صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن عهد الأصدقاء

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة إينيوشا, بتاريخ ‏25 يونيو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام قبل الكلام السلام عليكم جميع اعضاء منتدانا الغالي حبيت اليوم اجيبلكم تقرير عن عهد الأصدقاء ادري انه قديم بس مرره حلو اتمنى لكم قراءة ممتعة
    بسم الله نبدأ التقرير

    الشخصيات
    روميو :
    [​IMG]
    هو شخص طيب الأخلاق والقلب فهو الشخصية العطوفه و المحبه والذي طبعا لا يتخلى عن من يحب و يكرة فبهذه الصفات يكون روميوا صداقات في قريته و ميلانواا كلها فأخلاصه و حبه غير اشخاص كثيرون فأصبح الكثير يقتدي به فهو لاخلاص بعينه .

    ببينو :
    [​IMG]

    وهو حيوان روميوا المفضل و كما ذكرت سابقا و هو من نوعية ابن عرس فهو سيكون السبب الذي يؤدي إلى التعارف روميوا مع انجليتا

    ألفريدو :
    [​IMG]

    فتى غامض وذكي جدا فهو شاب متعلم و واعي وهو من عائلة محترمه ولكن بسبب الظروف يضظر للهرب هو وأخته و قام بقص شعرها حتى لا يتعرف عليها وهو الصديق الحميم لروميوا فهو ساعده في احد الايام بأن اثبت برائته ومن ذلك اليوم وهو صديقه .. المحزن في كل القصه . هو عنه هو عندما يموت ألفريدوا بسبب المرض الذي أصابه . مما كانت صدمه كبيرة لروميوا .

    بيانكا :
    [​IMG]

    وهي أخت ألفريدوا وهي السبب عيشه و بيع نفسه إلى الغراب

    روسي :
    [​IMG]
    وهو الشخص الذي أشترى روميوا والذي علمه كيفية العمل في تنظيف المداخن وهو ذا شخصية ضعيفه تتحكم به زوجته المرعبة.

    أنجيليتا :
    [​IMG]

    فتاة ذات شعر أسود جميلة ولكن بالطبع هن مختلفات فأنجليتا فتاة تحب القصص و الرسم فهي تجيد الرسم ولكن المحزن في قصتها انها مريضه بالقلب وايضا جدتها ذات الطبقه لامرموقه تخلت عنها ووضعتها عند روسي وهو الذي سيقوم بالعناية بها بسبب صحتها المتدهورة لم تخرج انجليتا من غرفتها كثيرا ولكن بعد ان تعرفت على روميوا تغيرت حيتها وعلاقتها بكل من حولها اذا خصينابذلك بجدتها حيث قوة الصله بينهما .

    منظفي المداخن و الذئاب :
    [​IMG]

    همم جماعتين في ميلانوا الاولى هم منظفي المداخن الاولاد الذين يأتون اغلبهم من الريف لكي يعملوا وقائدهم ومرشدهم ألفريدو و فيما بعد روميوا ....والثانية هم الذئاب الذين يكرهون هؤلاء الأولاد ودائما يعادونهم وقائدهم جيوفاني ولكن مع الايام تتحد هذه الجماعتين

    ميلانو
    [​IMG]

    هذه المدينة جميلة بسماء صافية و زرقاء أنصحكم بزيارتها مع أن الجو حار جدا فيها بالصيف .


    الرجاء عدم الرد حتى نهاية التقرير
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ابريل 2012
    تقرير عن عصابة الاكاتسوكي أرشيف صحراء الأنمي ‏31 ديسمبر 2011
    اول تقرير لي انمي vampire knight أرشيف صحراء الأنمي ‏21 نوفمبر 2011
    اغرب تقرير أرشيف صحراء الأنمي ‏10 نوفمبر 2011
    تقرير عن لعبة ..ll resident evil 5 ll .. مسابقة تقارير الـ GAMES ..~ أرشيف صحراء الأنمي ‏18 أغسطس 2011
    تقرير عن زيكس ماركيز أرشيف صحراء الأنمي ‏16 أغسطس 2011

  3. القصــــــــــــه :


    تدور احداث هذه القصه في ايطاليا حيث تبدأ في الافيس عند الجبال الشاهقه . وهو المكان الذي يعيش فيه روميو مع عائلته الفقير و لكن رغم ذلك هم سعداء ومع محصول الحبوب الذي يزرعونه الذي يكفي احتياجاتهم . ولكن هذه السنة تعرض محصولهم للجفاف الذي لم يكن عون له ولعائلته حتى جيران لم يستطيعوا عمل أي شي لأن ليس بمقدورهم شي فهم أيضا يعيلون أنفسهم وكل ذلك بسبب الطقس الحظ السئ أيضا .ولكن بالرغم من ذلك لم يستسلموا بال تعانوا جميعا بأقصى ما يمكنهم لجعل كل الاحتمالات ممكنه . أذا روميو يمتلك عائله محبه متعاونه جدا مع صديقته الجميلة وحيوانه الذي دائما معه(بمبينواا ) وهو ما يسمى نوعيته بالعربيه ( ابن عرس ) .



