صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

انمي[المقاتل النميل]

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة كويتية و افتخر, بتاريخ ‏15 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. بدأ مقاتل فيرتوا بعيدًا كلعبة فيديو على كمبيوتر شخصيّ سيجا أثناء التّسعينيّات . تطالب السّلسلة بأحقّيّة في الكون أوّل لعبة قتال على أساس المضلّع . إنّه مختلف أيضًا عن لعب الفيديو الأخرى منذ ليس لدى شخصيّاتها قوى عظمى* بدلاً من ذلك* يستخدمون تكنيكات فنون الواقع الفعليّ الحربيّة - - من المصارعة الشّرقيّة و كوينكين* إلى جيت كن بروس لي يعمل إلى المصارعة و البنكراتيوم اليونانيّ الحثّ .
    مكان اللّعبة سلسلة من معارك الحلبة في حدث سمّى الدوريّ المحارب العالميّ* المنظّم من قبل الجماعة الشّرّيرة 6 فقط كتقدير معروفون .
    لعبة الفيديو متاحة في الكمبيوتر الشّخصيّ* ممرّ ناعومي و شكل دريمكاست . لدى اللّعبة أيضًا عدد الموسيقى المسجّلة الرّائع* مانجا و الرّوايات التّصويريّة حرّرت لتكميله .

    بالرّغم من أنّ الجدول الكلّيّ لأبطال القتال و البطلات في اللّعبة 14 [ أربعة عشر ] اعتبارًا من في إف 4* فقط عشرة حروف كانت حاضرةً أثناء مدّة الأنايم . كانوا أيضًا ليس أعطى وقت الشّاشة المتساوي* بعض أخذ فقط الأدوار الثّانويّة و الظّهور في أحداث قليلة .
    دار أنايم ذو ال35 حدث حول خمسة حروف غالبًا : أكيرا يوكي* باي شان* جاكي برايانت* سارة برايانت و كاج-مارو . لعب رافيل الأسد و لاو شان أكثر عرّف الأدوار في وقت الموسم اثنان* لكنّ تجنّب دي* جيفري مكويلد و وولف هاوكفيلد زوّدا قوّة النّجم في الأفضل في زمن ظهورهم المحدود . الشّخصيّات أيضًا ظهرن أصغر قليلاً في الأنايم بالمقارنة بلعبة الفيديو .

    نصير الأنايم بالكامل هو أكيرا يوكي الذي على بحث لرؤية النجوم الثّمانية الخاصّة في سماء النّهار مرّة أخرى . هؤلاء يمكن أن يُرَوْا فقط بهؤلاء الأنقياء للقلب و أكيرا قد فقد أثرهم عندما بدأ في التّنافس و الفوز في دوريّ الفنون الحربيّة . الفصل فعل واحد يبدأ عندما يجري في و إلى حدّ ما كرهًا باي شان المساعدات في لوس أنجلوس الجديدة التي تُتَابَع بعالم جريمة أبيها السّيّئ السّمعة العصابة تنكّرت كمدرسة فنون حربيّة* كوينكان [ تيجر و عصفور ] .

    يجري باي بعيدًا عن كوينكان لأنها لا تريد زواج ليو كاولون* الثّانية في الأمر إلى أبيها* كوينكان ينهار لاو شان
    بعد ذلك* أربعة منهم رحلة إلى لاس فيجاس الجديدة* حيث سيتنافس جاكي في حدث سباق .
    ما يتّبع هو مطاردة شديدة في كلّ أنحاء العالم لاستعادة سارة من أجهزة تعشيق التّروس كوينكان* أين أكيرا* جاكي و باي للواحد يجب أن يصل إلى اتّفاق مع ماضيهم و الشّخصيّات المختلفة للعمل معًا ضدّ عدوّ شديد جدًّا . يدخل كاج-مارو المزيج ببدء في سؤال إحساسه بالعدل و شرفه الخاصّين و التّساؤل الذي تنحاز فعلاً ينبغي أن يأخذ

