النقاش الرسمي لاسطورة الانمي Dragon ballz

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة خطيبة ترانكس, بتاريخ ‏19 ابريل 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أكيـــــــــــد النقاش ميت لأني مو معكم خخخخخخخخخخ [​IMG]

طيب

وش رايكم بنهايه دراجون بول z هل تشوفون انها مناسبه ؟؟؟؟؟
    انا اشوف انها سيئه نوعا ما [​IMG]
    حتى ياماكا وتيان ياجي اندرويد 17 و 18 ماعطوهم حقهم في
    المسلسل خاصه فصل ماجن بو ولااا [​IMG]

رمزيتكـ قميله قــداً :blink(1):

2. عندي سؤال و الشاطر الي بيعرفه بس السؤال موجه لك من حضر درغاون بول زد كله لعند حلقة 291 لانه السؤال باواخر الحلقات

السؤال الاول هو

يا ترى لماذا

لما كان جوهان بعد ما كبر لما راح عند العجزر الكاي(مو كاي الصيعر و الكاي العجوز هو الذي قبل 15 جيل لتوضيح)

لما اخرج طاقة جوهان الكامنة المحبوسة بعد ما اخرجها لما كن ترانكس الصغير و جوتن متحدين و مكونين جوتنكس لما كانوا يواجهو بو بعد ما انتهت مدة الاتحاد و لما اتى جوهان و بدا مواجهته مع بو الشرير
    و لما كان جوهان سوف يهزمه لولا انه امتص جونتكس و هما متحدين و انقبلت الموازين و كان جوهان راح ينهزم السؤال هو
    ليش جوهان ما تحول الى السوبر سايان مع العلم انه قوته و هو بولضع العادي كان قوي و لو كان تحول الى السوبر سايان كان قدر يفوز عليه يا ترى هنا ليش لم يتحول؟؟
    و اتمنى يكون سؤالي واضح و لي ما فهمه اعيده مرة ثانية

يلا خلينا نشغل النقاس شوي هعهعهعهعهع

3. أيه انا معك النهايه سيئه
    والشخصيات الي قلتيها بعد ماعطوها حقها
    وأندريود 17 :blink(1):ماعطوة حقة في ماجن بو ماطلع إلا في لقطة وحدة
    يوم يعطي جوكو الطاقة في نهاية ماجن بو

4. أتوقع ياخوي أن السبب هو أن جوهان في وضعه العادي يملك طاقة أكبر من لو تحول إلى سوبر ساينز:hmm:

5. لا مو هي الاجابة الصح فكري مرة تانية

6. اذا اعجزتي قولي عشان اقول لك سبب بسيط

7. أمممممممم
    والله حيرتني ياخوي
    أتوقع أنه كان قادر على هزيمة بو
    لكن بسبب أمتصاصه لغوتينكس وبيكولا
    لو قتله سيقتلون معه

لاتقول خطأ>_<

• أعجبني أعجبني x 1
  8. هو يعبتر احد الاسباب صح ما بخيبك بس بتعرفي انه لو جوهان تحول الى سوبر سيانا كان هزم بو بس اعتقد انه المخرجين قالوا هيك تنتهي القصة بسرعة فلهاسبب ما تحول مع انه بيقدر يتحول و كانت راح تكون قوته اكبر و انا هاد رأي هل توافقيني الراي و لا انا غلطان

9. يلا خلي النقاش ينتعش و لا ليش مثبت ها يلا جاوبواااااااااااااا <<<<<<<<<<هع تفاعل مع اللحظة خخخخخخخخخ

10. معك حق ياخوي
    لكن جوهان قادر على هزيمة بو بدون حتى
    أن يستخدم سوبر ساينز لان طاقتة أزدادت
    أثناء التدريب فقوتة بدون تحول أقوى من التحول ولا لا

11. لا بعد التحول لان كلنا بنعرف انه السايامين لمات يتحولوا لسبور سايان بصيروا اقوى فانا اخذتها على هاد الاساس