    وفي هذه الاثناء و المحصول الحبوب والجفاف الذي تعرض له و القريه في ضائقة يصل الذي يلقب ( بملك الموت)(الغراب) و هو يعمل سمسار ووسيط من اجل شراء الأطفال و بيعهم من اجل العمل في تنظيف المداخن في ميلانوا .
    احترق المحصول وتعرض العائلة لضائقه ومرض الأب مرضا خطيرا مما ادى ذلك إلى انهم لم يستطيعوا حتى دفع تكاليف الدكتور ولان ما تعتقدون رميوا فعل ؟؟ نعم لقد باع نفسه لذلك الشخص من اجل 25 فرنك فقط من أجل اينقذ ولده يال لقلبه الرحيم .. ولان سينتقل روميوا للعمل في ميلانوا .

    عندما احترق المحصول

    [​IMG]
    [​IMG]

    عندما يقدم على بيع نفسه


    ولا تنتهي القصه بذلك . بل ستكون بدايه احداث كثيرة فالقصه تحدث عن أوروبا في القرن التاسع عشر و بتحديد في ميلانوا حيث يتعرض روميوا و اصحابه لمواقف صعبه جدا و شدائد كثير ا حيانا تبكي

    و تكون الأحداث كالأتي :
    من بعد بيع نفسه يذهب روميو مع الغراب وهذا الذي جرى له ينقذ روميوا حيات الذي اشتراه و هذا هو المستغرب الان بموت هذا الشخص يتخلص الناس من شره ولكن روميو ا صاحب القلب اللطيب لا يرضى بذلك و ينقذه من الغرق و يصل في هذه الاثنان إلى ميلانوا ويعمل في المدخن مع معلمه روسي .

    يلتقي روميوا بأنجليتا وهي فتاة جميله ذات شعر اسود ولكن مشكلتها ا هي أنها مريضه جدا ولا تتحمل صحتها أي شي في لم ترا السماء منذ زمن ولكن روميوا الذي يصعد دائما فوق عند المداخن يرى السماء ولذلك طلبت منه انجليتا أن يرسم لها السماء و لكن روميوا احضر لها ريشه ولدى ايضا انجليتا اخ اصغر منها سنا و هو انجليوا الفتىالمدلل الذي يغار من روميو لأتفه الاسباب الذي يقوم في احد الايام بالسرقه و اتهام روميوا المسكين بذلك ولكن الامور تتوضح و ايضا يوقعه بالمشاكل مع العصابة الملقبين(الذئاب) الذي هو متورط معهم فهو يكذب عليهم وهم يصدقونه ولكن بالرغم من ذلك كان روميواا يريد ان يعقد صداقه معه .


    يلتقي مرة اخرى روميو بألفريدوا بعد ان افترق عنه عندما وصل ميلانوا الذي قد بيع ايضا و يعمل كمنظف مداخن والذي تنكشف قصته مع الايام فهو ابن عائلة ثريه ولديه اخت افترق عنها حيث قام بقص شعرها حتى لا يتعرف عليها فقد اتهم هو بأحراقه المنزل و قتل والديه ولكن الذي قام بذلك اقاربه .. وايلتقي بأصدقائه الذي كانوا معه في محنته و فيما بعد يتحدون مع بعض ليكونوا ا صدقاء بل أخوه أذا صح التعبير ايضا و يكونوا منظمه لنفسهم حيث هذه الاغنية الذي اعتادوا ان ينشدوها في المحن والافراح و الاتراح ( نحن الاصدقاء نعرف ما معنى الوفاء ما معنى الصديق مامعنى الاخاء كلنا........ أظن هذا كافي بالقصة .

    انتهى التقرير اتمنى تسعدوني بردودكم
     
  4. اريقــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يعني شكرا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاتو على التقريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
     
  5. مشكووووره وريت اخوتي الصغار امبس
    و على الصور لأنهم يحبو عهد الاصدقاء مشكووووووره
     


  6. وآأو القصة مرآ تجنن [​IMG][​IMG]

    ألف شكر لكـ ياعسل [​IMG]

    بأنتظـآأر تميزك الدآئم

    سي يوو [​IMG]
     
  7. السلام عليكم
    كيف الحال
    واااو صراحة أنا أحب هذا الأنمي
    شكرا على الطرح المميز
    ننتظر جديدك
    تم التقييم
    في أمان الله ورعايتة
     

  8. مَنــقـــول .. يُمـــنـعٍ‘ آلنقـل منعـاً بـــآإتــاً ..
    +
    يُــغٍ‘ـلق ويُـــنــقل للـآإرشيـف ..
     
حالة الموضوع:
مغلق