m-n power المتصفح الشهير انترنيت اكسبلور 8 +الشرح والكثير-مقدم من M-N POWER

الموضوع في 'عالم الكمبيوتر والإتصال' بواسطة king of sharingan, بتاريخ ‏14 فبراير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    اوهايو اعضاء

    كيفكم.؟؟

    كيف العطله معكم.؟؟


    ان شاء الله تمام


    حاب اقدم لكم انا واعضاء الفريق المتصفح المشهور IE8

    اتمنى بعجبكم الموضوع..^^



    [​IMG]

    متصفح انترنت اكسبلورر 8 ، احدث اصدار من المتصفح الشهير والعملاقIE8 وهو من الاصدار النهائي والذي أطلقته شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة مايكروسوفت. حصري ومجاني على مجمع البرامج . سارع بتحميل نسختك من انترنت اكسبلورر 8

    الميزات:
    لمسرِّعات

    تتيح لك 'المسرِّعات' تحديد الاتجاهات وترجمة الكلمات ومراسلة الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني وغير ذلك ببضع نقرات على الماوس.
    [​IMG]مسرِّع شائع يوضح توجيهات القيادة


    استعراض InPrivate

    تمتع باستعراض ويب بدون حفظ المحفوظات الخاصة بك باستخدام ميزة 'استعراض InPrivate' الموجودة في Internet Explorer 8. حيث يمكنك الآن التسوق لشراء الهدايا الخاصة مع ضمان التأكد من عدم اكتشاف أحد أفراد العائلة لذلك عن طريق الصدفة كما يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر مشترك دون ترك أثر.
    [​IMG]الزر InPrivate على 'شريط العناوين'


    Web Slices

    تمتع بمتابعة التغيرات التي تحدث في المواقع التي هي أكثر أهمية لك. فعند إضافة Web Slice لن تضطر إلى العودة لنفس موقع ويب مرارًا وتكرارًا لمعرفة التحديثات المتعلقة بالأخبار أو أسعار الأسهم أو المزادات عبر إنترنت أو المناخ أو حتى نتائج المسابقات الرياضية.
    [​IMG]Web Slice شائع



    [​IMG]Web Slice شائع



    مقترحات البحث

    تمتع بالبحث بسهولة أكبر مع الحصول على مقترحات مفصَّلة تمدك بها موفرات البحث المفضلة لديك ومحفوظات الاستعراض. حيث يمكنك مشاهدة المعاينات المصوَّرة ومعرفة مواضيع المحتويات المقترحة أثناء الكتابة في 'مربع البحث السريع' المحسَّن
    [​IMG]البحث مع عرض محتويات مصوَّرة


    عامل تصفية SmartScreen

    تساعد ميزات الأمان الجديدة على حمايتك من مواقع ويب الخادعة والضارة التي يمكنها أن تعرِّض بياناتك وخصوصيتك وهويتك للخطر.
    [​IMG]موقع ويب ممنوع لأنه تم الإبلاغ عنه كموقع غير آمن





    [​IMG]
    اول ماتحمل الملف وتشغلو يطلع لك كذا

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    مبروك عليك البرنامج.^^

    وهذي نظره سريعه عن القوائم

    قآئمة زر الفأرة الآيمن ..

    [​IMG]


    قآئمة "الصفحة"

    [​IMG]


    قآئمة "أمان"

    [​IMG]


    قآئمة "أدوات"

    [​IMG]


    الآعجوبة .. أني تصفحت خمس مواقع داخل المتصفح .. ولم يستهلك شئً كثيراً من الرام !![​IMG]

    [​IMG]





     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    Opera المتصفح الشهير اخر اصدار والنسخة الاصلية عالم الكمبيوتر والإتصال ‏18 ابريل 2009
    المتصفح الأقوى والأسرع Google Chrome 24.0.1312.56 Final عالم الكمبيوتر والإتصال ‏27 يناير 2013
    المتصفح العملاق "Mozilla.Firefox.13.0.1" فى اخر تحديثاته عالم الكمبيوتر والإتصال ‏16 يونيو 2012
    حصريا المتصفح الاسرع بكثير Safari 3.2.3 فى احدث اصداراته عالم الكمبيوتر والإتصال ‏19 مايو 2009
    موقع للبحث فى العديد من مواقع الرفع الشهيرة مثل رابيد شير و4شارد وميجا أبلود..الخ عالم الكمبيوتر والإتصال ‏9 نوفمبر 2009
    موقع لتحميل المقاطع من الموقع الشهير موقع youtube عالم الكمبيوتر والإتصال ‏6 يوليو 2009

