صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصتي مع ابلة فاطمة <<قصة مضحكة جدا

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة همس القلوب, بتاريخ ‏12 فبراير 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [glow="ff0099"]يا هلا ويا مرحبا بالغالييين

    الصرااااااااااااااااااحة هالموضوووووع (القصة) روووووووووووووووووعة

    قريته في احد المنتديات ضحك واااااااااااايد وقلت انقله لكم عسب تضحكون معاي


    يلا نبدا القصه الحلوة



    ابلة فاطمة ياعيوني .. ياللي لابسه الليموني :
    الله الله
    عزيزي الشاب:

    اذا كنت تحوس تدور بيت لأهلكـ

    او تبحث مع عروستكـ عن مقر للعشة الزوجية:

    او حتى كرشوك اهلك من البيت ووصلت لحالة مزرية من التلحيط وناوي تسترجل
    وتسكن لحالك فـ انتبه !!!

    نعم انتبه

    ومره ثالثة انتبه

    تسكن جنب ابتدائية بنات !!! :

    مهما كانت الظروف والمغريات ومهما كان اجار

    الشقة رخيص

    حتى لو قالوا لك اسكن جنب بليس وافق بس بلاش ابتدائية بنات

    اسمع كلامي انا زي اخوك واعرف مصلحتك

    والكلام ذا ماجأ من عبث
    بل بعد معاناة ثلاث سنــوات :

    وتدور احداث القصة قبل بضع سنوات وبضع ايام وبضع ليالي
    يوم اني اضطريت اني ادور سكن في انحاء الرياض

    واذا بتلك الشقة المثيرة للسعبله والشفقة>> ياعمري يالاسلوب خخخخخخخ

    قلت بس جاك الموت ياتارك الصلاة >> عندي مشكله في الاستشهاد هههههههههه

    هذي هي فتاة احلامي اللي مرت من فوق الحصان الاسود:

    وصفقتني بالعجراء فدخت من حبها ولكن الحلو ما يكمل

    واااااا حسرتاه , الشقة طلعت عوايل , لكن هيهات 19 سنه دشره عالفاضي , اكيد لازم تفيدني في هالموضوع
    وفعلا , رحت لخويي دعبوس طيب الله ثرااه_>

    وقلت له تكفى يادعبوس طالبك , قالي ماعليك كلها بطاقة عايلة مزوره
    وينتهي الموضوع , قلت بس تزوير ,

    انا مستعد اذبح نص الرياض بس اخذ الشقة

    وصدقوا او لا تصدقوا

    مشت الفكرة : ودخلت الشقة وانا مزهو بنشوة الاقحوان والعصافير ترقص
    في فضاء الشقق وهي تغني سكاري >> متعوب عالجملهـ هههههه

    ياورده فتحي ياورده :
    وانا مبسوط قاعد اغني مع هالطيور الرقيقه

    لين ما اشرق الفجر قلت يالله ياعصفور منك له اقضبوا الباب
    ابرقد

    وبعد سبع دقايق من وضع راسي عالمخده , كنت على موعد مع كارثة
    مأساويه:

    قمت مفزوع , ياناس وش ذا زلزال
    ركزت شوي واذا والله الدعوه طلعت النشيد الوطني بصوت بزران ابتدائية

    لا حووووووول بنبتل كذا , قلت ياولد خلك انت الكبير واصبر لين يقضي الطابور
    وكل بزر يذلف على فصله

    لكن هذا كله تسخين >> اجل هي مباراة النصر > يااحبي للنصر ^_^

    وللأسف مصيبتي بدأت يوم دخلوا البزران الفصل المقابل لغرفتي >> حظ زفــت

    ياربي وش سويت بدنياي تصدقون

    انا لي 18 سنه وانا ادرس ما حفظت سارعي الا يوم سكنت بالشقهـ >> دااج الولد ههههههه


    وياليتها جت على سارعي , حفظت كورتي كورتي ما احلاها , وهري يلعب فوق السطحي

    ويرتفع الظغط عندي وتنهار اعصابي

    يوم ان دخلت ابله (( قاطمة)) فصل ثاني ابتدائي

    اللي هو الفصل اللي جنب غرفتي >> شكل غرفته في المقصف

    لأن ابله فاطمه تعشق الصياح عشق جنوني وهذا يعطي البنات دفعه معنويه فيصيرون يصيحون اشنع من أي وقت

