~~~~~~ اكبر تقرير عن نيجي هيوجا ~~~~~~~~~

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏23 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هلا وغلا ومرحباااااء
    هلا والله بـ الصحراوين و الصحراويات
    الموضوع واضح من عنوانه ... هذا التقرير %87 من مجهودى الخاص
    تعبت فيه كتييييييييير بس كله يهون عشان خاطر عيون المنتدى والاعضاء
    اخليكم مع التقرير...................




    الشخصية الموجودة الغائبة .. أول الصغار الذين أصبحوا من الجونين.. من عباقرةكونوها..




    نيجي هيوجا

    Neji Hyuga

    日向ネジ





    [​IMG]



    نيجي هيوجا مِن تأليف

    ماساشيكيشيموتو



    الظهور لأول مرّة

    فصل مانجا 36
    حلقة أنيمي 21



    ممثل الصوتِاليابانيِ

    كويتشي توتشيكا
    كيكو نيموتو (كطفل)



    العُمر

    13-14 في (الجزء الأول)
    16 في (سجلاتإعصارِ)



    تأريخ الميلاد

    يوليو/تموز 3



    الإرتفاع

    160.1 سنتيمتر



    الوزن

    46.8 كيلوغرام



    الأقرباء

    هيزاشي هيجا (أبّ، ميّت)
    هياشي هيجا (عمّ)
    هيناتا هيجا (إبنة عم)
    هانابي هيجا (إبنة عم)



    معلومات



    الرتبةالحالية

    جونين



    الإنتسابالحالي

    عشيرة هيجا (فرع)، قرية كونوها



    الفريق الحالي

    الفريق جاي (مايت جاي* نيجي هيجا* روكلي* تينتين)



    جتسوهات

    Byakugan بياكوجان (عين بيضاء)
    Gentle Fist القبضة الناعمة
    Eight Trigrams Palm Heavenly Spin
    Eight Trigrams Sixty-Four Palms
    Eight Trigrams One Hundred Twenty-Eight Palms (anime only)
    Eight Trigrams Empty Palm









    نيجي يَعْني اسمُه "برغي ^^"، "أو لولب"، أوالذي من المحتمل أنه يُشيرُ إلى تقنيته الدورانيه. يَحْملُ اسمُه التشابهَ أيضاًمع " نيجيي " ، نوع من فنون الدفاع عن النفس الصينيةَ ذلك المعروفُ بالأسلوبِ "الناعمِ" وتأكيدِه على "القوَّة داخلية" بدلاً مِنْ" القوَّة خارجية"، والذي منالمحتمل أنه أساس أسلوبِه القبضة اللطيفِة.

    في تصويتات مجلة شونين جومبالسنوية للشخصيات الأكثر شعبيةِ ، يُصنّفُ نيجي في أغلب الأحيان في التوب تن ، عادة يتراوح ما بين السادسِ إلى الثامنِ.

     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اضخم واكبر تقرير عن انمي vampire knight وشخصياته الجزئين الاول والثاني صحراء تقارير الأنمي ‏11 أكتوبر 2012
    اكبر تقرير عن ساسكي صحراء تقارير الأنمي ‏7 نوفمبر 2009
    اكبر تقرير عن عصابة الاكتسوكي صحراء تقارير الأنمي ‏7 نوفمبر 2009
    اكبر تقرير عن الانمي القناص صحراء تقارير الأنمي ‏6 نوفمبر 2009
    اكبر تقرير عن شخصيات ناروتو بصوور صحراء تقارير الأنمي ‏20 أكتوبر 2009
    اكبر و اصخم تقرير عن عالم مصاصي الدماء في الانمي الغامض Vampire Knight من اعدادي صحراء تقارير الأنمي ‏16 سبتمبر 2009

  3. الخلفية:

    كان جينين في بدايةِ السلسلةِ، نيجي هيوجا كَانَ المجنّد الجديدرقم 1 بين خريجي سنته من أكاديميةِ الننجا. وهو اعتَبرُ أيضاً الأقوى والأكثرموهبةً بين كُلّ جينين كونوها الذين الذي حَضرَوا إمتحانَ تشيونين أثناء الجزءِالأولِ للسلسلةِ، وأوّل هم أَنْ يُصبحوا جونين.
