صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أخــــــــــر هبآآآل اليآآآبآآنيآآـت ^_^‎

الموضوع في 'صحراء الصـــــور' بواسطة ŃαгűŦό ΉєάЯŦ, بتاريخ ‏24 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. يقول المثل:ــ
    (اصحاب العقول في راحه .. واصحاب اللا عقول في استراحه )
    شوفوا المهابيل عاملين إيه بالبالونات ........<<بالعكس انا احسهم فلله ليتني منهم


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    (( تفتكروا الواحدة منهم قعدت تنفخ لها فستان في كام ساعة ؟!!!!!!!!








    طيب لنفترض أنه انفجر الباالون ماذا سيحدث يااترى ؟؟؟
     
  2. ههههههههههههههاااي
    العقل نعمه وش ذي الملابس
    تسلمين ع الموضوع الناايس
     
  3. يسلمو على الموضوع 000

    تم التقييم 0000
     
  4. هههههههههههههههه

    ابغى واحد

    يسلمووووووو ياعسل
     
  5. LoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoL

    وربي توووووووووووووووووووحفه

    باللهي وش يحسوون فييييه

    وهم لآبسين بآآلووونآآآآآت

    وربي انهم مخرفيييييييييين

    ysmnoooooooooooo ya 8mrrrrrrrrrrrrrrrrrrr


    T.C
     
  6. مشكووووووووووووره إختي عاشقة نارتو على الموضوع الرائع
     
  7. خخخخخخخخخخخخخخخ


    حتى البالونات ماتركوها في حالها


    يسلمووووووووووو على الموضوع الرااااااااااااااااااائع ياقمررررررررررر
     
  8. لو كان في هوا برا .. تتوقعون يطيرون ؟
    أافضل واحد بالنسبة لي الثاني >.> ..
    مشكورة على الموضوع عشوقة العسولة ^.^
     
  9. خخخخخخخخخخ

    ماشاءالله حتى البالونات سوو منها أفكــــــار

    !!!

    تسلمــــــــــي ياعســـــــل عـالصــــــــــــور
     
  10. ههههههههههههههههه

    ناس فاضين و الله

    ما يخافوا ينفجر عليهم هههههههههه

    تسلم أيديك على الموضوع

    أنتظر إبدعاتك الجاية ^^

    تقبلي مروري البسيط
     
  11. هههههههههه
    من جد العقل نعمة هع
    شووكرا
     
  12. ههههههههههههههههههه
    سؤالك الأخير وجيه ماذا يحدث لو انفجرت البالونات ؟؟
    لا يمكنني تصور ذلك
     
  13. ونسيت أشكرك علي الصور الجنانووووو
    تسلمي يا عيوني
    وتقبلي مروري البسيط علي موضوعك
     
  14. شكرا على الموضوع الرائع
     
  15. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  16. ياياي اتمنى البس واحد بس <<كم يكلف ياترى ..
    يسلمو على الموضوع الرائع ..

    ودي لك
     
  17. سوووووووووري الصور ما ضهرت

    >_<"
     
  18. هههههههههههههه

    [​IMG]
     
  19. مشكورين حبايبي على المرور الرااائع + التقييم
     
  20. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ياليتني البس زيهم رووووووووووووووووووووووووووووووووعة الملابس

    تجنن والله عندهم عقول مو زينا