    >> وين وزارة التربية عنها ههههههههههههه

    هذا بالاضافة لان ابله فاطمه تخلي البنت تعيد النشيد من اول اذا اخطت

    (( طيب اخترعوا البراشيم ليه

    موعشان المواقف المحرجه اللي زي هذي بس عاد وش تقول الجيل الجديد مضروب > خخخخخخخخخ

    بعد السنة الاولي تأزم الوضع
    لان اول ابله فاطمه كانت تسيير على الفصل في اليوم حصه او حصتين

    الحين صارت المشرفه على الفصل ومبلطه كل الوقت وداقه لها خيمة بوسط الفصل

    هههههههههههههههه

    في السنه الثانية صار عندي تبلد حسي
    خصوصا بعد مابديت استخدم سدادات الاذن بالاضافه لشعور غبي هو اني حسيت
    اني اعيد ثاني ابتدائي (( طيب على الاقل غيروه وحطو جنبي ثالث ))


    لكن في السنه الثالثهـ ........

    بديت اخش جو صراحه (( الشكوى لله))

    وصار عادي انك تشوفني ماشي بالشارع وانا اغني
    في مدرستي دار الحب .. العب اجري انا وصحبي

    لا وتدرون متى استانس اذا دخلت ابله فاطمة الفصل وقالت

    السلام عليكم ,,,

    عاد انا ارد مع البزارين ونقول

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته>> انهبل خخخخخخخخخخ

    كيف حالكم ياأطفال

    بخير دامنا شفنا خشتك


    الين جا ذاك اليوم ( مثل باقي الايام اللي راحت)

    وكنت ابحتفل بمناسبة حلوه وراجع الشقه بدري وانا مبسوط

    دخلت الشقه واناظر الساعة
    وتطلع عشر قلت:

    كويس البنات الحين عندهم تربية فنيه ونازلين تحت
    >> حافظ الجدول حقهم المسكين خخخخخخخخخخخ

    والله واشغل المسجل وافتح الدريشه لان الجو كان حلو ودخلت اتروش واتزبط
    المهم بعد فتره

    سمعت جرس الباب , استغربت من ذا اللي جاي هالوقت ,

    فتحت الباب وانا لابس الفوطه واخرخر مويه

    واذا والله فرااش المدرسه ومعه ورقة ومدها لي

    اناظر الورقه واطالع محتواها :

    اخي الفاضل الرجاء التكرم بخفض الصوت مراعاة للطالبات في المدرسه
    اللي جنبك يالوح وشكرا


    بدت تموون تقولي يالوووح

    التوقيع الاستاذه الفاضلة عاشقة الصياح\\ فاطمة


    الصراحه لم اشعر بنفسي تلك اللحظه حسيت بحرررريقة
    بركااااان


    جمره خبيثه شبت داخل اعصابي >> افلونزا طيوور كل شي ههههههههههههه

    وما اذكر وش صار .. اللي اعرفه ان خويي دعبوس دق عليه القسم وقالوا له تعال اكفل خويك , قال خير اللهم

    اجعله خير , قالوا ابد لحق الفراش يبي يذبحه (( بالفوطه))
    وعقبها حاول اقتحام مدرسة بنات (( برضه بالفوطه ))

    وكان يقول عبارات غير مفهومة مثل :

    يا انا يا انتي في هالمدرسة

    عقبها مر دعبوس على القسم عشان يستلمني

    حزرو فزرو وش صار

    طلعوا مرحليني للصحه النفسية

    (( يبي يقتحم مدرسة بنات بالفوطه اكيد وضعه صعب ))

    ههههههههههههههههههههههه

    المهم دخل دعبوس عالطبيب النفسي يبيهم يطلعوني قال له الدكتور: انسى,, الرجال داخل علينا وهو يقول:

    هري هري .. يلعب فوق السطحي ..

