تقرير عن لعبات Tales of Eternia

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏24 يناير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم و رحمة الله وبركته
    هاذ التقرير بترجتي الخصه وهواء خاص ب منتدى صحراء الأنمي ويمنع منع باتن ناقله إلى اي منتدى
    حكايات من Eternia (テイルズ オブ エターニア ، Teiruzu وحدة مصرفية خارجية Etānia؟) هو اليابانية بلاي ستيشن عمل لعب الأدوار لعبة فيديو اصدره نامكو في عام 2000 ، وبعد ذلك استدار الى بلاي ستيشن المحمولة في عام 2005. حكايات من Eternia اسم السمة هي نوع آر بي جي من الخلود والسندات (永遠 と 絆 の آر بي جي ، Eien لkizuna أي آر بي جي؟). Eternia هو أنيمي 2D - آر بي جي مع النمط الأصلي الحقيقي معركة وقت النظام مأخوذ من سابقاتها ، حكايات وحكايات Phantasia المصير. وهذا هو ثالث "الأم ل عنوان" من سلسلة حكايات آر بي جي ، وحركة خطية معركة النظام ، فضلا عن مختلف جوانب أخرى من حكايات العناوين السابقة ، لا تزال تحتل مكانة بارزة.

    وأمريكا الشمالية الافراج عنه بعنوان حكايات من القدر الثاني لتجنب التعدي على العلامات التجارية على اسم Eternia ، تعود ملكيتها للشركة ماتل في أمريكا الشمالية للحصول على ماجستير في toyline الكون. [عدل] واختيار تسمية سبب بعض الارتباك في وقت لاحق بعد الافراج عن بلاي ستيشن 2 اللعبة المعروفة باسم حكايات القدر 2 ، وهو تتمة حقيقية لحكايات من القدر التي تجري في العالم خيالية نفسه. حكايات من Eternia لا تتصل مباشرة حكايات من القدر ، باستثناء عدد قليل النقش الطابع موجزة التي هي نموذجية في جميع الالعاب بعد سلسلة حكايات حكايات Phantasia.

    كل من أمريكا الشمالية والنشرات اليابانية من اللعبة ميزة شريط فيديو يتضمن لأنيمي تمهيدية ؛ النسخة اليابانية لديه الاغنية المصاحبة دعا ترفع من العقيق كرو. اللعبة مستوحاة من حكايات Eternia ، حلقة 13 أنيمي سلسلة إنتاج مشترك بين الإنتاج زاي ، الذي هو غير دقيق يقوم على اللعبة. المسلسل يركز على الشخصيات الرئيسية الأربعة ، مع إدخال عدد قليل من الوجوه الجديدة في حبكة فرعية لا علاقة لهذه اللعبة الى مؤامرة فعلية. جميع الحلقات 13 من سلسلة من الرسوم المتحركة في أوائل عام 2001

    تابع ويمنع الرد حتاء نهاية التقرير
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن لعبه DOOM الألعاب ‏7 سبتمبر 2015
    تقرير حول لعبة قهر أونلاين الألعاب ‏16 أغسطس 2014
    حيث الرومانسيه والخيال_تقرير عن لعبه Final Fantasy X _[للمسابقه] الألعاب ‏28 أغسطس 2011
    تقرير بسيط عن القادمة Assassin's Creed: Revelations الألعاب ‏22 يونيو 2011
    تقرير لعبة WWE All Stars الألعاب ‏14 يونيو 2011
    تقرير شاآإآمل عن Army of tow\\ps3 الألعاب ‏7 مايو 2011

  3. للعب

    وإثر السوابق التي وضعتها المباريات السابقة وحكايات النوع CRPG بصفة عامة ، حكايات Eternia أربع طرق لعبة رئيسية هي : 3D خريطة العالم ، 2D بلدة / خرائط زنزانة ، وشاشة المعركة ، والقائمة على الشاشة. الخريطة overworld يستخدم للتنقل من مكان إلى آخر في العالم في لعبة خيالية ؛ المواقع الفردية على الخريطة overwold تمثل مع 2D الخلفيات والعفاريت. المدن والبلدات ، والتي هي كثافة سكانية مع اللجان التحضيرية الوطنية ، تعتبر مصادر قيمة للمؤامرة وتقدم معلومات أساسية. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تجار المدينة تبادل غلد] ، في اللعبة العملة ، لسلع أو المعدات التي يمكن أن تكون حيوية لإكمال اللعبة. عشوائي لقاء القائم مكافحة عاقدة العزم على الشاشة باستخدام المعركة معركة النظام الخطي موشن ، وهو هجين يجمع بين لعبة القتال ولعب الدور التقليدي عناصر اللعبة. الشاشة هي القائمة فيها لاعب ينظم ويستخدم البنود ، ويخلق تعاويذ سحرية جديدة ، ويطور استراتيجيات المعركة ، والتغيرات الطابع المعدات ، وإحصاءات وآراء شخصية. ميزات مختارة من الشاشة القائمة ، مثل منظمة العفو الدولية استخدام البند والضبط ، وتتوفر أيضا في المعركة.
    لاعب لا يمكن أيضا معرفة صفات طوال المباراة ، واستخدامهم لطهي الطعام أو تحسين مركز الشفاء الطعام خارج نطاق القتال.
    يتبع يمنع الرد حتاء نهايت التقرير
     
