((رابـــ ((مشجعيـن)) ـــطــ ((برشلوووونة الاسباني)) ـــة ))

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Barca10Angel, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. المدريديين يقولون :
    اهم شي هو فارق السبع نقاط
    واهم شي هو دوري الابطال

    وخلو بطوله الضعفاء تنفعكم


    احنا نقول :
    والله خرجوكم بلعافيه
    :32bc41a7f1:
    وبعدين هذا كلام مشجعين الريال

    يخرج من الكاس يقول احنا مانفكر في الكأس

    يخرج من الابطال يقول احنا مانفكر في الابطال أهم شي الدوري

    والله حالكم تصعب على الكافر
    :d96438ba01:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. سأضـع موضـوع خـآص بـ خروج ريآل مدريد وتأهل بـرشلونة الآن...
     
  3. المباراة القادمة:الدوري الإسباني
    برشلونة - راسينغ سانتندر
    FC Barcelone - S.Racing

    الملعب: كامب نو Camp Nou
     
  4. Victor Valdés فيكتور فالديس

    [​IMG]

    التحق فيكتور فالديس بصفوف البارسا كناشئ في الأول من يوليو 1992 منتقلا من نادي بينيا سينكو كوباس. وفي سبتمبر من العام نفسه انتقل مع عائلته إلى تينيريفي ولم يلحق بركب النادي إلا بعد ثلاث سنوات.
    التحق فالديس بتشكيلة الفريق الأول للبارسا لأول مرة في موسم 2003-2002 وذلك بعد أن لفت الأنظار أثناء مشاركاته مع فرق الشباب في النادي وفريق البارسا الثاني. وشارك فالديس كبديل في البداية للحارس روبيرتو بونانو ولكنه أصبح بنهاية الموسم الاختيار الأول للمدير الفني آنذاك رادومير انتيك.

    ودعم فالديس مكانه في التشكيلة الأساسية للبارسا كالحارس الأول للفرق بداية من موسم 2003-2004. وشارك فالديس في معظم مباريات البارسا في هذا الموسم وظهر بشكل رائع وكان من الأسباب الرئيسية التي ساعدت البارسا في إنهاء الموسم في المركز الثاني.

    الصفات:
    يتميز فالديس بالرشاقة والقوة المطلوبة لحراسة المرمى. وبالرغم من صغر سنه نسبيا إلا انه يجيد قيادة الدفاع من أمامه. ويتشابه فالديس في الكثير من الصفات مع الحارس الألماني العملاق أوليفر كان الذي يعتبره فالديس مثله الأعلى.


    كان يعيب فالديس في الموسم الأول له مع البارسا عدم الدقة أثناء الخروج من المرمى لالتقاط الكرات العالية، ولكنه استطاع التغلب علي هذا العيب في الموسم التالي وأصبح من الحراس المتميزين في استخلاص الكرات العالية. كما يتميز فالديس بالقدرة على التطوير من أداءه، وقد تم اختياره لتمثيل المنتخب الاسباني في كأس الأمم الأوروبية 2004 ولكنه خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لحساب حارس اتليتيك بيلباو ارانزوبيا.

    الألقاب:

    برشلونة:
    06-07 كأس السوبر الاسباني
    05-06 دوري أبطال أوروبا
    05-06 الدوري الاسباني
    05-06 كأس السوبر الاسباني
    04-05 الدوري الاسباني
     
  5. تسلم اخوية ^^
    معلومات رآئعة عن حارس مرمى برشلونة
    المميز والرآئع فيكتور
    ..
    اني عجبني حارس مرمى مايوركا .. (( مويآ ))
    قوي ورآئع
     
  6. سيتم تغييره بحارس جديد
    اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه
     
  7. لللللللللللللللللللييييييييييش؟
     
  8. ماأعرف ليش
    :67a9314d74:
     
  9. تعاقد برشلونة مع الحارس الأندلسي بنتو
    وسيلعب هدا الاخير كحارس اساسي ضد راسيغ سانتندر

    [​IMG]

    وداعا يا فالديس
    :sad0083::sad0083::sad0083:
     
  10. الفريق يساند جيوفاني ..

