تقرير عن لعبت Tales of the Abyss

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم و رحمة الله وبركته
    هد الموضوع من ترجمتي الخلصه وهو خاص إلى صحراء الأنمي ويمنع منع بتن نقاله إلى اي منتدى اخر
    [MARK="66FFFF"]حكايات من الهاوية (حكايات من الهاوية ، وحدة مصرفية خارجية Teiruzu جي Abisu؟) هل وحدة عبة الأدوار المتقدمة من نامكو حكايات استوديو ونشرتها نامكو في اليابان وألعاب نامكو بانداي في أمريكا الشمالية ، وهي الثامنة الأم ل اللقب في سلسلة حكايات ، وأفرج عنه للبلاي ستيشن 2 في 15 ديسمبر 2005 في اليابان ، والاحتفال سلسلة حكايات 'الذكرى 10th ، ويوم 10 أكتوبر 2006 في أمريكا الشمالية. حكايات من الهاوية اسم السمة النوع هي في معرفة معنى الميلاد آر بي جي) ولد في معرفة معنى آر بي جي ، Umareta إيمي س shiru آر بي جي؟). ومن السمات فليكس المدى خطية الحركة معركة النظام ، أكثر مما يشبه حكايات Symphonia ل. طابع تصاميم للفنان المانجا كوسوكي Fujishima.

    وأنيمي التكيف من اللعبة ، التي وضعت من قبل شروق الشمس ، لاول مرة على MBS في أكتوبر 2008. الحلقات تم توجيهها من قبل كينجي كوداما وكتبه [/MARK]Akemi Omod
    يتبع يمنع الرد حتا نهيت التقرير​
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير شامل عن لعبت رزدنت ايفل 5 الألعاب ‏25 مارس 2011
    تقرير عن لعبه DOOM الألعاب ‏7 سبتمبر 2015
    تقرير حول لعبة قهر أونلاين الألعاب ‏16 أغسطس 2014
    حيث الرومانسيه والخيال_تقرير عن لعبه Final Fantasy X _[للمسابقه] الألعاب ‏28 أغسطس 2011
    تقرير بسيط عن القادمة Assassin's Creed: Revelations الألعاب ‏22 يونيو 2011
    تقرير لعبة WWE All Stars الألعاب ‏14 يونيو 2011


  3. معركة النظام
    اللعبة "فليكس المدى خطية الحركة معركة النظام" (فرنسا - LMBS) هو في الوقت الحقيقي. وضوابط اللعبة متشابهة الى حد بعيد حكايات الألعاب الأخرى ، وخاصة حكايات Symphonia ، باستثناء زيادة القدرة على المناورة ، علما ان اللاعب يستطيع الهجوم والدفاع عنها وإجراء المهارة أو استدعاء القائمة مع وظائف متعددة ، مثل استخدام سلع أو الآمر حليفا لأداء العمل ، وهذا يوفر نظام التعاون المتعدد معارك المرجع ، والكاميرا لهذا الوضع هو تحسنت على مدى واحد وجدت في حكايات Symphonia ، والتكبير خارج كأحرف الابتعاد عن بعضها البعض بحيث لاعبين آخرين هم الآن دائما على الشاشة. ميزة جديدة ، "تشغيل مجاني ،" يسمح للحرف لاعب لتشغيل في أي اتجاه ، خلافا للمباريات السابقة حكايات.

    اللعبة ميزات الكثير من المهارات وإطلاق العنان لنوبات على الأعداء. أحرف يمكن تعلم "مهارات ميلادي" ، والتي يمكن أن تكون مجهزة ومعدة وفق إرادته ، لمساعدتهم في المعارك. اللعبة تحتوي على عدد كبير من هذه المهارات ، والحصول عليها عن طريق استخدام "القدرات الصميم" -- بنود القانون الأساسي التي تعطي مكافآت عندما تصل مستويات الطابع. بمجرد إحصائية معينة لديه مكافأة كبيرة بما فيه الكفاية ، ومهارة ميلادي هو المستفادة تلقائيا. ثمة إضافة جديدة إلى هذا النظام هو "ميدان Fonons" (وغالبا ما يشار اليها اختصارا باسم FOF). كلما حرف يستخدم موجة المعركة أو الأسلوب الذي يضم عنصر المواءمة ، وسوف تظهر حلقة على أرض الواقع ، في المقابل الى ان العنصر. وبعد ان عززت مع تقنيات اكثر من العنصر نفسه ، فإن دائرة الضوء حتى في هذا العنصر ل اللون للدلالة على أن أي تغيير FOF متاح. وأخيرا ، إذا كانت ذات طابع يقف في دائرة وينفذ مهارة محددة المتوافق مع دائرة FOF ، وسوف يتم رفع مستوى المهارة في صيغة أكثر قوة. الأعداء ويمكن أيضا استخدام وإنشاء حقول FOF . كما هو الحال مع الألعاب حكايات أخرى ، لا يمكن الدخول في الأحرف "خلال الحد من" الوضع عندما تكون خضراء شركة فيديش شريط كامل ، وهذا يمكن ملؤها عن طريق إكمال المجموعات ، وجعل يضرب حرجة. وخلال أكثر من الحد ، يمكن استخدام الحروف والصوفي الفنون (مرحبا ، Ougis ) ، والمهارات القوية التي يمكن إنجازها فقط عند استيفاء شروط معينة ، فكل حرف واحد القياسية الصوفي الفن ، جنبا إلى جنب مع مخبأة أونلوكبل إضافية واحدة فقط على تكرار المسرحيات. العدو حرفا بوس قد آرتس الصوفي كذلك.
     