  4. حكايات من Eternia يحمل على تقليد حركة خطية معركة النظام (LMBS) ، أ
    نظام مشابه ل2D لعبة القتال. أوامر يتم إدخالها في الوقت الحقيقي ، وكلاهما من حلفاء وأعداء يتصرفون انطلاقا أوامرهم في الوقت الحقيقي في الطائرة 2D. هجمات عادي وتقنيات خاصة وعادة ما تنفذ على الفور ، ولكن لديهم نوبات الوقت يرددون أن الزيادات مع تعقيد الإملائي. خلافا للمباراتين السابقة في هذه السلسلة ، حكايات من نوبات Eternia ينفذ في الوقت الحقيقي ، وربما يرجع إلى زيادة القدرات الرسومية للبلاي ستيشن تعزية. ولذلك ، ليس هناك أي عمل فترات أطول والمقاطعات التي تجمد الوقت ، وحتى يمكن توضيح الآثار تهرب وتهرب إذا كان لاعب هو ماهرة بما فيه الكفاية ، واضاف بعدا آخر لهذه اللعبة. والاستثناءات الوحيدة هي الجزئية الكبرى Craymel الفنون ، والذي لا يزال تجميد انتهاء مرحلة البدء ولكن اللاعب في الوقت الحقيقي. المباريات المقبلة في سلسلة من شأنه أن تختار الاحتفاظ في الوقت الحقيقي ويرددون الصب نظام للنوبات.

    معركة خيارات استراتيجية ، مثل أوامر الطابع الفردي (رقم السلوك) وأوامر الحزب ، وقد توسعت بشكل طفيف ، ولكن وظائفها لا تزال أساسا سليما. مثلها مثل سابقاتها ، حكايات Eternia يعطي للاعب على درجة كبيرة من السيطرة على جهاز الكمبيوتر لسيطرة الحلفاء والأساليب التي يستخدمونها. منذ اللاعب الوحيد مباشرة ضوابط حرف واحد في وقت واحد ، وجميع الشخصيات الأخرى تحكمها القواعد العامة لمنظمة العفو الدولية السلوك التي وضعتها لاعب قبل وأثناء المعركة. أثناء المعركة ، لا يمكن للاعب تبديل حرف الذي كان هو أو هي المسيطر ، في حين إصدار أوامر محددة لحلفاء آخرين لتنفيذ تقنيات معينة على القيادة. ومع ذلك ، تماما السيطرة على جميع الشخصيات 'الإجراءات طوال معركة تتطلب كمية كبيرة من الإدارة الجزئية ، ومعظم اللاعبين في نهاية المطاف السيطرة على تفويض حلفاء لمنظمة العفو الدولية خلال لقاءات عادية. خلال معارك هامة وصعبة ورئيسه ، ويمكن للاعب اختيار للسيطرة المباشرة وإصدار الأوامر أكثر حزما من اجل الحفاظ على الطرف على قيد الحياة وتعمل على أقصى قدر من الكفاءة
    يتبع يمنع الرد حتاء نهاية التقرير
     
  5. مؤامرة

    حكايات من Eternia يلي هيرشيل ريد وهو يحاول منع السقوط الكبير ، وهو الحدث المأساوي الذي من شأنه أن يدمر الكوكب له مع ذلك من السفر وجدت حديثا مصاحب Meredy. على وجه التحديد ، في خريف الكبرى يستتبع اصطدام عنيف من الكواكب التوأم Inferia وسيليستيا. وتستغرق الرحلة ريد عبر كل الكواكب ، كما انه يسعى الى تقديم المسؤولين عن هذه الحركة نحو حافة الفناء.
    إعداد

    وتدور احداث القصة في Eternia ، عالم يكون فيه اثنين من الكواكب ، وInferia سيليستيا ، تواجه بعضها البعض ، ويفصل الجدار Orbus. التفاعل بين الكوكبين كانت نادرة على مدى القرون القليلة الماضية على الرغم من قربها ، وجسر لربط Inferia الخفيفة وسيليستيا في الماضي البعيد ، ولكن ربط وقد قطعت لفترة طويلة من الزمن. الحرب أورورا ، وهو الصراع القديم الذي حدد Inferia ضد سيليستيا أكثر من ألفي سنة مضت ، ما زال يولد عدم الثقة المستمرة بين المجموعتين. الجدار Orbus وقد أظهرت المؤشرات الأخيرة للضعف وانهيار محتمل بسبب تصرفات قوة خارجية معروفة.
    يتبع ويمنع الرد حتاء نهاية التقرير
     
