SILENT HILL 4 the room

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة El Madridi, بتاريخ ‏11 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ممكنـ خدمهـ عنـ لعبة سايلنتـ هيلـ ـ4 الغرفهـ (التلـ الصامتـ) Silent Hill الألعاب ‏14 نوفمبر 2009
    لعبة الرعب الاصدار الاخير Silent Hill : Hill HomeComNG الألعاب ‏15 يوليو 2009
    الحل الكامل للعبة silent hill 5 الألعاب ‏29 ابريل 2009
    اصدارات للعبة Hitman القادمة الألعاب ‏22 فبراير 2016
    لعبة naruto shippuden ultimate ninja storm 4 الألعاب ‏22 فبراير 2016
    تقييم لعبة far cry الجديدة الألعاب ‏22 فبراير 2016

  2. الغرفة الطبيعية

    مشهد استيقاظ هنري من الحلم. تفحص الغرفة حولك إذا شئت لمعرفة بعض المعلومات المفيدة. أهم شيء داخل الغرفة هنا هو تفحّص الهاتف حتى يظهر مشهد اتصال هنري ولكن الهاتف لا يعمل. ثم يرن فجأة وتسمع صوت سيدة تستنجد وتطلب المساعدة رغم أن سلك الهاتف مقطوع.
    تقدم نحو النافذة وتفحصها لترى الشارع بالخارج وستلاحظ وجود شخص معين عند مدخل الأنفاق الأرضية. بعد أن تنتهي من الاستكشاف، أخرج من غرفة نومك.

    تقدم لغرفة المعيشة وانعطف لليمين. تفحص الصندوق بجوار التلفاز إذا شئت. بعد ذلك انظر لخزانة الكتب، حيث ستجد دفتر أصفر صغير خلفها. تفحصه لتقرأ محتواه.

    سيتم إضافة Book Scrap في أرشيفك. المنضدة الصغيرة على اليسار عليها دفتر أحمر تُعتبر نقطة الحفظ في هذه الغرفة. أحفظ إذا شئت. انتقل للمطبخ وافتح الثلاجة وخذ: قارورة نبيذ أبيض Wine Bottle. خذ أيضاً حليب الشوكولا Chocolate Milk.

    تقدم نحو ردهة المدخل الصغيرة لتسمع صوت ويظهر مشهد اكتشافك للسلاسل على الباب. ثم يظهر مشهد يريك جارتك إيلين لأول مرة. ستسمع بعده صوت صادر من دورة المياه.

    قبل التوجه لدورة المياه تفحص الباب من جديد لتقرأ : لا تخرج! والتر. تفحص أسفل الباب لتجد ورقة صغيرة تحته. سيتم إضافة First Letter لأرشيفك.

    بعد أن تنتهي من تفقّد الشقة، انتقل لدورة المياه (الباب المقابل لباب غرفة النوم) على اليمين. سيظهر مشهد اكتشافك للفجوة.

    تفحص الفجوة لتحصل على الأنبوب الفولاذي. تفحص الفجوة من جديد لتدخلها. سيظهر مشهد. تقدم داخل الفجوة حتى تخرج من الجهة الأخرى.

    الأنفاق السفلية

    سيظهر مشهد. تقدم بخط مستقيم وستلتقي بسينثيا. استعد من الآن بالتسلح بالأنبوب الفولاذي. اضغط (مربع) وبالأسهم اختر السلاح الذي تريد ومن ثم اضغط (مربع) من جديد. لاستخدام السلاح استمر في الضغط على R2 واضغط (دائرة).

    تقدم بخط مستقيم منعطفاً لليسار واستمر حتى يظهر مشهد مع سينثيا ودخولها لدورة مياه السيدات. بعد الانتظار سيظهر مشهد مفزع. استعد بالأنبوب واضرب الكلاب حتى تموت. ادخل دورة مياه السيدات ولن تجد سنثيا. ولكن ستجد فجوة في الحائط في نهاية الحمام. ادخل منها لتعود إلى..

    الغرفة

    سيظهر مشهد استيقاظك من حلم آخر. أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة. لاحظ الخزانة البنية الصغيرة بجوار المطبخ.. لقد تحركت من مكانها وكأنها تسد شيئاً خلفها. تفحصها لتعيدها لمكانها وتكشف ما خلفها. ستجد مسدس على الأرض، التقطه. تفحص الجدار ليظهر مشهد اكتشافك لفتحة صغيرة تطل على شقة الجارة إيلين.

    هل تسمع صوت الهاتف؟؟ عد لغرفة النوم وارفع السماعة لتسمع سنثيا تستنجد. عد لغرفة المعيشة وتفحص الحائط الأيسر (يسار الفتحة المطلة على شقة ألين) لتكشف عن كتابة محفورة بمدق ثلج. عد لدورة المياه وادخل من الفجوة من جديد.

    الأنفاق السفلية

    ستعود لدورة مياه السيدات في الأنفاق السفلية. على يمين الشاشة (يسار هنري) سترى ماليكان أو امرأة محنطة تذكّر هنري بسنثيا!! تفحصها لتأخذ منها عملات Lynch Street Line Coin .

    أخرج من دورة المياه وانعطف لليسار وتقدم للمحطة السفلية. تقدم من الجانب الأيمن حتى تقضي على الكلاب هناك. ثم لليسار حتى تعثر على باب بجواره صندوق عملات. استخدم العملة التي معك على الباب وسينفتح. انزل الدرج. سترى مشهد خروج الأشباح. اركض بسرعة متفادياً الأشباح منعطفاً لليمين ونازلاً الدرج الآخر. عند النزول ستسمع صوت سينثيا تستنجد محبوسة داخل القطار.

    من أمام الباب الذي تقف خلفه سنثيا، اتجه لليسار لنهاية القطار وادخله متفادياً الأشباح من جديد. حين تدخل ستجد زر أحمر. اضغط عليه لتفتح باب سنثيا. أخرج من القطار وتقدم إلى ما قبل مقدمته بقليل وادخله من جديد وستكون سنثيا معك فلا تقلق بشأن تركها وحيدة لأنها ستلحق بك بسرعة خاطفة. حين تدخل القطار أخرج للمنصة المقابلة وانعطف لليمين (أعلى الشاشة) واركض لنهاية المنصة ثم ادخل من باب القطار على اليسار. ستجد صندوق ألعاب هنا على مقعد القطار ولكن لا يمكنك فتحه الآن. تجاهله وادخل من الباب الصغير (أعلى الشاشة). استمر في التقدم في هذه المقطورة وادخل المقطورة التالية عن طريق الباب في نهايتها (أعلى الشاشة). تقدم لليمين متفادياً الشبح لتدخل القطار التالي. تقدم حتى تخرج للمحطة.

    في المحطة تقدم لليسار متفادياً الأشباح واصعد الدرج حتى تعثر على ذخيرة مسدس. طبعاً الطريق مسدود. انزل واركض بسرعة لنهاية المحطة وادخل من الباب الصغير. سيظهر مشهد. أنت في غرفة حمراء بها فجوة كبيرة ولكن سنثيا ليست معك. إذا شئت حفظ تقدمك فادخل الفجوة على يمينك وأحفظ اللعبة. يمكنك أيضاً تفحص الباب المقفل بالسلاسل حتى ترى ألين تكنس ردهة المبنى. عد للحمام لتعود من خلال الفجوة لآخر منطقة كنت بها.

    انزل السلم، تقدم قليلاً واسلك الممر الأيمن وتقدم فيه حتى تصل لدرج. انزل الدرج وأخرج من الباب في نهايته. احذر من الكلاب، وستلحظ وجود دودة كبيرة على يمين هنري!!! تقدم قليلاً وستسمع صوت سينثيا تقول أنها وجدت المخرج وتدعوك لتأتي إلى الباب الدوّار بسرعة وانه يوجد شخص قادم ليؤذيها.

    تقدم حذراً من الكلاب وستعثر على مشروب علاج بجانب الدرج الكهربائي. اصعد الدرج الكهربائي بحذر لأن ثمة وحوش ستظهر لك من الجدران. تفادها لأن ضربة قوية منها سترسلك لأسفل الدرج. انتظر حتى يهجمون بأذرعهم وبسرعة اركض متفادياً الضرب من جديد حتى تصل للأعلى. اركض بسرعة نحو الدرج واصعده. ستجد مكياج مبعثر على الأرض يخص سنثيا. تفحص الباب على اليمين لتعثر على لوحة. أزل اللوحة من على الباب لتأخذه Temptation Placard . ادخل الباب لترى مشهد محزن. الرقم 16121 سيظهر على الشاشة.

    الغرفة الطبيعية

    ستصحو من حلمك. ستسمع صوت صفارات الإسعاف. تقدم للنافذة للتحقق من الأمر. سترى سيارة الإسعاف وسيارة شرطة!! هل أتوا من أجل سينثيا؟! أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع صوت راديو الشرطة يتحققون من جثة سينثيا ويذكرون بأن ثمة رقم محفور على صدرها. تقدم نحو باب شقتك المقفل بالسلاسل وستجد ورقة صغيرة حمراء تحت الباب. تفحصها. سيتم إضافة Red Dairy-April 8 إلى أرشيفك.

