صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تمنيت الموت ساعتها....الجزء الثالث والاخير

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة HiDaN ChAn, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا فيكم يا اعضاء
    كيفكم..
    مروقين..
    يارب دوم
    المهم
    اليوم كملت لكم قصتي
    هذا الجزء الثالث والاخير
    وبصراحه اعتقد انكم بتضربوني لمن تعرفو النهايه
    هع
    المهم
    هذا الجزء الاول للي ما شاف القصه
    http://animedesert.com/vb/showthread.php?t=34233
    وهذا الجزء الثاني
    http://animedesert.com/vb/showthread.php?t=34416
    يلا نبدأ
    .......
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تمنيت الموت ساعتها....الجزء الثاني الروايات والقصص ‏5 أكتوبر 2009
    تمنيت الموت ساعتها.... الروايات والقصص ‏3 أكتوبر 2009
    ان تمنيت ان تبقوا يا صديقاتي فساموت................... الروايات والقصص ‏26 يونيو 2011
    اميرة الموت الضائعة * حلقة 2 الروايات والقصص ‏11 نوفمبر 2015
    اميرة الموت الضائعة * حلقة 1 الروايات والقصص ‏30 أكتوبر 2015
    قصص واقعية عن الموت الروايات والقصص ‏13 فبراير 2013

  3. نزلت سريعا وقلت بأعلى صوتي..
    اين اختي..!؟؟
    جاءت والدتي قائله..
    ماذا بك..اهدئي لماذا الصراخ..؟؟
    قلت لها
    اين هي اختي..؟؟
    لمن اجدها بالغرفه اين هي..؟؟
    نظرت الي قائله..كان لابد من ان يأتي هذا اليوم
    نظرت اليها..ماذا تقصدين بكلامك..؟؟....هل اختي قد..
    قاطعتني قائله..لالم تمت يوموري..ولكن...يجب ان تنسي انه كان لديك اخت..افهمتي..
    لم اعرف ماذا اقول
    ذرفت دموعي وقلت لماذا..لماذا
    اين هي اريد ان اراها...
    ...............................
    يرجى عدم الرد
     
  4. جاء ابي وقال لي
    اهدئي ..سوف نخبرك كل شي ولك الخيار في قرار مصيريك
    نظرت امي لأبي بتعجب..
    هل سوف تخبرها..لكن...
    قال ابي..يجب ان تعلم كل شي
    نظر الي ابي قائلا..ابنتي هيموري..
    علمنا ان اختك قد اصابت بمرض خطير ومعدا ولا يوجد له اي علاج
    لقد اصيبت به بسبب خطأ وقع عند اصابتها في حادث القطار
    لقد اخطأ الطبيب في علاجها مما ادى الا نتوج مرض معدا خطير
    لذلك وضعنا اختك في غرفة عزل حتى ينتهي امرها من دون ان تسبب اي مشاكل
    ودوم ان تعلمي انها اصيبت بالمرض
    ولكن يبدو اننا اخطأنا عندما كذبنا عليك
    كان يجب ان نخبرك بأمر موتها حتى لا تفكري بها
    ولكن لم يكن هناك اي خيار لدينا
    لذلك لك حرية القرار
    اذا اردتي رؤية اختك فيمكنك ذلك ولكن لن نخرجك من هناك
    لأنه بمجرد دخولك للغرفه فقد تصابي بالمرض
    ونحن لا نريد اي مشاكل
    لذلك هي اختك ولك الخيار
    ...........................
    يرجى عدم الرد
     
  5. لم استطع ان اقول اي شي
    ظللت انظر لوالدي وعيناي تذرفان الدموع
    قلت لهما..اين الغرفه..؟؟
    ذرفت امي الدموع ولم تستطع النظر في وجهي
    قال ابي انها بالسرداب.
    ركضت لغرفة ابي بسرعه
    فتحت درجه السفلي وقد كان هناك مسدس صغير لوقت الضروره
    اخذته معي
    وركضت بسرعه الى السرداب
    وقبل ان ادخل اليها
    ضمني ابي وقال ..نحن فخوران بك
    وضمتني امي وقالت لي ..نحن فخوران بك
    ولأول مره ارى ابي يذرف الدموع..
    ونزلت سريعا للسرداب
    وفتحته و
    .............................
    يرجى عدم الرد
     
  6. دخلت..
    واذ بي ارى اختي
    نعم
    انها يوموري
    نظرت الي بتعجب
    وابتسمت وذرفت الدموع
    وقالت..كنت اعلم انك تحبينني ولن تكرهيني مثل الباقين
    اقتربت منها..ضميتها الى صدري وبكيت بحرقه
    وبكت اختي وقالت لي..
    انا اسفه جعلت الاخرين يكرهونك مثلي..لقد قالو لي ان اي شخص يدخل الي
    يصبح مكروها من الجميع لذلك لم ارد لأحد ان يدخل الي
    قلت في نفسي..يا الهي انها حقا فتاة طيبه ..صدقت كلماتهم الكاذبه بكل سهوله
    قلت لها..
    انا سأظل احبك للأبد..^__^..
    نظرت اليها وقلت دعينا نتحدث سويا
    ضميتها لصدري واخذت تحدثني وهي على صدري
    وما ان انهت حديثها
    واذ بي اضمها الي بقوه ورأسها عند كتفي ورأسي عند كثفها
    اخرجت المسدس ووضعته عند رأسي لكي تخترق الطلقه رأسي وثم تدخل لرأسها
    لم تكن اختي تعلم بأني احمل مسدسا
    وعندما اردت ان اضغط الزناد و
    ....................
    يرجى عدم الرد
     
  7. واذ بأختي تقول لي
    احبك..^_^..
    ذرفت دموعي ..وانا ايضا احبك..احبك احبك
    وضغطت الزناد
    ..........................................

