لا تأجيل للدراسة بعد الحج في السعوديه

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة Ṃя.άђ₥έḋ, بتاريخ ‏29 أغسطس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالانابة محمد بن سعد الدخيني، أن الدراسة ستبدأ في موعدها المحدد (14 شوال) ولا نية للتأجيل، داحضا ما تناقلته بعض المواقع والمنتديات ورسائل الجوال عن توجه الوزارة لتأجيل الدراسة جراء مرض انفلونزا الخنازير. وأوضح أن موعد بدء الدراسة لم يخضع للمناقشة ولا داعي للحديث عنه إذ أن الأمور مستقرة، مقرا أن البيان الصادر حول التنسيق عالي المستوى بين وزارتي التربية والصحة لوضع الخطط التوعوية بغية تطبيقها واضح، ولم يشر لمنحى تأجيل للدراسة في جميع مدارس المملكة أو في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، متوقعا أن يجري الانتهاء من توصيات اللجان خلال الأيام المقبلة لوضع الخطط والبرامج قبل بدء العام الدراسي الجديد.

احنا ناقصين

هههههههههههههه

منقول

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    هل تؤيد تأجيل الدراسة في ظل انتشار انفلونزا الخنازير ..!!؟؟ المنتدى العام ‏5 سبتمبر 2009
    شنو رأيكم بسفر البنت وحدها للدراسة في الخارج ؟؟ المنتدى العام ‏10 أكتوبر 2007

3. يـــووو

خساارهـ .. ليشـ مايأجلونها لبعد الحجـ

على العمومـ

يسلمـ على موضوعـ ـــــوو

تقبلـ مروريـ

4. مو رايحين يخسرو شي لو اجلوها

شكرااا على مرورك نورتي

5. يلا مشمشكله وش نسوي

تسلم

6. تسلم على المرور وتوقيعك روعه

:icon_crazy:

7. حقأأاائق

ليش:shock: :shock: :shock:

:shimata: :shimata: :shimata: :hee:

اكيد اكثركم بيسوي كذاصح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا لا تدرون ليش لاني اول ما قريت موضوع اخوي Mr.AHMED

اسرعت الى Google

وكتبت تأجيل المدارس

ولقيت المصدر الاصلي للموضوع الي هو في جريدة الرياض

الرابط
    http://www.alriyadh.com/2009/08/23/article454339.html

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس لا حول ولا قوة الا بالله

:sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii: ما راح يأجلونه ويمكن ما يأجلونه:good: :good: :good: :good:

بس اذا شفت الردود للموضوع في المصدر:sugoii: :sugoii: :sugoii: ترجعلك الحاله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبعد العيد نشوووووووووووووووووووووووووووف:hoho: :hoho:

8. له له له مساكين
    هههههههههه:aho: والله ما مساكين غيرنا بكرا السجن اقصد المدرسه الله لا يجيب سيرتها
    وانا احضر المريول على بالي بيطول في الخزانه هعهعهعهع

9. ايه انا انتظر يارب اجله انا مو ناقص بس الله يعين

مرض وقرف و حر في المدارس هاذي الايام

نورت يا اخوي

10. بكراا المدارس في الاردن

الله يعينكم

11. يووووووووووووه ليش مايأجلونهاا ايش هم خاسرين ؟

خخخخخخخخ يارب يأجلونهاا ونرتاح من تعب المدارس

يسلمو على الموضوع

تقبل مروري