    إذا شئت يمكنك النظر من خلال العين السحرية للباب لترى السيد فرانك صندرلاند في الخارج يعمل. يمكنك حتى إلقاء نظرة من الفتحة المطلة على الجارة إيلين لتراها جالسة على سريرها. أحفظ اللعبة إذا شئت. عد لدورة المياه وأخرج من الفجوة من جديد.

    الغابة

    مشهد. تقدم بخط مستقيم واخرج من الباب الحديدي المزدوج. تقدم وستجد فجوة على اليمين. ادخلها.

    الغرفة

    أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع صوت جرس الباب. انظر من خلال العين السحرية لترى إيلين تقرع الجرس ومعها ريتشارد. ارجع لفجوة دورة المياه وادخلها.

    الغابة

    على يمينك يوجد باب مزدوج مكتوب عليه (خطر، لا تدخل). ادخل وتقدم للأسفل. تخلص من الحشرات (اضربها بالأنبوب ثم ادهسها)، والتقط ذخيرة المسدس من الأسفل. أدخل من الباب المزدوج الثاني وتخلص من المزيد من الحشرات في طريقك. تقدم للباب الحديدي وأخرج منه إلى ساحة كبيرة. سترى سيارة صفراء على اليسار، اقترب منها وتفحصها من ناحية باب السائق المفتوح وستعثر على ورقة صغيرة. ستجد مذكرة أيضا. سيتم إضافة Jasper's Memo Pad إلى أرشيفك.
     
  3. اتجه للباب الحديدي وأخرج لترى شخص جالس على صخرة. اقترب منه واستمع لتعتعته. بعد أن ينتهي من حديثه عن ذلك الشخص المجهول الذي أتى إلى هنا ومن ثم اتجه للمبنى لتأدية طقوس بحجر يُدعى "حجر الأم" على الأيتام، تقدم وأخرج من الباب الحديدي على اليسار. في طريقك تخلص من الكلاب حتى تصل لباب حديدي آخر. أخرج منه وتخلص من الكلاب. تقدم حتى تصل لباب بجواره لافته مكتوب عليها: مجتمع التل الصامت لدعم الابتسامة "منزل الأمنية". ادخل من الباب إلى ساحة منزل الأمنية.

    ساحة منزل الأمنية

    من مكانك في ساحة منزل الأمنية اتجه لليسار وادخل الباب الصغير هناك. تقدم في الطريق متخلصاً من الكلاب حتى تصل لباب حديدي آخر. ادخل منه وتقدم لباب حديدي. في هذه الساحة ستجد شجرة غريبة جذورها كأنها يد بارزة من تحت الأرض! تجاهلها الآن وأخرج من الباب الحديدي الآخر. هنا ستجد مضرب غولف هنا. عد الآن إلى ساحة منزل الأمنية.

    تقدم للباب الحديدي المزدوج على يسار بيت الأمنية. تقدم وادخل من الباب الحديدي المزدوج الآخر. ستلتقي بوحش يطير في الهواء لا يمكن قتله فتفادى لمسه. اركض بسرعة نحو الباب المزدوج البني في النهاية. ادخل وستلتقي بالطفل الصغير.

    بعد المشهد تفحص المنطقة حولك وخاصةً القبر المحفور لتكتشف أرقام محفورة على تابوت وهي "11121". أخرج عائداً لساحة منزل الأمنية.

    ستجد جاسبر عند باب منزل الأمنية. استمع لما يتمتم به. سيخبرك بأن الباب مقفل، وأن الرجل المزعج أعطاه شيئاً. سيخبرك بأنه سيعطيك ذلك الشيء لكن بشرط أن تعطيه شيء بالمقابل. بما أن هذا الغبي عطشان ويريد شوكولا، فلماذا لا تعطيه حليب الشوكولا الذي معك؟

    بعد أن تعطيه حليب الشوكولا، سيعطيك مجرفة صغيرة دامية بكتابة عليها. التقط Blood-Inscribed Spade .

    هل تذكر الشجرة التي جذوعها تشبه يد بارزة من تحت الأرض؟ الآن عليك العودة إليها. عاود الدخول من خلال الباب الصغير مرةً أخرى (الباب في الركن الأسفل الأيسر في خريطتك). تجاوز بابين حديديين حتى تصل للشجرة التي تشبه جذورها يداً بارزة من تحت الأرض. تفحصها واستخدم المجرفة عليها وستحصل على مفتاح دامي صدئ.

    بما أنك تحمل هذا المفتاح فلن تتمكن من العودة لمنزل الأمنية أبداً وستظل تهيم للأبد. على ذلك لابد من التخلص من هذا المفتاح حالياً. إذا شئت.. يمكنك محاولة العودة وستجد بأن الجو أصبح ضبابي وفي كل مرة تخرج من الباب الحديدي محاولاً العودة لمنزل الأمنية ينتهي بك المطاف عائداً لنفس المنطقة وكأنك حُبست هنا. على ذلك تقدم للباب الحديدي أمام الشجرة التي أخذت منها المفتاح لتعود للمنطقة التي حصلت فيها على عصا الغولف. أدخل من خلال الفجوة التي على الجدار في المنتصف.
     
  4. الغرفة

    اتجه للصندوق في الغرفة (بجوار التلفاز) وضع المفتاح الصدئ داخله. تفحص العين السحرية لبابك لترى ريتشارد في مشهد ظريف. ويمكنك أيضاً الاطمئنان على إيلين!!
    اذهب لدورة المياه واخرج من الفجوة.

    الغابة

    عد لساحة بيت الأمنية.

    ساحة منزل الأمنية

    تقدم لليمين وادخل الفجوة في الحائط.

    الغرفة

    أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وخذ المفتاح من الصندوق. بعد استعادتك للمفتاح اذهب لدورة المياه وأخرج من الفجوة.

    ساحة منزل الامنية

    اذهب لباب منزل الأمنية وافتحه بالمفتاح. ادخل. تقدم نحو خزانة الكتب أمامك مباشرةً وتفحص الرسائل الملقاة على الأرض.

    تقدم للركن الأيسر العلوي عند السجادة الملقاة على الأرض وتفحصها لتعثر على رسالة. سيتم إضافة Holy Scripture Scrap لأرشيفك.

    بعد ذلك ستسمع صوت باب ينفتح وتسمع صوت أنين. تفحص الباب الذي يصدر منه الدخان لتأخذ اللوحة من عليه وستحصل على لوحة Source Placard . ادخل لترى مشهد!! سترى الأرقام 17121.

    الغرفة

    ستسمع تقرير إخباري يفيد بالعثور على جثة جاسبر محفور على جسده الرقم 17121. الشرطة تربط جريمته بجرائم ارتكبها والتر سوليفان من 10 أعوام مضت.
    أخرج من غرفتك وستسمع جرس الباب يرن. تفحص العين السحرية لترى فرانك يدق عليك. الآن اتجه لصندوقك وضع فيه اللوحتين التي عثرت عليها لأنك لن تحتاج لهما الآن. أحفظ اللعبة إذا شئت واذهب لدورة المياه واخرج من الفجوة.

    سجن الماء

    سيظهر مشهد، بعده ستسمع صوت شخص يستنجد بكل يأس. تقدم وتفحص الأبواب. أول باب مقفل. ثاني باب مفتوح وبداخله ستجد ذخيرة مسدس. تفحص الجدار الأيسر لتقرأ كتابة منقوشة على الحائط.

    أخرج أكمل التقدم. الباب الثالث مقفل. ستسمع هنا صوت الرجل يقول بأن والتر سيقتله. ستجد ملاحظة على الأرض تفحصها. سيتم إضافة Exploration Memo إلى أرشيفك.

    تقدم لترى رجل محبوس ولا يمكنك تحريره. ادخل من الباب المزدوج على اليسار. تقدم نحو الفجوة وستجد ملاحظة معلقة على اليمين. سيتم إضافة Guard's Dairy إلى أرشيفك. ادخل من الفجوة.

    الغرفة

    أخرج من غرفة النوم إلى غرفة المعيشة. اتجه لباب شقتك المقفل بالسلاسل وستجد ورقة حمراء تحت الباب. تفحصها. سيتم إضافة Red Dairy - April 4 إلى أرشيفك. عد للحمام وأخرج من الفجوة.

    سجن الماء

    تقدم وادخل من الباب الذي على يسار الباب المزدوج. تقدم نازلاً هذا الدرج المدوّر حذراً من الوحوش التي تبرز من الجدران. ستجد ميدالية في طريقك، التقطها. ستصل لباب صغير، أخرج منه. انزل الدرج إلى الساحة المدورة القذرة. تفحص اللافتة لتحصل على مفتاح مخرج سجن الماء. Water Prison Exit Key .. تفحص اللافتة من جديد لتقرأها. سيتم إضافة Waterwheel Room Plate Meesage لأرشيفك.