    نيجي مُدِحَ كعبقري طبيعي لعشيرةِهيجا . لكنه كما يبدومستعمل القبضةِ اللطيفة الأكثر مهارة في السلسلةِ

    نيجي في نفس فريقِ الجينين مع روك لي،تين تين، ومعلمهم الجونين مايت جي . نيجي ولي بينهُما تنافسُ طويلُ مستمرُ،مثل التنافس بين جاى وكاكاشى
    هَزأَ نيجي بحلم لي بأن يُصبحَشينوبي جيد في الماضي، قائلا أنه لا يَستطيعُ الوقوف ضدّ مصيرهِ ولكنهزيمةِ نيجي أمام ناروتو لاول مرة أثارتَ عزيمة لي.

    تين تين تظهر في أغلب الأحيانفي مُنَاوَشَة مَع نيجي، التي تتضمّنُ أن تين تين عادة تشْحذُ مهارتَها برَميالأسلحةِ ونيجي يَحْرف الأسلحةَ. كلاهما في أغلب الأحيان يغتاظان مِنْانفعالات لي وجي وسلوكهما 'الصبياني'

    إحدى نتائجِ فريقِ غاي بأنّهم النموذج الأصلي "للمنافسينالصينيينِ"، نزعة شائعة في الأنيمي والمانجا اليابانيِ. عِدّة مِنْ تقنياتِ نيجيتحوي لمسات صينية ، بالأضافة إلى ملابسَه. يَحْملُ لي تشابه قوي أيضاً إلى بروس لي. تين تين الأكثر شبها بالصينيين من ناحية زيِّها، تصفيفة شعرها، اسمها، هواياتها،أطعمتها المفضّلة، وصوتها عالي النبرة

    لأنه عضو بيتُ فرعَ، نيجي لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ زعيمَ عشيرتِه،على الرغم مِنْ إجادتِه
    القبضةِ اللطيفةِ وبياكوجان.
    أبوه، هيزاشي هيجا، علىالرغم مِنْ كُونه توأمَ هياشي هيجا، كَانَ قد ولد ثانياً، مما جْعلُه عضو بيتِ فرعِفي طفولتِه، نيجي ما كَانَ عِنْدَهُ شيء ضدّ العائلةِ الرئيسيةِ لأنه كان صغير جداًلأنْ يَفْهمُ نتائجَ كونه فرد من العائلةَ الفرعِ. لكن لما كَبرَ وهو يَرى أبّاه لايَشْعرُ بشيء سوى كراهية لأَخيه والعائلةِ الرئيسيةِ، أصبح بشكل تدريجي يمتلكالإسْتياَء نفسه. إستيائِه عمّقَ بينما شَاهدَ أبّاه غاضبا بينما يُراقبُ هيناتاهيجا، بنت هياشي الأكبر ووريث هيجا الرئيسي العائلي، تتدرب مَع أبّيها.