    من الموندو

    الفريق يساند جيوفاني ..

    [​IMG]

    في الـ29 من اغسطس ظهر جيوفاني لأول مرة في الكامب نو مع الفريق الأول و استطاع تسجيل هدف رائع و كان قد تسبب في صنع ركلة جزاء و كان ذلك في مباراة برشلونة ضد الإنتر في كأس جوان جامبير و التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة (5-0) . في تلك المباراة ظهر جيوفاني الى جماهير الكامب نو لأول مرة و دخل قلوبهم بسرعة و توقع الجميع له مستقبل باهر في عالم كرة القدم . و الآن و بعد مرور خمسة شهور تقريبا نرى ان جيوفاني تطور كثيرا عن ذلك اليوم . و حاليا الجميع متفائل من جيوفاني بسب ادائه الرائع و الذي يقدمه مع برشلونة في المباريات الأخيرة . و رغم ان جيوفاني لم يسجل الكثير من الأهداف الا انه يعتبر من افضل المهاجمين خصوصا ان تمريراته جميله له دور كبير في الملعب .

    بعد ظهور جيوفاني مع برشلونة ابتدأت قصة اعجاب الجماهير بهذا الاعب . و عند خروج جيوفاني لكي يدخل ميسي تفاجئ الجميع من تصفيق الجماهير له و الدعم الذي حصله من الجميع . و كل هذا تقدير للاعب صغير في العمر عمره لا يتجاوز الثامنة عشرة سنة . هذا المهاجم حاليا يبدو من افضل الأوراق الرابحة في برشلونة خصوصا انه تألأق في المباريات الأخيرة مع برشلونة . و بالرعم ايضا من انه صغير في العمر الا انه سرعان ما استطاع ان يلعب مع منتخب بلاده المكسيك الأول .

    [​IMG]

    زيزينهو والد جيوفاني ذهب امس الى الماسيا اثناء التدريبات و قال عن جيوفاني " انه لاعب هادئ و عندما اعطيه اي نصيحة يقوم بها ظز انه يحب المواجه و يحب اللعب مع اقوى الاعبين و يجد في ذلك التحدي ". و قال والد جيو عن توقعاته و تفسيره لأداء جيوفاني هذا الموسم و اداء جيوفاني مع برشلونة بشكل عام " انه صغير في العمر وهو بسن الثامنة عشرة فقط . و بالرغم من ذلك انه يلعب بقوة مع افضل لاعبي العالم و عن اداءه في برشلونة فيبدو انه جيد ". و اضاف زيزينهو " هذا الشاب الآن يتلقى الدعم من الجميع و هذا شيئ رائع خصوصا ان هذا الشيئ سيشجعه على التطور اكثر . " و قال زيزنهو عن بداية جيوفاني في برشلونة " اتذكر ذلك الأمر جيدا فلقد كان جيوفاني بسن الخامسة عشرة و كان في ساوباولو و من بعد ذلك توجهنا الى المكسيك فلعب بعد ذلك مع احد الأندية و من هذا الطريق اتت فرصة عمره وهي اللعب مع برشلونة . و انا فخور من جيو حاليا بسبب اداءه الجيد " .

    [​IMG]

    فريق فرانك ريكارد بكاملة بات يمدح و يشجع جيوفاني . و قال ريكارد عن جيوفاني هذا الإسبوع " جيوفاني يعمل يجد مع الفريق . وهو يتطور و يكتسب الخبرة في كل يوم و هذا شيئ ايجابي لفريقنا " . و قال ايضا تشافي هيرنانديز عن جيوفاني " انه لاعب رائع رغم صغر عمره . وهو موهبة رائعة و يجب ان نعطيه الثقة اكثر " . و سيلفينهو تكلم عن جيوفاني و قال " انه لاعب رائع رغم صغر سنة فهو يقدم اداء جيد مع برشلونة حاليا و اعتقد انه سيكون له مستقبل كبير مع برشلونة " .​
     
  11. [​IMG]


    ميســي " لــم يكـــن هناك عدل مع رونالدينـــــيو "