    عد للأعلى إلى الغرفة ذات الفجوة. افتح الباب الذي على يمين الباب المزدوج بالمفتاح الذي حصلت عليه للتو. حين تخرج لهذه المنطقة الضبابية تسلق السلم الذي على يمينك مباشرةً لتصبح على سطح السجن. تسلق السلم الثاني والثالث حتى تصل لقمة السطح. ادخل من الباب المزدوج أمامك، ودر حول هذه المنطقة حتى تجد صمام، قم بإدارته. سيظهر مشهد.
    أخرج وانزل السلم مرة واحدة لتصبح في الطابق الثالث. ادخل من الباب المزدوج. لنبدأ استكشاف الأبواب هنا من اليسار:
    الباب الأول: لا يوجد به شيء مفيد.
    الباب الثاني: به فجوة في الأرضية ولكن لا تقفز لداخلها الآن.

    أخرج وسترى وحش ذا رأس التوأم تخلص منه بالمسدس لأن هجمته فجائية وسريعة.

    الباب الثالث: به فجوة في الأرض أيضاً فلا تقفز لداخلها.
    الباب الرابع: به ملاحظة على الطاولة اليسرى.
    الباب الخامس: به وحوش بارزة من الجدران.
    الباب السادس: بداخله فجوة في الأرضية.
    الباب السابع: بداخله وحوش بارزة من الأرضية سهل التخلص منها بالإضافة إلى مذكرة على الطاولة اليسرى.سيتم إضافة Prison Dairy لأرشيفك.
    الباب الثامن: لا يوجد بداخله شيء.

    أخرج من الباب المزدوج وانزل السلم إلى الطابق الثاني. ادخل من الباب المزدوج إلى غرف الطابق الثاني وتفقدها. نبدأ من اليسار:

    الباب الأول: مقفل.
    الباب الثاني: مقفل.

    (الوحوش البارزة من الأرض يمكن قتلها بالعصا، والديدان بالدهس عليها)

    الباب الثالث: باب مقفل.
    الباب الرابع: به مذكرة على الطاولة اليسرى.
    الباب الخامس: لا يوجد به شيء.
    الباب السادس: مقفل.
    الباب السابع: مقفل.
    الباب الثامن: به مذكرة على الحائط.

    أخرج من الباب المزدوج.
     
  5. عد للطابق الثالث. ادخل أول غرفة بها فجوة. اقفز لداخل الفجوة. ستصبح في غرفة بها فجوة أخرى، اقفز من جديد، ومن ثم اقفز للمرة الثالثة. هنا ستهجم عليك وحوش ذا رأس التوأم على الفور لذا كن سريعاً في الهرب والتخلص منها.

    المنطقة التي أنت بها هي غرفة الاستحمام في القبو. أخرج من الباب المزدوج، انعطف لليسار (أعلى الشاشة) وتسلق السلم الذي في الوسط. ستجد مذكرة على الطاولة. سيتم إضافة 1F Surveillance Room Report لأرشيفك.

    الآن تفحص أول فتحة تلصص على يسار المكتب. الهدف من فتحات التلصص هنا هو تحديد موقع الزنزانة التي بها السرير الملطخ بالدماء. لنبدأ من الفتحة على يسار الطاولة وهكذا:

    الفتحة 1: (يوجد سرير ملطخ بالدماء)
    الفتحة 2:
    الفتحة 3:
    الفتحة 4:
    الفتحة 5:
    الفتحة 6:
    الفتحة 7:
    الفتحة 8:

    الآن تسلق السلم للأعلى. اقرأ الملاحظة التي على الطاولة.سيتم إضافة 2F Survellance Room Report لأرشيفك.

    لابد هنا من تكرار عملية التلصص وسنبدأ من جديد بالفتحة على يسار الطاولة بحثاً عن الزنزانة التي بها السرير الملطخ بالدماء.

    الفتحة 1:
    الفتحة 2:
    الفتحة 3: (يوجد سرير ملطخ بالدماء)
    الفتحة 4:
    الفتحة 5:
    الفتحة 6:
    الفتحة 7:
    الفتحة 8:

    الآن قم بإدارة الصمام في هذه الغرفة 4 مرات لليسار أو 4 مرات لليمين (على كلا نمطي اللعب Easy أو Normal). ثم تسلق السلم للأعلى واقرأ الملاحظة على الحائط. سيتم إضافة Secret Number Memo لأرشيفك.

    من جديد لابد هنا من تكرار عملية التلصص وسنبدأ من جديد بالفتحة على يسار الطاولة بحثاً عن الزنزانة التي بها السرير الملطخ بالدماء.

    الفتحة 1:
    الفتحة 2: (يوجد سرير ملطخ بالدماء)
    الفتحة 3:
    الفتحة 4:
    الفتحة 5:
    الفتحة 6:
    الفتحة 7:
    الفتحة 8:

    قم بإدارة الصمام مرتان أو مرة واحدة فقط لليمين (على كلا نمطي اللعب Easy أو Normal).سيظهر مشهد تحرر الرجل المحبوس من داخل زنزانته. انزل السلالم واحداً تلو الآخر حتى تصل للقبو وترى مشهد يقدمك للسجين اندرو ديسالفو.

    تقدم بخط مباشر وأخرج من الباب المزدوج في المنتصف. انعطف لليمين وتسلق السلم للأعلى. أخرج من الباب الصغير المجاور. أخرج من الباب الصغير المقابل للساحة الخارجية للطابق الأول. استخدم السلالم حتى تصل للطابق الثالث. ادخل من الباب المزدوج للطابق الثالث وابحث عن الغرفة التي بها السرير الدامي. (الغرفة الخامسة بدءاً من اليسار).

    حين تدخلها اقفز داخل الفجوة 3 مرات حتى تصبح في المطبخ. ادخل من الباب المزدوج إلى ردهة قاعة الطعام. قم بفتح قفل الباب المزدوج هنا فقط ولا تخرج. عد للمطبخ. تفحص الباب المزدوج وأزل لوحة اليقظ. Watchfulness Placard. تفحص الباب من جديد وقم بإدخال الرقم: 0302 لترى مشهد الضحية رقم 18121.
     
  6. الغرفة

    أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة. ستسمع صوت جريان مياه. اتجه لباب الشقة المقفل بالسلاسل وتفحص الورقة الحمراء تحت الباب. سيتم إضافة Red Diary - July 23 لأرشيفك.

    يمكنك الاطلاع من خلال العين السحرية لرؤية فرانك يسير في الردهة ويتطلع لشقتك بريبه. ضع اللوحة التي معك داخل الصندوق. يمكنك التلصص على إيلين لتراها تشاهد التلفاز بحماس.

    انتقل لدورة المياه لتكتشف شيئاً مخيفاً. تفحص الفجوة التي أصبحت أكبر الآن. ادخل من خلالها.

    مجمّع المباني

    تقدم في هذا الممر حتى تصل لمنطقة بها سيارة. انزل من الدرج هنا واستعد لمواجهة وحش غريب. تخلص منه، ثم انزل من الدرج الآخر ليظهر مشهد مع ريتشارد. تخلص من الوحوش البغيضة التي ستظهر فجأة. بعد ذلك أخرج من الباب البني بجوار السيارة. تقدم بخط مستقيم وادخل للغرفة التي بابها مفتوح. ستسمع صوت غريب وترى شيء مريع على الأرض، تفحصه لتأخذ منه مفتاح الشبح. تفحص هذا الشيء من جديد لتأخذ منه سيف الإجلال Sword of Obedience. استعد لإطلاق ساقيك للريح.

    بسرعة التفت وافتح الباب خلفك بالمفتاح. انزل الدرج بسرعة للنهاية واخرج من الباب الصغير في الأسفل. بسرعة اركض للباب الثاني (أعلى الشاشة) على اليمين. خذ الذخيرة من هنا وأخرج من الباب الصغير. في هذه الغرفة يوجد فجوة. ادخل منها لتعود لشقتك.

    الغرفة

    أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة. اتجه للباب المقفل وانظر من خلال العين السحرية لترى مشهد فرانك وإيلين. تفحص أسفل الباب لتقرأ الورقة الحمراء. سيتم إضافة Superintendent's Memo لأرشيفك. تخلص من الأدوات الغير مفيدة وضعها بالصندوق (مثل العملات، عصا الغولف لو كانت مستهلكة، قارورة النبيذ). عد لدورة المياه وأخرج من الفجوة.

    مجمّع المباني

    تقدم وادخل من الباب على يسار الخزانة البنية المكسرة. انزل الدرج لنهايته وادخل من الباب الصغير. تخلص من الكلاب ومن ثم تفحص الرفوف لتعثر على مفتاح متجر ألبيرت للرياضة Alpert's Sports Key.

    أخرج وعد للأعلى للمنطقة التي بها فجوة. هذه الغرفة بها سلاحين: مضرب ألمنيوم وعصا غولف. خذها إذا كنت تشاء. أخرج من الباب الصغير بالمفتاح الذي حصلت عليه للتو.