  6. صة

    ريد هيرشيل ، جنبا إلى جنب مع صديق طفولته فرح إرستد ، تلاحظ وجود تغير غير عادي في لون الجدار Orbus مقرونا رحلة لسفينة غريبة من سيليستيا. عندما يذهبون لرؤية ما حدث ، يجتمعون Meredy ، الذي كان يرتدي أزياء غريبة ويتحدث لغة أجنبية غريبة ، ولها ضربة سريعة للحيوانات الاليفة. وبالتالي ، ريد وفرح طفولتهم زيارة صديق ، وكيل Zeibel ، للبحث عن إجابات فيما يتعلق بهوية Meredy. ريد يتعلم أن تتكلم Melnics ، حضارة عريقة واللغة. بعد سفره إلى Morle ، ريد المجموعة يحصل على الترجمة خاصة القرط الذي يتيح التواصل مع Meredy.

    ريد لا يزال على لInferia المدينة ، ورأس المال العالمية. المجموعة يسأل ملك Inferia للحصول على مساعدة ، ولكن ريد المتهم نشر الخوف والارتباك في جميع أنحاء الأرض ، والعقوبة هي الاعدام. الاميرة يريد أن يعرف المزيد حول ما ريد أن يقول ، ولذلك فإن مجموعة يتم الافراج عنها. ريد يفسر هذا الوضع ، وقادة Inferia عقد مؤتمر التنظيمية. وInferians تعلن أنها سوف تكشف جسر الخفيفة ، ووقف Celestians من تنفيذ فال الكبرى باتخاذ عمل عسكري عدواني. ريد تلقى مساعدة Efreet ، Undine والرشيقة ، والمجموعة هي التي تؤدي إلى ريم جسر الخفيفة ، التي تتواجد على قمة أعلى جبل في Inferia. بعد تسلق الجبال ، يقع جسر ريد لايت في المعتكف الحجر. ريد يواجه فريق راس ، الذي يقول لهم إن اسمه الحقيقي هو Rassius Luine ، فارس كبار موالين للمملكة Inferia. رأس يفقد لريد في القتال ، والساعات للهروب المجموعة عبر جسر من الخفيفة إلى سيليستيا Inferian صول تعزيزات.

    لدى وصوله الى سيليستيا ، ريد استقبال المواطنين للإيمان ، Meredy في مسقط. ريد يسافر بالقطار إلى المدينة المدمرة Luishka ؛ هناك استاذ يدرس ريد في الجسم كما انه أحد المنازل fibrill مجهولة ، أو الطاقة السحرية. ريد يكتشف الكبرى Craymel غنوم في كهف قريب ، وتنتقي مجموعة مساعدته. ريد الزلات قناة كوخ ، والحزب هو قبولهم في طاقمها بعد سلسلة من الاختبارات التي أجريت على اللغز ؛ المجموعة لديها الآن الوصول إلى البحر المستندة إلى شكل من أشكال النقل. باستخدام Eltia فان ، ريد يصل Peruti ، بالقرب من بلدة المجمدة السياده الكبرى Craymel مئوية. ريد يصعد الى جبل قريب مئوية ، ويساعد على استعادة قواها العقلية ، لإنقاذ Peruti. ريد مجموعة من ماكس مدعو للانضمام الى Shileska جيش التحرير من أجل وقف الثغاء ، لمعرفة سبب سقوط الكبرى ، ومع ذلك ، Meredy الحواس الألم والمعاناة من إيمان ، ولذلك تقرر ريد من العودة إلى هناك أولا. عندما تصل إلى الطرف إيمان ، فإن المدينة في حالة خراب مع الأغلبية من مواطنيها قتلوا.

    في مدينة تقدما من الناحية التكنولوجية Tinnsia ، ريد يجتمع مع أيلا وماكس ، وقائد جيش التحرير Shileska ؛ ماكس ينضم إلى الحزب. بعد العثور على مزيد من Craymel فولت المحاصرين في الرشاشة على اطلال فولت ، ريد سراحه ، وتتلقى سلطته. باستخدام المدفع Craymel مجتمعة بدعم من Shileska ، وتدير المجموعة للخروج من خلال أسطول الموالية لالثغاء. تسلل الثغاء قلعة يؤدي إلى Shizel ، السابق للملكة ، الذي هو الحاكم في مكان الثغاء ؛ ريد هو يضطر للتراجع بسبب الظلام أورورا قوية للتجارة Shizel. بعد تحسين Eltia فان وبطلب المساعدة من أكبر Craymel الظل ، ريد يرد الالهي أورورا تجارة من قبل مجموعة مجرات ، الإله الذي خلق Eternia. مجموعة مجرات ترغب في الحفاظ على خلقه ، في حين أن الرغبات Nereid تدمير كل الكواكب ؛ فقط ريد الالهي أورورا تجارة يمكن هزيمة الظلام أورورا تجارة نظرا لShizel من Nereid.