  3. [​IMG]
    من موقع الشركة.

    http://www.microsoft.com/downloads/...d5-8c3d-4347-8c03-08cdecd8852b&displayLang=ar

    شرح ازالة البرنامج:
    لمستخدمي Windows Vista:

    1. انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق لوحة التحكم.
    2. في الجزء العلوي الأيمن من الإطار، تأكد من النقر فوق الصفحة الرئيسية للوحة التحكم حتى لا يتم تنشيط 'طريقة العرض الكلاسيكية'.
    3. انقر فوق إزالة تثبيت برنامج أسفل يمين الإطار أو أسفل الجزء الخاص بالبرنامج.
    4. انقر فوق عرض التحديثات المثبتة أعلى يمين الإطار.
    5. انتظر بضع ثوان حتى تظهر جميع التحديثات في القائمة، ثم قم بتمرير القائمة لأسفل وتمييز إصدار Windows Internet Explorer 8.
      [​IMG]
    6. انقر فوق إزالة التثبيت أعلى الإطار لإزالة Internet Explorer 8.

    لمستخدمي Windows XP:

    1. انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق لوحة التحكم.
    2. انقر فوق إضافة أو إزالة البرامج.
    3. تأكد من وجود علامة اختيار في المربع إظهار التحديثات الموجود أعلى منتصف الإطار.
    4. قم بتمرير القائمة لأسفل ثم تمييز Internet Explorer 8، ثم انقر فوق إزالة لإزالة التثبيت.

      [​IMG]


    1. الاسئلة الشائعه:

    كيف أجعل Internet Explorer مستعرض ويب الافتراضي؟

    انقر فوق 'أدوات' من شريط الأدوات في Internet Explorer 8 وحدد خيارات إنترنت. ثم حدد علامة التبويب البرامج من أعلى الإطار للوصول إلى إعدادات المستعرض الافتراضية. يمكنك أيضاً اختيار تنبيهك عندما لا يكون Internet Explorer المستعرض الافتراضي الخاص بك. انقر فوق موافق لحفظ التغييرات.


    ماذا أفعل إذا كانت الصفحة المعيّنة المفتوحة أمامي معروضة بشكل غير صحيح وبها أخطاء مرئية أو معروضة بشكل غير فعال؟

    يعد Internet Explorer 8 إصداراً جديداً، لذا قد لا تكون بعض مواقع ويب مستعدة للعمل مع Internet Explorer 8. انقر فوق زر شريط الأدوات طريقة عرض التوافق لعرض موقع ويب كما لو كان معروضاً على Internet Explorer 7. ويتوقف هذا الخيار على الموقع، حيث يستمر عرض كافة المواقع الأخرى باستخدام وظائف Internet Explorer 8. ولمتابعة الاستعراض باستخدام وظائف Internet Explorer 8 على هذا الموقع، ما عليك سوى النقر فوق الزر طريقة عرض التوافق مرة أخرى.


    يخبرني Internet Explorer إنه يتعذر عليه عرض صفحة ويب. ماذا أفعل الآن؟

    هناك العديد من الأسباب قد تتسبب في مواجهة Internet Explorer لهذا الأمر. وإليك بعض الأمثلة، الاتصال بموفر خدمة إنترنت أو منع الاتصال بواسطة جدار الحماية أو عدم تشغيل جهاز الشبكة بشكل صحيح.
    الرجاء زيارة موقع الدعم الخاص بنا للحصول على تعليمات حول كيفية استكشاف هذه المشكلة وإصلاحها.
    إذا كنت لا تستطيع الانتقال لهذه الصفحة، أو ليس لديك جهاز كمبيوتر آخر في منزلك يستطيع الانتقال لهذا الموقع، يمكنك الاتصال بـ 'دعم Microsoft' لتساعدك في هذا الأمر.


