صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

لقاء مع خمسه نجوم

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ريوني, بتاريخ ‏18 فبراير 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم

    اليوم رح اعمل لقاء مع بعض الشخصيات الي كلنا بنحبها في برنامج

    لـــقــاء مــع خـــمــســهــ نــجـــومـ
    المذيعة الي هيا انا




    مشاهدينا الكرامــ

    قبل ما ينزل كورابيكا سلسلتة وقبل ما تطلع اظافر كيلوا وقبل ما يرمي هيسوكا ورقة

    وقبل ما تعقد ماتشي خيوطها وقبل ما يظهر نوبونا سيفة وقبل ما يقوم كونان العم توغو

    وقبل ما تدخل كرة فادي السلة وقبل ما يغني شوجو اغنيتة محارب وقبل ما يطلق هيرو طلقتة على زكس

    وقبل ما يحط يامي سلايفر وقبل ما يكشف كاكاشي عن عينة وقبل ما ينادي هزيم الرعد سيموني

    وقبل كل هادي الحظات التي تتوقف فيها الانفاس رحبو معاي بضيوفنا الاعزاء

    هيسوكا


    ايرومي


    كاكاشي


    سيفيروث


    واخبراً وليس اخراً جوي


    الجمهور عم يصرخ من الفرحة

    انا : مرحبا فيكم في برنامج لقاء مع خمسة نجوم نورتو الاستديوا بوجودكم حبايبي

    هيسوكا : اهلين حياتي انتي المنورة

    انا : مرسي هاد من ذوقك

    الضيوف :

    انا : اول سؤال بهادي الحلقة وهوا سؤال محير الكثيرين رح يكون موجه لــ سيفيروث

    سيفيروث : تفضلي اسئلي <<<< الاخ واثق من نفسة

    انا : ليش ابتديت التمثيل في سن متاخرة <<< يعني بعد ما شاب ودوة الكتاب

    الكل : لوووووووووووووووول

    سيفيروث : احترمي حالك والا 000000

    هيسوكا : والا ماذا كمل عشان اقوم اوريك شغلك زين

    سيفيروث : لالا خلاص مافي شي

    انا : اتجاهلت السؤال الاول عشان ما بدي اعمل مشاكل في الحلقة لانها مقابلتي الاولى وما بدي يها تخرب

    انا : طيب سيفيروث هل سبق ووقعت في الغرام

    سيفيروث : اي اكيد اغرمت وما زلت مغرم

    انا : طيب ممكن نعرف اسمها لحبيبتك

    سيفيروث : اي ممكن اسمها تيفاااااااااا

    انا : عاشت الاسامي طيب ممكن تقول لنا بعض مواصفاتها التي عجبتك فيها

    سيفيروث : كلها على بعضها حلوة ما شاء اللة عليها قمر 14

    الكل : وووووووووووووووووووووووة

    انا : يلا اللة يهني سعيد بسعيدة

    000000000000000000000000000
    والان اعزائي المشاهدين رح نبدا بطرح بعض الاسئلة على هيسوكا

    انا : في البداية نبغى نعرف منك سر قوتك ومحبة الناس لشخصيتك المميزة

    كاكاشي : <<< ابتدات الغيرة

    هيسوكا : واللة كل شخص ولة طريقتة الخاصة التي يعتمد عليها في القتال

    وطريقتي الخاصة هي اني اشكك الخصم بقدراتة واوهمة بانة ضعيف واني مو شايلة من ارضة

    وبذالك اعرف نقاط ضعفة وابدا بستغلالها

    وهاذة سر قوتي

    جوي وكاكاشي :

    انا : طيب ما قلت لنا سر محبت معجبيك لك ؟

    هيسوكا : بكل بساطة لوسامتي وشجاعتي

    ايرومي : وش هل الخرط

    هيسوكا : احم احم

    ايرومي :

    انا: السؤال الاخير لهيسوكا نبغى منك ان تقول رايك بهدول الشخصيات

    ايرومي - كاكاشي - سيفيروث - جوي

    هيسوكا : ايرومي - قوي << بس ما وصل لقوتي
    كاكاشي : المقنع خخخخ<< وانا بعتبرة خصم لي
    سيفيروث : شايب << ---
    جوي : مغفل

    جوي : ماذااااااااااااااااااااااااااا وابتدى يطلع اوراقة

    هيسوكا : بكل برود اقول ضف وجهك لاقوم اصطرك الحين

    واشتعلة الحرب في الاستديو بسبب اجوبة هيسوكا على السؤال الاخير
    وانقسم الضيوف الى فريقين
    الفريق الاول : هيسوكا وايرومي والفريق التاني جوي وكاكاشي وسيفيروث