    المجموعة الآن حرية السفر بين الكواكب اثنين عبر الحاجز Orbus باستخدام Eltia فان. ريد المجندين الكبرى Craymel ريم ريجولوس في الربوة في إطار التحضير للمواجهة النهائية في Shizel في القلعة. كلا Shizel وNereid يهزمون ريد ، الذي له استخدامات أورورا تجارة للتصدي لذلك من Shizel. ومع ذلك ، فال الكبرى لا تزال بلا هوادة على الرغم من النفي من Nereid. ريد المجموعة القسري تدمير عصابة مجموعة مجرات ، والذي يربط بقوة Inferia وسيليستيا ، وذلك باستخدام القوة المشتركة للاثنين آرتس أورورا ، وهذا العمل توقف في خريف الكبرى ، ولكن العالمين تفسخ والحزب منقسم. على الرغم من الانفصال ، لا يمكن لقناة تعديل فان Eltia الطيران من Inferia لسيليستيا ، ولم شمل ريد مع حلفا
     
  7. لأحرف

    ريد هيرشيل (リッド ハー シェル ، Riddo Hāsheru؟)
    العمر : 18
    الطول : 5'10 "
    الوزن : 137 £
    الأصل : Inferia
    فئة : هنتر
    اليابانية صوت : أكيرا إيشيدا
    الانجليزية صوت : كيفن ميلر ، وسام ريجل (حكايات من العالم : الأساطير متألق)
    ريد هو الاحمر بطل الرواية الشعر من حكايات Eternia الذي يمتلك مجموعة واسعة من الاسلحة المشاجرة ، بما في ذلك السيوف والفؤوس ، والمطرد. قوته الرئيسي هو له مجموعة واسعة من وثيقة قوية القتالية التي تستخدم تقنيات خاصة له القوة البدنية العالية ؛ ريد إتش بي العالية وإحصاءات وزارة الدفاع ايضا مساعدته في البقاء على قيد الحياة وثيق أرباع قتالية. ريد وفرح الناس يعرفون بعضهم بعضا منذ الطفولة ، وينشأون في نفس القرية الصغيرة ، Rasheans ، وأصبحت قريبة. ريد لا يمكن استخدام السحر ، ولكن لديه قدرة خاصة على استخدام فيبريل ، ما يسمى ب "قوة من الآلهة" ، لتنفيذ بعض تقنيات فريدة وقوية في وقت متأخر من المباراة.

    فرح إرستد (ファラ エルス テッド ، انتقل Erusuteddo؟)
    العمر : 17
    الطول : 5'3 "
    الوزن : 101 £
    الأصل : Inferia
    فئة : فارمر
    صوت اليابانية : يوكو Minaguchi
    فرح هو واقعي مزرعة فتاة من القرية بنفس ريد ، Rasheans ، وأنها تكاد تكون دائما معا وأصدقاء الطفولة. طوال المباراة ، وجود علاقة غرامية الضوء هو مضمر بين ريد وفرح ، ولكن شيئا جوهريا يتطور. فرح لها استخدامات فنون الدفاع عن النفس براعة لإلحاق ناحية إلى ناحية الضرر على أعدائها من خلال كمات وركلات ويمكن ربط لها العديد من الهجمات خاصة في بعضها البعض ، وأنها أيضا لديها اختيار الضيقة تشي الشفاء. فرح الأسلحة هي المفاصل التي تزيد من قوة ضربات المادية لها ، وانها تلعب دورا أكبر في دعم كل من ريد والخروج من المعركة.
    يتبع يمنع الرد حتاء نهاية التقرير
     
  8. كيلي Zeibel (キール ツァイベル ، Kīru Tsaiberu؟)
    العمر : 17
    الطول : 5'8 "
    الوزن : 112 £
    الأصل : Inferia
    فئة : Mintche جامعة الخفيفة Craymel العليا
    اليابانية صوت : سويتشيرو هوشي
    كيلي هو الباحث العلمي الذي ينفق وقته في جامعة Mintche التحقيق Craymels وتطبيقاتها. كيل لديه القدرة على تحويل السحر الهجومية ويستجمع على أساس ما Craymels الكبرى هي المنوطة به. على الرغم من أن لديه فترات قليلة الفطرية التي اكتسبت تلقائيا ، ويجب أن حصل على الأغلبية الساحقة من كيل لنوبات من خلال زيادة Craymel الاحالة والتهديب (الجمع) لتطوير تقنيات جديدة. ولذلك ، على حد سواء وكيل Meredy عالية للتخصيص ، ولكن احالة Craymels الكبرى فيما بينها هي لعبة محصلتها صفر ، لذلك مجموعة مختارة متوازنة من نوبات هو الأمثل. كيلي معارك مع العصي والصولجانات ، ولكن والاعتداءات البدنية متواضعة.

