صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

برشلونة يقع في فخ التعادل أمام روبين في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Pink FLaminGo, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. حقق فريق روبين الروسي لكرة القدم تعادلاً ثميناً مساء يوم الأربعاء 4 اكتوبر/تشرين الثاني، في مباراته أمام ضيفه برشلونة الإسباني من دون أهداف ضمن إطار منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

    لم يتمكن فريق برشلونة من رد اعتباره والثأر لخسارته التاريخية التي مني بها أمام فريق روبين على أرضه وبين جمهوره في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدفين على ملعب "كامب نو". ففي مباراة الاياب وبالبرغم من سيطرة الفريق الكاتالوني على مجرياتها سيطرة كاملة إلا أن نجومه لم يتمكنوا من هز شباك أصحاب الأرض طوال المباراة. فقد بدأ الضيوف اللقاء بالهجمات المكثفة على مرمى فريق روبين وحاصروا لاعبيه في منطقتم في معظم أوقات المباراة، وفي اللحظات الأولى اتيحت فرصة ذهبية للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انفرد بالحارس ريجيكوف ولكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن وخرجت، واستمر الفريق الكاتالوني في الهجوم ولكن الطريقة الدفاعية التي اختارها فريق روبين كانت موفقة جداً ولم يرتكب لاعبوه أخطاءً تذكر، وراقبوا مراقبة لصيقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان أخطر وانشط اللاعبين على الاطلاق في صفوف الفريق الاسباني بتوغلاته وتمريراته الذكية، كما نجحوا ايضاً في مراقبة اينيستا وابراهيموفيتش وخافي الذي لم يكن له حول ولا قوة. لتتحطم جميع محاولات الفريق الكاتالوني على صخرة الدفاع الفريق الروسي.

    علاوة على اللعب الموفق في الدفاع فقد نظم لاعبو فريق روبين عدة هجمات مرتدة سريعة، واخطرها كانت قبل نهاية المباراة بـ 12 دقيقة عندما استلم الكسندر بوخاروف كرة من الجهة اليسرى واخترق الدفاع وتوغل في منطقة الجزاء إلا أن فالديس تدخل في الوقت المناسب وتصدى لكرته. وقد برز في هذا اللقاء لاعب روبين الأرجنتيني اليخاندرو دومينغس الذي مرر عدة كراة ذكية وخطرة لزملائه في الهجوم.

    وبهذا التعادل رفع فريق روبين رصيده الى 5 نقاط ويتقاسم المركز الأول مع برشلونة في المجموعة بانتظار مباراة فريق دينامو كييف مع مضيفه انتر ميلان الايطالي في وقت لاحق من يوم الأربعاء.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...