    انزل الدرج متخلصاً من الوحوش المزعجة جداً التي تشبه القرود في تصرفاتها!! تقدم في هذه المنطقة حتى تصل إلى مصعد. ادخله لترى مشهد. انزل السلم وتقدم في هذه المنطقة وتخلص من المخلوقات السهلة البارزة من الأرضية. تقدم للسلم وتسلقه للأعلى.

    تقدم متخلصاً من الوحوش. تقدم للمنطقة التالية متخلصاً من المزيد منهم. ادخل من الباب الأصفر هنا ومن ثم انزل الدرج. اخرج من الباب الصغير في هذه المنطقة. انزل الدرج من جديد حذراً من الديدان.

    في هذه المنطقة التي بها نفايات يوجد 3 أبواب. الاثنين على اليسار مقفلة، فاخرج من الثالث الوحيد الذي يمكنك فتحه. يوجد في منطقة البار سلاح جديد وهو الفأس الصدئ. خذه. يوجد مذكرة على الكاونتر. سيتم إضافة Bartender's Memo لأرشيفك. أخرج من الفجوة هنا.

    الغرفة

    هل تسمع صوت؟ أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة. شخص ما يقرع الباب. اذهب لتفحصه لترى من خلال العين السحرية كلمات ملطوخة بالدم على الجدار: من المستحسن تفقّد أحوال جارك قريباً!

    توجه نحو النافذة وانظر للخارج، حرك عصا التحكم اليمنى لليسار لترى لافتة كبيرة مكتوب عليها الرقم: 3750 - 555

    تخلص من الأدوات التي لا تحتاجها (مثلاً: المضرب والأنبوب الفولاذي لأن الفأس معك.) أحفظ اللعبة. اتجه لدورة المياه وأخرج من الفجوة لتعود للبار.

    مجمّع المباني

    تخلص من الديدان على الباب الصغير على يمينك وقم بتفحصه لتُدخل رقم الهاتف 3750 وتفتح الباب. تقدم قليلاً لتسمع صوت صرخة. الآن اركض بسرعة لأعلى الدرج حتى تصل لباب. تفحصه لتعرف بأنه الباب رقم 207 من مبنى الشقق التي تسكن فيها. قم بأخذ اللوحة من عليه Chaos Placard . ادخل لترى مشهد الضحية رقم 19121. الضحية سيذكر بأن الفاعل هو رجل الـ 11121.

    الغرفة

    أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع تقرير إخباري عن الجريمة. تقدم لنقطة الحفظ وأحفظ لعبتك. تفحص النافذة لترى رجل في المبنى المقابل يشير بيده إلى الشقة 303 وهي شقة إيلين! تفحص العين السحرية أو فجوة الحائط المطلة على إيلين إذا شئت. تخلص من أي أدوات غير مفيدة حالياً، ثم اتجه لدورة المياه وأخرج من الفجوة.

    مبنى الشقق البديل

    سيظهر مشهد. استدر لتدخل الغرفة 301 وستجد مذكرة على طاولة بيضاء. سيتم إضافة Mike's Diary لأرشيفك. تفحص الورقة الحمراء وخذها.

    تقدم لغرفة أخرى بالداخل لتجد مجلة على طاولة، سيتم إضافة Joseph's Article لأرشيفك.

    الآن تفحص اللوحتين الحمراوين، واحدة منها عليها صورة ممرضة ومكتوب عليها" أحبك"، عند تفحصها ستحصل على مفتاح الخزانة رقم 106. الصورة الثانية لصاحب مبنى الشقق وهو شاب، تفحصها لتحصل على مفتاح صاحب مبنى الشقق.

    الآن أخرج من هذه الشقة (قد يظهر لك وحش قبل الخروج). اتجه لباب شقة 302 (شقتك) وضع الورقة الحمراء تحت الباب. في هذه الردهة كلا بابا الشقة رقم 303 والشقة رقم 304 مقفلة، لذا تجاهلها وتقدم وأخرج من الباب المزدوج.

    على الدرج يوجد رجل غامض بمعطف ستسمعه يتحدث ويعرض عليك أن تأخذ دمية. لا تأخذها. انزل الدرج حتى تصل للطابق السفلي حيث يوجد صندوق مفاتيح. استخدم عليه المفتاح رقم 106 لتفتحه وتقرأ ما بداخله.

    ادخل من الباب المزدوج على يمين الفجوة لتصبح في الردهة الغربية. تقدم وافتح باب الشقة 105 بمفتاح مالك المبنى. ادخل وتفحص الغرفة لتجد ورقة حمراء، خذها. اقرأ الرسالة المجاورة. تفحص الورقة الحمراء الثانية لتأخذ ورقة ممزقة حمراء. تفحص الجدار على اليمين لتأخذ مفاتيح الشقة. ادخل لغرفة النوم لتجد مذكرة على منضدة السرير. سيتم إضافة Superintendnt's Dairy (Umbilical Cord) إلى أرشيفك.

    أخرج من هذه الشقة ولنبدأ استكشاف جميع شقق هذا المبنى، وإليك هذا التفصيل عنها بدءاً من اليسار:

    (قد يطاردك شبح هنا فحاول مناورته بسرعة لتتفاداه أو اضربه حتى يسقط على الأرض ثم استخدم السيف عليه لتثبيته)

    الشقة رقم 106: بداخلها حقيبة إسعاف وملاحظة مكتوب عليها "رقم عزيزتي". اختار "نعم" لتطلب رقم الهاتف. سيرن الهاتف ولكن في مكانٍ آخر. أخرج.
    الشقة رقم 107 : لا شيء مفيد.
     
  7. انتقل للباب المزدوج في أول الردهة لتعود لساحة الطابق السفلي. أدخل من الباب المزدوج المقابل لتصبح في الجناح الشرقي. انتبه من الكلاب.

    الشقةرقم 104: لا يوجد بها شيء سوى حشرات.
    الشقة رقم 103: لا شيء.
    الشقة رقم 102: تخلص من الدود وتفحص الثلاجة لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
    الشقة رقم 101: يوجد بندقية لا يمكنك أخذها لأن هنري يقول أنها عديمة الفائدة. خذ ذخيرة المسدس. وأخرج من هذه الغرفة.

    الآن انتهينا من شقق الطابق الأول. لنذهب للطابق الثاني.

    حين تصعد الدرج انعطف لليسار وادخل من الباب المزدوج. لنبدأ بالشقة رقم:

    الشقة رقم 205: تفحص الطاولة الصغيرة لتأخذ شريط الكاسيت. أخرج من هذه الشقة.
    الشقة رقم 206: لا شيء سوى اثنين من الكلاب.
    الشقة رقم 207: بها طيف الرجل الغامض ذا المعطف ينظر من النافذة. تفحص النافذة لتكتشف بأنه كان يراقب شقة ألين غالفين رقم 303. ستجد مسدس على الكرسي كان يستخدمه ريتشادر. في نهاية ردهة الشقة يوجد مضرب غولف. أخرج من هذه الشقة.

    انتقل الآن إلى الجناح الشرقي. (من خلال الباب المزدوج على يمين الدرج).

    الشقة 204: لا شيء مفيد.
    الشقة 203: فيها قميص ملطخ بالدماء تفحصه لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
    الشقة 202: هنا يمكنك الإجابة على الهاتف المزعج أخيراً. تفحص اللوحات إذا شئت لمعرفة طبائع جيرانك.

    الشقة 201: لا يوجد بها سوى الحشرات.

    انتقل للطابق الثالث (لا تلتقط الدمية في طريقك لأنها عديمة الفائدة وتسبب الإزعاج).

    الشقة 304: فيها ذخيرة.
    الشقة 303: بها إيلين تطرق الباب لكن لا يمكنك فتحه لأنك لا تملك مفتاح باب شقتها.

    اتجه لباب شقتك وضع جميع الأوراق الحمراء التي معك تحت الباب. (إذا لم تكن جميعها معك، فعد لشقتك وخذها من الصندوق وعد إلى هنا لتضعها تحت باب شقتك). بعد أن تضع جميع الأوراق هنا عد إلى الشقة رقم 301 وادخل الفجوة.

    الغرفة

    ستعود لغرفتك. اخرج لغرفة المعيشة وتخلص من الأغراض التي لا تحتاجها (المفاتيح لم تعد ذات فائدة لذا تخلص منها). توجه لباب شقتك واقرأ جميع الأوراق الحمراء تحته. (المذكرة الحمراء - مايو 2 / المذكرة الحمراء - مايو 14 / رسالة حب من مايك / المذكرة الحمراء - مايو 20 / ورقة من المذكرة الحمراء / ورقة من المذكرة الحمراء (تكملة).

    عد الآن لغرفة نومك وتفحص المنطقة بين سريرك والنافذة لتعثر على مفتاح الشقة 303. عد للحمام وادخل الفجوة.

    مبنى الشقق البديل

    اتجه لباب شقة 303 وافتحها لترى مشهد. الضحية الموشكة رقم 20121.

    الغرفة

    ستصحو في شقتك. أخرج لغرفة المعيشة. اتجه لباب شقتك وتفحص أسفله لتقرأ المذكرة الجديدة. سيتم إضافة Red Dairy - July 13 لأرشيفك. ومن ثم التقط طلسم الشيطانة. عد لغرفة نومك وانظر من النافذة لترى مشهد.