    ميسي في مؤتمره الصحفي الذي عقده تطرق الى الحديث عن لاعبين الفريق وعن احوال الفريق في الوقت الحالي ، حيث بدأ حديثه عن اللاعب الشاب جيوفانـــي " اثناء رحلتي الى قطر سمعت بعض الناس يتكلمون عن جيوفاني وعلى انه لايلعب بـ الشكل المطلوب منه ، وانا انصحه بــ ان يكون هادىء وان لا يفكر بهذا الامر ابدا وهو بعده صغير ويجب ان يكتسب الخبره من زملائه في الفريق"



    بعد هذا تطرق الى العمل على الفوز في جميع المباريات ولا ننتظر تعثر الاخرين ، قال ميسي " يجب علينا الان ان نكون هادئين تجاه هذا الامر فـ فارق السبع نقاط ليس بـ الكبير ونحن عندنــا 18 مباراه وصعب جدا ان تفوز في جميعها لذا علينا لعب كل مباراه بــ هدوء "



    ميسي في اخر المؤتمر تكـلم عن زميله المقرب رونالدينيو " رونالدينيو سيعود كما كان فــ انا اراه كذلك في التدريبات لانه يتدرب بشده وحماس كبيرين ، الجميع تكلم عنه في الاونه الاخيره وهذا لم يكن عدلا لانه لاعب كبير والفريق يحتاج الى مثلا هؤلاء لاعبين لكي يستعيد قوته "

    و حين سئل عن مواجهتهم في الكاس امام فياريال قال " المباراه صعبــه جدا "​
     
  12. شكرا أختي على المعلومات عن هدا اللاعب الصغير المتألق

    ممكن أسئلك؟؟؟؟؟

    ليش رونالدينيو مش بيلعب مع البارصا؟ هل هو مصاب أم مادا؟
     
  13. من الموقع الرسمي

    " من الضروري التفكير بشأن لقاء الإياب "




    ليونيل ميسي يعتقد انه يجب على الأقل التعادل في مباراة المادريجال لأنه يوجد مباراة اياب و في الكامب نو على ملعب برشلونة . و على الرغم من هذا قال ميسي ان الفريق سيذهب الى فياريال هذا الخميس من اجل الفوز .

    [​IMG]

    نادي برشلونة لا يسطيع ان يرتكب اية اخطاء في مباراة يوم الخميس القادم ضد فياريال بسبب صعوبة المباراة خصوصا انها في ارض فياريال على ملعب المادريجال . “ ستكو مباراة صعبة جدا . لقد خسرنا منهم في الليغا و الان يجب ان نرد الدين . ونحن لن نلعب الا برغبة واحدة وهي الفوز ” . هذا ماقاله ميسي وهو يتكل عن مباراة يوم الخميس ضد فياريال .

    الأرجنتيني قال عن عودته الى الملاعب “ انا سعيد لأني عدت من جديد ” . و قال ميسي انه يجب على لاعبي برشلونة ان يلعبو بقوة في لقاء الذهاب و الإياب : “ كما قلت انها مباراة صعبة و يجب علينا ان نلعب بقوة كبيرة و ان لا نتساهل في مباراة الذهاب و الإياب ”.

    الفوز هو المهم

    [​IMG]

    عن فارق الـ7 تقاط بين برشلونة و مدريد قال ميسي “ الشيئ الأكثر اهمية هو ان نستمر في تقيق الإنتصارات ”. “ يجب علينا ان نلعب بكامل قوانا في كل البطولات و عن الليغا يجب الفوز في جميع المباريات و انا متأكد من ان ريال مدريد ستتعثر في احد المباريات . و لكن الأهم هو ان لا نتعثر عند تعثر ريال مدريد ”.

    بهذا المعنى، ميسي ذكر ان مدريد ستسقط في احد المباريات “ يجب ان نتحدى الصعاب لكي لا نفقد اي شيئ ”. و يقصد ميسي انه يجب على الفريق اللعب بقوة حتى لا يتعثر وهذا ما قد يساعد ريال مدريد على زيادة الفارق .