    هيزاشيعَرفَ بأنّ إبنَه، نيجي، لَنْ يَكُونَ وريثَ عشيرتِه. لدى إكتِشافه لمشاعرِ هيزاشيالعدائية، نشّطَ هياشي الختم المَلْعُون على هيزاشي، ليَضِعُ أَخَّاه في ألمِ هائل ِ بمهاجمه أعصابه. كَانتْ لقاءَ نيجي الأول بختمِ هيجا المَلْعُون. كل شيء كان على مايرام حتى حادثةِ معاهدةِ السلام بين أرضِ البرقِ وكونوها،

    حين أصبحَنيجي حقاً مَنْ الشخص الذي ظَهرَ بإمتحاناتِ تشيونين، القريتان، التي كَانتا فيحالة حرب مع بعضهم البعض، قرّرَتا تَوْقيع معاهدةَ، ووصل الممثلين مِنْ أرضِالبرقِ في نفس اليوم،ونفس الوقت تماماً الختم الملعون نفسه الذي عذّبَأبّاه وُضِعَ على نيجي. وفي تلك الليلة، حاولَ السفير مِنْ أرضِ البرقِ إختِطافهيناتا، كاشفاً أن النيةَ من "المعاهدةِ" كانت لدُخُول أرضِ النارِ ومعرفة سِرَّالبياكوجان. إكتشفَ هياشي الدخيلَ وقَتلَه حالاً، الذي جعل أرضِ البرق تطالببالقصاص وذلك بتسليمهم جثّةِ هياشي.

    ذلك اليومِ أُرسلَ أبّ نيجي إلى موتِه بدلاًمِنْ هياشي، ونشأ نيجي على إعتِقاد بأنّ أبّاه أُرسلَ ضدّ رغبته لحِماية سِرِّ خطدم عشيرةِ هيوجا

     
  4. امتحان التشونين

    الصورة الهادئة والرائقة التي يظهرهانيجي تَنكسرُ بشدة بالكراهيةِ المكبوتةِ خلال مرحلةِ تمهيداتِ إمتحانِ التشونين الثالث، عندما تم اختَيارُه بشكل عشوائي لِكي يَكُونَ خصمَ هيناتا هيوغا. على الرغم مِنْ معْرِفته تماماً أنَّه منَ المستحيلِ أنْ يخسر؛ حيثُ أنهُ أكبر سنّاً وأقوى مِنْها حقّاً، نيجي يَختارُ مُهَاجَمَتَها عقلياً وإخلالَ توازنِها، بإخبارِها بأنّها شخص راغبٌ بالإنسجامِ والذي لا يُصلح ليكونَ لِكي يَكُونَ نينجا، وبأنّه يُمْكِنُ أَنْ يَرى بأنّها تُريدُ شيئًا أكثر مِنْ أنْ تكُونَ فيْ مكانٍ آخرَ. عندمَا تُتأتئُ بأنّ هذه لَيستْ حقيقية! وبأنّها دَخلتْ الإمتحانَ لأن أرادتْ تَغيير نفسِها، نيجي يَستنتجُ بأنّها حقاً طفلَةُ العائلةِ الرئيسيةِ المدللّةِ، لأنها تُؤمنُ بمثل هذه السخافاتِ، ويَعطيها خطابُ صارم ممزوجٌ بحتميةِ كَيفَ أنّ الناسَ لا يَستطيعونَ تحقيقَ التَغْيير، مما جْعلها تغرقُ بالدموعِ.


    هيناتا هيوغا مقابل نيجي هيوغا في المبارياتِ التمهيديةِ لإمتحاناتِ التشونين....