    Meredy (メルディ ، Merudi؟)
    العمر : 16
    الطول : 5'2 "
    الوزن : 99 £
    الأصل : سيليستيا
    فئة : Craymel المهندس
    اليابانية صوت : أومي مينامي
    مشيدا من سيليستيا وتتحدث بلغة غريبة على Inferians ، Melnics ، Meredy أبدا بدون رفيقها القصة المختصرة. Meredy منزل هو إيمان ، مدينة Craymels ، في سيليستيا. Meredy له نفس الكبرى Craymel خيارات وكيل ، بما في ذلك التهديب ، spellcasting الهجومية ، والاستدعاءات. مثل كيل ، Meredy قد حفنة من نوبات الهجومية الفطرية. Meredy يستخدم صفارات لقيادة هجوم من ضربة سريعة وطويلة المدى ، وقالت إنها يمكن أن تحصل على بند خاص في وقت متأخر من لعبة السيطرة عليه بشكل أكثر دقة في حين ان الدفاع أو يلقي الإملائي ، وزيادة قوتها وقائمة بذاتها حرف.
    يتبع يمنع الرد حتاء نهاية التقرير
     
  9. دردشة (チャット ، تشاتو؟)
    العمر : 12
    الأصل : سيليستيا
    فئة : قرصان
    اليابانية صوت : جونكو نودا
    سليل القراصنة الشهيرة ، Aifread ، دردشة الأساليب نفسها غريب الاطوار القراصنة الذين هو قبطان سفينة تابعة للإعجاب ، فان Eltia ، ولكن ليس لديها أي من أفراد الطاقم. قبل لقائه ريد في سياق القصة ، دردشة عاش في عزلة نسبية ، وتجنب الاتصال مع others.Also أنها غالبا ما تسمى صبيا عندما كانت هي girl.A الفريدة والمتخصصة الطابع ، وقناة لديه القدرة على سرقة من أعداء ؛ لها الأسلحة هي اليد. إنها يمكن أن تؤدي هجوما مضادا ضد الأعداء إذا كانت تدافع ضد هجماتهم مع التوقيت الصحيح.

    ماكس (フォッグ ، Foggu؟)
    العمر : 38
    الأصل : سيليستيا
    فئة : المدفعية
    اليابانية صوت : ماساشي إيبارا
    زعيم جماعة المقاومة ، Shileska ، وهو الانحياز ضد الحكومة الفعلية Celestian ؛ Shileska يقع مقرها الرئيسي في مدينة Celestian من Tinnsia. ماكس تتمتع بقدرة عالية الطاقة باعتباره المدافع المهاجم تراوحت
    يتبع يمنع الرد حتاء نهاية التقرير
     
  10. Rassius Luine (رأس) (レイシス フォーマルハウト (レ イス) ، Reishisu Fōmaruhauto (Reisu)؟)
    العمر : 25
    الأصل : Inferia
    فئة : ميرشانت
    اليابانية صوت : هيروشي Isobe
    رأس أصلا على ما يبدو على الحزب وتخدم الجانب كحرف لعب مؤقتا ، ولكن نواياه الحقيقية كما فارس كبار Inferia هي في نهاية المطاف واضحا. رأس هو مبارز رشيقة الذي يستخدم السيوف في هجمات سريعة والتقنيات. على الرغم من سلوكه الهدوء ، ورأس في نهاية المطاف يصبح خصما ، ومعارضة ريد الهدف من السفر الى سيليستيا ووقف فال الكبرى. رأس واصلت لقاء مع المجموعة ، كما انه يتابع أهم مجموعة مجرات ، الأمر الذي يؤدي إلى ما تقوم مجموعة مجرات ، والله من الخلق ، هل تريد أن نفعل له. رأس يعتقد ان هذا يعني انه يجب محاربتها ، ولكن خلال الحرب انه يبدأ من أجل تحقيق (التي كان يمسك بها في الظهر خلال المعركة) ان مجموعة مجرات ربما يريد منه أن ينضم إلى سعيه ، بدلا من أن يتدخل في هذا الأمر. رأس لديها نفس الصلاحيات الاستثنائية وريد بخصوص التلاعب في فيبريل ، وهذا هو آخر بالتوازي مع ريد ، لأنها أيضا حصة سلاح المشترك وبعض تقنيات السيف. كما صورت في اللعبة ، وريد ليست على علاقة جيدة مع Rassius ؛ وهما غالبا ما تتنافس مع ريد كما أظهرت بالغيرة تجاه رأس علاقة فرح ، لأنها تظهر عاطفة معينة تجاهه.
    [تحرير] نظام Craymel