    مدافعة عن رونالدينهو

    [​IMG]

    الأرجنتيني سؤل عن رونالدينهو و قال “ رونالدينهو يعمل بجد و قريبا سيستعيد مستواه و سيشفى من اصابته ” . و اضاف “ كلنا نريد ان يعود لنا رونالدينهو الذي نعرفه كلنا خصوصا في اميريكا الجنوبية ” . و تكلم ميسي عن رونالدينهو كما تكلم جوان لابورتا عنه و قال انه يجب احترام رونالدينهو من الجميع خصوصا من الصحافة .

    صفارات الإستهجان

    و عن صفارات الإستهجانالتي وجهت لجيوفاني في مباراة رايسنغ قال ميسي “ انه شيئ سلبي علينا جميعا و ليس عليه وحده ”.و اضاف الأرجنتيني انه يعنتقد ان جيوفاني لاعب " مميز " و قال “ في كل يوم يزيد اعجابي بجيوفاني فهو يتطور في كل يوم ”.​
     
  14. المــيلان يـُحضــر عـرض سـوبر " Super Oferta " لــ رونالديـنهو ..!
    [​IMG]
    حتى وأنت تقدم مستويات سيئة ، لازلت الأندية تتصارع من أجلك !

    كم أنت كبير يا رونـي
    :26bdd2fd66:
     
  15. مشكووووووووووووووووووووورة أختي مرة أخرى على هده الأخبار


    المباراة القادمة:

    برشلونة - فياريال

    يوم الأربعاء
     
  16. الخميس 24 يناير 2008
    [​IMG]
    المـبآرآة القـآدمـة
    >> كأس اسبانيا 2007-2008 <<
    السآعـة :
    21:00 بتوقيت غرينتش
    بيـن:
    فياريال -- : -- برشلونة
    عـلى:
    ربع النهائي
    نـوع المـبآرآة:
    مباراة ذهاب
    القنـوآت النآقـلة :
    Taquilla 1
    Sport 1 المجر
    Sky Calcio (سكاي كالشيو)
    سكاي سبورت 1
    NTV+Fudbol
    Sky Sports 1
    Digit ALB
    Boom Sport (Romania)

    بآلـتوفـيق لأحـلى بـرشـلونة

    [​IMG]
     
  17. العفو اخوية
    وتدلل
    :32bc41a7f1:
     
  18. لكي نوقف ميسي ، تحتاج لعمل فريق بأكمله...

    [​IMG]

    يعتقد خوان كابديفيلا، مدافع فريق فياريال ، أن عملية إيقاف النجم الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي تحتاج لعمل فريق بأكمله ، فقد يسبب لـ فياريال مشاكل جمّة في مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما يتقابل برشلونة مع فياريال في هذا الدور من المسابقة


    فاللاعب فياريال يحضّر نفسه منذ الآن لمواجهة النجم الأرجنتيني ، و يعتقد بأن ميسي واحد من أفضل لاعبي العالم


    و قد عاد ميسي للعب مجدداً في نهاية الأسبوع المنصرم بعد تعافيه من الإصابة ، و قال كابديفيلا بأنه سيحتاج للمساعدة لإيقاف ميسي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الملك

    "نحن نتحدث الآن عن أفضل مهاجم في العالم"

    "إنه لاعب يكسب المواجهات دوماً ، فعندما يكون في مواجهة رجل لـ رجل ، يكسب تسع مواجهات من أصل عشر مرات ، بكل تأكيد"

    "و مع هذا النمط من اللاعبين ، فإن عمل الفريق يجب أن يكون أساسياً"

    "علينا أن نترك لاعباً في الخلف دوماً ، و ذلك تحسباً لتوغلات ميسي بعد مروره من المدافع الأول"

    "لقد عاد ميسي من الإصابة حديثاً ، و ربما ما زال يشعر بذلك قليلاً ، لكن طريقة لعبه خيالية للغاية ، فمن شأنه أن يسبب لنا مشاكل جمّة بأي شكل ، و في أي وقت"

    المصدر:
    http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=556182
     
  19. المباراة القادمة


    برشلونة - اشبيلية

    الدوري الإسباني

    يوم السبت على الساعة 20:15 بتوقيت غرينيتش
     
  20. بالتوفيق للبرشا اليوووم