    بذلك كان قد أغضبَ ناروتو أوزوماكي بشدة، ناروتو الذي قاتلَ كُلّ حياته ضدّ مثل هذه النماذجِ، يُقاطعُ خطابَه ويَصْرخَ في هيناتا للدِفَاع عن نفسها، لأن هذا الخطابَ يدفعه للثوران. وقد أعطى ذلك هيناتا قوة الإرادة لتقوم بذلك. نيجي استطاعَ إيقاْعها مراراً وتكراراً بهجومِه المُستمرِ. مع ذلك تُواصلُ الرَفْض التخلي عن المعركة وتختار مُوَاصَلَة القتال أمام هجمات نيجي المتواصلة. على الرغم من أن نيجي ما زالَ في موقع متفوّق، يَبْدأُ بالتَعَرُّق، لأن الناسِ الذين يُحاربونَ ضدّ مصيرِهم لا يستطيع استيعابهم في وجهةِ نظره الخاصة للعالم. هيناتا -على أية حال- وضّحت له بأنّها تَرى الألمَ في عينيه وهو الذي في الحقيقة يُحاربُ بشدة ضدّ مصيرِه؛ الشخص الذي لَنْ يُعْترَفَ به وريثاً للهيوغا. هذه الكلمات أثارت أعصابه وأعمته لدرجة انهُ أصبحَ جاهزًا لقَتْل هيناتا، لكن لحسن الحظ أوقفه الجونين الحاضرين. نيجي دعا هيناتا و ناروتو بالمنبوذين بعد المعركةِ، وهذه كانت نقطةُ الإنفجار لناروتو الذي يرْكضُ نحو نيجي لمُهَاجَمَته، ولكنه مُنَعَ مِن قِبل روك لي، الذي يذكر بأنّ المنبوذَ يُمْكِنُ أَنْ يَهْزمَ العبقري بالتدريب الكافيِ، لَكنَّه يَجِبُ أَنْ يَحْدثَ في نزالٍ حقيقيٍ. ناروتو تَقبلّ ذلك بتذمّر، لكنه ما زالَ غاضبًا جداً بِحيث يَعدُ بدم هيناتا الذي أريق بإِنَّهُ سَيَهْزمُ نيجي في المعركةِ.

    [​IMG]

    نيجى بعد ان فقد اعصابه وكاد ان يقتل هيناتا
     
  5. ناروتوبشاكرا الكيوبي ضد نيجي


    شهر بعد ذلك عندما يَلتحمُناروتوونيجيفي معركة رسمية فيالمرحلةِ الثالثةِ لامتحانِ التشونين، يُجابهُناروتونيجيبشكلٍ مستمرٍ حولَموقفِهِ والطريقةِ التي عاملَ بهاهيناتا، حتى يُقرر نيجي بأنّه إذا كان ناروتو يَهتمُّ كثيراً فهو سَيشركُهُ في القصّةِ الحزينةِ بينَ التوأمينِ أبّيه وعمِّه أبي هيناتا. بينما كان ناروتومَصْدُومًا بالمأساةِ، كان يَرْفضُ الإقْراْر به كعذر لتصرف نيجي، ويُوبّخُه لالتوائه في التفكيرِ؛ كيف يَستمرُّ في الحديث عن المصيرِ لكن يَتحدّاهُ عَلى نَحوٍ ملتوٍ، كان على وشكِ قتلِهيناتابينما مهمتُهُ كفردٍ منَ العائلةِ الفرعِ منْ هيوغا هوحِمايتها. يبقى نيجي مهيمنًا على الجزءِ الأولِ للمعركةِ،ويَستطيعُ سدّ نقاطِ شاكراناروتوبالكامل، ولكنناروتويُسخّرُ قوَّة الكيوبي "الثعلبِ الشيطانِي ذيالتسع ذيول" لشَفَاء نفسه ليعَكْس ذلك دفاعه عن وعدِه والمبادئِ التي يُكافحُ منأجلها. بقوَّةِ الكيوبي،ناروتوتمكنَ من قَهْرنيجي، ومباشرةً قبل الاشتباك النهائي بينناروتوالذي أنعش بالكامل ونيجي،يَتذكّرُناروتو خطاباتَ نيجي المُخْتَلِفة المحبَطةِ، يَهْتفُ رادًا عليه، "أنا لاأَفْهمُ شيئًا حولَ قدرِ هيوغا للكراهيةِ، لكن. . . إذا كنتَ تَعتقدُ بأنّه مستحيل،ثمّ لا تَعمَلُ شيئًا! بَعْدَ أَنْ أُصبحُهوكاجي. . . سَأُغيّرُ الهيوغا لَك! "