    اخرج والقي نظرة من الفجوة على شقة إيلين لترى مشهد آخر. اذهب لدورة المياه... مفاجئة.. الفجوة أصبحت مسدودة.

    أخرج من دورة المياه. ادخل لغرفة غسيل الملابس (الباب على يسار باب شقتك). تفحص الصدع على الجدار لتكتشف بأنه يشبه شكل عفريتة شريرة. استخدم عليه الطلسم الذي أخذته من تحت باب شقتك للتو. اقرأ الكتابة على الجدار.

    أخرج وقم بإحضار جميع اللوحات الأربع التي معك بالصندوق وضعها على الجدار هكذا:

    النقش العلوي = اللوحة البرتقالية (اليقظ).
    النقش السفلي = اللوحة البنفسجية (اللا كون).
    النقش الأيسر = اللوحة الوردية (الإغراء).
    النقش الأيمن = اللوحة الصفراء (المصدر).

    الآن أصبحت أمامك فجوة جديدة. ادخلها بعد أن تحفظ لعبتك وترتب محتوياتك.

    (ملاحظة: أنت موشك على الدخول لمنطقة جديدة وهي المستشفى. هذه المنطقة تحوي الكثير من الأغراض التي عليك التقاطها، لذا أنصحك بإخلاء مكان كبير في قائمة محتوياتك حتى تجمع كل الذخيرة والأدوية .. لو امتلأت قائمة محتوياتك، فاستخدم الفجوة في المستشفى للعودة هنا وإفراغ المحتويات، ومن ثم العودة من جديد).

    المستشفى

    سترى مشهد مريع. المكان الذي ستبدأ منه الآن هو الردهة الرئيسية للطابق الأول. يوجد حشرات مزعجة هنا، تخلص منها. تقدم حتى ترى مشهد. التقط الحقيبة.

    استدر وادخل من الباب الصغير الذي يأخذك للمكتب. تفحص الطاولة لتأخذ مشرط قطع الأوراق (سلاح). ادخل من الباب المجاور هنا في المكتب لتصبح في غرفة الاستقبال.

    تفحص اللوحة البيضاء المنارة لترى مشهد. اقرأ مذكرة الممرضة على الطاولة خلفك. سيتم إضافة Nurse's Memo لأرشيفك. غادر غرفة الاستقبال من الباب المجاور لتعود للردهة الرئيسية.

    الغرفة بجوار التي خرجت منها (على يسارك) تؤدي لغرفة الاستحمام وبها فجوة. الباب المزدوج المقابل لباب غرفة الاستحمام يأخذك لغرفة طوارئ أخرى تحوي مشروب علاج على الرف الصغير. الباب الصغير على يمين غرفة الاستحمام يأخذك إلى غرفة الطبيب وبالداخل ستجد حقيبة إسعاف على الطاولة. الغرفة المقابلة هي غرفة المعدات، وبها ممرضتان، تخلص منهما إذا شئت لكي تأخذ أمبول العلاج من الداخل.

    المصعد في الردهة الرئيسية معطل، لذا ادخل من الباب الصغير على يساره لتصبح في منطقة الدرج. اصعد الدرج للطابق الثاني.

    في الطابق الثاني يوجد كراسي متحركة من نفسها، لو اصطدمت بك ستضرك لذا حاول تفاديها. اضغط زر المصعد ولكن لا تدخله لأنه معطل (لو دخلت ستجد ممرضة غوريلا بالداخل). الآن إليك مخطط لردهة الطابق الثاني بدءاً من الغرف التي على اليمين، ومنتقلاً للغرف على اليسار بعد كل غرفة:

    يمين 1 = ميدالية مقدسة
    يسار 1 = عصا غولف (سلاح)
    يمين 2 = ممرضتان
    يسار 2 = الشمعة المقدسة
    يمين 3 = لا شيء سوى وحوش بارزة من سرير في غرفة غارقة في المطر
    يسار 3 = لا شيء
    يمين 4 = لاشيء
    يسار4 = منظر مفزع
    يمين 5 = لا شيء
    يسار 5 = لا شيء سوى جثة بارزة منها مخلوقات

    يمين 6 = مشروب علاج
    يسار 6 = ذخيرة مسدس
    يمين 7 = حشرات
    يسار 7 = مشروب علاج
    يمين 8 = لا شيء

    يسار 8 = مفتاح غرفة المستشفى، حين تأخذه يظهر مشهد مفزع. حين تُحبس استخدم المفتاح لتفتح القفص حولك.
    يمين 9 = ذخيرة خاصة بمسدس ريتشارد
    يسار 9 = ممرضتان
    يمين 10 = لا شيء
    يسار 10 = منظر غريب!!

    يمين 11 = ذخيرة على أرضية لزجة
    يسار 11 = افتح الباب بالمفتاح الذي حصلت عليه لترى مشهد.

    حين تخرج للردهة لت تجد الكراسي المتحركة بل ممرضتان. اقتلهما وعد للطابق الأول. اقتل الممرضتين وادخل الغرة التي بها فجوة وادخل منها لترى مشهد.
     
  8. الغرفة

    اوبس أين إيلين؟ تقدم لتخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع صوت تحطم زجاج. لقد سقطت المروحة من السقف. تفحص أسفل بابك المقفل لتقرأ المذكرة وتجد مفتاح صغير داخله. سيتم إضافة Red Dairy - July 20 إلى أرشيفك. ستحصل على المفتاح الصغير.

    لاحظ الآن وجود مذكرات على جانب خزانة الكتب. اقرأها. (المذكرة الحمراء - يونيو 11 / المذكرة الحمراء - ؟؟/؟؟ / المذكرة الحمراء - يونيو 14 )

    الآن تخلص من الأغراض الغير مفيدة حالياً وضعها بالصندوق، أحفظ اللعبة ومن ثم اتجه للفجوة وادخلها.

    المستشفى

    بعد المشهد، اخرج من غرفة الفجوة لردهة الطابق الأول. اتجه للمصعد على يسارك واستخدم المفتاح لفتحه. ادخل وانزل الدرج، قاتلاً 3 ممرضات غوريلات (بوسع ألين مساعدتك لو أنك قد أعطيتها الشنطة). اخرج للمنطقة الضبابية وتقدم لأسفل الدرج (سيكون هناك درج فرعي يقود إلى فجوة: استخدمها إذا شئت العودة لشقتك أو تجاهلها)، استمر في النزول واخرج من الباب الصغير.

    الأنفاق السفلية (الزيارة الثانية)

    تابع التقدم وستجد شمعة مقدسة، خذها إذا شئت. هنا يوجد بابان. الأيسر مقفل، والأيمن يمكنك فتحه. ادخل وتقدم قاتلاً القرود الثلاثة. انعطف لليمين وتقدم في هذه الردهة التي تعرفها لتدخل دورة مياه السيدات وتدخل الفجوة عائداً لغرفتك.

    الغرفة

    حين تخرج لغرفة المعيشة ستسمع أصوات مزعجة ونوافذك تتحرك بشكل غير طبيعي، هذا لأن الأرواح أصبحت تسكنها. تفحص أسفل باب شقتك لتجد مظروف قذر بداخله مفتاح لعبة صغير. سيتم إضافة Kid's Letter إلى أرشيفك. ستحصل على المفتاح اللعبة. اقرأ المذكرة الحمراء وسيتم إضافة Red Dairy - July 25 إلى أرشيفك. اذهب لصندوق المحتويات وخذ منه العملات لأنك ستحتاجها. ادخل الفجوة.

    الأنفاق السفلية (الزيارة الثانية)

    حين تخرج من دورة المياه انعطف لليسار وتقدم. اتجه لليمين لترى مشهد مخيف. تفادى الشبح وتقدم لمدخل الدرج مستخدماً العملات لتفتح الباب (مثلما فعلت سابقاً) وانزل الدرج. (ستلاحظ بأن إيلين بقيت فوق. قد تبقى فوق أو تتبعك.. من الأفضل تركها مكانها لأنك ستحتاج للركض بسرعة خلال مهمتك هذه متفادياً الأشباح).

    في هذا الطابق يوجد كلاب، تخلص منها واستكشف المنطقة لتحصل على مضرب قوي. خذ مشروب العلاج. عد لمنطقة الدرج وتابع النزول للأسفل.

    ادخل القطار وتابع حتى تصل للمقطورة التي بها صندوق الألعاب. استخدم المفتاح اللعبة لتفتحه. ستحصل على عملة قذرة. عليك الآن الدخول في متاهة القطار للوصول للغرفة التي بها فجوة (يسار أسفل الخريطة). ادخل الفجوة لتعود لشقتك.

    الغرفة

    أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وادخل المطبخ. اغسل العملة التي معك في المغسلة. أصبح معك عملة برمز. يوجد مذكرة تحت الباب اقرأها. سيتم إضافة Red Diary - July 17 لأرشيفك. عد للفجوة وادخل لتعود للأنفاق السفلية.

