شو راح تسرق من العضو اللي قبلكـ !!

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة كول, بتاريخ ‏11 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. لآلآلآلآلآلآلآلآ فــــد1ك الـــبــــيـــبـــــســــي

1ســــرق ســـــرعــــهـ كـــتــــآابـــتــــهـــآا >> مــــآا 1دري كــــيـــــف بـــــس ر1ح ـــــت خـــــلآص
    لآ مـــــفـــــر

2. هههههههههههههههههه
    اسرق ذكائه

3. 1ي ذكــــآاء و 1ي خــــر1بــــيــــط الـــ ح ــــيـــــن الــــ ع ــــقــــل نــــآايــــم
    و 1نـــــآا قــــــآايـــــم

1ســـــرق غــــبــــآائــــهـــــآا عـــــشـــــآان تــــســـــيــــر ذكـــــيــــهـ

4. اسرق لسانه عشان يصير ابكم وما يقول عني مرة ثانية اني غبية

5. اسرق منها كونان مااسمحلك تاخذيههههههههههههههههههههه

6. يب يب يب واااااااااااااااااااااع :shock: الا كونان هذا حياتي انسيه احسن لك فاهمة
    ههههههههههههههههههههههههههه
    اسرقها هي بنفسها وارميها في البحر عشان ما تاخذ مني كونان نياهاههاها >> شريرة انا

7. منتي طيبة؟! بسرق منها كذبها عشانكي قلتي أنكي منتي طيبة:aho:

8. خخخخخخخخخخخخ انا طيبة بس احب امزح
    امممممم اسرق منك صورة angel الي في توقيعك
    هعهعهعهعهع سرقتها بجد

9. أحم احم

عشان تعرفو أختياري حلو

خخخخخخخخخخ

بسرق منكي الصورة الرمزية

10. خخخخخخخخخخ قصدك ساكورا يلاااااا خذها بالمناسبة ايش رايك في صورتي الرمزية
    اممممممممم اسرق منه الاب توب عشان ينام شكله مرة تعب نفسه انت ما بتنام يا ولد

11. لا ابي اسرق كونان ترى انا اموت في كونان ............واليوم شفته يعني لومت تدفعي الثمن <<<لا هذي البنت خفت يارب استر

الا كوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

الى قبلي شريره ......................ماتبيني اسرق راح اضربك<<<<عندها قابل هذي البنت مواي قنابل

12. لالا حبيبي كوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان راح يخليكي تندمي على كلامك تعرفين ايش راح يسوي راح يشوطك بالكرة
    يلااااااااااا شوفي احد ثاني غير كونان خذي جنتا

13. جنتا مين ياعمري كونان غيرت التوقيع وسرقت كونان بس هوه الحين نايم تعب فديته .......................&"ارجوان"&

عسل وعلى نياته وشريره مايحبها كونان <<عندها قنابل بعدين نوويه هههههههههههههه

14. أسرق منكِ يا &"ارجوان"& كل شي يختص بجوهان وإذا مالقيت راح أخلي جوهان يسوي كاميهاميها على كونان

من زين كونان علشان تتهاوشون عليه يا(&"ارجوان"& وصديقة كونان)لو إنكم تهاوشتوا على توكوموري أحسن،كلها تحقيقات غبية جوهان يبي يقتله وهو سبر سينز علشان يفك بينكم​

15. ظــــــــــــــرافـــــــــــتــــــــــــــــهـــــــ

16. ههههههههههه هي بتعرف انو بدي اسرق رمزيتها

خخخخخخ وبالفعل سرقتها

17. بسرق الحصان إلي في الصورة الرمزية

18. ههههههه ممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنوع ولا رح اسرق كل مشاركاتك خخخخخخخخخخخخخخ

19. بسرق حسابكي هنا في الصحراء ههههههههههههههه

20. 1ســــرق مـــنــــهـ ع ـــــضـــــويــــتـــــهـ