    بَعْدَ أَنْ زالَ الدخانَ مِنْ الإنفجارِ القويِ الذي حدث،يُرى نيجي أخيرًا خارجًا من حفرةِ من تأثيرِ الجتسو الخاصةِ به بعدالالتحام بناروتو، بينما الشكل الغائب عن الوعيلناروتويَكْمنُ في حفرة أخرى. نيجيقد أصبح مُنهَكًا جداً لان يستخدم البياكوغان، يعلقُنيجيبأنّه بالرغم من أنناروتوجَعلهُ يُقاتلُ بجدّية، إلا أن الحقيقة هي بأنّ المصيرِ يُقدّرُ كما كان يؤمننيجي، فهو ربحَ المعركةَ قَبْلَ أَنْ تبَدأ. ما أن أكمل كلامهإلا وبقبضةٌ ترميه بغضب عاليًا وتلقي به أرضًا بلا حراك. لقد كان ناروتوالحقيقي- ناروتوالفاقد الوعي لم يكن الا نسخة- الذي إندِفعَ خارج النفق الذي حَفرَهُ في الأرضِ، ليَضْربُ نيجي بضربة أسفل الذقن. أيديه تقطرُ دمّاً -دمههو هذه المرة، مِنْ حَفْر الفتحةِ- وبَعْدَ أَنْ رَبحَ المعركةَ،ناروتويَختارُ مُنَاشَدَةنيجيبأمل إصْلاح وجهةِ نظرته الكئيبةِ إلى الحياةِ بعض الشّيء. ردًّا على تعليقِنيحيبإِنَّهُ كَانَ مهملَ، ليَخسرَ أمامَ نُسخة ظِلِّ - تقنيةناروتوالمفضّلة -؛ يجيبُناروتونيجي بأنّه فَشلَ إمتحانَ التخّرجِ منَ الأكاديميةِثلاثَ مراتٍ لأنّ الإمتحانَ كَانَ دائماً مستند على التقنيةِ التي كَانَت الأسوأعنده، وبعد مهلة قصيرة تَكْشفُ بأنّ الحركةَ كَانَت تقنيةَ النسخ العادية، وأنه لميتقنها وحسب بل اتقن تقنية النسخ المرقّاة التي ساعدته للرِبح (لمواجهة مزاعمِ نيجي مِن أن مواهبه ومهاراته تَأتيانِ مِنْ الولادة بشكل مباشر). بينمانيجييَتمدّدُ على الأرض، غينماشيرانوي يخبره "عندما يَنْمو الطيرُ المحصور في قفص بحكمة، سَيُحاولُ فَتْحالقفصِ بمنقارِه هو.. هم لا يَستسلمونَ لأن يُريدون الطَيَرَاْن ثانية ". هذه إستعارةُ ملائمةُ لحالةِ نيجي؛ في الحقيقة، الطيورُ كانتْتطيرُ قُرْب نيجي بشكل واضح قبل هذه المباراةِ.


     
  6. بعد هذه المعركةِ، قرر هياشي - عمّنيجي- إخبارَنيجيحقيقةَ موتِ هيزاشي -والدنيجي- أخيرًا. فهو شَعرَ بأنّنيجيكَانَ كبير لحدّ كافَ الآن لمعْرِفة الحقيقةِ. سلّمَهلفيفة التي رفضها مبدئيًأ لأنه يعتقد بأنّ الكذب سهل بالنسبة لرئيسِ العائلةَ حتىأدركَ بأنّها عُنونَت "إلىنيجي" بخط يد أبيه. فيالرسالةِ، هيزاشي يُوضّحُ بأنّه لَمْ يُضحّى به مطلقاً. بل إنه إختارَ طوعاً أَنْيَمُوتَ ليس كفرد من العائلة الفرعِ يَحْمي رئيسَ العائلةَ، بل كهيوغا يَحْميأَخَاه وعشيرتَه. تَطَوُّع هيزاشي كَانَ مساعدًا حيث أنّ ختمَ اللعنةَ الذي أعطيَإلى العائلةِ الفرعَ يَخْتمُ أسرار البياكوغان بعد الموتِ، هكذا حفظَ أسرارَ إحدىأقوى Blood-lines في كونوها. بعد أن ينهينيجيالمنهمرةِعيونِه بالدمع قراءة الرسالة يَجِدُ هياشي، رئيس عشيرةِ هيوغا النبيلة، يَخْفضرأسهَ إلى الأرض طالبًا العفو قائلاً: "هذه كلّ الحقيقة. رجاءً سامحني". يَمْسحُنيجيدموعه ويَسْألُ هياشي أن يرفعَ رأسَهُ، يَدُلُّ علىمسامحَته لرئيسِ العائلةَ.