    الأنفاق السفلية (الزيارة الثانية)

    أخرج من الباب وتخلص من الكلاب إذا لم تكن قد تخلصت منها من قبل. خذ الذخيرة من على المقعد. يوجد حقيبة إسعاف أعلى الدرج إذا أردتها. عد من خلال القطار إلى المنطقة التي بها آلة المشروبات المضيئة والمكتوب عليها نفس الرمز الذي على العملة. استخدم العملة عليه لتحصل على مفتاح موقع الجريمة.

    عد إلى إيلين، خذها معك للأسفل. خذها إلى الغرفة التي بها فجوة وانزل السلم (لن تنزل ألين معك)، انعطف لليمين وانزل الدرج للباب الصغير متفادياً الشبح. تقدم للدرج الكهربائي واصعد للأعلى حذراً من الوحوش التي تبرز من الجدران. في الأعلى اتجه لليسار وتخلص من الكلب وخذ مشروب العلاج والذخيرة.

    اصعد الدرج. التقط تذكرة سينثيا من على الأرض. استخدم مفتاح موقع الجريمة على الباب لتدخل. التقط يد القطار من على الأرض.

    غادر هذه الغرفة. استخدم التذكرة لتدخل من الباب على يمينك. الآن عليك العودة إلى مكان إيلين ومن ثمأخذها إلى المكان الذي أخذت منه تذكرة سينثيا.

    حين تصل للمكان الذي التقطت منه تذكرة سينثيا. انزل الدرج، وانعطف لليمين وانزل الدرج الكهربائي حذراً من الوحوش. حين تصل لأسفل الدرج الكهربائي. ادخل القطار (حذراً من الأشباح) واستخدم يد القطار على المحرك بالداخل.

    اخرج من الفتحة على اليسار وانزل الدرج. يوجد سيف بجوار الباب، خذه إذا شئت. أخرج من الباب لترى مشهد. تفادى شبح والتر المزعج هذا وادخل من الباب في النهاية. (ستلاحظ بأن الضرر على إيلين زاد). ستكون في نفس المكان الضبابي السابق. انزل الدرج وادخل من الفجوة في النهاية لتعود لشقتك.

    الغرفة

    رتب محتوياتك وأحفظ اللعبة. أخرج من الفجوة.

    الغابة (الزيارة الثانية)

    حين تخرج من الفجوة، أكمل نزول الدرج واخرج من الباب الصغير في نهايته. أصبحت الآن في مقبرة قي الغابة. تقدم نحو الركن العلوي المضيء نحو الشعلة لتأخذها. (اقترح عليك العودة لشقتك وغمس الشعلة في الزيت الموجود في غرفة الغسيل، ثم العودة إلى هنا - قد يكون شبح والتر قد دخل هنا أيضا ً فاحذر منه لأن معه مسدس ويُطلق عليك مثل المجنون ويؤذي ألين.)

    >> اقرأ هذا الجزء إذا كنت قد اخترت العودة لشقتك:

    الغرفة

    حين تعود، ستجد مذكرة جديدة تحت الباب. سيتم إضافة Red Dairy - July 18 إلى أرشيفك. في غرفة الغسيل يوجد جالون زيت. استخدم الشعلة عليه لتغمسها في الزيت. اخرج من الفجوة لتعود للمقبرة في الغابة.
     
  9. الغابة (الزيارة الثانية)

    اركض نحو الشعلة المضاءة واستخدم الشعلة التي معك لتشعلها بالنار. اخرج من الباب المزدوج على اليمين. تقدم بخط مباشرة لترى بئراً. تفحصه والشعلة مضاءة لتعثر على رأس دمية. تقدم وستجد مشروب علاج في طريقك وكلبان. استمر في التقدم من خلال الباب الحديدي لتدخل منطقة بها كلب آخر. اركض نحو البوابة الحديدية لتدخل ساحة منزل الأمنية. يوجد ملاحظة على الأرض. سيتم إضافة Jasper's Burned Memo إلى أرشيفك.

    ألاحظت بأن بيت الأمنية محترق، هل هذا بسبب احتراق كاسبر!!! على المنصة الخشبية يوجد شمعة مقدسة، خذها ثم تفحص الدمية المحترقة على الكرسي المتحرك. سيتم إضافة Wheelchair Doll Text لأرشيفك.

    قم باستخدام رأس الدمية الذي معك على هذه الدمية المحترقة. الآن بقي لنا أن نعثر على الأجزاء الأخرى لهذه الدمية. في هذه المنطقة يوجد ألعاب حديدية للأطفال على أحدها سلسلة. خذها لتعطيها إيلين كسلاح لها.

    ادخل من الباب الصغير على يمين البيت المحترق. في هذه المنطقة يوجد 2 من وحوش رأس التوأم. تخلص منهم وستجد بئر على يمينك لكن قد تكون شعلتك قد انطفأت الآن، لذا ادخل للقسم الآخر عن طريق الباب الحديدي هنا. تقدم وخذ الذخيرة. على اليسار يوجد مشروب علاج ومعول كبير.

    ادخل للمنطقة التالية. تقدم لليسار لترى مشهد. تفحص التمثال لتحصل على الميدالية المنقوشة. استخدم الشعلة على يسار الباب لتشعلها بالنار. أخرج من هذه المنطقة. واخرج من الباب الحديدي متفادياً الأشباح. تفحص البئر هنا لتحصل على الساق اليمنى للدمية. عد لساحة منزل الأمنية وقم بوصل الساق اليمنى بالدمية.

    الآن أخرج من الباب المزدوج على يمين الفجوة.

    المنطقة رقم 1 = لا يوجد بها شيء إذا كنت تلعب على مستوى Easy أما على مستوى Normal فيوجد بها وحش رأس التوأم.
    المنطقة رقم 2 = فيها بئر (ولكن شعلتك منطفئة لذا تقدم للمنطقة التالية)
    المنطقة رقم 3 = يظهر فيها مشهد ظهور شبح جديد. بسرعة اركض للشعلة على اليمين وأشعلها وعد للمنطقة رقم 2 وتفحص البئر. ستحصل على الذراع اليسرى للدمية.
    المنطقة رقم 4 = بها حشرات وأشباح تطاردك
    المنطقة رقم 5 = فيها مشروب علاج
    المنطقة رقم 6 = لا يوجد بها شيء
    المنطقة رقم 7 = شعله منارة. (إذا أردت مشروب علاج وشمعة مقدسة فادخل للمنطقة الثامنة أولاً وخذها حذراً من القرد)
    المنطقة رقم 8 = مشروب علاج وشمعة مقدسة وبئر. تفحص البئر لتحصل على الذراع اليمنى للدمية.

    عد لساحة منزل الأمنية حذراً من الوحوش وقم بوصل الذراعين للدمية. الآن حان وقت دخول الباب الصغير على اليمين.

    المنطقة رقم 1 = حشرات ومشروب علاج
    المنطقة رقم 2 = حشرات وشبح والتر
    المنطقة رقم 3 = ذخيرة فضية
    المنطقة رقم 4 = مشروب علاج، بئر وشعلة منارة. تفحص البئر لتأخذ ساق الدمية اليسرى.

    عد لساحة منزل الأمنية. قم بوصل الجزء الأخير للدمية وشاهد المشهد. انزل الدرج. تفحص المذبح الصغير واقرأ الكتاب. سيتم إضافة Descent of the Holy Mother - The 21 Sacraments إلى أرشيفك.

    تفحص الباب على اليسار، استخدم عليه الميدالية المنقوشة لتفتحه. ادخل. انزل الدرج. يمكنك نزول الدرج الفرعي لحفظ اللعبة ثم العودة من جديد. أكمل نزول الدرج وادخل من الباب الصغير.

    سجن الماء - الزيارة الثانية

    ادخل المصعد وسترى مشهد النزول للأسفل. أخرج من الباب في الجهة الأخرى. سيكون شبح والتر المزعج موجود هنا فاحذر منه كثيراً لأن طلقاته أصبحت أكثر. اخرج من الباب المزدوج وانزل للطابق الثالث. ادخل.

    محتوى الزنزانات بدءاً من اليسار:

    الزنزانة الأولى: لا شيء سوى وحوش بارزة من الأرضية
    الزنزانة الثانية: ذخيرة مسدس
    الزنزانة الثالثة: لا شيء
    الزنزانة الرابعة: فجوة أرضية
    الزنزانة الخامسة: فجوة أرضية وسرير دامي
    الزنزانة السادسة: مذكرة على الطاولة.
    الزنزانة السابعة: مشروب علاج ووحوش بارزة من الجدران
    الزنزانة الثامنة: فجوة أرضية

    ادخل الزنزانة الخامسة واقفز لداخل الفجوة الأرضية (ستترك إيلين آمنة هنا) اقفز 3 مرات لتصبح في المطبخ.

    ادخل من الباب المزدوج على يسارك. تخلص من الوحوش البارزة من الأرض على يمينك. تفحص القميص على الأرض لتأخذه.

