صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

غوركوف يعلن عشقه لبرشلونة

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة اتحادي مدريدي11, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]



    كشف صانع ألعاب نادي بوردو بطل فرنسا يون غوركوف عن حلمه باللعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني، ليترك بذلك الباب مفتوحاً حول مستقبله مع ناديه الحالي.

    وبالرغم من أن اللاعب الفرنسي الشاب لم يرغب بالتحدث كثيراً حول مستقبله مع ناديه بوردو الفرنسي خلال مقابلة مع صحيفة (تليغرام فروم ذا بريست) الفرنسية، إلا أنه اعترف بأن نادي برشلونة الإسباني يعد فريق أحلامه منذ الطفولة، حيث قال عند سؤاله عن الفريق الذي يتمنى اللعب في صفوفه في المستقبل: "في برشلونة بالتأكيد وبدون تفكير".

    وتابع موضحاً: "منذ حوالي 10 أو 15 سنة أعتقد بأن برشلون يعد أفضل أندية كرة القدم في العالم وأكثرها إمتاعاً، وهذا ما أثبته للجميع بنتائجه وألقابه وفوزه الرائع بدوري الألطال الموسم الماضي، فطريقة لعبه مسلية للغاية، وأعتقد بأن على كافة لاعبي برشلونة أن يشعروا بالفخر الكبير لأنهم يلعبون إلى جانب بعضهم البعض بهذه الصورة ولفريق بحجم برشلونة".

    مضيفاً: "إنه الفريق الوحيد الذي يشعرك بأنك تشاهد كرة قدم حقيقية، وفي الحقيقة فهو ينفرد بمكانه فوق كافة أندية كرة القدم في العالم".

    يذكر أن غوركوف أعلن عن نيته بخوض موسمٍ آخر مع ناديه بوردو الفرنسي قبل أن يسعى للبحث عن تحدٍ ونادٍ جديد في الموسم التالي.
     
  2. الله عليه وعليك


    مشكور ننطر جديدك