  4. [MARK="66CCFF"]
    السمات المتكررة
    كثير من السمات المتكررة في العودة سلسلة حكايات ، مثل التمثيليات ، والرتبة ، والطبخ ، والألقاب.

    التمثيليات والأحاديث التي قد تكون قصيرة النظر عندما يطلب منك ذلك. خلال مسرحية هزلية ، أنيمي على غرار وجوه الشخصيات التي تشارك في مسرحية هزلية تظهر وتتفاعل مع بعضها البعض. الشخصيات في التمثيليات والرسوم المتحركة ، وأحيانا يهتز ، وتزايد أكبر ، أو تتحرك عبر الشاشة لإبراز ما يحدث في مسرحية هزلية. التمثيليات يمكن ان تتراوح بين درامية لكوميدي ، ومعالجة طائفة واسعة من المواضيع. بعض التمثيليات وتتصل المؤامرة الرئيسية ، وبعضها لا يمكن الحصول عليها من خلال الأحداث الجانبية الاختيارية. على عكس النسخة اليابانية ، والتمثيليات في النسخة الانكليزية لا تصدر.

    "الصف الثاني" هو منحها بعد كل معركة ، إما رفع أو خفض لاعب في مجموع النقاط اعتمادا على كيفية سير المعركة لعبت. على سبيل المثال ، هزيمة الأعداء في غضون فترة قصيرة أو الوقت أو الحصول على السرد كبيرة ستزيد من الصف منحها ؛ حرفا التعرض للقتل أو التي لها آثار سلبية على الوضع سيكون أقل منهم رتبة المكتسبة. في نهاية اللعبة ، ويمكن شراء اللاعبين مكافآت لplaythrough المقبل.

    الهاوية كما تحتوي على نظام الطبخ. لاعب يجمع صفات ومقومات طوال المباراة ، ويمكن استخدامها لطهي الطعام. وصفات مختلفة تتطلب بنود مختلفة ولها آثار مختلفة. لاعب يمكن أن تزيد حرفا 'احصائيات الطبخ لكل وصفة من وجود لهم وصفة طبخ بشكل متكرر.

    الهاوية ميزات كل الألقاب التي مكاسب شخصية من خلال سلسلة من المهام أو الأحداث. عناوين لها تأثيرات مختلفة ، بعضها من القانون الأساسي ذات الصلة. في تقليد الحكايات أحدث الألعاب ، وبعض هذه العناوين أيضا تغيير الملابس. كل حرف والازياء الفريدة ؛ للحصول على ملابس إضافية ، يجب أن يكون لاعب انجاز مهام معينة. على عكس بعض الالعاب حكايات أخرى ، كل عنوان في حكايات من الهاوية ينطوي على تأثير خاص ، بدرجات من الخصومات في المحلات التجارية لاسترداد كميات صغيرة من إتش بي بشكل دوري.

    عصابة الساحر
    الساحر للعصابة في حكايات من الهاوية هو بند السحرية التي ترتدي Mieu حول خصره ، ويمكن تطويرها من قبل السلطة للFonons تتركز في الملاجيء معينة لأداء مختلف الأعمال المفيدة. وتشمل هذه Mieu النار ، حيث Mieu ضربات كرة من النار مباشرة إلى الأمام ، وتستخدم لتنشيط ومفاتيح حل الألغاز المختلفة ؛ Mieu الهجوم ، حيث Mieu هو الدفع قدما لكسر الأجسام ومفاتيح ضرب ؛ وMieu أجنحة ، حيث Mieu اللوحات أذنيه والمصاعد الأحرف لاعب في الهواء ، ومفيدة للوصول المنابر العالية وسلالم.