    انا : لاااااااااااااا لا تخربو الحلقة

    الكل : مو سامعيني مشغولين بالمهاوشة

    انا اعزائي المشاهدين فاصل ونواصل

    _______________________________________
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    المواجهة الاخيرة Naruto VS Paien (ولقاء ناروتو بوالده) الأنمي العام ‏5 يوليو 2009
    لقاء مع نجم الانمي كيلوا الأنمي العام ‏18 فبراير 2008
    لقاء مع الجاسوسة كلوفر............ خطيرة الأنمي العام ‏5 يناير 2008

  3. بعد ما قمنا باخماد الحرب بين الطرفين وتم الاتفاق على عدم الشجار في الاستديو مرة تانية

    انا: مشاهدينا الكرام ها نحن نعود من جديد لنكمل القاء الذي بداناة مع الخمسة نجوم
    هيسوكا وايرومي وكاكاشي وسيفيروث وجوي

    والان سوف نقوم بطرح الاسئلة على ايرومي

    انا : ايرومي لماذا انتة دائما تغار من كيلوا ؟

    ايرومي : مين قال هاد الحكي انا اغار من هاد الصرصور

    انا
    طيب لماذا اخترت صداقة هيسوكا؟

    هيسوكا : منتظر الجواب على نار

    ايرومي : المعذرة ما رح جاوب على هاد السؤال

    هيسوكا : ايروسييييييي

    ايرومي : اففففففف اوكية رح جاوب على سؤالك
    لانة غامض وشجاع وقوي واهم شي لانة قاتل

    هيسوكا :

    انا : ا
    ايرومي : يقاطعني ويطلب مني اني اوجة نفس السؤال الي وجهتة لة لهيسوكا
    يعني بدة ياني اسئل هيسوكا عن سبب اختيارة لة كصديق

    انا : اي صحيح هيسوكا ليش اخترت صداقة ايرومي لا غير

    هيسوكا : اولاً لانة شجاع وقوي <<< بس طبعاً لين الحين ما وصل لمستواي في القوة
    وانا عم فكر بتدريبة عشان الاقي حد اتبارامعاة
    تانياً : وهاد الاهم - لانة مهمل متلي يعني ما ينضف غرفتة او يخلي حد ينضفها الا كل عشر سنين مرة
    لذالك ما اتفشل منة عندما يزورني << لان الحال من بعضة

    ايرومي : فشلتنا ياخي

    انا

    كاكاشي : عشان كدة انتو بتحبو الصراصير < وذالك بسبب العشرة الي بينكم

    جوي وسيفيروث

    انا : بدينااااااااااا

    كاكاشي : لا بدينا ولا شي
    اقول يلى خلصيني وابدئي باسالتك ترى وراي مواعيد

    انا : اوكية

    انا : اعزائي المشاهدين والان رح نبدا بطرح الاسئلة على كاكوشتي

    هيسوكا :

    انا : اقصد السيد كاكاشي

    انا : اولاً نبغى نعرف منك لماذا دائما تحط قناع على وشك

    ايرومي : لحتى يخفي ملامحة البشعة

    هيسوكا : ههههههههههههههههههههههههه

    سيفيروث وجوي < <

    كاكاشي : احترمو حالكم والا رح يروح الاتفاق الي بينا في خبر كان

    ايرومي : كان ولا كان واخواتها

    هيسوكا : ههههههههههههههههه اللة يقطع شيطانك ضحكتني

    كاكاشي : عصب وكشف عن عينة علشان يبدا الانتقام < < وانا اعتقد انة كشف عنها بس لحتى يتفاخر فيها عليهم

    هيسوكا : انتة كل شوي تكشف عنها تراها مو تخوف دجاجة وورقة مني واوديها في خبر كان

    ايرومي : حدد كان ولا كان واخواتها

    هيسوكا : ايروسييييييييييي

    كاكاشي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << ما صدق

    جوي وسيفيروث : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

    ايرومي : اعتذر كنت عم بمزح معاك هيمو

    هيسوكا : اقول بطل هاد المزاح الماسخ وخلينا نوري هدول الصراصير حجمهم

    ايرومي : ولا يهمك ميت طلب متل هاد الطلب

    وابتداة الحرب من اول وجديد

    انا :

    المخرج : اللة يلعن الساعة الي قررت فيها اني اخرج هاد البرنامج يلا الكل برى والبرنامج الغي