    معلومات عن البداية

    "أكيرا "من هاكيوكو-كين - السّلسلة تبدأ في الحيّ الصّينيّ في لوس أنجلوس ." وهو بطل الانمي"
    بينما شابّ يأكل بنهم وجهه في مطعم صينيّ صغير* انفجر الباب فجأة ودخلت امرأة صغيرة وكانت مطارد ة من قبل عدّة شباب ناظرين أقوياء في لباس غريب اسود اللون . البنت تتقدّم بصعوبة خلال بعض من الرّجال و تهرب* لكنّ قليلاً بعد أُسِرَ . يسأل مالك المطعم الرّجل الجائع ( الّذي تمامًا تجاهل المعركة بينما كان يتدخّل على ) إنقاذ البنت من عصابة مجرمين محلّيّين نادت كوينكان

    النوع: المغامرة* شونين

    عدد الحلقات: 35
    الشخصيات




    أكيرا يوكي - معبّر من قبل ميكي شين'يتشيروو تكنيك القتال : هاكيوكو-كين ( ثمانية قبضات نهايات ) البلد : اليابان بينما في لعبة الفيديو* أكيرا بطريقة مماثلة بطل الأنايم . بطل فنون حربيّ مسلّم* يقرّر ترك اليابانه الأصليّة بعد فقد أثر النجوم الثّمانية الخاصّة في سماء النّهار* يعتقد أنه قد فقد قلبه الحقيقيّ إلى الشّهرة و الإنجاز . هو جائع دائمًا و سيعمل تقريبًا أي شيئ لكثير من الطّعام الجيّد . [ أتساءل* هل تعلّق بمياكا من فشيجي يوجي ؟ لديهم اسم العائلة و الشّهيّة النّفسان .] يصبح مشترك في المعركة ضدّ عصابة كوينكان* أصلاً* بسبب وعد الطّعام المجّانيّ . القليل هل يعرف أنه قريبًا سيصبح هدف طموحات عالم كوينكان-فينانسيد هائج .



    باي شان

    باي شان - معبّر من قبل ماتسي ناوكو
    تكنيك القتال : إنسيي-كين ( قبضة رافعة بيضاء )
    البلد : الصّين
    الابنة النّاريّة لمؤسّس كوينكان و الزّعيم لاو شان* باي يجري بعيدًا عن الصّين و أبيها عندما اكتشفت أنها قد وُعِدَتْ في الزّواج إلى ليو كاولون* مساعد قائد العصابة . هي أوّل مقاتلون فيرتوا التّسع الآخرون الذين يقابلهم أكيرا في رحلته . يتقابلون في لوس أنجلوس و معركة جديدتان ضدّ كوينكان لحرّيّتها . تتقاسم علاقة حبّ كره حبّ مع أكيرا الذي يسمح لها أن تضربه معظم الوقت .




    جاكي برايانت - معبّر بماتسموتو ياسنوري
    تكنيك القتال : يعمل جيت كن
    البلد : الولايات المتّحدة الأمريكيّة
    لا يريد جاكي إدارة شركة برايانت المتعدّدة الملايين كخليفة أبيه* لكنّ بدلاً من ذلك يريد متابعة مهنة في سباق فورميولا ون . يستقلّ عن البيت بهذا الحلم* صاحب و ساند من قبل سارة أخته الأصغر . هو شخصيّة عنيدة و مفتولة العضلات و عفويّة* و بطريقة مماثلة أخ مغالي في الحماية . هو و سفر أخته في كلّ أنحاء البلد سينضمّان إلى أحداث السّباق المختلفة . يقابلون أكيرا و باي في لوس أنجلوس الجديدة* و أربعة منهم رحلة معًا إلى لاس فيجاس الجديدة .



    سارة برايانت
    وسميت ساندي
    سارة برايانت - معبّر من قبل أوكاموتو مايا
    تكنيك القتال : يعمل جيت كن
    البلد : الولايات المتّحدة الأمريكيّة
    سارة هو الأكثر أنوثة إحدى بطلتين للسلسلة* هي لطيفة و رقيقة مصطنع . هي تبذل أقصى جهد لمساعدة أخاها جاكي يحقّق حلمه للكون سائق سباق إف-1 كبير و عن طيب خاطر تتولّى دور ملكة جمال مضمار سباق . بالرّغم من أنها مقاتل قويّ و ماهر جدًّا* تعاني من عقدة نقص بهدوء بجانبها أخ أكبر موجّه بالإنجاز أكثر . كان هذا الضّعف معتادًا على ميزته الأساسيّة ضدّها من قبل إيفا دريكس . سحق سارة أصلاً على أكيرا* لكنّ هذا كان قصير الأجل إلى حدّ ما