    لعبة الاقتصاد
    أحداث تغيير مؤامرة مختلفة للعبة الاقتصاد ، والتغير في أسعار وتوفر في البند المحال ؛ على سبيل المثال ، هناك نقص في بلدة زراعية Engeve من أسباب ارتفاع أسعار المواد الغذائية الى مستويات قياسية ، في حين اندلاع الحرب يؤدي الى ارتفاع معدات متنوعة تباع بأسعار قسط - رغم ذلك ، على العكس ، وارتفاع الأرباح عند بيع العتاد القديم. وعلاوة على ذلك ، يجوز للاعب من اجراءات تغيير الأسعار أو حتى مدى توافر العناصر المتاحة للبيع.

    أمريكا الشمالية تصريحات
    معظم حكايات الألعاب تم تعريب ومجرد ، ولكن النسخة أمريكا الشمالية من حكايات من الهاوية التي وردت ميزات اضافية ليست موجودة في النسخة اليابانية. الرجل ، ونتاليا ، فان وغيرها المكتسبة الجديدة الصوفي الفنون ، بالإضافة إلى تلقي جديدة الصوفي تجارة نفسها ، Nebilim اكتسب أيضا استخدام بعض الأحرف للعب 'الصوفي آرتس. لوقا والمسيل للدموع كما تلقى جديدة الصوفي تجارة التمديدات. هناك العديد من التغييرات الطفيفة الوحش إحصائية
    [/MARK]​
     
  5. [MARK="66CCFF"]قصة
    حكايات من الهاوية تجري على Auldrant ، كوكب تتألف من جسيمات أولية تسمى Fonons (フォニム ، Fonimu؟ ، Fonim في النسخة اليابانية). لكثير من Auldrant في التاريخ ، وكانت تعرف سوى ستة fonons في الوجود ، التي تمثل عناصر من الظل ، والأرض ، الريح ، الماء ، النار والخفيفة ، ولكن في نهاية المطاف في السابعة والفنون والتراث ، والسيطرة على الصوت ، ويتم اكتشافها. ويأتي اكتشاف فوضى كبيرة : استخدام هذا أحدث السابع الفنون والتراث واحدة تسمح لقراءة المستقبل. واحدة من هذه السابع Fonist ، يوليا جويه ، وهو شخصية دينية هامة في اللعبة ، ويضع موضع التطبيق في المستقبل بالنسبة للعالم لآلاف السنين المقبلة ، مع وعود الازدهار غير محدود في نهايتها. هذه النبوءة في المستقبل ليصبح المسار مجموعة تعرف باسم نقاط "" وتوثيقه على "Fonstones" المنتشرة في جميع أنحاء العالم. دول Kimlasca - Lanvaldear وMalkuth وخاضت على مدى شظايا من هذه الاقراص لأجيال ، كل وكشفها ويأمل لاكتشاف المستقبل قبل الآخر. وفي الوقت نفسه ، أمر مقدس يظهر مخصصة لقراءة للتسجيل وحفظ للسلام. هذا الأمر "لوريلي" يرأس ماجستير الفون ويحافظ على حد سواء الدينية / السياسية والعسكرية فروع. وأخيرا ، فإن التقييم ووعدها الازدهار يؤدي إلى التهاون الخطير في صفوف السكان عموما من Auldrant ؛ ذبح شعب بأكمله يعيش في جزيرة هود وتدمير مساحة اليابسة التي يتم السكوت لأنه كان متوقعا في التقييم.

    لوقا فون فابر ، وابنه الصغير للديوك فابر للمملكة Kimlasca هو نور الشعلة المقدسة ، سليل وريلي في السلطة ، والموجهة لتحقيق الرخاء لKimlasca. منذ اختطافه قبل سبع سنوات من قبل الإمبراطورية Malkuth ، فقد ظلت تقتصر على فابر قصر الأسرة. صدمة عملية الخطف قد أتى على كل من لوقا الذكريات قبل وقوع الحدث. واحد اليوم المشؤوم ، وفواصل امرأة غامضة في القصر ، وينطلق في سلسلة من الأحداث التي جر لوقا الى مركز لصراع هائل بين أولئك الذين يودون القيام بأي شيء لرؤية نقاط نفذت ، وأولئك الذين سيرونه كسر إلى الأبد.