    مثل حكايات أخرى من السلسلة ، هناك سحر ومقرها يتحرك في حكايات Eternia. في حكايات Eternia ، والكلمة المستخدمة هي "craymel". المشاجرة على أساس التحركات يطلق عليهم اسم "Craymel آرتس" ، وعجلات تسمى "Craymel Mages" ومعنويات القوى التي تستخدم يطلق عليهم اسم "Craymels الكبرى". وCraymels الكبرى ، يمكن على العكس من حكايات Phantasia النظام ، لا يمكن استدعاؤهم في سهولة. وMages Craymel يجب أولا ملء Craymel الكبرى لC. حيوية (أو Craymel حيوية) من أجل أن يستجمع Craymel الكبرى. ملء حيوية C. معين الكبرى Craymel يتم ذلك باستخدام Craymel الفنون المرتبطة Craymel الكبرى المنشودة. Craymel آرتس جديدة يمكن أن تكون حصلت من قبل على "هامش" القيادة.
     
  11. كبر Craymels

    وCraymels الأولية من Inferia :

    * Undine ، وزيادة كميات المياه التي Craymel
    * Slyph ، الكبرى ريح Craymel
    * Efreet ، والحرائق الكبرى Craymel

    وCraymel إدارة Inferia :

    * ريم ، لمزيد من الضوء Craymel

    وCraymel العليا Inferia :

    * ماكسويل ، وزيادة عنصري Craymel

    وCraymels الأولية من سيليستيا :

    * غنوم ، لمزيد من الأرض Craymel
    * درجة مئوية ، ومزيد من الجليد Craymel
    * فولت ، الكبرى البرق Craymel

    وCraymel إدارة سيليستيا :

    * الظل ، الظل الكبير Craymel

    وCraymel العليا سيليستيا :

    * Sekundes ، وقدرا أكبر من الوقت Craymel

    [عدل] أغنية

    الموسيقى التصويرية لحكايات Eternia اشتركت في تأليف Motoi Sakuraba وشينجي تامورا ، ومعاهدة الفضاء الخارجي صدر في اليابان في 16 مارس ، 2001 من قبل رائعة الترفيه على اثنين من الأقراص المدمجة
     
  12. الاستقبال وتراث
    استعراض عشرات النشر نقاط
    IGN

    8.5 من 10
    الألعاب الإلكترونية الشهرية

    7 من 10
    المسؤول الامريكى مجلة بلاي ستيشن

    3.5 من 5
    GameSpot

    7.1 من 10
    ألعاب العمر

    باء +

    حكايات من Eternia ، والمعروفة باسم حكايات من القدر الثاني في سوق أمريكا الشمالية ، وردت تعليقات ايجابية عموما على إطلاقه ، وحصل على تصنيف من 82 في موقع التجميع ميتاكريتيك [1]. الوسائط المتعددة IGN الموقع عن تقديره لهذه اللعبة ، مشيرا الى "عمل عظيم المنحى معركة النظام الذي لا يوجد له نظير وثيق في أي لعبة أخرى "[2] والمراجع Gamespot ، براد الإسكافي ، ذكر أن" حكايات من القدر الثاني [حكايات Eternia] لن يكون في غير محله على سوبر نينتندو نحو ثماني سنوات منذ "فيما يتعلق الرسومات ؛ [3] ومع ذلك ، دوغ إريكسون للألعاب العمر ادعى أن آثار موجة مكونة لهذا الغرض ، مع" مدرب مواجهات حدودية على العين السلخ ، مع ملء الشاشة ألفا تحميل نوبات يطلقون النار من كل بضع ثوان ".] 4] الأقلمة نامكو لجهد كان ينظر بصفة عامة كافية ، مع النكتة من السيناريو ترجمتها للجمهور في أمريكا الشمالية ، ولكن المقيمين وجدت لعبة صوت تعمل على أن تكون ناقصة وغير ملحوظة. [2] [3] [4] حكايات Eternia المتولدة شعبية في اليابان بما يكفي لدعم ثلاثة عشر حلقة أنيمي السلسلة ، التي كانت تدار على شاشة التلفزيون في عام 2001. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبة مبرر لإعادة إطلاق شرطة الأمن العام في اليابان والاراضي بال.
     
