صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

منتهى السخف ؟؟.*

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة لسعت شقاوة, بتاريخ ‏30 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. منتهى السخف


    أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

    ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

    الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


    منتهى السخف

    أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

    وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

    تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



    منتهى السخف


    أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

    وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

    وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

    ( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



    منتهى السخف


    أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

    ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

    لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

    بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


    منتهى السخف

    أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

    وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



    منتهى السخف

    أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

    ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



    منتهى السخف


    أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

    لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

    في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


    منتهى السخف

    أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

    أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

    عشرات السيارات ..!



    منتهى السخف

    أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

    وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

    وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

    مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



    منتهى السخف


    أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

    وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

    بعد عشرات السنين ..!


    منتهى السخف


    أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

    بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

    أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



    منتهى السخف


    أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

    ( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انقلع عني ...!! ) !!

    اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



    منتهى السخف

    أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

    ( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

    عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



    منتهى السخف

    أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

    في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




    وكثير من السخفات التي تحدث ....

    ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))


    وسلامتكم

    كُل آلخيـر ..!


    منقوووووووووووووووووووووووووووول
     
  2. آلسلآم عليكم

    سلمتي غآليتي على هذة آلكلمآت آلجميلة ولكن مآذآ قصدتي بهذآ؟

    هل هذآ إستهزآء بآلعرب؟؟!!
    أثآر حفيظتي هذآ آلكلآم..

    أختي هذة سيآسآت دول..ولو بحثتي في أحكآم شريعتنآ لوجدتي أن هذآ غير محرم آلبتة..

    آلبترول هو مصدر رزق بعض آلدول..ومن يريد آلشرآء فليدفع وليستلم..

    لو أمتنعنآ عن تصديرة لن يتوقف آلقتآل..وسوف يموت شعبين بدل وآحد..

    آلأول بسبب آلإحتلآل..ولآخر بسبب آلجــــــوع..!!

    هذآ جآئز أختي ومبآح ولآ يجوز لكِ أستنكآرة..
     
  3. شكرا لكـِ أختـــي الغــالية ع الكـــلام الرائع..
     
  4. و سمحتي اختي ماشفتي فوق عبارت منقوووووووووول انا قريت اولو بس ماقريتو كلو قلك خليني احطو بالمنتدى

    وانا ماتكلم بالسياسة ابداا لاني اكرهها فهمتي
    وشكراااا على المرور
     
  5. مشكووووووووووووووورة حبيبتي على المرور وانتي الاروع
     
  6. تسلمي على الموضوع المميز
    تقبلي مروري البسيط
     
  7. للة يسلم قلبك يالغاليةــ*..^%&@##
    شكراااااااااااااا على المرووور
     
  8. أختي آلغآلية..

    آلي ينقل موضوع لآزم يقرأة كآملآ..ولآ يكتفي بآلنقل..

    أفرضي لآ سمح آلله نقلتي موضوع فية شي غلط عن آلدين..ترضين يصير معك كذآ؟

    آلمفروض قبل آلنقل آلقرآءة ويكون عندك خلفية عن آلموضوع قبل آلطرح..

    وآلسموحهـ..
     
  9. ما كذبتي ................... صحيح أنه منتهى السخف