    اللعبة يفتح مع يوليا جويه يعطيها القراءة للنقاط ، على نحو أكثر تحديدا على أهمية ولادة "على ضوء الشعلة المقدسة" (لوقا). كما يوليا إنتهاء لها القراءة ، لعبة يتم إرسالها إلى ND2018 العام ، مع لوقا فون فابر واقفا في غرفته ، وهو يحدق في fonstones في السماء. كما انه ينتقل الى مغادرة غرفته ، وفجأة يحصل على الصداع ، ومعها ، ويسمع صوت غامض. كان قد تم الحصول على هذه الصداع منذ اختطافه قبل سبع سنوات. ذكريات طفولته تم محوها تماما (في الوقت الذي كان يفترض أن يكون فقدان الذاكرة) وكان لديه صداع من أي وقت مضى منذ[/MARK] ​
     
  6. طيب عندك حق التحميل حقها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  7. الأحرف للعب
    لوك فون فابر
    لوك هو الشخصية الرئيسية ، وهو الابن الوحيد لعائلة نبيلة في ملكوت Kimlasca - Lanvaldear. بعد حادث الاختطاف ، ومحيت كل ما لديه ذكريات الطفولة ، مما تسبب له في غاية الأنانية والجهل في العالم الحقيقي. هوايته الوحيدة هي فن إستعمال السيف. لوقا أيضا يمتلك القدرة على خلق hyperresonance "" من تلقاء نفسه ، وقدرة قوية للغاية عندما fonists اثنين من نفس النوع استخدام قدراتهم في وقت واحد. كما تقدم اللعبة ، لوقا يكتشف أنه في الواقع متماثلة "" (استنساخ) من Asch ، الحقيقي لوقا فون فابر. هذا الحدث ، جنبا إلى جنب مع التخلي عن أصدقائه ، ويدفع لوقا نفسه لتغيير نحو الأفضل. وفقا لوريلي ، لوقا يعني اسمها "لايت اوف الشعلة المقدسة" في Ispanian القديمة
    تييرا المنح
    تييرا ، واسمه بالكامل Mystearica أورا Fende ، هو الرقيب Locrian وسام وريلي في شعبة الاستخبارات. إنها في غاية الانضباط وتجد نفسها مضطرة ليكون جنديا في جميع الأوقات ، وإن كانت في بعض الأحيان غير قادر على كبت عن الجانب الأنثوي. وهي أيضا أحد أحفاد يوليا ويمكن ان يغني يوليا لFonic ترانيم. المسيل للدموع تطور مشاعر رومانسية لوقا ، لكنه غبي جدا لإشعار لهم
    جييدكيرتس
    جييد والتي كانت تعرف سابقا الدكتور اليشم بلفور ، هو ضابط برتبة عقيد من الإمبراطورية Malkuth. اليشم هو الساخرة ، متشائما ، صادقة ومنطقية. انه كما هو معروف للمستحضر الأرواح "" لأنها متحركة على جثث القتلى من الرجال. انه هو الخالق fomicry ، وهو ميدان العلم كوسيلة لخلق المقلدة ، والذي تسبب في نفور بينه وبين الناس. انه هو أيضا في غاية دراية آرتس fonic.
    يانسون تاتلين
    الينسون هو الوصي على وسام وريلي وهو أعلى مسؤول ، وماجستير في الفون. فهي فتاة ذكية ومرح قليلا ، ولكن يمكن في بعض الأحيان تظهر عندما أثار الجانب المظلم ، وكثيرا ما تخفي مشاعرها عندما تكون المعاناة. لأن عائلتها الوضع المالي السيئ ، وقالت انها تسعى الى الزواج الى المال ، ويتآمر لتصبح زوجة لوقا ، وكما يشغل يعرض أسكت مصلحة بأي وسيلة ممكنة لكسب المال ، وحتى بعد عائلتها هو resuced والعرائس ، فإنها يمكن أن تجعل لها لعبة محشوة ، توكوناجا ، تنمو لتصبح ذات أبعاد هائلة وأعداء الهجوم. فمن وقت لاحق كشفت انها تتجسس على ايون لموس لانه ساعدها على الأسرة من خلال الوقت العصيب
     