    انا : < ما بطلت عياط وقررت اعتزال هي المهنة

    النهاهــ واتمنى ان المقابلة ما تكون مملة
    _______________________________________
     
  4. خخخخخخخخخخ مصلحة ^^


    ههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ^^

    +_____!_____!_____+

    شـــــــكرا عالموضوع الحلو واللقاء الاحلى.. نتريا جديدج ^^
     
  5. اعزائي المشاهدين هاقد عدنا اليكم مع حلقة جديدة من برنامج (لقـاء مــعــ خمســهـ نجــومـ )

    ونتمنى انتنال الحلقة اعجابكم

    المذيعة الي هيا انا


    وكالعادة ابدا بمقدمتي الخاصة والفريدة من نوعها <<< الله اكبر
    قبل ما ينزل كورابيكا سلسلتة وقبل ما تظهر اظافر كيلوا وقبل ما يرمي هيسوكا ورقة

    وقبل ما تعقد ماتشي خيوطها وقبل ما يظهر نوبونا سيفة وقبل ما يقوم كونان العم توجو

    وقبل ما تدخل كرة فادي السلة وقبل ما يغني شوجو اغنية محارب وقبل ما يطلق هيرو طلقتة على زكس

    وقبل ما يحط يامي سلايفر وقبل ان ينادي هزيم الرعد سيموني وقبل ان يكشف كاكاشي عن عينة

    وقبل هادي الحضات التي تتوقف فيها الانفاس

    رحبــو معاي بابطــال ســــلام دانـــك ابطــال فريــق الصقــور ( سعد - جواد - فادي - بدر - حسان )



    انا : مرحبا بكم معنا نورتو الاستديو بوجودكم

    انا اعزائي المشاهدين رح نبدا لقائنا مع الفتى المحبوب حسان

    حسان : وهوا ينظر الى فادي ههههههه اجل العباقرة اولاً

    بدر : ماذا عبقري انت لست بارعاً الا بتهريج

    حسان : ماذا تقول ايها القصير وطااااااخ نطحة نطحة افقدة وعية

    سعد : كالعادة حســــــان ايها الفتى الاحمق وطاخ على راس حسان

    حسان : اخ لا ادري لماذا يحصل لي دائما هاذا

    سعد : يقول بصوت منخفض ( غبي دائماً مفشلنا (بين العربان ) الله يقطع عمرك )

    انا: هادا يكفى لا نريد مشاكل في الحلقة << لا تخربوها عاد

    انا حسان ممكن تخبرنا شلون كسبت مهاراتك في كرة السلة ؟

    حسان : ههههههه انا عبقري بالفطرة ولقد تطوره مهاراتي بفضل قوتي وعزيمتى وشجاعتي هههه
    الم تري رميتي الساحقة هههههههه لا احد يضاهيني فيها هههههه انا حســان الفتى العبقري

    فادي : معلقة معاة كلمة مهرج

    سعد : يكاد ينفجر من الغيظ

    بدر: بعد ما فاق من الاغماء << اخ راسي ايها الاحمق المهرج عليك راس

    حسان: اية الغبي قصير القامة كيف تقول عن الفتى العبقري احمق سوف اوريك شغلك زين

    سعد : حطــــــــــــان ( المسكين من الغيظ نطق السين طاء )

    حسان : اة الغوريلا فقدة اعصابها

    انا اعزائي المشاهدين فاصل ونواصل
     
  6. مرحبا بكم من جديد

    انا : فلنكمل لقائنا لهاذا اليوم مع ابطال فريق الصقور

    انا : طيب حسان كيف تقول انك عبقري بالفطرة وانت في احدا الحلقات كنت تبغى تاخذ القميص رقم 3

    مع انة الجميع يعرف انة ارقام قمصان فريق السلة تبتدي من الرقم (4)

    حسان : ما هاذا الكلام انا ولدت عبقري في كرة السلة

    انا حسان الفتى العبقري وحامل الرقم عشرة 10 حسان بطل المرتــــــــــدات

    انا: طيب ما جاوبت على سؤالي

    حسان : اة كان ذالك مجرد خطأ فني لا تكوني قاسية

    انا : خطأ فني على العموم مشكور حسون

    والان اعزائي المشاهين رح نطرح بعض الاسئلة على سعد

    سعد : احم احم

    انا : لماذا الكل يطلق عليك لقب الغوريلا

    الكل :

    سعد : لن اجاوب على السؤال ( مهرجون)