    أين يوجد شريط القائمة 'ملف'؟ وكيف يمكنني إضافته؟

    قد يختفي شريط القائمة 'ملف' بشكل افتراضي عند تكبير عرض موقع ويب. يمكن الوصول إلى معظم خيارات القائمة من شريط الأدوات. حيث يمكنك إظهار 'شريط القوائم' (ملف، تحرير، عرض، إلخ) بالنقر فوق القائمة أدوات الموجودة بالقرب من أعلى يسار الشاشة، ثم فوق أشرطة الأدوات ، ثم فوق شريط القوائم.


    أين زر البريد الإلكتروني؟

    يوجد زر البريد الإلكتروني في شريط أدوات Internet Explorer. انقر فوق هذا الزر ليقوم Internet Explorer بفتح تطبيق البريد الافتراضي الخاص بك.


    كيف يمكنني إرسال بريد إلكتروني من خلال Internet Explorer؟

    قم بتمييز محتوى صفحة ويب الذي ترغب في إرساله، ثم انقر فوق زر المسرِّع الذي يظهر بجانب المحتوى المحدَّد.
    حدد Email with Live Mail للإرسال عبر Live Mail إذا كنت تستخدم هذه الخدمة. قد يلزم تسجيل الدخول إلى Live Mail قبل الإرسال.
    يمكنك أيضًا استخدام خدمات البريد الأخرى المستندة إلى ويب، طالما أن الشركات التي توفرها قامت بتمكين 'مسرِّع' لإرسال البريد الإلكتروني من خلال Internet Explorer 8.


    كيف يمكنني إضافة المزيد من 'المسرِّعات' إلى Internet Explorer 8؟

    للحصول على المزيد من 'المسرِّعات' من قائمة 'المسرِّعات' المنبثقة، حدد مزيد من المسرعات ، ثم حدد بحث عن مزيد من المسرعات لعرض صفحة تحتوى على 'المسرِّعات' المتوفرة.
    ملاحظة: سوف تقوم مزيد من الشركات التي تقدم خدمة ويب بإنشاء 'مسرِّعات' لـ Internet Explorer 8 في الشهور القادمة، لذا، تحقَّق من الخيار بحث عن مزيد من المسرعات من وقت لآخر لمعرفة التحديثات.


    كيف يمكنني تثبيت Internet Explorer 8؟

    موجود في الموضوع ..هع



    أين المواقع المفضلة الخاصة بي؟ كيف يمكنني إضافة المواقع المفضلة؟

    عند تثبيت Internet Explorer 8، يتم تحريك كافة المفضلة إلى 'مركز المفضلة' في أقصى الجانب الأيمن من شريط الأدوات. لإضافة أحد مواقع ويب إلى 'المفضلة'، انتقل إلى هذا الموقع وانقر فوق زر المفضلة ، ثم انقر فوق إضافة إلى المفضلة لإضافة الموقع. يمكنك أيضاً إدارة مواقع ويب المفضلة لديك من 'مركز المفضلة'، بالإضافة إلى 'موجز ويب والمحفوظات'. لعرض 'مركز المفضلة' طوال الوقت، انقر فوق رمز إضافة مركز المفضلة الموجود بجانب 'مركز المفضلة' لاستمرار عرضه.


    كيف يمكنني إضافة/إزالة أشرطة الأدوات؟ و/أو الوظائف الإضافية؟

    لإضافة شريط أدوات، انقر فوق أدوات، ثم فوق أشرطة الأدوات من شريط 'الأوامر'، أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط 'الأوامر' للاطلاع على قائمة خيارات شريط الأدوات. يمكنك تنشيط عدد من أشرطة أدوات Internet Explorer أو إلغاء تنشيطها من خلال خيارات هذه القائمة. كما يمكنك تأمين أشرطة الأدوات لتجعل Internet Explorer 8 يعرض نفس أشرطة الأدوات في كل مرة تقوم فيها باستخدام المستعرض.
    لإضافة 'الوظائف الإضافية' أو إزالتها، انقر فوق أدوات من شريط 'الأوامر'، وحدد إدارة الوظائف الإضافية من القائمة المنسدلة. يمكنك عرض مجموعة متنوعة من 'الوظائف الإضافية' التي قمت بتثبيتها على المستعرض وإدارتها من خلال هذه القائمة. لإضافة المزيد، انقر فوق الخيار بحث عن موفرات إضافية... أسفل الإطار. لحذف إحدى 'الوظائف الإضافية'، قم بتمييز الوظيفة التي تريد حذفها وحدد إزالة، أو حدد تعطيل إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيطها فقط دون إزالة التثبيت.