  8. قاي سيسيل
    قاي هو مبارز في خدمة البيت فابر. وهو مخلص جدا ومحبة تجاه لوك، ويعتبر نفسه مسؤولا عن بعض الشيء لوك شخصية فاسدة والأنانية. تبين أن نتيجة لتجربة سيئة خلال طفولته ، فهو سقيم يخاف من اي اتصال جسدي مع المرأة. بل هو أيضا في وقت لاحق كشف انه كان في الأصل من هود ، وبأن اسمه الحقيقي هو Gailardia Gailan Gardios
    نتاليا هي أميرة Kimlasca - Lanvaldear الذي يؤمن تماما أن وظيفة نبل هي في السهر على تلبية احتياجات رعاياها. هي التي يحبها شعبها لها مختلف مشاريع الأشغال العامة. كما لوك خطيبتك ، وقالت انها سليطات اللسان له لموقفه مدلل واقالته من منصبه كرئيس لالنبيلة. كما تقدم اللعبة ، تبين أن ناتاليا ليست أميرة ولادة Kimlasca - Lanvaldear - الاميرة الحقيقي كان ميتا ، وبالتالي قابلة للاستبدال طفل بالرصاص مع المولود الجديد لابنتها. نتاليا هي البداية وصم بانه خائن للمملكة من خلال مكائد الكبرى المايسترو موهس وحكم عليه بالإعدام ، ولكن لها يتجمع الناس وراء ظهرها. في نهاية المطاف ، والدها وتدرك أنه على الرغم من أنها ليست ذات الصلة عن طريق الدم ، وناتاليا لا تزال ابنته. نتاليا عن استيائها لاحقا علمت أن والدها البيولوجي هو ارغو الأسد الأسود
     
  9. أحرف غير قابل للعب
    الفون ماجستير ايون
    حزب أحرف للعب ويرافق الفون ماجستير ايون ، زعيم منظمة فرسان وريلي ، وهو نظام ثيوقراطي محايد في محاولة لتهدئة الصراع على السلطة بين Malkuth وKimlasca - Lanvaldear. رغم انه ليس حرف للعب ، وقال انه يرافق لوقا الطرف عن معظم فترات المباراة. فهو هادئ في معظم الحالات ، ويمكن الاستفادة من Daathic آرتس fonic ، كسر الاختام Daathic ، وقراءة نقاط من fonstones ، وجميعها يمكن بسهولة تتعب به. في وقت لاحق في القصة ، هو كشف انه هو نسخة 7th من ايون الأصلي ، الذي توفي قبل ان يتولى خلفه يمكن العثور عليها. مات عندما موهس يدفع له لقراءة Fonstone السابع.
    Mieu
    Mieu صغيرة زرقاء الثدييات يسمى cheagle. انه ينضم لوقا المجموعة عندما cheagle شيخ المنفيين له لإشعال النار في الغابة حيث تعيش ligers ، والذي يسبب ligers لاصطياد cheagles مقابل الغذاء. Cheagles تعتبر مقدسة من قبل وسام وريلي نتيجة لاتفاق مع تشكيل يوليا جويه ، الذي يرمز إليه الساحر الطوق. الحلبة تمكن cheagles على التواصل مع الآخرين ، فضلا عن استخدام السلطة من fonons المختلفة لاكتساب مهارات جديدة.​
     
  10. الخصوم
    فان المنح
    فان المنح ، واسمه بالكامل Vandesdelca Musto Fende ، هي الخصم الرئيسي للعبة ، لوقا ، والمدرس المسيل للدموع أخيه الأكبر. يقود كل من ستة الله العام ووسام وريلي جيش الرئيسية. كان في الأصل خادم البيت Gardios حتى جزيرة هود تم تدميره. عندما يتعلم أن فان هود والدمار كان في التقييم ، وهذا التنبؤ قد تم طي الكتمان ، وقال انه يبدأ يكرهون نقاط ، وتقرر أن العالم مع نقاط لابد من تدميرها ، وخصوصا انه يتعلم أن يتنبأ Auldrant النتيجة في نهاية المطاف الى تدمير اسرائيل. فان سرعان ما يكتشف أن المقلدة يولدون خارج نقاط سيطرة وتقرر أن تجعل من العالم تماما من خلق الناس وتكرار المشهد ، في التضحية من العالم الأصلي والسكان. فان أقوى المرؤوسين هي ا العاوفقا
    وفقا لوريلي ، فان اسمه الحقيقي ، Vandesdelca ، يعني "الشخص الذي لن تضبط المجد" في Ispanian القديمة.

