صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

دائما بالحب نحيا!!!

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة فَتَآةْ أََبْكَتْ القَمَرْ, بتاريخ ‏9 ابريل 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بالحب نحيا .. ؟؟


    لملم احزانك في صرة، اربطها بعصاك، وامض عاصيا قوانين الموت، فما بين غروب يومك هذا ومطلع صبحك الآتي اشتغل حفار القبور، فإياك ان تسقط، فاسمك حتى وان نقش على الشاهد فان اسم ابيك سيسقط كما سقط اسم أمك من الارث، فشواهد القبور عندما يرحل الوعي ويصبح فقيدا في ذمة الله تدمغ بختم الأحزاب .
    للسعادة دنيا وللشقاء أرض مسورة كالمقابر، فهل اخترت يا صاحبي اين ستكون ؟!...ان فعلت فلا تنسى أن تحمل نبراس الحكمة معك، فان في الدنيا بقاعا اظلم من القبور.
    تتشقق جدران زنزانة المظلوم وترتج حجارتها كلما صعدت من قاع قلبه آه. تتمدد، تنفذ من تحت حديد البوابات، يسمعها الراحلون والمهاجرون والعائدون، السائرون والمقعدون، العاملون والمعطلون فتحس بآلامها قلوبهم إلا الجلاد فإن قلبه في بسطاره.
    نكتب الحياة على جباهنا ليقرأها اولي الألباب، فليست كل الجبهات كراسات للموت فان كان من الماء كل شيء حي فان الدماء تبطل فعل الماء، فغراس الحراب والرصاص، المسقية بالنار تثمر فناء، أما غراس المحبة والكلمة الطيبة فتثمر سلاما، فقد ينتصر الجاهليون بالفولاذ على الفولاذ في الحرب، لكنه لن ينتصر على الحب.
    تسري أفكاري الى أفق "حبي" وتعرج في ليلة اضاء سماءها نور محياك، بخطوات القديسين، بصبر الحكماء أسافر من ارض الى سماء ثم من سماء الى ارض، ثم من ارض الى سماء حتى أطمئن أن طيفك مقيم للأبد في ثنايا قلبي.
    أغوص في بحر حبك فأظهر للناس حاملا بيدي أصداف لؤلؤ، نقي كقلبك، فيؤمنون بالحقيقة، فيطردون الشك من نفوسهم الى الأبد، فيتبعون صدى المحبة فتأخذهم بأمان الى الجنة. بالحب نحيا ؟!
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ..اعظم (وجـع) بالحب لا صرت تشتاق .. أرشيف صحراء الأنمي ‏17 ابريل 2009
    ما يجتمع بالحب صادق وكذاب,,, أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ديسمبر 2008
    {} أعظم وجـع بالحب لا صرت تشتاق {} أرشيف صحراء الأنمي ‏3 نوفمبر 2008

  3. يسلمــــووو للطــرح النـــايــس صــرااحــه ..
    مــوضــوع اكثــــر مــن رااائــع ..
    ننتظــر جــديــدك.
    تقبلـــي مــروريـ + تقييمــــــــــــــــي ...

    وشكــــــــــراً .
     
  4. يسلموو يالغلا بس الموضوع منقوول + يغلق
     
حالة الموضوع:
مغلق