    وقواه العقلية ما فيها ولا وحده منهن مداومة وتبينا نطلعه>> ابوووك يالوصف

    هههههههههههههههههه


    طبعا دعبوس بأسلوبه الدبلوماسي صرف الموضوع وطلعني

    وقمت اشكي على دعبوس وانا اخرخر دموووع

    اجل ثلاث سنين وانا كاتم في نفسي ويوم شغلت المسجل دقايق طبوا فيني

    لا وشف من اللي تكلم عاد الصوت الجريح , عاشقة الهدوء والسكينه والوقار (( الابله فاطمة ))

    طيب احترموا مشاعري يااااخي خلوا المديره هي اللي ترسل على الاقل

    اااه يادعبوس بولع المدرسه باللي فيها والا تدري كلم لنا ربعكـ حقين مكافحة الارهاب

    وقل لهم يرسلون لنا قناصة وابحطهم فوق سطحنا والوعد وقت الطلعه

    ابيهم يقنصون المديرة والوكيله والمساعدات والمدرسات والطالبات واولياء الامور واي واحد يمر بالشارع

    وقتها ابغى مجزررره


    قال دعبوس هدي اعصابك

    انا عندي فكرة نرسل خطاب للرئاسه بأي اسم نقولهم ان المدرسه

    غير صالحه

    للاستخدام وانها تتداعى للسقوط بل وسقط جزء منها على رويس بنيتي الضعيفه
    ومرفق بالخطاب تقرير الطبي بالحادثه

    قلت لحظه ؟ واذا طلع المبنى كويس ؟

    قالي ما فيه امل كل مباني الوزاره رايحه فيها, قلت طيب
    والتقرير الطبي من وين بندبره
    قال : وانت مصدق ارسل أي تقرير بأي اسم يعني ظنك بيقرونهـ

    ومن جديد صدقوا او لاتصدقوا مشت الفكرة

    وحطوا اعلان على باب المدرسه ان هذي هي اخر سنه للمدرسه قبل اغلاقها

    طبعا انا شمااااته مليوووون

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    لان في اخر يوم دراسه , قعدت قدام باب المدرسه وهات ياذبايح
    , وياليت جت على كذا جبت رابطة نادي الاتحاد

    وكل ماطلع احد من باب المدرسه قلت للرابطه
    يشيلونها:

    برا .. على برا..

    وآعدين ليه ما تقوموا تروحوا ..

    واخيرا هم عني وانزاح وبعد يوم كرنفالي

    حطيت راسي عالمخده بحثا عن الراحه الابديه وماهي الا سبع دقايق
    وحسيت ان دريل يشق مخي

    قلت في نفسي (( ياولد هذا كابوس لان ماتعودت على الهدوء من زمااان))

    الا الموضوع كبر واسمع جدراان تهد وبلاوي زرقا

    طلعت للشارع مثل المهبول والقى شلة عمال

    مجتمعين قدام المدرسه

    قلت لواحد منهم وش السالفه ..؟؟

    قالي : صديق حنا في هدد هزا مدرسة صغير عشان يبني مدرسة
    كبيرررررررررررررر

    *** اقدم شاب سعودي على الانتحار بعد ان قفز من كبري وقد تبين للسلطات انه
    يعاني من حالة نفسية تعرف بأسم (( ابله فاااطمة..***
    الزبده ياشباب ان الدين النصيحه وانا نصحتكم _> متأثر المسيكين هههههههههه


    م_ن_ق_و_ل[/glow]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصتي مع التفاحة المدودة مرح x مرح ‏14 سبتمبر 2012
    مــحـــشــِشيـــن×مــحــِشــشيــن*** قصتين ولى اروع مرح x مرح ‏12 مارس 2009
    قصتي أنا و صديقتي في الصف الثاني >>> اه أه مانسيتها للآن مرح x مرح ‏3 مارس 2009
    قصتي وانا في بطن امي......؟؟؟؟؟روعة مرح x مرح ‏7 أكتوبر 2008
    قصتي يوم رحت ابي اطلع رخصه وفي الاخير ((راسب)) مرح x مرح ‏23 يوليو 2008
    المقابلة مرح x مرح ‏1 نوفمبر 2014

  3. وييييييييييين ردوووووووودكم
    يلا
    اهئ اهئ اهئ اهئ
     
  4. و الله الموضوع تحفة انذبحت من الضحك مسكين الاخ الكريم يكسر الخاطر
    مجنون لما سكن في ذيك الشقة


    انا لما امي تدرس اخوي الصغير ,، تجيني حالة نفسية .. مع اني بغرفتي بالطابق الثاني و هي تدرسه بغرفته تحت .. لكن ... إن الاصوات تلعلع × × "
    جتني حالة نفسية من صراخ امي .. و غباء اخوي

    :5878fcf70b:



    دعواتكم لي خخخخ

    يسلموو ع الموضوع
     
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

    ارجو مراجعة القوانين .....

    يغلق
     
حالة الموضوع:
مغلق