    Asch الدامي
    Asch هو الأصلي لوقكفون فابر. بعد اختطافهم من قبل فان ، ان يحل محله نسخة طبق الأصل ، في حين انه ينضم إلى فرسان تحت الاسم المستعار "Asch". وهو في الأصل يسير جنبا إلى جنب مع فان حتى انه يبدأ الكراهية المقلدة ، وخصوصا لوقا ، الذي قد هويته. Asch الاعتداءات وقا عدة مرات خلال الساعات الاولى من المباراة. بعد نقطة معينة في اللعبة ، ويمكن للاعب التحكم به من وقت لآخر. Asch أيضا في بعض الأحيان يساعد الفريق في مناسبات لاحقة ، وإن كان معظمهم يفضل العمل وحده ، مع الحفاظ على كرهه العميق ل "متماثلة" ، لوقا. وفقا لAsch ، اسمه هو اللعب على رماد "الشعلة المقدسة" التي تمثل اسم لوقا. انه قصيرة للغاية ، وخفف من هو أكثر التسرع ثم لوقا. كما انه يحمل مشاعر رومانسية لنتاليا ، على الرغم من انه لم يعترف به. كان القتال في وقت لاحق وفاة عدد كبير من الجنود لفان​
     
  11. Legretta السريع
    ، Legretta ، المعروف سابقا باسم جيزيل أوسلو ، وكان مدرب لمرة واحدة المسيل للدموع وشكلت السندات الشقيقة معها. انها تملك زوجا من البنادق واستراتيجي رائع. انها لا تزال موالية لفان ، وتحت جميع الظروف أكثر من ماسة ، وذلك في وقت لاحق تبين أن في الحب معه ، ، عقب المثل العليا للعالم من دون نقاط. في Legretta رسالة تفيد المسيل للدموع لنهائي لها دوافعها ، وقالت انها علامات هذه الرسالة مع اسمها الحقيقي ، جيزيل أوسلو ، ويسأل المسيل للدموع التي تتبع لها مثلها وتكون سعيدة بدلا من أن تحاول أن ترقى إلى Legretta على سبيل المثال.
    Arietta البرية
    ، Arietta هي الفتاة الخجولة التي كانت تثيرها ligers بعد خسارته والديها الى موجة المد والجزر. انها تسيطر الوحوش والحيوانات التي لها المعونة في المعركة ، وتود أن تقتل لوقا الطرف عن قتل الملكة liger التي أثيرت. ترفض إبراييفا الينسون لالمفترض اخذ ايون (الذي كانت في حالة حب مع) ، منذ Arietta كان ايون الأصلي الفون ماجستير / الجارديان / /.
    [MARK="FF00CC"]
    شعبة نظم المفغرة
    ، شعبة نظم ، المعروف سابقا باسم الدكتور سافير Wyon النيس في النسخة اليابانية أو الدكتور سافير Ortion النيس في النسخة الانكليزية ، هو عالم الفنون والتراث الذي التصاميم والضوابط آلات الفون. انه غالبا ما يتم العثور جالسة في مقعد الطائرة ، ويلقي تناسب عندما يشعر تجاهلها أو هو مثار. شعبة نظم مشتركة طفولته مع اليشم ، ويعتبره منافسه. انه يفضل ان يطلق عليه "شعبة نظم روز" ، وكثيرا ما تغضب اذا كان ما يسمى خلاف ذلك. في المقابل إلى الله سائر العام ، وانه كوميدي جدا ، على الرغم من انه لا يزال على الملتوية الفردية التي تنفذ مختلف التجارب التي الاشمئزاز حتى اليشم. انه من أجل البقاء في اللعبة.
    لارغو بلاك ليون
    ، كما أقدم ، وقائد فرسان أوراكل 'قوات الصدمة ، لارغو ، المعروف سابقا باسم Badaq ، هو والد ناتاليا البيولوجي ، في الحقيقة ، انها ليست من سلالة ملكية. بسبب نقاط ، واضطرت زوجته لتضع مولودها ، وعندما أخذت ابنتها لتصبح الأميرة ناتاليا ، أقدمت على الانتحار. تفقد الزوجة والطفل على حد سواء ، لارغو تجولت حتى التقى فان. الاتفاق مع فان خطة لتدمير نقاط ، وقال انه تنحى جانبا حياته القديمة والمرتزقة وحتى التخلي عن ابنته.
    [/MARK]​
     