    عد للمطبخ. أدخل من الباب المزدوج الآخر لتصبح في قاعة الطعام. تخلص من الوحوش البارزة من الأرض على يمينك. خذ مشروب العلاج من على الطاولة. ادخل من الباب المزدوج التالي. يمكنك هنا دخول غرفة الاستحمام إذا شئت لأخذ ذخيرة مسدس. أيضاً إذا أردت الحصول على سلاح جديد لإيلين فتسلق السلم ثلاث مرات للأعلى لتأخذ عصا الحارس.

    عاود النزول للأسفل. تقدم بخط مستقيم واخرج من الباب المزدوج. انعطف لليمين وتسلق السلم للأعلى. أخرج من الباب الصغير على يمينك (أسفل الشاشة المجاور لك تماماً). ادخل الفجوة.
     


  10. الغرفة

    ادخل دورة المياه واستخدم القميص على المغطس لتغسله وتظهر الكتابة. سيتم إضافة Note from the Bloody Prisoner's Shirt لأرشيفك. اخرج من دورة المياه. عد لغرفة الغسيل وأخرج من الفجوة عائداً للسجن.

    سجن الماء - الزيارة الثانية

    أخرج من الباب الصغير على يمين الباب المزدوج. تسلق السلم للأعلى حتى تصبح في الطابق الثاني. ادخل من الباب المزدوج. محتوى الزنزانات بدءاً من اليسار.

    الخزانة الأولى: لا شيء
    الخزانة الثانية: مقفلة
    الخزانة الثالثة: مقفلة
    الخزانة الرابعة: بها وحش رأس التوأم، شمعة مقدسة ومذكرة قديمة
    الخزانة الخامسة: مقفلة
    الخزانة السادسة: مقفلة
    الخزانة السابعة: مقفلة
    الخزانة: وحش توأم ومذكرة قديمة على الطاولة وذخيرة مسدس.

    أخرج من الباب المزدوج الخاص بالطابق الثاني وانزل السلمين وادخل الباب الصغير. ادخل من الباب الصغير المقابل (على يسار الباب المزدوج) لترى مشهد مخيف.

    الشبح السمين الذي شاهدته يحمل المفتاح الذي تريده. لتأخذه منه لابد أن تكون معك طلقات فضية. أطلق عليه طلقة فضية ثم استخدم السيف عليه لتثبته مكانه. خذ منه مفتاح غرفة المولد الخاص بسجن الماء.

    ارجع للطابق الثالث حتى تأخذ إيلين من الزنزانة (5) التي تركتها بها. خذها من هذه الغرفة وعد بها للأسفل حذراً من شبح والتر المزعج. حين تعود للمنطقة التي بها فجوة، عاود دخول الباب الصغير المقابل (الباب على يسار الباب المزدوج) استمر في النزول متخلصاً من الوحوش البارزة من الأرض حتى تخرج من باب صغير إلى قبو الطابق الثاني. افتح الباب هنا بالمفتاح الذي أخذته من الشبح وادخل.

    في هذه الردهة يوجد حوالي 6 وحوش توأم. بعد أن تقتلهم ادخل من الباب في النهاية. انزل الدرج. أنصحك بنزول الدرج الفرعي ودخول الفجوة وحفظ اللعبة وترتيب أدواتك. عد. أكمل نزول الدرج وأدخل من الباب الصغير.

    مجمّع المباني - الزيارة الثانية

    بعد انتهاء المشهد، اقرأ المذكرة التي على الأرض. سيتم إضافة Reminisces لأرشيفك. تفادى الشبح ثم ادخل المصعد. اضغط Top button. انعطف لليمين. تخلص من الكلاب. خذ مشروب العلاج.

    اصعد الدرج. ادخل من الباب الصغير في القمة. ستصبح في متجر الرياضة. تفحص الطاولة لتعثر على شموع كيك. خذها.

    اخرج من الباب الذي على يمين الفجوة. خذ الشمعة المقدسة. أخرج من الباب الآخر. أخرج من الباب الوحيد هنا. اصعد الدرج لقمته. ادخل من الباب الصغير واضرب الشبح. تفحص الطاولة. ضع الشموع على الكعكة. خذ القطة اللعبة من على يمين الباب.

    أخرج من الباب المفتوح. ثم من الباب في نهاية هذه الردهة القصيرة. اقتل الكلاب هنا. اصعد الدرج واقتل الكلاب الأخرى وخذ مشروب العلاج. أكمل صعود الدرج. ستجد شمعة مقدسة هنا وذخيرة مسدس مخفية خلف مقدمة السيارة أمام السياج. إذا شئت يمكنك التقدم للمنطقة التالية وقتل الكلاب لتأخذ مضرب غولف وتستخدم الفجوة. عدا ذلك فعليك العودة للأسفل إلى متجر الرياضة.

    حين تصبح في متجر الرياضة، اخرج من الباب الصغير على يسار الخزانة. انزل الدرج واخرج من الباب الصغير في الأسفل. ستصبح في متجر الحيوانات الأليفة الذي يعج بالأشباح. تقدم لقفص القطة المفتوح وقم بوضع القطة داخله. اخرج من الباب الآخر إذا كنت تريد مشروب علاج وذخيرة عدا ذلك أخرج وانزل الدرج وادخل من الباب الصغير.

    أصبحت الآن في منطقة الساعة المقلوبة رأساً على عقب. خذ الذخيرة وأخرج. عد إلى متجر الرياضة. أخرج من الباب على يمينك. انزل الدرج. عد للمنطقة التي بها مصعد واضغط Bottom Button. (إذا شئت يمكنك الخروج من المصعد وأخذ الشمعة المقدسة والذخيرة إذا كانت موجودة ومن ثم العودة لداخل المصعد) انزل السلم (إيلين ستبقى)، تقدم واقتل المخلوقات البارزة من أرضية الرواق.

    التقط كرة البليارد. تسلق السلم المجاور. الأبواب في هذه الردهة مقفلة، لذا تقدم حتى ترى مشهد البالغ والتر والطفل والتر. بعده احذر من شبح سينثيا وخذ حقيبة الإسعاف إذا كانت موجودة. أكمل التقدم في الردهة لتجد في نهايتها كرة طائرة، خذها. يوجد ميدالية مقدسة على يمين الصناديق إذا شئت أخذها.

    ادخل من الباب الصغير المجاور وانزل الدرج. تفادى الكراسي المتحركة وادخل من الباب الصغير. خذ الشمعة هنا إذا شئت وانزل الدرج لآخره. أخرج من الباب في نهاية ساحة النفايات هذه.

    لقد عدنا للبار. تفحص طاولة الشرب لتقرأ المذكرة. سيتم إضافة Later Bartender's Memo لأرشيفك. تفحص طاولة البليارد واستخدم عليها كرة البليارد البيضاء التي معك. ارجع لمتجر الرياضة وضع الكرة الطائرة في السلة. وستسمع صوت دقات ساعة.
    (لابد ان تكون إيلين معك، فلو كنت تركتها بالمصعد، عد واجلبها إلى هنا). اتجه لمنطقة الساعة المقلوبة التي لم تعد مقلوبةً الآن.


     
  11. ادخل من باب الساعة. انزل الدرج متفادياً الأشباح واخرج من الباب في الأسفل. ستخرج لساحة بها 4 قرود. خذ مشروب العلاج وأكمل تقدمك. اتجه إلى البار. ادخل الفجوة لتعود لشقتك.

    الغرفة

    قم باستخدام الهاتف واتصل على الرقم 3750 - 555 وسيجيب عليك شخص يعطيك الرقم الجديد وهو:
    4890 - 555
    إذا كنت قد قمت بتطهير شقتك من الأشباح عن طريق الشموع فيمكنك قراءة المذكرات المتبقية تحت الباب. عد من خلال الفجوة إلى البار.

    مجمّع المباني - الزيارة الثانية

    قم بوضع الأرقام التالية 4890 على الباب لتدخل. ادخل وانزل الدرج. في الأسفل يوجد حقيبة إسعاف. ادخل الباب لترى مشهد. في هذه المنطقة عليك ضرب هذه الوحوش التي تنزل من الحائط. في الواقع أنت تحتاج لضرب واحد فقط ليتأذى الكل. ولكن دائماً الترتيب عشوائي، لذا حاول معرفة أيهم حين تضربه يتضرر الكل، واقضي عليه بالضرب المستمر حتى تسمع صوت انفتاح الباب في الجهة الأخرى.

    انزل الدرج وادخل الفجوة الفرعية إذا شئت تجهيز نفسك وحفظ اللعبة.عدا ذلك، أكمل نزول الدرج واقرأ المذكرة عند الباب. سيتم إضافة Superrendent's Dairy (Man with coat) لأرشيفك. الباب أمامك مكتوب عليه 302.. ادخل.

    مبنى الشقق البديل - الزيارة الثانية

    لقد عدت لشقتك ولكن بشكلها الغريب. تفحص الطاولة لتقرأ ما عليها. سيتم إضافة Old Picture Book لأرشيفك. وسيتم أيضاً إضافة Crimson Tome لأرشيفك. لو تفحصت الجدران التي بين باب غرفتك وباب الحمام ستجد كتابة دموية، وتصدّع في الحائط الأوسط.

