صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تــؤآم روحـــــــي‎

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏25 مايو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]



  1. [​IMG]

    خنقت الورد يآ يمّه بيدّي وآنكسر ذبلآن ...!
    آحسب أن الزمن يقدر يعدّل ( غلطة ) سنيني ..!!
    وآثآري الورد يآ يمّه له إحسآس وحزن وآشجآن ..!
    سمعته ... بـ آخر آنفآسه ينآدي /
    ( لآ تخليني ) ...!!












    لا تبكي مـن الزمـن وأحوالـه وتشكـي
    وإن قالو الناس ( كيف الحال ) قل :- طيّب



    عندك انا , لو يضيق الكون / مـا أبكـي
    بس انا أبكي اذا شفت آدمي : طيّـب !!













    ابي اعرف مين صديقي الصدوق ؟؟؟؟؟ اللي راح يرجعها لي وبقلبه مو مجامله هو صديقي الصدوق



    [​IMG]







    هل تعلم من هو صديقك الحقيقي؟
    [​IMG] [​IMG][​IMG]
    (قصه مؤثره ولها معنى)







    قال الجندي لرئيسه :
    صديقي لم يعد من ساحه المعركه سيدي..


    أطلب منك الإذن للذهاب للبحث عنه ..

    الرئيس:

    ' الاذن مرفوض '
    و أضاف الرئيس قائلا :
    لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنه قد مات


    فذهب الجندي دون أن يعطي أهمية لرفض رأيه .
    وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرح مميت حاملاً جثة صديقه ...
    كان الرئيس معتزاً بنفسه :
    لقد قلت لك أنه قد مات ..
    قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطره للعثور على جثته ؟؟؟

    أجاب الجندي ' محتضراً ' بكل تأكيد سيدي .. عندما وجدته كان لا يزال حياً،،
    واستطاع أن يقول لي :

    ( كنت واثقاً بأنك ستأتي )

    { الصديق هو الذي يأتيك دائما حتى عندما يتخلى الجميع عنك }

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]




    نصيحه من القلب للقلب
    حب لأخيك كما تحب لنفسك
    والصديق الصدوق هو من ترتاح له نفسك وتأنس بقربه وتكون الثقه هي البساط الذي تفترشه معه
    تحيات
    ســـكـــ الليل ــــون
     
  2. واااااااااااااااااااااااااااااااو
    وربي دمعت
    تجنن القصه
    تسلمين ياقلبي ولا تحرمينا من جديدك
     
  3. يســـــــــــــــــــــــــــــلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
    على المرور النايس
     
  4. نايس & باد
    ههههههه امزح
    المهم لك تقيم +لاتحرمينا من قديمك هههههههه
    امزح من جديدك








    ((لك التقييم))
    جآآري
     
  5. مرة هل قصة مؤثرة
    بس سار عملة نادرة على قولتهم
    و أكيد مع تيمون وبمبى غير
    هكونة بتات
    حكمة لزيزة خخخخخخخخخخخخخ
    :hoho:
     
  6. مرة مؤثرة القصة يسلموا واصلي جديدك حياتي
     
  7. مشكورررررررررررررين على رمركم والله نورتو الموضوع
     
  8. مشششكوووررره كتيير كتييرا على الموضوع تييرا
     
  9. يســــــــــــــلمووو على مرورك الرائع و الجميل
     
  10. ال:doukana:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    الله يعطيك ألف عاف:good:ية...
    ننتظر كل جدي:yatta:دك....
     
  11. الكلمات جونان

    والكاتب فنان

    يسلمو الموضوع رائع جدا
     
  12. يســــــلمو على مرورك الرائع و الجميل
     
  13. يســـــــــــلمووو على مرورك نورت الموووضووع
     
  14. ششوكـرآآ وآيـدآت

    والله يخلي الأصدقـآء

    وداعاً
     
  15. مشكوره على مروركك نورررررررتي
     
  16. كلمات مؤثرة يااااا يمحلي صداقه

    ثانكس تيرا
    :doukana:
     
  17. مششكوره على مرورك نوررتي الموضوع
     
  18. مشكوووووره على القصه الروووووعه

    ومثل ما يقول المثل :الصديق وقت الضيق

    شكرا على موضوعك الراااائع
     
  19. مششكور على مرورك الرائع و الجميل
     
  20. شكرا لهذه الباقة الرائعة المترفة بالوان الجمــالـــــ

    تـــــييرا

    كل الشكر لهذا الطرح الراق

    دمتي متألقة

    لك مني كُل الــــود .​