     
  4. كيف يمكنني حذف محفوظات الاستعراض؟ كيف يمكنني حذف الملفات المؤقتة/ملفات تعريف الارتباط/محفوظات الاستعراض/إلخ؟

    هناك بعض الطرق في Internet Explorer 8 يمكنك من خلالها حذف مسارات تواجدك على إنترنت

    1. بشكل مسبق باستخدام 'مستعرض InPrivate' - يتيح لك Internet Explorer 8 اختيار الوقت الذي تريد فيه تسجيل نشاطات الاستعراض التي تقوم بها.
      • يمكنك بدء تشغيل 'استعراض InPrivate' عن طريق فتح علامة تبويب جديدة وتحديد الخيار الاستعراض مع InPrivate من القائمة الموجودة في الصفحة. كما يمكنك بدء تشغيل 'استعراض InPrivate' عن طريق فتح صفحة جديدة وتحديد استعراض InPrivate من الزر 'أمان' الموجود في شريط 'الأوامر'. وبمجرد إتمام هذا الإجراء، يبدأ Internet Explorer 8 جلسة استعراض جديدة لا يتم خلالها تسجيل أي معلومات مما لا يترك أي أثر لعمليات البحث أو لزيارة صفحات ويب. ولإنهاء جلسة 'استعراض InPrivate'، فقط قم بإغلاق إطار المستعرض.
    2. بشكل رجعي باستخدام ميزة 'حذف محفوظات الاستعراض' المحسَّنة
      • يمكنك الآن اختيار حفظ ملفات تعريف الارتباط وملفات إنترنت المؤقتة للمواقع الموجودة في مجلد 'المفضلة' لديك، وبذلك تقوم بتمكين مواقع ويب هذه من تذكر تفضيلات المستخدم والعرض بشكل أسرع أثناء الاستعراض. وتمكنك هذه الوظيفة الإضافية من حماية معلوماتك، بالإضافة إلى ضمان فاعلية المواقع المفضلة الموثوق بها وسهولة استخدامها.
      • لمسح مساراتك بعد الانتهاء من الاستعراض، انقر فوق أمان من شريط 'الأوامر'، وحدد حذف محفوظات الاستعراض من القائمة لفتح صفحة الخيارات. ومنها يمكنك اختيار عدد من الخيارات للحفاظ على خصوصية عمليات الاستعراض. قم بتحديد خانات الاختيار الموجودة بجانب العناصر التي تريد إزالتها، ثم انقر فوق حذف لحذف مساراتك.


    أين يوجد شريط المفضلة؟ كيف يمكنني عرض شريط المفضلة؟

    يظهر شريط 'المفضلة' أقصى الجانب الأيمن من شريط الأدوات بجانب زر 'المفضلة'. لعرض شريط 'المفضلة' طوال الوقت، انقر فوق أدواتثم فوق 'أشرطة الأدوات' من شريط 'الأوامر'، وحدد شريط المفضلة. كما يمكنك تنشيط عدد من أشرطة أدوات Internet Explorer أو إلغاء تنشيطها من خلال خيارات هذه القائمة. يمكنك أيضًا تأمين أشرطة الأدوات لتجعل Internet Explorer 8 يعرض نفس أشرطة الأدوات في كل مرة تقوم فيها باستخدام المستعرض.


    لا أرى كافة وظائف البحث الجديدة في إصدار Internet Explorer 8 لدي. ما المشكلة؟

    قد يكون ذلك بسبب أنك تستخدم Windows XP. يتم تثبيت Windows Search 3 على كافة الأجهزة التي تعمل باستخدام Windows Vista ويقوم تلقائياً بالاستفادة من ميزات وظائف البحث العديدة في Internet Explorer 8.
    ولكن يمكن لمستخدمي Windows XP التمتع بكافة وظائف البحث الجديدة في Internet Explorer 8 عن طريق تنزيل Windows Search 4 من خلال موقع ويب الموجود أدناه.
    احصل على تفاصيل حول البحث في سطح المكتب من موقعنا على ويب.
    تنزيل Windows Search 4.