    انا : لا تزعل سعودي رح غير السؤال

    نبغى نعرف سر ضخامة جسدك وطولك << اكيد عم يشرب الحليب كل صباح

    سعد : السر في الارز والمكرونة اليابانية فهي مفيدة جداً للجسم صحيح انا ما اكل كتير بس عم تفيدني

    انا ليش الكذب احنا شفنا في احدا حلقات المسلسل تاكل تقريباً ستة صحون من الارز ورى بعض
    الجميع

    سعد : يكاد ينفجر من الغيظ وعم ينظر الي نظرات الله لا يوريكم

    بس انا عاملة احطياطي فلقد جبت معي حبي هيسوكا و اخوي كاكاشي للحماية

    انا : والان رح نطرح بعض الاسئلة على بدر

    بدر : تفضلي

    انا : ما الذي شجعك على لعب كرة السلة مع المعذرة انت قصير القامة ولاعبين كرة السلة من المهم انهم يكونو طويلين

    بدر شوية وينفجر علي بس خايف من هيمو وكاكوشتي

    انا ما جاوبت على سؤالي

    بدر : مو مهم الطول المهم المهارة وانا امتاز بمهارة السرعة

    انا : هل انت معجب باماني كمان يزعم الجميع

    بدر : احم احم ما هذا الاحراج اجل معجب بها كثيراً وخصوصاً لما تعصب منا وتقوم بضربنا

    انا : اهااا يعني عم تطبق المتل القائل ( ضرب الحبيب متل اكل الزبيب )

    الكل : ههههههههههههههههه

    ما عدا فادي مطنش كالعادة

    انا والان حان دور جوجو بالاجابة على اسئلتنا

    حسان : هههههههههههههه هع هع هع جوجو خخخخخخ

    انا احترم حالك والا هيسوكا بالخدمة

    حسان : لا ما في داعي كملي

    انا : في البداية خبرنا عن سر قوتك ووسامتك الي ما لها حدود

    بدر وحسان :

    جواد : احم احم انا قوي بالفطرة والتدريب المكثف اما وسامتي فهادي ورثتها من والدي

    انا : لقد كنت لاعب مثالي في الاعدادية فلماذ اخترت فريق الصقور بالتحديد للتسجيل فية

    جواد : عشان السيد غسان مدرب فية وكمان عشان اطور الفريق في لعب كرة السلة لانة كما تعرفون كان فريق عادية حتى انضممت الية


    انا مشكور جوجو

    والان رح نختم حلقتنا مع مسك الختام فادي

    انا : فادي خبرنا شو سر محبه الفتيات لك

    فادي : بكل غرور وانا وش عرفني روحي اسئليهم

    انا : مسكت اعصابي بالعافية

    طيب ليش انتة هيك مغرور

    حسان : اي دائماً مغرور مدري على ايش
    فادي : لن ارد على سؤالك وخلاص انا ملين وابغى انام يلا باي

    انا كتمت غيضي عشان لا اخرب الحلقة

    اعزائي المشاهدين اتمنى ان تكون المقابلة نالت اعجابكم

    والى القاء
    انتضرونا في الحلقه القادمه
     
  7. خخخخخخخخخخخخخخخخ بطراان ما عندك سالفة :mad0177: :d96438ba01:

    احلام سعيدة حب :happy0005: :ashamed:
    بس لا تطول انتضرك:9b4169e349:

    تسلمين .. و اذا في تكملة بننتضرها و ها عندي ملحوظة عن بدر :32bc41a7f1:

    لالا مو مهم الطول المهم هي المهارة .. مثل ما قال اني قصيرة بس العب كرة سلة احسن من الطوال :evilgrin0041: خخخخ بس كله من تحت السلة مثل بدوري :mad0177:


    تسلمين مرة ثانية .. اسفة سولفت كثير بالرد :ashamed:
     
  8. hahahhahahahahhahahhahahaha vrry funny ...not boring at ALL:d96438ba01:
     
  9. ههههههههههههههههههههه واللله مقابلة تفطس من الضحك حشا مو مقابله خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  10. اشكرك على الموضوع الحلو وننتظرجديدك
     
  11. بصراحة مقابلة جدا رائعه ومميزة

    شكرا اشلي

    وننتضر مواضيعك القادمة
     
  12. ههههههههههههههههههههههههههه

    مشكوووره يسلمووو على اللقاء يا احلى مقدمه

     
  13. هههههههههههههههههههههه
    والله مقابله حلوه مره
    تسلمي
    دوم التميز والابداع
    تحياتي:‏احـــ سنيوريتا ــــلى