    بعد أن تركه هياشي، ينظرنيجيإلى خارجِ الغرفةِ خلال النافذةِ، ويتَسَائلُ حولَ طبيعةِالمصيرِ وما ترك أبّوه خلفه كرسالة. يَصِلُ لنقطة تحوّل إذْ يَبْدأُ أخيراًبالإذعان بأنّ الناسِ يُمْكِنُ أَنْ يَتغيّروا في النهاية، والطيور في الأقفاصِالتي تُحاولُ مجدةً بما فيه الكفاية يُمْكِنُ أَنْ تَفْلتَ وتَصْعدَ السماءَثانيةً. يَنْظرُنيجيإلى رئيسِ العائلةِ وهيناتافيما بعد بعين هادئة وحتى أنه وافق أن يتَدْرب فردا لفردمَع هياشي.
    هزيمةنيجيأمامناروتووكلماتناروتوكانتاقادرتين على مُسَاعَدَةنيجيليَرى بأنّ المصيرَ قادر علىأَنْ يُغيّرَ، وقد أصبحا صديقين حميمين مِنْ تلك اللحظة. قَدْ لا يَعترفَ بذلكنيجي، لَكنَّه شاكرٌلناروتولإطلاعه على جانبٍ ألمع مِنْالحياةِ.

    ماساشي كيشيموتو يَقُولُ:

    إنّ الموضوعَ لمعركة ناروتو-نيجي هو "قدر"، "أَو" مصير". أردتُ إبْداء الإختلافِ بيننيجيالذي إعتقدَ بأنّ القدرِ لا يُمْكن أنْ يُغيّرَ ويُعانىبسبب ذلك الإعتقاد وناروتوالذي يَعِيشُ لتَغييرِ مصيرِه بينما يتَطَلّع للأمام
     
  7. فصل إسترجاعِ ساسكي




    فيْ وقتٍ ما لاحقاً في السلسلةِ، يَنضمُّ نيجي الجديد إلى فرقةِ شيكامارو نارا (تشْملُ ناروتو أوزوماكي* كيبا إنوزكا* تشوجي أكيميتشي، ولاحقاًروك لي* غاارا* كانكورو و تيماري) في المهمّةِ التيْ فشلتْ لمَنْع ساسكي يوتشيها مِنْ عبورِ حدودِ أرض النارِ وأرضِ الصوتِ والتي يسيطرُ عليها أوروتشيمارو. يُواجهُ كيدومارو أحد خماسي قرية الصوت، مخاطرًا بحياتَِهِ لأجلِ رفاقِهِ، مُتحمّلاً إصاباتٍ حرجةٍ، ويصل لنقطة تَبْعُدُ بِضْعَ إنْشاتٍ مِنَ الموتِ (عندما تلقّى ضربةِ عن قصد بسهمِ كيدومارو لكي يتمْكِنُ أَنْ يُوجّهَ تشاكراه خلال الخيطِ الذي يُوجِهَُ السهمِ، لكي يَقْتلَه)، يَبْقى على قيد ويرجعُ الجميل فيْ ذلكَ إلى المعالجةِ مِن قِبل فريق النينجا الطبي الذي بُعَثَ فوراً.