    ليو كاولون
    تكنيك القتال : كوين-كين ( تيجر و يبلع القبضة )
    البلد : الصّين
    الخليفة الممدوح للاو شان في قيادة كوينكان و خطيب باي* ليو يعتقد أن القوّة تُعْطَى إلى هؤلاء الرّاغبون أن يجاهدوا من أجله . جوعه للسّلطة معدي* بينما (كما) أعطاه يؤثّر على ناس كثيرة في كلّ أنحاء العالم . تحت سيطرته* دوجوس كوينكان بُنِيَ في البلاد العديدة و المدن الأساسيّة* كلّ واحد أدار بعالم جريمته زعماء أصغر . خلال الفصل واحد* ليو يعمل كل شيئ في سلطته لأسر باي شان لذا يمكن أن يغلق قيادته لكوينكان .





    كاج-مارو ( محارب معارض ) - مجهور من قبل يانادا كييويوكي
    تكنيك القتال : مصارعة هاجاكر-ريو
    البلد : اليابان
    آه* الشّخصيّة الرّئيسيّة العجوزة الغامضة .كاج-مارو قاتل محترف من عائلة هاجاكر التي تقبل المخبأ* المهامّ الفرديّة الخطيرة مثل الاختطاف* الجاسوسيّة و الآخرون . هو ذكيّ جدًّا و ماكر* بتكنيكات المصارعة السّليمة للتّلاؤم و البراعة للظّهور و الاختفاء بينما (كما) يسرّ . هو اُسْتُؤْجِرَ من قبل إيفا دريكس لاختطاف سارة و فيما بعد بشركة رافيل للتّجسّس على تجارب إيفا* لكنّ الأحداث المعيّنة تقوده لسؤال إخلاصه و المشاعر الحقيقيّة . هو الأوّل في أيّ وقت لهزيمة أكيرا في معركة عادلة .




    أوني-مارو ( محارب الشّيطان )
    تكنيك القتال : مصارعة هاجاكر-ريو المحطوطة
    البلد : اليابان
    الشّرّير الكبير في وقت الموسم اثنان من ماضي كاج-مارو* أوني-مارو مرّة غشّ لهزيمة كيدج في معركة لمنصب الزّعيم لقبيلة هاجاكر . هذا وسائل ظالمة لم تُسَامَح من قبل كبار العائلة و لهذا أوني نُفِيَ . أصبح أعمق في طريق الظلام و عاد سنوات فيما بعد متزوّدة بالوقود فقط بالكره و الثّأر . هو مسئول عن مذبحة ناس هاجاكر التي بدأت خارج الموسم اثنان .




    إيفا دريكس - معبّر من قبل تاناكا أتسكو
    إيفا هو* كما يزعم* محفّز الأحداث في مقاتل فيرتوا . أغلبيّة الأحداث في الأنايم دُبِّرَتْ بها* أو جزء من خططها لخلق الجنديّ الممتاز . هي دكتور يتخصّص في علم الرّوبوت و السّيكولوجيا . خطّتها خلق الجنديّ الميكانيكيّ الممتاز لم تُوثَق تمامًا من قبل كوينكان* لذا بحثت عن المؤيّدين في شركة رافيل . لن تتوقّف في أي شيئ لنيل هدفها و سوف اختياريًّا قد النّاس قتلت بعيدًا أو دائمًا أتلف لذا يمكن أن تخلق روبوت حلمها . أصبح سارة برايانت القالب البشريّ لمقاتل روبوتها
     
  2. اسوووووووووووووووووووومة مشكورة على هذا التقرير الرائع



    :gotdrink: :blink(1):
     
  3. يسلمووووووووووووو ياعسل عالتقرير الرائع

    تقبلي مروري
     
  4. تسلمي والله على التقرير الراائع

    تقبلي مروري
     
  5. يسلموا على التقرير الأكثر من الرائع
    تقبلي مروري
     
  6. يســــــــــــــــــــــــلمووو على التقرير الحميل
     
  7. يسلموووو عمري
    على التقرير الرائع
    والله ماقصرتي
    عنجد تقرير ولا اجمل
    وبننتضر كل جديد و رائع و مبدع منك عمري
    تقبلي ردي البسيط
    كــ أ تــ يــ
     
  8. ت ـــسلميـــ... خيتـو عـ ـالـتقرـيــر الروووووووعهــــ

    والــى الامااام ...!!
     
  9. مشكوووووووورة يالغلااااااااااااااااا
     
  10. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا