تقرير عن كانيما

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة ماروكو الصغيرة, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اقصد ولد مش بنت لخبطت

2. الحل الاول هو الصحيح لانوا كورابيكا فتى وليس فتاة باي

3. لأ بتيجي ان شاء الله اخته في الانمي وايضاً بقولوا انو اخته بتكون نجت كورابيكا بكون في رحلة عشان يجيب ل بايرو صديقه العزيز من قبيلة كوروتا الدواء بروح بجيبلوا الدواء بعديها ياتي الى القبيلة وبشوفهم وهم مقتولين وقبل ان يأتي كورابيكا تكون امه كاتبيتلوا رسالة ان اخته عايشة وببحث عنها ولكنه لا يجدها وبعدها يخبر كيلوا وغون ويوريو ولكن يوريو لا يساعده في البحث وغون رأى اخته ولكنه في البداية ظنه كورابيكا ولكن يتضح له انها اخته كانيما وينقذونها نسيت شيئاً انهم عندما تخبره امه انها على قيد الحياة يكونون عصابة العناكب اخدوها لكي تعمل كخادمة في مقر عصابة العناكب ولكن بمساعدة كورابيكا وغون و كيلوا ينقذونها ولكن يوريو المستفز يأتي لكي يأخذها ويتزوجها ويلغي على كورابيكا فرحته بأخته ارجوا انكم استفدتوا بهذه المعلومات ولكن انا لا احب ان يأتي يوريو ويتزوج اخته هل اقول لكم لماذا هناك سببان الاول ان يوريو لو كان كورابيكا فتاة لتزوجه لان اخته تشبهه فتوقعت هذا القرار وثانياً انا لا احب ان يكون يوريو هو واخت كورابيكا متزوجان لاني احب ان تكون اخته كانيما مع كورابيكا احب ان يكون الاخوة معاً ولا احب ان يفترقوا بهذه الحالة لذا ارجوا من المؤلف الا تتزوج منه لاني لا احب من فتاة جميلة جدا ورقيقة ان تتزوج شاباً غبياً وايضاً عجوز لانه دائماً يتعب ههتههههه ولهذا هما لا يليقان ببعض لذا ارجوا ان يحدث الذي قلته وليس العكس واسفة من الذين يحبون يوريو ان يكونوا غاضبين مني اسفة وارجوا انكم استفدتوا وانا في الحادية عشر من عمري لذا لا تزعلوا مني ارجوكم ونا في الصف السادس لذا ارجوكم لا تقولوا لي شيئاً اختكم
    كورابيكا امير كورتا

4. اي اي نعم معك حق كنت ملخبطة انا ايضا ولاكني علمت الحقيقة و كنت سأضع الموضوع و لاكنك سبقتني ههههه
    لاباس مشكورة على التوضيح