    [​IMG]


    نيجي هيجا أثناء العمليةِ الناجحةِ في مستشفى كونوها




    أثناء القتالِ ضدّ كيدومارو، أحسّ لأول مرّة كَيفَ يكون الشعور عندما تصْبَحُ في الطرفِ المُتضرر بشكل يائس وخصمك يتهكّمِ ويَسْخرُ مِنْ حالتِكَ اليائسةِ، كما عَملَ هو لكل من لي* هيناتا،وناروتو. يَرْفضُ نيجيالتخلي عن المعركة ويُناضلُ بتصميمٍ مستميت تمامًا كما عملوا عندما واجهوانيجي السابقِ، وهذا الذي مكّنه من الخروج منتصرًا في النهاية. نيجي يوضحُ لكيدومارو بأنّ هناك سببًا معيّنًا لكونه لا يَستطيعُ أنْ يخسرَ. يشير إلى كلمات ناروتو الأخيرةِ إليه بعد أن هزمَهُ فيْ إمتحانِ التشونين:"على العكس مني، أنتَ لَسْتََ فاشلاً " يعني أن نيجي يَجِبُ أَنْ لا يَعترضَ على مصيرِه لأنه في الحقيقةَ نيجي كان ممتازًا منذُ أنْ ولدَ. يَأْخذُ نيجي تلك الكلماتِ كإلهام ليُعلنُ بأنّه لا يَستطيعُ أنْ يخسرَ لأنه دائماً كانَ يُدْعِى بالعبقري، وهناك ناس يَعتمدونَ عليه كعبقري، وهو لا يَستطيعُ خَذْلهم. يتبع نيجي كلامه بأنّه إذا كان هناك من يستطيع أَنْ يُنقذَ ساسكي مِنَ الظلامِ، فهو ناروتو، لأنناروتو أخذ بيده أيضاً مِنْ الظلامِ.
    في خاتمةِ الجزءِ الأولِ للمانجا والأنمي يظهر نيجي في محادثةِ ودّيةِ مَع هيناتاوفي تدريب مَع هياشي، ويظهرون جميعا في وقت لاحق وهم يحتسون الشاي سوية، ويَرْمزُ ذلك إلى توصل أفراد عشيرةَ الهيوجا لقُبُول ً كلاً منهم للآخر أخيرًا
     
  8. فصل الفيلر


    يَظهرُنيجي عدة مرات فصل الفيلرِ الذي يَتْلي نهايةَ الجزءِ الأولِ لأنيمي ناروتو. يَظْهر نيجي في كل من: "فصل ريجا، فصل بلادِ الطيرِ، فصل قريةِ النجمة، فصل الوحشِ الثالث العظيمِ، وفصل الأحد عشر من كونوها". يبدو أنه وناروتويحرزون تَقَدُّمًا حَسناً جداً في علاقتهم خلال هذاالفصل مع أنهم يَمِيلونَ إلى المجادلَة من وقت لآخَر. عموماً،نيجي يُعامل ناروتو وأعضاء فريقه بشكل حسن. وهم في العادة يعملون سوية عند مواجهة الخصوم. والمهام التي يشترك بها نيجي تكلل بالنجاح عادة. بإستثناء مهمّةِ قريةِ النجمة إذيَنتهونَ بتَحْطيم الجسمِ الذي أُرسلوا لحِمايته، سكان قرية النجمة لم يَشتكوا لأنالجسمَ كَانَ يتسبّب بالأذى لهم في الحقيقة. تسونادي تعتبرُ المهمةَ ملغية إذ أن الشخص الذي طَلبَ المهمة أصلاً قام باغتيالَ زعيمَالقريةِ السابقِ لكَسْب القوّةِ، وفي السر تَعتبر تسونادي المهمّةَ ناجحَة.
    يُشيرُ الفلر أيضاً بأنّ نيجي يَتقدّمُ بشكل أفضل في علاقته بهيناتا وهياشي. وهو يَتدرّبُ في أغلب الأحيان مَع هياشي في فناءِفي قصرِ هيوجا الرئيسي الذي يشبه الدوجو. في فصل الاحد عشر من كونوها يَسْألُ نيجي هيناتا بلطف للمساعدةِ في البَحْث عن الفخاخِ مع أن طلبِه من المحتمل بسبب امتلاكها للبياكوجان أيضاً، وقد قام بذلك الطلب بلهجة ألطفِ كثيرًا مِما لو شخصه الذي كان عليه في إمتحانِ تشونين كان قد طلب ذلك.