  13. اللعبة الأصلية الإشارة إلى عدد من المشاريع السابقة التي أكملها نامكو ، وحكايات شعبية Eternia كان كافيا في السوق اليابانية لتبرير سلسلة أنيم التي تستخدم الأحرف الأربعة الرئيسية في قصة لا علاقة لها. Melnics ، وهو في لعبة اللغة الأصلية ، وقد تم استخدامه خارج حكايات Eternia.
    [عدل] حكايات التلميحات

    حكايات من Eternia يتضمن عددا من الإشارات إلى الإدخالات السابقة في سلسلة حكايات ؛ النقش وتشمل هذه الحرف ، وأسماء البند ، والتشابه التصميم. مباريات لاحقة في هذه السلسلة أن تتضمن إشارات إلى حكايات Eternia كذلك.
    حكايات من Phantasia

    * تريستان يظهر في Inferia ؛ يذكر أن الرشاد يستعد للمشاركة في الساحة.
    * نويل يستضيف الثاني نامكو المسابقة.
    * الرشاد وآرش تظهر في ساحة المعركة خاصة مع تشيستر ، النعناع ، وكلاوس في الحضور.
    * منت وجه لفترة وجيزة يظهر على الشاشة عند السحر القيامة هو المدلى بها.
    * آرش لفترة وجيزة يظهر كحرف عندما لعب كيل أو Meredy يلقي رماية نجمة في ظل ظروف خاصة. وقالت إن الهجمات هي إشارة إلى رائع آرش اطلاق النار minigame em'up وجدت في إصدار بلاي ستيشن من حكايات Phantasia ؛ هم أقوى أشكال لها الطلقات ، والتي تظهر أيضا في نوبات العادية حكايات Eternia.
    * Sekundes ، وCraymel أكبر من الوقت ، يستند مباشرة إلى Dhaos. وبصرف النظر عن التشابه الكبير في المظهر ، كما انه اسهم في نفس موضوع المعركة ، والاعتداءات ، ونقاط الضعف. كل الشخصيات هي التي عبر عنها كل من الفاعل نفسه والاستجابة مع نفس الخط عندما ضربت مع موجة السخط. بالإضافة إلى التورية ثانية في اسمه ، قد Sekundes كما تم يقصد به أن يكون نصها كما Dhaos الثانية. وأخيرا ، لاعب يحصل على الشارة Derris ، بعد فوزه على Sekundes ، وهو البند المرتبطة Dhaos في القلعة وDhaos منزل الكوكب ، Derris - Kharlan.
    * كوكب بلوتو ، وLich مثل استجماع الروح ، واستدعي من قبل Shizel بوصفه واحدا من الهجمات ، ودعا "إستدع بلوتو".
    * السيف Vorpal ، Flamberge والخالدة هي السيف جميع الأسلحة التي استخدمها بالشأن
     
  14. حكايات من القدر

    * تشلسي يستضيف أول نامكو المسابقة.
    * وSwordian كليمنتي يستضيف الثالثة نامكو المسابقة.
    * Stahn أخت ، ليليث ، هو بطل الطبخ في Chambard.
    * ايرين هو في Chambard وTinnsia ، وقالت إنها سوف تعطي جوائز لجمع لنس.
    * لوحات من Stahn ، Rutee ، وPhilia تظهر في متاهة قبو منزل الدردشة.
    * الزي اللص الذي يحاول يوم فرح في Peruti هو Rutee للجماعة.
    * الضخم (ج ب : Kongman العزيز) يستضيف أكل السوشي لعبة صغيرة في Tinnsia. انه خطأ على النحو المشار اليه "كونغ" الرجل.
    * وS.D. البند الرئيسي هو Dymlos swordian.
    * مصير يستجمع الإملائي يجلب اليها Stahn ، Rutee ، غار (جي بي : وودرو) ، Philia ، وليون لهجوم خاصة ، مؤلفة Shikou Bakuenjin (Stahn) ، الشنقب الجوية (Rutee) ، Dankuuken (غار) ، قنبلة المطر (Philia) ، وماريان (ليون).

    [عدل] حكايات Symphonia

    * وفي استاد Meltokio ، Meredy وفرح ، جنبا إلى جنب مع غار من حكايات من القدر ، تبدو وكأنها معركة حجاب بعد فوزه على الوضع المتقدم فريق المعارك.
    * والأحرف يعجب الشيف ، الذي يعلم اللاعب كيفية طبخ أطباق متنوعة طوال اللعبة ، يظهر مرة أخرى مع نفس الدور في حكايات Symphonia.
    * وغايا الساطور ، والفأس أقوى ريد يمكن استخدامها ، يجعل العودة في حكايات Symphonia كما Presea Combatir أقوى الأسلحة.
    * اسم Aifread اعطيت لاحد القراصنة / بحار في حكايات Symphonia.

