☺ماذا قالت النجوم عن ديل بيرو ☺

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة azoz, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [FRAME="11 70"] بسم الله الرحمن الرحيم[/FRAME]

    [​IMG]



    ماذا قالوا عن اليكس :



    عمر سيفوري احد اساطير اليوفينتوس:


    قد يكون صغير السن الا ان عقله اكبر من سنه و الجميع احبه لاخلاقه و حكمته و حبه لانكار الذات ... باختصار تمنيت لو كان اليكس ارجنتينيا.


    روبيرتو بيتيجا نجم اليوفينتوس السابق :


    لا يمكن ان تنكر وجوده ابدا سواء احببته او كرهته لانه يمتعك بكل شيء و يقدم لك المتعه التي تبحث عنها في كرة القدم.


    بلاتيني:


    انه ابني الروحي احب الحديث معه و ارى فيه شبابي ... يعجبني فيه وفائه و فنه ... و كيف استحق ارتداء الرقم 10 مع فريق كبير مثل اليوفينتوس في بداياته رغم صغر سنه ووجود نجوم اجدر منه ... اليكس اثبت للجميع انه خلق للعب لفريق عريق مثل اليوفينتوس و خلق ليكون اسطورة تضاف بجانب كل اساطير كرة القدم.


    فيالي:


    حين جائنا اول مرة لم يكن خائفا او خجلا و كانه لاعب محترف كبير و ذو خبرة ... ثقته في نفسه و قتاليته جعلتنا نكون فريقا رائعه و جعلت اليوفينتوس في اروع صورة.


    دينو زوف :


    لا استطيع الحكم عليه لانه ليس بحاجة الى حكمي انا او غيري ... اليكس يجب وضع ختم عليه يقول Made in Italia لانه فخر الصناعة الايطاليه.



    لارسن :



    لم يبهرني سوى دل بييرو ... فحين اهاجم اراه امامي يدافع و لكني في لمح البصر اراه خلفي يهاجم ... هذه النوعية من اللاعبين يجب ان توضع في المتحف لتخليدها فهي نوعية نادرة و اتمنى ان احذو حذوه.



    زيدان :


    اليكس هو اكثر من يستحق اللقب ... لامه الجميع لانه اضاع اللقب كما يدعون و لم يملكوا الجرأه للوم خط الدفاع …و لانه حلم الايطاليين كلهم و املهم لتحقيق هذه الاحلام … اليكس ادمع عيني حين تحمل المسؤولية كامله بخلاف غيرة الذي لام الحظ و لام اليكس ايضا … لذلك اعد اليكس و اعدكم جميعا انه سيكون الاسطورة الخالدة في ايطاليا و العالم.




    توتي :


    انه صديقي المقرب و كاننا اصدقاء طفوله .. اتمنى ان الا قي الحب الذي يكنه الجميع له … لكن اعتقد انني ساخذ بعض الوقت فانا مازلت القب ملك روما اما هو فيلقب بملك ايطاليا و هو شرف كبير و له دلائله.


    مالديني:


    ان تلقب بلقب احد اعظم فناني ايطاليا في مجال الرسم فهذا شيء كبير جدا و لا يعطى هكذا … اليكس هو المثال الممتاز لايطاليا باخلاقه و فنه و طريقة كلامه الحكيمه.


    ليبي:


    لا اثق في ابنائي بقدر ما اثق في اليكس … انه انسان صادق مع نفسه و غيرة و انكارة للذات ميزة عن غيرة … لا يوجد مدرب الا و يحلم اما به او بمثله معه في الفريق … احسب تشبيهه بالنحلة لانه يعمل بجهد لاسعاد و فائدة الاخرين.


    انشلوتي :


    حتى لو قدم اروع مستوياته فلن يرضى الا بالافضل ... يملك غيرة كبيرة على الفريق و يسعى دوما للفوز ... لاعب متواضع و مطيع و يوافق على اللعب في أي مركز و أي تكتيك و لا يحمل أي ضغينة على من يحل محله في الملعب بل يشجعه ... يعتبر نفسة مدربا و قائدا سواء داخل الملعب او على مقاعد الاحتياط ... انه خامة نادرة بين اللاعبين ... انه الخامة التي تبحث دوما عن الفوز و لا شيء غيره.


    انزاجي :


    انه اخي و صديقي المقرّب … احب اللعب بجانبة و يكفينا فخرا اننا افضل ثنائي مر على تاريخ ايطاليا … فاي لاعب مع دل بييرو يصبح نجما حتى لو لم يكن كذلك فهو يلعب بجوار جوهرة.


    مارادونا :


    هو احد القلائل الذين يمتعوني في كرة القدم .


    روبي باجيو:


    ان كان لي خليفة *فخليفتي هو دلبيرو .


    رونالدو:


    اعطني سحر دلبيرو *وسأصبح افضل من مارادونا .


    بيليه:


    هو اسم آخر للمتعة ..


    كانافارو:


    كنت انتظر استراحة الشوطين للتحدث معه في غرفة الملابس..يا لها من شخصية رائعة
     
  2. يســـــــــلموو عالموضوع

    و انشلـــوتي قــــاال الصوااب فيــــــــه

    ننتظــــــر جديدكـ
    <<<<<<<<<<<<<<
     
  3. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
     
  4. تسلم آآخوي عآلموضوع آلرآآئع

    بنتظآآر جديدك آلقآآدم ..

    تقبل مروري ..
     
  5. موضوع كنق

    ثانـــــــــــــــــــــــــــــكس

    بس
    وش قلت انت عن ديل بيرو

    ؟؟
    هههههههههههههههههههههــــــــــــــــــــــــ