صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

إنمي^^^^^^^^

الموضوع في 'ألبوم صور الـ أنمي' بواسطة القران نور, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. إنمي^^^^^^^^

    --------------------------------------------------------------------------------



    التحذير من الكرتون الياباني صور الآنمي



    إصحوا يا إخواني وأخواتي


    شبكة الشفاء الاسلامية : بقلم ميهارا بجول
    يا إخواني و أخواتي في الدين* ياأحب الناس الى قلبي *يا شركائي بإذن الله تعالى عز وجلُ الجنة* يامن أقام الدنيا وأقعدها في أكبر حملة على وجه الكرة الأرضية دفاعاً عن رسول رب العرش العظيم عندما نشرت صور مسيئة لنبينا الحبيب ودينه الإسلام*حبا لله وفقط حبالله * إصحوا*إستيقظوا من غفوة دامت عشرات السنين عن أكبر خطر يواجه أمتنا الإسلامية * الكرتون الياباني.





    الهجوم الياباني الإعلامي *خصوصا بإستخدام الكرتون الياباني (يسمى anime بلإنجليزية)* ضد الأديان السماوية الثلاث شديد* شديد* شديد جدا ياإخواني المسلمين. البلدان المسيحية إنتبهت إلى هذا الهجوم وتوجد مجموعات تقوم بالدعوة الى نبذ وترك الكرتون الياباني.
    الكرتون الياباني لايقوم فقط بالهجوم على الإديان السماوية وحسب* بل يتعدى الى كونه وسيله لنشر ديانتهم البوذية والشنتوية المقرفتان من كل النواحي.

    لنعطي مثالاً بسيطاً عن الهجوم الكرتوني الياباني تجاه ديننا الحبيب.

    هل تعرف يا أخي الحبيب NARUTO (ناروتو) الكارتون المشهور؟ هل تحبه يا أخي وتتشوق لحضره؟ لقد حضرت النسخة اليابانية بكاملها لمرات كثيرة ولأكثر من ثلاث سنين وإليكم الحقيقة المرعبة:

    (الضربة الأولى تجاه ديننا الحبيب): هذا الكرتون قام يقوم للترويج للديانة الشنتوية الحقيرة. شخصيات كثيرة في ناروتو هي في الحقيقة ترمز للآله الشنتوية. مثلاً:

    1- tsunade :
    آلهة الشمس AMATERASU-OOMIKAMI.

    2-jiraya :
    آلهة القمر TSUKIYOMI-NO-MIKOTO.

    3- ochimaru :
    الأخو الصغير لآلهة الشمس SUSANO-NO-MIKOTO.

    4- sarutobi:
    والد إله الشمس IZANAGI-NO-MIKOTO.

    وطبعا يظن اليابانيون *المسخوطون بأشكالهم و أجسادهم* بعقولهم العوجاء بأنهم المتحدرون من الآلهة و باقي شعوب الأرض ماهي إللا النتاج من قوى الشريرة ولهذا الغرور الياباني في هذا الكرتون لايصدق.

    (الضربة الثانية): يوجد في ناروتو شخصية تسمى غارا GAARA* هذه الشخصية يحبها أطفال وشباب العرب والمسلمون لدرجة لاتصدق. غارا هي شخصية لشاب مجنون نفسيا ومعتوه يحب القتل و سفك الدماء بقدراته كنينجا. هل تعرف ياأخي المخدوع أن غارا هي الإهانة المسلطة تجاه رب العرش العظيم الله تعالى عز وجل. بمعنى آخر غارا هو الله في هذا الكرتون الحقير. الله باليابانية هي ARA و حتى لايستطيع إحد بسهولة أكتشاف العلاقة بين إسم الرب العرش العظيم الله و شخصية غارا قام المؤلف التافه الحقير بخدعة قذرة وهي إضافة الحرف الياباني GA إلى بداية الله باليابانية ARA لتصبح GAARA. ولأن حقد المؤلف تجاه الإسلام كبير لدرجة لاتصدق* قام هذا النذل بإضافة دلائل أخرى للتشديد على أن غارا هو الله * منها* قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي اللذي يشبه W بلإنجليزية قام بكتابته على الجرة اللتي يحملها غارا في الكرتون.
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. شكرا لك اخوي على المعلومات بس انا ما اتابع ناروتو
     
  3. ولاااااااااااااااااااااااااااااااا انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
     
  4. آلموضوع منقول .. يمنع وضع موآضيع منقولهـ ..

    يــغــلق ..
     
حالة الموضوع:
مغلق