12. اي المعارك التالية تعتبر الافضل

1-معركة معركة غوكو ضد سيل المثالي
    2- معركة جوهان ضد سيل المثالي
    3-معركة فيجيتا ضد سيل بعد ما امتص الالي 17
    4-معركة جوتنكس ضد بو
    5-معركة غوكو النهائية ضد بو الصغير

و بأمكان ذكر معارك اخرى يلا خلينا نشغل هاد النقاش

13. كل وحدة من المعارك الي ذكرتها فيها شئ
    مميز ماتكون موجودة في باقي المعارك

فمعركة جوهان ضد سيل رائعة جدا ومشوقة بدرجة كبيرة
    وتقدر تقول أن جميع الأبطال لهم دور فيها وهذا جعل المعركة
    مميزة جدا ولا أنسى تحول جوهان كان مؤثر وأكثر من رائع
    والنهاية كانت قمة في الروعة

وبالنسية لمعركة غوكو النهائية ضد بو الصغير أيضا رائعة
    والحماس قوي جدا فيها
    وطبعاهزيمة بو بالكينق داما مثيرة جدا

كل شئ ياخوي رائع في دراغون بول بدون أستثناء

14. بس دايما في معركة تكون مميرز عن بقية المعارك فهمتي فصدي يعني مثلا انا عندي احلى ثلاث معارك بدراغون بول كله
    1-معركة غوكو ضد فريزر قبل تحول الى سوبر سايان و بعد التحول
    يعني اقسم بالله اول ما بدأت المعركة وشلون ما قدر احد يشوفهم من سرعتهم تحمست كثير و اكتر شي لما قال لبيجيتا اعدك اني راح انتقم
    2-معركة جوكو ضد سيل المثالي كانت حامية كتير كانت حلوة و احلى شي لما غوكو بعد ما تعب دخل جوهان و لما سيل طلع اولاده السبعة و بعد ما اتى ساتان الجبان ههههه و رمى راس الالي 16 و حكى مع جوهان مشان يفهمه انه لازم يقاتل مشان يحمي العالم و بعد هيك سيل حطم راسه بنفس اللحظة عصب جوهان و قضى على اولاده الستة بلمح البصر و مع انه سييل استجمع قوته الكامنة بس جوهان بلكمة وحدة خلاه يتالم الف شديد مما ادى الى خروج الالية 18 من جسمه

و المعركة الثالثة و هي الصراحة كتير حلوة لما اندمج غوكو مع فيجيتا و كونوا فيجيتو احلى شي وهو بوضعه العادي كان بس يلعب مع بو لعب بس و حتى بيقدر يهزموا بس استهزء فيه و لما تحول الى فيجيتو سوبر سايان كان راح يقضي عليه و لا احلى شي لما حوله الى سكره جنن بو هههههههههههههه كتير ضحكتني انتي شو رايك بهي ا حلقة كتير حلوة

و ان شاء الله ما كون طولت حديثي بس بدنا نحلي نقاش و نولعه و نخبتر معلوماتنا بهاد المسلسل و الحمدلله انا ابدعت فيه<<<<<<<<<<<<شايف حاله ههههههههههههه

15. الي كاتبتها من شوي
    هي تعتبر بالنسبة لي افضل المعارك
    بس ذكرتني بمعركة أولاد سيل السبعة
    كانت رائعة جدا وحماسية وأضيفها من بين
    أفضل المعارك بالنسبة لي