    جزء ناروتو: سجلاتإعصارِ


    الشخصيةالجديدة


    مظهرنيجي في ناروتو: سجلات إعصارِ.


    تَغيرت شخصيةُ نيجي بشكلٍ كبير بعد القفزةِ الزمنية في السلسلة - timeskip- (في الغالب بسبب تأثيرِ ناروتو). لقد غيّرَ سترتَهليرتديَ عباءاتِ هيوجا التقليديةِ وقدْ نَمّا شَعره ليصبح أطولَ مما كان اصلاً عليه. نيجي ما زالَ شخصًا جدّيًا جداً ولَكنَّه يَبْدوبأنهُ أصبحَ مبتهجًا وأطيبَ بعض الشّيء. لَمْ يعدْ يمتلكُ ذلك التوجهَ المتشائمَ الذي يردد دوما عن مصيرَه الذي لا يُمْكنُ أنْ يُتغيّرَ، ويَظهر بأنه يقدم مُسَاعَدَة لأعضاءِ فريقه. نيجي أصبح يَبْدي اهْتِمامًا أكبرِ بأعضاءِ فريقه مِنْ ذيْ قبلُ ورابطته معهم أصبحتْ أقوى وأقوى. نيجي أيضاً يبدي رغبة أكثر في العملِ الجماعي في القتالِ،عوضًا عن محاربته لوحده كما اعتاد أن يفعل دائمًا في السابق.


    القدرات الجديدة


    بعد سنتين ونصفيُرسلُ فريقُ جاي - والذي يتضمننيجي - كإسناد لناروتو* ساكوراوكاكاشيفي مهمة لتحريرِغاارامن أيدي المنظمة الإجراميةأكاتسكي.أَصبحنيجيجونين، وتَعلّمَ على الأقل تقنية جديدة واحدةً (EIGHT TRIGRAMS EMPTY PALM) .بياكوجانه تبدو أقوى جدًا أيضاً؛ حيث سمحت له بتحديدمكانِ أربعة رموز صغيرة بعثرت عبر قطر يعادل نصف ميلِ في غابة في وقت
     
  9. يســـــــــــــــــــــــــــــــــــلمووو على الموضوع الجميل
     
  10. يســـــــــــــــــــــــــــــــــلمووو على مرورك الجميل
     
  11. مشكوووووووووووووووورة كثير أختي علي التقرير الروووووووووووعة تسلمي والجهد واضح
    وتقبلي مرروي البسيط علي التقرير المذهل
    لا عدمنا ابداعك القادم
     
  12. تم التقييم ....................... تحياتي
     
  13. وآوآت

    التقرير متكامل

    كل شيئ فيها تدنن مرة

    معلومات كثيرة

    مرة ما قصرتي قلبو

    للأسف ما أقدر اسوي شيئ غير أقيمك + فايف ستارز للموضوع ><

    أنتظر إبداعك الجاي حياتو ^^
     
  14. يســـــــــــــــــــــــــلمووو على مرورك الجميل و ردك الرائع و تقيمك الممميز
     
  15. يســــــــــــــــــــلموو على مرورك الجميل وردك الراءع وتقيمك المميز
     
  16. مشكورة تييرا
    تسلمي على التقرير الرااااائع
    ....
     
  17. يســــــــــــــــــــــــــــــــلمو على مرورك الجميل و ردك الرائع
     
  18. تشكرين على الموضوع الجميل
    بس احلى حاجة عجبتنى الصور
    تم التقييم
     
  19. يسلموا على التقرير الرائع (الأكثر)
     
  20. يســـــــــــــــــــــــــــلمو على مرورك و تقيمك