    ماذا لو أن أسئلتي لم تكن مدرجة ضمن قائمة الأسئلة المتداولة؟

    قم بزيارة موقع الدعم الخاص بنا للمزيد من الخيارات، بما في ذلك دعم التثبيت والإعداد عبر الهاتف مجاناً







    طبعا هذي كانت بعض الاجوبه من شرحي وبعضها من مايكروسفت..!!
    [​IMG]

    شكر خاص لـZEKOO على توفير الرابط

    شكر خاص لـ KING OF SHARINGAN على شرح البرنامج


    [​IMG]

    ترقبوا الجديد..^^[​IMG]
     
  5. نيهاهاهاهاهاهاهاها شـــــايف كيف ردوا الاعضاء على موضوعنا ملك سان !!!

    موضوعنا جبااااار صح اني رفعت ووفرت الرابط بس !!! والشرح كله لك

    لكن الاعضاء شافوا ردي على طوووول ردوا !!!! ههههههههههه
     
  6. وسام اخر...وتميز الى تميز يضاف الى هذن المجموعة وقائدها

    شكرا لكم
     
  7. اوهـــايــوو أخي

    واااااااااااو × واااااااااااااو

    موضوع في قمة الروعة والابداع

    ما شاء الله عليك انت والمجموعة

    الجهد واضح جدا

    لا تحرمنا من جديدكم المتميز

    وتقبل مروري البسيط

    في أمان الله
     
  8. محجووووووز ..^^

    ليـ رجعة قريا ..^^


    السلاآأمـ عليــكم

    كيـــفكـ ملكـ - كــــــنـ - ؟؟

    انـ شاء الله بخير وبالفـ صحة وسلامة ..^^

    .........................................................


    و0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0و


    مبدعيــــن مثلـ ما تعودنا منكمـ ..^^


    وآاآأصلوا ابدآاعكمـ

    ننتظر ابدآأعكم القآادمـ فيـ اقربـ وقتـ ..^^

    بالمنآاسبة :



    هع هع هع هع هعهع

    اليـ يمدحـ نفسهـ يبغآأله رفسة انتـ ويآاهـ ..:D
    ....................................................

    يسلموو على المتصفحـ

    تقبلـ مرووريـ السريعـ

    فيـ امانـ الله
     
  9. الــــ س ــلــام عــلــيــكــمـ } . . .

    مــ س ــتــر كــنــج

    كـــ ي ــفــكـ ؟

    ان شــاء الــلــه بــ خ ــيــر

    مــــوضـــوع روعـــــه

    ثـــــآآنـــكــــ ي ـــو

    يــ س ــتــحــق الــ ت ــمــيــز


    10 / 10


    واصــــل ابـــدآآعـــك

    تـــ ق ــيــم

    جــاري الــ ت ــحــمــيــل

    بــرنــامــج حــ ل ــو


    فـــــــي امـــــآآن الــلــه
    } . . .
     
  10. السلام عليكم
    كيفك اخي كينج
    صراحة المتصفح رهيب
    مع اني افضل شخصيا
    Fire Fox
    مجهود جبار وعمل مميز
    دمت بود
    والشكر يوصل ايضا الى zekoo
     
  11. BRB ..

    I am back soon ..

    السلام عليكم .. ||~

    واااو .. موضوع في قمة الروعة والابداع ..

    ما شاء الله عليك انت والمجموعة .. الجهد واضح جدا .. dx ..

    لا تحرمنا من جديدكم المتميز ..


    جــاري الــ ت ــحــمــيــل ..

    وتقبل مروري البسيط ..

    في أمان الله .. ||~

     


  12. ايه شايف معليهم شرهه انا موجود>ايييييه من جنبها

    هههههههههههههههههههههه

    اكيد موضوعنا جبار وما شاء الله عليك


    جبت الرابط مباشر من الشركه يادب..هههههه


    ايش ردوا عشانك لاوين يشاطر


    ردو عشاني انا >كذااااااااااااب>مالك دخل انت>وش فيك عصبت



    هههههههههههههه
    [​IMG]

    سيوووووووووو زيكو
     
  13. مشكور حبيبي باذنجانه على المجهود الرائع والمميز ايضا

    احب اهنيك على المجهود وماشاء الله على مجهودك

    مرتفع الى الأعلى ومستواك رفيع وااو مشاء الله عليك بس

    وانشاء الله يكون مجهودك الجاي اروع بإذن الله
     
  14. مشكووور خيو على الجهد ....~
    +
    موضوع رااائع ويستحق التقييم.~
    +
    دائما في انتظار جديدك.~

    تــقـبل مـــروريــــ...~ ^_^