    ادخل غرفتك لتقرأ الملاحظات: ( المذكرة الحمراء - أغسطس 2 / المذكرة الحمراء - أغسطس 3 / المذكرة الحمراء - أغسطس 4 / المذكرة الحمراء - أغسطس 5 ).

    أخرج من غرفتك. تقدم نحو المنطقة التي تقطر لترى مشهد طويل. اتجه للحائط المتصدع الذي ظهر في المشهد وخذ معول الأمل. اذهب لدورة المياه. ادخل من الفجوة. ستعود لغرفتك.

    الغرفة

    أخرج منها. استخدم المعول على الجدار هنا في نفس المكان الذي أخذته منه في العالم البديل. ستفتح فجوة. أخرج منها لترى مشهد مريع. تفحص جثة والتر. تفحصها من جديد لتأخذ مفتاح التحرر. أرجع للشقة من خلال الفجوة في الحائط. رتب أمورك جيداً وأحفظ اللعبة. اقرأ المذكرة تحت الباب. سيتم إضافة Red Dairy - August 7 لأرشيفك.

    مستعد؟؟

    افتح باب شقتك المقفل بالمفاتيح الآن. سترى مشهد.

    مبنى الشقق البديل - الزيارة الأخيرة

    ادخل الشقة 301 . ستجد ميدالية مقدسة بالإضافة لوجود 3 وحوش رأس التوأم. انزل الدرج في هذه الغرفة ستجد مشروب علاج في نفس المكان الذي سبق وأن عثرت فيه على ميدالية مقدسة. أخرج من الباب.

    في الردهة اتجه للشقة 202 حذراً من والتر ذا المسدس. في نهاية الشقة يوجد سيف الطاعة. في هذه الشقة يوجد فجوة في الجدار. ادخل منها إلى الشقة 203. اخرج للردهة.

    ادخل الشقة 204 إذا أردت مشروب علاج.

    في الردهة، اتجه للباب المزدوج وأخرج. يوجد 5 ممرضات هنا. تخلص منهم وتقدم للباب المزدوج لتصبح في الجناح الغربي. إذا أردت مشروب علاج فادخل الشقة 205. عدا ذلك اتجه للشقة 206 وادخلها. يوجد شمعه هنا. ادخل من خلال فجوة الجدار لتصبح في الشقة 207. ستعثر هنا على ذخيرة. غادر الشقة من الباب. تخلص من وحوش التوأم وانزل الدرج.

    الشقة 107: بها مشروب علاج.
    الشقة 106: بها حقيبة إسعاف في غرفة النوم وأمبول على مغطس الحمام. وشمعة في المطبخ.
    الشقة 105: هي غرفة فرانك صندرلاند وستلاحظ بأنها مقفلة بست سلاسل.

    هذه الست أقفال مرتبطة بست جثث عليك العثور عليها وتفحصها لتحريرها حتى تُفتح هذه الأقفال. على ذلك، أخرج من الباب المزدوج في نهاية هذه الردهة. تفحص الكراس على الأرضية لترى رسمة والد... والتر؟؟

    ادخل من الباب المزدوج المقابل للذي خرجت منه لتصبح في الجناح الشرقي.

    أول جثة موجودة في: ردهة الجناح الشرقي، تقدم لتراها وتسمع كلمات توبيخ صادرة منها.
    ثاني جثة موجودة في: الشقة 104. هنا يوجد حقيبة إسعاف ووحشين حائط. تفحص الجثة.

    أخرج للردهة من جديد. اقتل ذا رأس التوأم.

    ثالث جثة موجودة في: الشقة 103 التي بها وحشين توأم ومشروب علاج والجثة.
    رابع جثة موجودة في: الشقة 102 حيث ستجد مشروب علاج والجثة.
    خامس جثة موجودة في: الشقة 101 حيث يوجد ذخيرة والجثة.
    سادس وآخر جثة موجودة في: نهاية الردهة.
     
  12. الآن عد للردهة التي بها الشقة 105 المقفلة بالست سلاسل. في طريقك سترى مشهد مع ايلين. أكمل تقدمك للشقة 105. ادخلها وستعثر على مشروب علاج وصندوق أحمر، خذه.

    بعد المشهد، غادر هذه الشقة لترى مشهد مريع آخر. تفحص الورقة على الأرض لترى رسمة سيدة... أهي إيلين...؟

    الآن عليك العودة للطابق الثالث. اصعد الدرج لتصبح في الطابق الثاني، ثم ادخل الشقة 207 وانتقل من خلال الفجوة في الجدار للشقة 206. أخرج منها وتخلص من وحوش التوأم. تقدم وأخرج من خلال الباب المزدوج. تقدم واخرج من الباب المزدوج المقابل.

    ادخل الشقة 203. انتقل من خلال فجوة الحائط إلى الشفة 202. أخرج من الباب وادخل الشقة 201. انتقل من خلال الدرج إلى شقتك (سيكون هناك وحوش توأم في الطريق).

    الغرفة

    حين تدخل شقتك، استخدم جميع الشموع المتبقية لتطهيرها من أي أشباح مازالت موجودة فيها بقدر ما تستطيع. جهز نفسك وأحفظ اللعبة. عليك الآن دخول الفجوة في جدارك لآخر جزئية في اللعبة.

    بعد أن تحفظ لعبتك، قم بتجهيز نفسك بالأدوات التالية: مسدس ريتشارد القوي + طلقات رصاص لا تقل عن 25 طلقة خاصة بمسدس ريتشارد. حقائب إسعاف. صندوق الحبل السري. واحتياطاً يمكنك أخذ سلاح يدوي (الفأس الخفيف) حتى لا تتورط لو انتهت عليك الذخيرة. اترك مساحة واحدة خاوية على الأقل.

    ادخل الفجوة في الحائط. سترى مشهد. أقفز لداخل الفجوة الضخمة في الأرض. سيظهر مشهد طويل. بعده عليك خوض المعركة مع والتر.

    من لحظة استعادتك للتحكم، اركض بسرعة نحو الوحش الضخم وقم باستخدام صندوق الحبل السري عليه حتى تضعف قوته. بعدها سيكون الهدف مباشرةً هو جمع الرماح المغروسة في الجثث حول الغرفة. اركض نحو الرمح، اسحبه من الجثة وبسرعة اركض نحو الوحش الضخم وقم بغرس الرمح فيه. عليك غرس ثمان رماح في الوحش الضخم. ستلاحظ بين الحين والأخرى أن إيلين تسير نحو بركة الدماء. كلّما كنت سريعاً في غرس الرماح كلما زادت فرص إنقاذها لأنها أصبحت مستحوذة ولا يمكنك السيطرة عليها.

    بعد غرس الثمان رماح، قم بإطلاق النار على والتر بسرعة وبشكل مستمر متفادياً طلقاته بقدر المستطاع، في النهاية سيسقط والتر وينتهي كل شيء.

    النهاية التي تحرزها تعتمد على أداءك في اللعبة. ولاحظ أنه لو كانت إصابات إيلين كثيرة فإنها ستسير لبركة الدماء بشكل أسرع مما يقلل فرصك في إحراز النهاية الجيدة.

    النهايات

    نهاية الهرب. نهاية جيدة +
    تتحقق هذه النهاية إذا قمت بتطهير شقتك من الأرواح وذلك باستخدام أكبر عدد ممكن من الشموع المقدسة. أيضاً هذه النهاية تتحقق حين تتمكن من إنقاذ إيلين في النهاية. وإنقاذها يعتمد على سرعتك في إنهاء المعركة، بالإضافة إلى قلة الضرر الذي تلقته إيلين أثناء اللعب.

    نهاية الأم. نهاية جيدة
    تتحقق هذه النهاية لو لم تقم بتطهير غرفتك من الأرواح أبداً، وأيضاً بتمكنك من إنقاذ إيلين في المعركة الأخيرة.

    نهاية موت الأم. نهاية سيئة +
    تتحقق هذه النهاية إذا كنت قد طهرت غرفتك من جميع الأرواح، ولكن لم تتمكن من إنقاذ إيلين في المعركة الأخيرة.

    نهاية تضحية الـ 21. نهاية سيئة
    تتحقق هذه النهاية إذا لم تكن قد طهّرت الغرفة من الأرواح، بالإضافة لعدم تمكنك من إنقاذ إيلين في المعركة الأخيرة.
     
  13. ارجو وضع تقييم الموضوع اكثر من رائع
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  14. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو الصراحه متعوب عليه

    آسفه والله لي رجعه مع التقييم مقدر الحين

    يسلمووووووو
     
  15. يسلموووووووووووووووووو ع التقرير الروووووووووووووووووعة
     
  16. ..................لك من اجمل واروع تقييم
     
  17. شكرا لك على ردك الرائع انت والي قبلك وشكرا لوضع التقييم
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  18. ((** شكراً جزيلاً **))
     
  19. شكرا لك على الرد %%%%%%%%%%%%%%
     
  20. يسسلموو

    يعطيك ربي ألف ع ـآفية

    ع ـوآفي

    لـآ ع ـدمنـآك​