  12. [MARK="FF3399"]
    تزامن العاصفة
    ، سينك هو الفنان العسكرية ، فضلا عن الاستراتيجيين لستة الله العام 'البعثات. لأنه هو نسخة الخامسة لايون الأصلي ، وقال انه في البداية يرتدي قناعا لإخفاء هويته. تزامن يشعر انه لا يوجد لديه لغرض المعيشة لانه كان يعتبر فشلا ونسخة طبق الأصل من وايون ليست سوى وعاء فارغ لفان ارادة ، وتنحي باللائمة على النتيجة لتسبب له أن يكون "عالقة مع هذه الحياة المثيرة للشفقة".
    المايسترو الكبير موهس
    زعيم Maestros وسام وريلي الذي هو هاجس الوفاء نقاط. انه محاولات لبدء الحرب بين Kimlasca - Lanvaldear وMalkuth عدة مرات لتحقيق نقاط ، وقوات ايون لقراءة Fonstone السابع بتكلفة ايون حياة. شعبة نظم في وقت لاحق انه يستخدم القوة لارغامه على الفون ماجستير ، على حساب وانتقل منه الى وحش بشع ، ويبدأ النظام الجديد "لوريلي" ، هاجس الحفاظ على النتيجة. انه في نهاية المطاف يفقد عقله بعد أن وجدت أن النتيجة Auldrant تنبأ تدمير ، ومجموعة لوقا هو اضطر لقتله مرة وإلى الأبد.
    [/MARK]​
     
  13. [MARK="66FFFF"]
    موسيقى
    حكايات من الهاوية والصوت كان معظمها يتألف من Motoi Sakuraba وشينجي تامورا ، على الرغم من عدد قليل من الأغاني كما تم تأليف موتو فوجيوارا ، والمنشد يؤدي للفرقة اليابانية اهتززت من الدجاج. أغنيات من تأليفه هي على الألبوم "الأغنية لحكايات من الهاوية". نتوء من الدجاج أيضا أداء المباراة الافتتاحية أغنية ، كارما (من ونوفا / الكرمة واحد). إصدارات مختلفة من الأغنية تستخدم طوال المباراة. ترانيم Fonic المسيل للدموع لأنها كثيرا ما تغني ، فوكه ، هي التي تنشدها Yukana.

    مثل تعريب الماضية من حكايات والألعاب ، وفتح أغنية استعيض عن مسار آخر. بدلا من أغنية مختلفة تماما ، ومع ذلك ، فإن لعبة يستخدم صيغة جديدة مفيدة للكارما
    [/MARK]​
     
  14. صوت الجهات الفاعلة
    الأحرف اليابانية ممثل أداء صوتي ياباني الانجليزية صوت الفاعل
    لوك فون فابر تشيهيرو سوزوكي يوري Lowenthal [3]
    تييرا لمنح Yukana N.A.
    جييد كيرتس تاكهيتو Koyasu كيرك ثورنتون ([4]
    يانسون تاتلين هاروكو Momoi ميليسا Fahn
    قاي سيسيل ياسنوري ماتسموتو جوني يونغ بوش
    ناتاليا Kimlasca - Lanvaldear ميتشيكو نييا ستيفاني Sheh
    الفون ماجستير ايون Ikue أوتاني ايرين فيتزجيرالد
    Mieu ميكي ماروياما ساندي فوكس
    فان منح جورج ناكاتا مايكل McConnohie
    Asch الدامي تشيهيرو سوزوكي يوري Lowenthal
    Legretta السريع ميكي ايتو سيندي روبنسون
    Arietta البرية ساتسكي يوكينو كيت هيغنز
    شعبة نظم المفغرة كازوكي ياو يام اوبراين
    تزامن العاصفة ايرين فيتزجيرالد Ikue أوتاني
    لارغو بلاك ليون Tesshō غندا جاميسون برايس
    الملك Ingobert السادس كاتسومي تشو N.A.
    دوق فابر نعومي كوهارو بول القديس بطرس
    الامبراطور الفاوانيا التاسع تاكمي يامازاكي D. C. دوغلاس
    Nephry أوسبورن ماريكو سوزوكي ويندي لي
    اصلان فرينغز أوسامو Hosoi سام ريجل
    المايسترو الكبير موهس Kaneomi اويا تيرنس ستون
    تيودورو كازو أوكا كيم شتراوس
    [أستور A. N. يام اوبراين
    سبينوزا هيروشي ناكا N.A.
    نوير ماري ماروتا تارا بلات
    نويل تشي ناكامورا ميغان Hollingshead
    فلوريان Ikue أوتاني ايرين فيتزجيرالد
    Gelda Nebilim ماريكو سوزوكي تارا بلات ([5]
    إضافات A. N. جولي آن تايلور
    جاميسون برايس
    سام ريجل
    ويندي لي
    [LINE]hr[/LINE]
    أنيمي
    المقال الرئيسي : قائمة حكايات من الحلقات الهاوية
    رسوم متحركة التلفزيون تكييف حكايات من الهاوية ، التي تنتجها بانداي مرئي ، نامكو ، وشروق الشمس استوديوهات الرسوم المتحركة ، وبدأ بث يوم 4 أكتوبر 2008 ، وانتهت رحلتها في 28 مارس ، 2009. وركض العرض وعشرين ست حلقات. لعبة موضوع الأغنية ، وإعادة استخدامها "كارما" من قبل اهتززت من الدجاج ، وموضوع فتح ؛ وكذلك ، فإن معظم الجهات الفاعلة صوت من اللعبة عادوا إلى صوت الأدوار نفسها.