    [عدل] حكايات من الهاوية

    * وفي استاد Baticul ، ريد يبدو في وضع متقدم فريق المعارك. انه يجلب معه أورورا تجارة.

    [عدل] حكايات Vesperia

    * Shizel ، اللعبة المتناحرين ، يظهر مرة أخرى في الساحة Vesperia بوصفه رب العمل.
     
  15. مراجع الكلاسيكية نامكو

    مثلها مثل سابقاتها ، حكايات Eternia إدراج العديد من إشارات خفية لعبة كلاسيكية نامكو الممرات.

    * وفي Mintche جامعة ، لا يمكن للاعب أن ثلاث مسابقات على أساس حكايات من القدر وألعاب نامكو المختلفة. الأسئلة تتراوح بين كلاسيكيات مثل باك مان وحفر حفر لألعاب المعاصرة مثل Klonoa وTekken. على الرغم من دعابات تم تعديلها على النحو حكايات Phantasia لم يطلق سراحهم في سوق أمريكا الشمالية ، وهناك تساؤلات حول نامكو المنتجات التي لم ير غير متاح إفراج عنهم ، مثل برج Druaga اللعبة متنها.
    * Aifread قبر يحتوي على ثلاثة أقسام منفصلة على أساس غنجي وهايكه العشائر (Genpei ToumaDen) ، Shadowland (يوكاي Douchuuki) وSplatterhouse.
    * الوميض سباير السمات الرئيسية للموضوع الموسيقى من أسطورة فالكيري (جي بي : لا فالكيري Densetsu) والطابع المركزي باعتباره رئيسه.
    * والبنود إكسكاليبور ، الدرع الذهبى ، الخوذة الذهبية ، الدرع الأحمر ، بلو شيلد ، جيت والأحذية ، وفرط القفاز ، وكريستال رود العناوين البارزة في برج Druaga سلسلة.
    * واحد المخلوقات التي تظهر في هذه اللعبة هو المعروف باسم 'جين' ، والتي ، للاهتمام ، يتحمل تصفيفة الشعر بالضبط نفس جين Kazama من Tekken الشهرة.

    [عدل] حكايات Eternia (سلسلة أنيم)
    المادة الرئيسية : حكايات من Eternia : إن الرسوم المتحركة

    وهناك 13 حلقة في سلسلة animé التي تنتجها قارب ذو ثلاث صواري وتسمى أيضا حكايات من Eternia مستوحاة من لعبة ؛ سلسلة يتعارض مع الأصل للتلفزيون الياباني في الفترة من 8 يناير 2001 الى 26 مارس 2001. حكايات من Eternia الناسفون كانت مرخصة من قبل وسائل الإعلام في 6 تموز 2002 لأمريكا الشمالية التوزيع ، ولكن الشركة الرخصة انتهت عندما فشلت في الافراج عن سلسلة. وبالتالي ، فإن سلسلة حاليا غير مرخصة ومتاحة فقط عن طريق الاستيراد. مؤامرة من سلسلة أنيم تماما لا علاقة لها قصة اللعبة الأصلي ؛ عناصر مشتركة تتضمن الأحرف الأربعة الرئيسية ، Craymels الكبرى ، ونوبات.
    [تحرير] اللغة Melnics

    في المحطة المذكورة اليابانية لعبة جديدة طلب الفضاء ، ويستخدم لغة Melnics بوصفها اللغة الرسمية للدولة الدينية المقدسة ، التي هي واحدة من الدول الاربع النجمي المتاحة لاعبين. من هي اللغة المحكية في الرواية الجديدة على شبكة الإنترنت سلسلة الفضاء طلب لينك للحياة.
    أنته التقرير ارجو انه قد نال اعجابكم

     
  16. شكرا خيتو على الموضوع إلي ماخذ طول وعرض الحيط....ههههههههههه
    المهم تسلمي على المجهود
    شكله وااايد تعبك هالموضوع
    وبعد شكلك مدمنه عاللعبه....هع هع
    بقيمك إذا سمحت السمعات
     
  17. يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلموووووووووووووووووو
    على مرورك الجميل
    إد تيبن تقيمين ياهلا وسهلا و إد ماتبين تقيمني كمان يت هلا و سهلا
     
  18. موضوع مبين عليك انــــك تعبتي وانتي تسوينه

    بصراحه بصراحــه مضوعك حلوووو حييييييييل وعجبني كمـــآآآآن

    ومشكوره عالجهود المميز والحلووو

    وتستاهلين احلى التقييم مني وللموضوع كمـــــآآآن
     
  19. يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمووووووووووو
    على مرورك + تقيمك المميز