    يرجى عدم الرد
     
  8. وبكذا اكون انهيت قصتي
    انتهت قصة الاختين بموتهم
    يمكن تكون قصه حزينه وأثرت فيكم
    ولكن اتمنى تكون عجبتكم
    وترى هذي اول قصه من تأليفي
    وان شاء الله لكم بالمزيد مني
    تمنياتي لكم بكل خير
    في امان الله
     
  9. اولا يشرفني اكون اول من يرد على القصة الراااائعة


    والله القصه مررررررة حزينه تصدقين بكيت من كل قلبي


    اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

    الله يهداكي ليش تخليني ابكي خخخخخخخخخخخخ


    والله القصة ولا اروع ولا اجمل كمان



    ننتظر المزيد من قصصكي الرائعه



    سيااااااااااااااااااااااااااااا
     
  10. :sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii:
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .........حسيت أنهم أخواتي
    لاااااااااااااااا:iiyada: :iiyada: :iiyada: :iiyada:
    ماااااااي سسترس ماااااااتوا أهئ أهئ أهئ
    :v(1): القصه راااااااااااااااائعه بس:huaa: :huaa: حزينه كثيير
    من أولها لآخرها..أهئ أهئ أهئ
     
  11. يوه يوه يوه ياقلبي
    وربي مو قصدي اخليك تبكي
    اهيئـــــــــــــــ
    خلاص ماعليك ولا يهمك
    الباقي اعظم
    هع
    شكرا على ردك الحلو ياحلوه
     
  12. ياحبيبتي انت
    يور سيستر مره وحده
    خخخخخخخخخخخخخخ
    تسلمي ياحبي على الرد الخطير
    ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  13. ههههههههههه قصة ولا اروع هيدو انتى اروع رسامة واروع كاتبة قصص انتى فعلا موهوبة


    ماشاء الله


    لكى افضل تقييم

    يا عسولة
     
  14. محجوووووز لمشآهدة جيمع آلآجزآآآْء ..

    آوهـآيـو ..

    كيفكـ هيدآن ~ تشآن .. ؟؟ يآرب تكونين بآلف صحهـ وعآفيهـ ..

    آثرت فيي آلقصهـ .. لم آستطع تمآلكـ نفسي .. آنزلت آلدموع مني من دون آرآدآتي ..

    خيآلكـ وآسع غآليتي .. آعجبني بمعنى آلكلمهـ .. آحدآث آلقصهـ حزينهـ فعلآً ..

    وخآصة نهآيتهآ .. لآتحتمل لم آعتقد آن هذهـ ستكون آلنهآية .. آلولدين قآسيين جدآًً ..

    هذآ مآشغرت بهـ في قصتكـ <~ بغيت آرفسهمـ وبربي .. [​IMG]

    تصلمي حبي ع آلموضوع و آلقصهـ آلخطيرهـ ..

    آبدعتي آلملل عني بحق ..

    لآعدمنآكـ ..

    كنت حآبهـ آقيمكـ بس آلسمعآت ..
     
  15. تسلمي ياسكر
    كلك ذوق
    ^___^
     
  16. هلا وغلا فيك حياتي
    نورتي الموضوع
    انا تمام ياسكر
    والعسوله..؟؟
    تسلمي ياحبي كلك ذوق ياقمر
    وربي احرجتيني
    يسعدني انها عجبتك ويشرفني تردي بموضوعي
    انتظري المزيد من القصص مني
    هع
    ومو لازم ياقلبي التقييم
    ردك كفايه ويزيد كمان
    ^^
     
  17. [MARK="000000"]هاي

    كيفك

    والله قصة حلوووة وحزينه في نفس الوقت

    والله بكيت من قلب اهئ اهئ :huaa: :huaa:

    وااصلي البداع

    والله مبدعة ما شاء الله عليكي :2good:

    تم التقييم :v(1):

    تقبلي مرووري

    تحياتي

    اختك:

    moon light :eek:engai: :hope:

    تشاو [/MARK]:bye(1):
     
  18. يعطيـــــــــــــك العــــــافيـــــــــــــه
    وننتظـــــــــــرالمـــــــــزيــــــــــد والجـــــــــــــديـــــــــــــد
     
  19. هايات ياقمر
    انا تمام
    شكرا على سؤالك
    وانت..؟؟
    يوه يوه ليش تبكي
    خليك هيدانيه
    هع
    انا فرحانه انها عجبتك
    شكرا ياقمري
    ^__^
     
  20. الله يعافيك ياقمر
    نورتي
    ^__^