    مانغا
    ثلاثة تعديلات المانجا من حكايات من لعبة الهاوية تم إنشاؤها وأفرج عنه في اليابان. الأول ، الذي هو ببساطة اسمه حكايات من الهاوية وغير مكتوبة ومصورة من بالشأن يجري حاليا في تسلسل Dengeki Maoh. وحكايات ، والثانية من الهاوية : Senketsu أي الرماد ، التي كتبها رين Nijō ويوضح حنا سايتو تشغيل في حكايات الرسمي لمجلة [6].

    ثالث مانغا التكيف ، والحكاية من الهاوية : اليشم في ذكرياتي (حكايات من الهاوية ، لا Tsuioku اليشم -) ويجري أحدث كتبه الفنان أيومي كانو وسيكون الجانب القصة قطعة التركيز على الطابع اليشم كيرتس 'الخلفية والفصل الأول سيكون العرض في أسوكا المجلة 24 أبريل 2009 قضية. [6]

     
  15. عموما ، استعراض للعبة كانت إيجابية ، وحصلت على معدل 79 ٪ في لعبة التصنيف اعتبارا من أغسطس 2008. [7]

    هذه المباراة قد أشاد ليلقي IGN متنوعة مع الاهتمام بصفة خاصة على وضع اللعبة في الرواية له وتنمية الشخصية التي تلت ذلك. [8] آخرون حذوها اشاد المباراة الحوار وقطع اتجاه مكان الحادث ، على الرغم من أن بعض شكك كل من فرط "التمثيليات" التي برزت من وقت لآخر ، فضلا عن فريق الترجمة لقرار حذفت الصوت يتصرف التي رافقت التمثيليات في النسخة اليابانية. [9] [10]

    واشاد معظم المراجعين للنظام المعركة ، مشيرا إلى أن ذلك يمثل تحسنا في وقت سابق من أقساط حكايات بينما في نفس الوقت مشيرا إلى أنه كثيرا ما انتقلت الى "يهرس الطائش زر". [11] ورسومات قد لقيت اهتماما مختلطة. على وجه الخصوص ، 1UP.com يشعرون بأنهم "تقريبية حول حواف" GameSpot وأشار إلى حدوث انخفاض في معدل الإطار على خريطة العالم ، جنبا إلى جنب مع مزيج من عام آر بي جي لغات.

    Famitsu أعطى اللقب 9 / 9 / 9 / 9 -- (36/40) ، وأنها في المرتبة رقم 44 في المنشور 100 جميع الأوقات المفضلة مباريات قائمة. [12] [13]

    في عامها الأول في اليابان ، وحكايات من الهاوية بيعت 440.225 نسخة.]
    انتهين و الحمد الله
    ارجو ان التقرير قد نال على اعجبكم
    انتطر ردودكم و مشركاتكم و تقيمكم
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  16. اوهـــــايــــو
    واااااااااااااو × واااااااااااااو
    يسلمو أختي علي الموضوع المميز والرائع
    أنا كانت عندي هاللعبة بس مسحتها
    شكرا علي المعلومات المفيدة
    تقبلي مروري البسيط
    ولا تحرمينا من جديدك
    سايونارا
     
  17. يســـــــــــــــــلموووو
    على مرورك الجميل
     
  18. مرحبا حبيبتي
    ما شاءالله التقرير يجنن ومجهودك اروع
    باين انك معجبة بلوك هذا كثير ههههههههههه
    تحياتي يعمري ولا تحرمينا من جديدك
     
  19. ماشاء الله عليك ..


    الله يعطيك العاافيه مبدعه حبيبتي


    وتم التقييــــــــــم لعيوونك..
     
  20. يســــــــــــــــــــــــــــــلمووووو
    على مرورك الجميل
     
  21. يســـــــــــــــــلموووو
    على مرورك يا لولوه