أية ياخوي حلقة فيجيتوا حلوة مرة
    وأستهزائهم ببو يموت من الضحك

طيب وش رايك بنهاية قصة زد (وهذا سؤال أميرة الخيال طبعا)
    ماجاوبتم علية

16. اسمعي على فكرة بدك تعرفي النهاية الالصلية شو حلقة الخاصة تبع الدرغون بول الي اسمها عو ابطال دراغون بول زد في انمي بالانجليزي وهي احلقة خاصة طبعا اذا سامعة فيها المهم هي الحلقة لها علاقة باحداث بعد ما قضي على بو اسمعي مو صح لما غوكو على اساس بده يدرب اوب (((الي هو بو بس الخير الي على هيئة انسان ))) ان شاء الله تكوني عرفتيه المهم قبل لا يصير هاد كله ساتان بيعمل فندق طبعا هاد الحكي بالحلقة الخاصة و بيعزم عليه كل ابطال دراغون بول بيجيتا و عيلته و غوكو و عيلته و جوهان و الى اخره المهم و بيعزم العجوز كاي الو الكاي الشاب المهم بكون غوكو ما بده يروح الحلفة بس لما يعرف بشي اسمه اكل انقلب 180 درجة هههههههههه و صار بده يروح الحلفة بس لانه سمع انه في اكل طبعا زوجت غوكو انصدمت و استغربت ههههههه يعني ضحك المهم و لما قبل لا يوصوا مين بيمرء بده ياخدهم ياماشا طبعا بكون كرورين اتزوج الالية 18 المهم و كان بالمركبة العجوز المنحرف هاد اقسم بالله بحسه غبي و دوره يعني مو منيح المهم بيتصرف بطريقة غير محترمة مع زوجة غوكو و تروح هي تسحب مقلاة كبيرة و تضربه على وشه ههههههههههههههههههه
    المهم بعد هيك لما وصولا و ها لسه بدهم يبدأوا بالاكل و اذ مركبة من مراكب السايانز وصلت الاعرض انا اعتقدت انه واحد شرير بده يقضي عليه و اتاريه بيطلع اخو فيجيتا اسمه باتر و معاه زوجته الالية مع انه صغير و كانه بصف السادس هههههههه حلقة غريبة مو هيك المهم و اذ بيحكي لأخوه انه في تين من اتباع فريزار عم يلحقوه و هم هلئ بوازوا قوة فريزر المه و اذ باتر اخوه لفيجيتا كان لابس النظارة الي تحسب الطاقة فلما شاف غوكو و قاسها قال ان طاقة غوكو ضعيفة طبعا غوكو كان خافي طاقته و اذ قال فيجيتا لغوكو طلع طاقتك الحقيقية و لما طلعا غوكو من قوته النظارة تبع بارت انفجرت فأنصدم بعدها بشوي وصوا الاعاء و هما اتنين بس بتعرفي مين واجههم مين بتتوقعي ترانكس و جوتن بدون ما يتحدوا و حتى هاد الانمي لما تشوفيه بتحسيه غير الحلقات كلها من ناحية الفيديو تقولي انمي حديث لناه هي الحلقة معدلينها بحيث تكون كانها متطورة يمكن انتي ما فهمتي قصدي بس لما تشوفي المسلسل بتفهمي قصدي

• أعجبني أعجبني x 1
  17. نهايتها ابحلقة يعني مو كتير حلوزة بس نهايتها بالحلقة الخاصة التابعة للحلقة الاخيرة احلى كتيرمن الحلقة و انا هاد رايي

18. أنا ياخوي شايفة الحلقة الخاصة(عودةأبطال دراغون بولz)كانت مميزة
    جدا بظهور أخو بيجيتا وبعد زوجتة خخخخخ
    حتى بيجيتا طالع مضحك في تصرفاتة (أنهبل)خاصة يوم ياكل في نهاية الحلقة
    والرسم والتلوين أيضا رائع كما قلت بس تدري الأستديو كان مختلف عن الأستديو
    الأول الي رسم جميع حلقات دراغون بول !!
    تمنيت لو كمل الكاتب القصة مرة ثانية بعد هذة الحلقة بس ياخسارة ماتكملت >_<

19. يلا ان شاء الله ينزل جزء لدراغون بول اخر بس يكون مزبوط مو من تصميم هواة بدنا قصة واقعية <<<<<لا شكلك انهبلت و سرحت هههههههههههه

20. ^
    ^
    ^
    قصه جديده لدراجون بول اضحكتني هذا مستحيل لأن اكيرا لن يسمح بذلك ~_~

بالضبط حتى انا ماصدقت ان اندرويد 17 لسا عايش
    لو انه ميت كان افضل ~_~

حالة الموضوع:
مغلق